ALC Book Quiz تطبيق

الصفحة الرئيسية

 ALC Book Quiz تطبيق



منهج اللغة الإنجليزية العام ، الذي تم تطويره داخليًا ، هو دورة اللغة الأمريكية (ALC) التي تتكون من ستة (6) مستويات تتكون من أربعة وثلاثين (34) كتابًا ، ومناهج تعليمية تفاعلية للوسائط المتعددة (IMI) ، بالإضافة إلى أنشطة صوتية ومرئية.

عند وصول الطالب ، يتم تعيينهم في مستوى ALC والحجز بناءً على درجة دخولهم في اختبار مستوى فهم اللغة الإنجليزية (ECL). يقتصر عدد الفصول الدراسية على عشرة (10) طلاب كحد أقصى لضمان حصولهم على فرصة كبيرة للمشاركة في أنشطة الفصل الدراسي. يتم تعزيز التعلم الجماعي ، ويتم تسهيل التدريس الفردي في مختبرات الكمبيوتر ومركز التعلم لدينا. يمكن للطلاب الاستفادة من مركز التعلم بعد الفصل للوصول إلى IMI والمواد الأخرى الموجهة لمساعدة الطالب في تدريبهم اللغوي.

في نهاية كل كتاب ، يدرس عادةً لمدة أسبوع واحد ، يأخذ الطلاب اختبارًا مكونًا من 50 عنصرًا متعدد الاختيارات ويتطلب درجة 70 كحد أدنى. بالإضافة إلى ذلك ، عند الانتهاء من المستوى 2 و 3 من ALC ، يتم إجراء اختبار أداء لـ قم بتقييم إتقان الطلاب لأهداف مهارات لغوية محددة لا يمكن قياسها من خلال اختبارات الاختيار من متعدد. ثم يتم إصلاح المهارات التي لم يتم إتقانها على أساس فردي. تستند قرارات التقدم إلى مدخلات المدرسين وأداء الطلاب في اختبارات الإنجاز و ECL ، والتي تُدار شهريًا لتقييم نمو الكفاءة بشكل عام. 

بمجرد حصول الطلاب على درجة ECL المطلوبة ، يتم تحويلهم عادةً إلى اللغة الإنجليزية المتخصصة حيث يتم تزويدهم باللغة ومهارات الدراسة اللازمة للنجاح في FOT.


تطبيق يحتوي على كويزات الكتب السماعي والكتابي معاّ بالإضافة الى كتب المعلم !
close
google-playkhamsatmostaqltradent