أفضل 6 محاكيات العاب SNES لأجهزة للهاتف والكمبيوتر والماك

أفضل 6 محاكيات العاب SNES لأجهزة للهاتف والكمبيوتر والماك


 في العالم المليء بـ PUBG و COD و Mini Militia Doodle Army ، لدينا جميعًا عاشق ألعاب مخفي فينا يحب لعب الألعاب الكلاسيكية أو التقليدية. تطورت صناعة الألعاب كثيرًا من ألعاب الفيديو الكلاسيكية إلى PUBG وما إلى ذلك.

تتمتع ألعاب التسعينيات بقاعدة معجبين منفصلة بين عشاقهم ومع SNES Emulators لأجهزة الكمبيوتر والهاتف والماك  ، تتحسن طريقة لعبهم.


ألعاب Super Nintendo Entertainment System (SNES) وثلاثية الأبعاد ، Game Boy ، Game Cube كانت شائعة جدًا في هالتهم. لكن هواة ألعاب اليوم يريدون أيضًا استكشاف هذه الألعاب الشعبية في التسعينيات وهم بحاجة إلى مساعدة هؤلاء المحاكيات لتشغيل هذه الألعاب.

لذلك ، في هذه المقالة ، سأركز بشكل أساسي على هذه المحاكيات وقمت بتجميع قائمة أفضل 6 محاكيات SNES لأجهزة  الكمبيوتر والهاتف والماك تشمل القائمة -


أفضل 6 محاكيات SNES لأجهزة  الكمبيوتر والهاتف والماك

Retro Arch – 

أفضل 6 محاكيات العاب SNES لأجهزة للهاتف والكمبيوتر والماك

إنه أحد محاكيات SNES المجانية مفتوحة المصدر لأجهزة  الكمبيوتر والهاتف والماك والتي ستساعدك على لعب الألعاب الكلاسيكية على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك. تعد واجهة وواجهة المستخدم الخاصة بـ Retro Arch سهلة الاستخدام للغاية وحتى المبتدئين المتحمسين لتجربة الألعاب الكلاسيكية يمكنهم تشغيلها بسهولة بمساعدة محاكيات Retro Arch.


Retro Arch هو المحاكي الشائع المتاح وعلى هذا ، يمكنك لعب الألعاب الكلاسيكية الشهيرة كما تدعم المحاكيات تسجيل وتدفق الألعاب عبر الإنترنت ويمكنك مشاركتها بسهولة على يوتيوب وما إلى ذلك.

تحتوي واجهة Retro Arch على عناصر تحكم وميزات متعددة ولا يمكنك فقط لعب الألعاب الكلاسيكية ولكن أيضًا الألعاب الشائعة الأخرى مثل Nintendo Wii و Game Cube و Game Boy وما إلى ذلك.

تحميل من هنــــا


SNES 9x – 

أفضل 6 محاكيات العاب SNES لأجهزة للهاتف والكمبيوتر والماك


محاكيات SNES الأكثر شيوعًا وعصرية لأجهزة  الكمبيوتر والهاتف والماك المتوفرة مجانًا وهي SNES 9x. يسمح SNES 9x للمستخدم بلعب الألعاب الكلاسيكية ، كما أن واجهة اللعبة سهلة للغاية وتتوفر أيضًا عناصر تحكم في التشغيل والتي ستساعدك على الاستمتاع باللعبة بطريقة أفضل.

يحتوي محاكي SNES هذا على العديد من الميزات المتقدمة مثل جودة الرسومات الجيدة وسرعة أفضل للألعاب ، كما يمكنك بسهولة حفظ اللعبة على المستوى أو في النقطة التي تريد حفظها. من السهل جدًا استخدام كل ما عليك فعله هو تنزيل هذا وتشغيل أو تشغيل اللعبة التي تريد أن تلعبها وتستمتع بها. يدعم تنسيق الملفات. ملفات SAC و SFC و Zip.

تحميل من هنــــا


HIGAN – 

أفضل 6 محاكيات العاب SNES لأجهزة للهاتف والكمبيوتر والماك


المحاكي الأكثر شهرة والأكثر عصرية هو HIGAN. إنه متاح مجانًا وهو أحد محاكيات SNES لأجهزة MAC والكمبيوتر الشخصي وأجهزة Android التي يمكن أن تعمل مع خلل ليسلي في كل بيئة ولكن HIGAN Emulator له متطلباته فيما يتعلق بمواصفات الجهاز. يمكنك تنزيله بسهولة باستخدام أحدث إصدار من الأجهزة ولكنه لا يتوافق كثيرًا مع الأجهزة القديمة.


HIGAN خفيف الوزن للغاية وسهل التثبيت وواجهة المستخدم والواجهة بسيطة للغاية وسهلة الاستخدام. HIGAN هو محاكي SNES المثالي للعب الألعاب الكلاسيكية والتقليدية وبصرف النظر عن ذلك يمكنك لعب الألعاب الشعبية مثل 3ds و Game Boy Color و Nintendo Famicom و NEC PC Engine و Sega Game Gear. إذا كنت تبحث عن محاكيات SNES لأجهزة  الكمبيوتر والهاتف والماك التي تلعب الألعاب ذات العناوين الفرعية SNES ، فانتقل إلى هذا المحاكي.

تحميل من هنــــا


Open EMU –

أفضل 6 محاكيات العاب SNES لأجهزة للهاتف والكمبيوتر والماك


إذا كنت من مستخدمي MAC المناسبين وتحب لعب SNES ، فيجب أن يكون الخيار الكلاسيكي أو التقليدي إذن فتح EMU هو اختيارك. يتمتع Open EMU بالبساطة وخفة الوزن للتثبيت والأهم من ذلك أن واجهة المستخدم وواجهة EMU المفتوحة سهلة الاستخدام. Open EMU مشابه تمامًا لـ Retro Arch في الميزات والوظائف.


سوف يسمح نظام EMU المفتوح للمستخدم بإدخال العديد من المكونات الإضافية حتى يتمكنوا من الاستمتاع بالميزات الإضافية وهم بحاجة إلى تنزيل عدد من النوى المختلفة للاستمتاع بـ Nintendo الكلاسيكي و Super Mario 3 و Punch-Out و Game Boy وهكذا على. يدعم Open EMU الميزات التي يمكن للمستخدمين حفظها في أي حالة يريدون ، وطرق الإدخال المتعددة ، والفلاتر ، والتتبع المباشر للعبة. لذا ، فإن Open EMU بشكل عام هو أفضل برنامج مجاني متاح.

تحميل من هنــــا


ZSNES – 

أفضل 6 محاكيات العاب SNES لأجهزة للهاتف والكمبيوتر والماك

ZSNES هو محاكيات  الكمبيوتر والهاتف والماك مفتوحة المصدر مجانًا. يعتبر ZSNES أكثر المحاكيات شعبية المتوفرة للعب ألعاب التسعينيات الكلاسيكية. تمامًا مثل Retro Arch ، يقدم Open EMU the ZSNES ميزات مكونات إضافية متعددة ، وتتبع مباشر للألعاب ، وتطبيق مجموعة متنوعة من المرشحات في مقطع فيديو لجعله أكثر متعة ويمكنك حفظ اللعبة في أي مرحلة تريدها.


تم تطوير ZSNES في عام 2007 بصرف النظر عن كونه أقدم محاكي متاح ، فهو يوفر مجموعة واسعة من الميزات التي يمكن أن تجعل تجربة الألعاب الخاصة بك أكثر تسلية. بعد الميزات الجيدة ، تتمثل فتحة Loop Hole في هذا المحاكي في أنه يمكنه بسهولة تنزيل التطبيقات غير المرغوب فيها في جهازك والتي يمكن أن تجلب فيروسات غير ضرورية وحتى غير جيدة من وجهة نظر الأمان. بشكل عام ، هو أفضل خيار متاح لمحاكاة.

تحميل من هنــــا


John Ness –

أفضل 6 محاكيات العاب SNES لأجهزة للهاتف والكمبيوتر والماك

المحاكي الشهير الآخر المتاح مجانًا لمستخدمي  الكمبيوتر والهاتف والماك للاستمتاع بـ SNES أو الألعاب الكلاسيكية هو John Ness. تتوفر بعض ميزات John Ness مجانًا ، ولكن إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالميزات المميزة ، فانتقل إلى الإصدار الذي تم شراؤه والذي سيكلفك حوالي 4.49 دولار.


John Ness سهل التثبيت وخفيف الوزن وواجهة المستخدم وواجهة John Ness سهلة الاستخدام ويمكن الوصول إليها بسهولة من قبل المبتدئين والخبرة. الميزات التي يقدمها John Ness هي تتبع الألعاب ، وأجهزة التحكم في البلوتوث ، وحفظ اللعبة في أي حالة تريدها ، وتشغيل اللعبة بطريقة بديهية ، وعناصر التحكم في التشغيل والمفاتيح القابلة للتخصيص ودعم الملفات المضغوطة ، والتقديم السريع وما إلى ذلك.

سوف يساعد John Ness Emulator المستخدم في ألعاب SNES الشهيرة وأيضًا يمكنهم لعب جميع الألعاب الشعبية والأقدم مثل Game Boy و Punch out. مع هذه الميزات ، يمكنني القول أنه يمكنك الذهاب إلى John Ness Emulator للعب الألعاب القديمة والكلاسيكية.

تحميل من هنــــا


كلمة اخيرة 

إذا كنت مجنونًا بالألعاب الكلاسيكية والتقليدية ومحبًا قويًا للألعاب ثلاثية الأبعاد و Game Boy Color و Nintendo Famicom وتحتاج إلى الحصول على مساعدة هؤلاء المحاكيات للاستمتاع بهذه اللعبة.

تعد محاكيات SNES لأجهزة  الكمبيوتر والهاتف والماك خفيفة الوزن وسهلة التثبيت والواجهة سهلة للغاية للعمل مع عناصر تحكم وتشغيل بديهية تجعل اللعب أكثر إثارة للاهتمام. لذلك ، محاكيات SNES هذه هي برامج مفتوحة المصدر ومتاحة بحرية ستساعدك على الاستمتاع بألعاب SNES الكلاسيكية.

 لذلك ، في هذه المقالة ، حاولت تغطية أفضل 6 محاكيات تقريبًا والتي سيستخدمها المستخدمون للاستمتاع باللعبة. إذا شعرت بترك أي محاكيات ، فلا تتردد في إخبارنا في قسم التعليقات.

close
google-playkhamsatmostaqltradent