أفضل 10 برامج لاستعادة بيانات الآيفون المحذوفة

أفضل 10 برامج لاستعادة بيانات الآيفون المحذوفة لسنة 2021

 لا يهم إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر أو الأندرويد أو الآيفون ، في بعض الأحيان يكون من الصعب منع فقدان البيانات. يمكن أن يحدث فقدان البيانات لأسباب مختلفة ، مثل تلف الجهاز ، والحذف العرضي ، وهجوم الفيروسات ، وأخطاء النظام ، وما إلى ذلك. يعد استرداد البيانات المفقودة على الكمبيوتر عملية سهلة نظرًا لوجود الكثير من أدوات استعادة البيانات المتاحة على الإنترنت.


تصبح الأمور أكثر تعقيدًا عندما يحدث فقدان البيانات على الأندرويد أو الآيفون . حسنًا ، يعتمد الأندرويد على Linux لذا يمكنك توقع الكثير من تطبيقات استعادة البيانات. ومع ذلك ، ليس لدى مستخدمي الآيفون خيارات كافية عندما يتعلق الأمر باستعادة البيانات.

يوجد عدد قليل من التطبيقات أو أدوات استعادة بيانات الكمبيوتر المتاحة على الإنترنت والتي يمكنها استعادة البيانات المحذوفة من الآيفون . يمكن لأدوات استعادة البيانات لـ الآيفون استعادة الصور وجهات الاتصال والرسائل والموسيقى والبيانات الأخرى المخزنة على جهاز الآيفون الخاص بك.

قائمة أفضل 10 برامج لاستعادة بيانات الايفون لعام 


لذلك ، في هذه المقالة ، قررنا إدراج بعض من أفضل برامج استعادة بيانات الآيفون المجانية لنظام التشغيل ويندوز والتي يمكن أن تساعدك على استعادة البيانات المفقودة من أجهزة الآيفون . تجدر الإشارة إلى أنه ليست كل أدوات استعادة البيانات المتوفرة على الإنترنت تدعم أجهزة الآيفون . لذلك ، يجب على المستخدمين تحديد أداة استعادة البيانات التي تدعم أجهزة iOS.

1. Syncios Data Recovery

أفضل 10 برامج لاستعادة بيانات الآيفون المحذوفة لسنة 2021


Syncios Data Recovery هي أداة متقدمة لاستعادة البيانات يمكنها استرداد البيانات مباشرة من أجهزة iOS و iTunes و iCloud. بمجرد الاتصال بجهاز الكمبيوتر ، يمكن لـ Syncios Data Recovery استعادة الصور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال والرسائل والملاحظات وسجلات المكالمات وسجل رحلات السفاري والمزيد من جهاز الآيفون الخاص بك. أيضًا ، لديه القدرة على استعادة محادثات WhatsApp و Kik و Viber المفقودة أيضًا.

2. Dr.Fone 

أفضل 10 برامج لاستعادة بيانات الآيفون المحذوفة لسنة 2021


Dr.Fone - RecoverWell ، Dr.Fone - Recover متاح في نسختين - Premium & Free. في الإصدار المجاني ، يمكنك فقط استعادة عدد محدود من الملفات. إذا كنت بحاجة إلى استرداد 2-3 ملفات من الآيفون ، فيمكنك التفكير في Dr.Fone - Recover. يمكن للأداة استعادة جهات الاتصال والصور ومقاطع الفيديو وملفات الصوت المفقودة من جهاز الآيفون الخاص بك. ليس هذا فقط ، ولكن واجهة الأداة جيدة جدًا ، ويمكنها استعادة بيانات الآيفون بثلاث خطوات - الاتصال - المسح الضوئي ومعاينة البيانات - الاسترداد.

3. iSkysoft Toolbox

أفضل 10 برامج لاستعادة بيانات الآيفون المحذوفة لسنة 2021


iSkysoft Toolbox ليس برنامج iSkysoft Toolbox أداة تقليدية لاستعادة البيانات. بدلاً من ذلك ، إنه شيء أفضل. إنه يوفر مجموعات من الأدوات لمساعدتك في الحفاظ على هاتفك الذكي آمنًا وأفضل. باستخدام iSkysoft Toolbox ، يمكنك استعادة البيانات المفقودة من iPhone والنسخ الاحتياطي واستعادة جهازك ونقل رسائل WhatsApp وإصلاح مشكلات نظام iOS والمزيد. ومع ذلك ، لفتح الإمكانات الكاملة لـ iSkysoft Toolbox ، تحتاج إلى شراء الإصدار المتميز.

4. Tenorshare 

أفضل 10 برامج لاستعادة بيانات الآيفون المحذوفة لسنة 2021


Tenorshare لاستعادة بيانات الآيفون يمكن لاستعادة بيانات الآيفون من Tenorshare استرداد أكثر من 15 نوعًا من الملفات من جهاز iPhone الخاص بك. ليس ذلك فحسب ، بل تعرض الأداة أيضًا للمستخدمين معاينة قبل استعادة الملفات. بصرف النظر عن كل ذلك ، يعد Tenorshare استعادة بيانات الآيفون سهل الاستخدام ، ويسمح للمستخدمين بتطبيق المرشحات قبل المسح بحثًا عن الملفات المحذوفة.

5. EaseUs Mobisaver

أفضل 10 برامج لاستعادة بيانات الآيفون المحذوفة لسنة 2021


EaseUs Mobisaver إذا كنت تبحث عن أداة استعادة بيانات الآيفون بسيطة وسهلة الاستخدام ، فيجب عليك اختيار EaseUs Mobisaver. التطبيق سهل الاستخدام ومتوافق مع أجهزة الآيفون القديمة. تمامًا مثل Tenorshare ، يتيح EaseUs Mobisaver أيضًا للمستخدمين معاينة الملفات المفقودة قبل التعافي. ومع ذلك ، فإن EaseUs Mobisaver له أيضًا عيب - فهو لا ينجح دائمًا في استعادة الملفات المحذوفة.

6. برنامج iMobie PhoneRescue

أفضل 10 برامج لاستعادة بيانات الآيفون المحذوفة لسنة 2021


iMobie PhoneRescueiMobie يمكن لبرنامج PhoneRescue استعادة البيانات من iPhone ، والاسترداد من iTunes Backup ، والاسترداد من iCloud. ومع ذلك ، يستغرق التطبيق وقتًا طويلاً لإكمال فحص عميق قد يخيب آمال بعض المستخدمين. بخلاف ذلك ، يعد برنامج iMobie PhoneRescue جيدًا ، وهو أحد أفضل أدوات استعادة بيانات iPhone التي يمكنك استخدامها الآن.

7. برنامج Leawo iOS Data Recovery

أفضل 10 برامج لاستعادة بيانات الآيفون المحذوفة لسنة 2021


لا يهم ما إذا كنت ترغب في استعادة البيانات المفقودة من iPod أو iPad أو الآيفون ، يمكن لـ Leawo iOS Data Recovery استرداد البيانات من كل أجهزة الآيفون . بالمقارنة مع جميع برامج استعادة البيانات الأخرى ، فإن Leawo iOS Data Recovery سهل الاستخدام للغاية. يمكنه حتى استرداد الملفات من النسخ الاحتياطي على iTunes و iCloud حتى لجهاز الآيفون المفقود أو المعطل. لذلك ، بشكل عام ، إنها أداة متقدمة لاستعادة البيانات لنظام الآيفون .

8. Brorsoft iRefone

أفضل 10 برامج لاستعادة بيانات الآيفون المحذوفة لسنة 2021


تعد Brorsoft iRefoneBrorsoft iRefone واحدة من أفضل وأشهر أدوات استعادة بيانات الآيفون التي يمكنك استخدامها الآن. أفضل شيء في Brorsoft iRefone هو أن المسح العميق وسرعة استرداد الملفات سريعة مقارنة بجميع الأنواع الأخرى المدرجة في المقالة. ليس ذلك فحسب ، بل يسمح أيضًا للمستخدمين بالنسخ الاحتياطي للبيانات المفقودة من سجل المكالمات والرسائل والتذكيرات وإشارات Safari المرجعية وما إلى ذلك.

9. تطبيق Disk Drill

أفضل 10 برامج لاستعادة بيانات الآيفون المحذوفة لسنة 2021


تطبيق Disk Drill على تطبيق Disk Drill ، يحتاج المستخدمون إلى توصيل جهاز الآيفون وتحديد موقعه في تطبيق Disk Drill. يقوم Disk Drill تلقائيًا بالمسح بحثًا عن الملفات المحذوفة ، ويسرد جميع الملفات التي يمكن استردادها. يحتاج المستخدمون فقط إلى تحديد الملفات ثم النقر فوق الزر "استرداد" لاستعادة ملف الآيفون على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Mac.

10. برنامج iBeesoft لاستعادة بيانات الايفون 

أفضل 10 برامج لاستعادة بيانات الآيفون المحذوفة لسنة 2021


برنامج iBeesoft لاستعادة بيانات iPhone iBeesoft iPhone Data Recovery هو برنامج رائد لاستعادة البيانات يمكنك استخدامه اليوم. يقدم البرنامج ثلاث طرق مختلفة لاستعادة البيانات المفقودة من iPhone - الاسترداد من الآيفون ، واستخراج الملفات من iTunes ، والاستخراج من نسخة iCloud الاحتياطية. عندما يتعلق الأمر بتوافق الملفات ، فإن iBeesoft iPhone Data Recovery متوافق مع كل تنسيق ملف.


إذن ، هذه بعض من أفضل برامج استعادة بيانات الآيفون المجانية المتوفرة على الإنترنت. إذا كنت تعتقد أننا فقدنا أي أداة مهمة لاستعادة البيانات ، فقم بإسقاط الاسم في التعليقات.

close
google-playkhamsatmostaqltradent