أفضل 10 تطبيقات مثل CCleaner لتنظيف وتسريع الهاتف

أفضل 10 تطبيقات مثل CCleaner لتنظيف وتسريع الهاتف


 نظرًا لأن الأندرويد هو أفضل أنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة وأكثرها استخدامًا ، فإن المطورين يصنعون الآن المزيد من التطبيقات والألعاب الجديدة. ألقِ نظرة على جهاز الأندرويد الخاص بك ؛ ستجد العديد من التطبيقات والألعاب المثبتة على جهازك. تمامًا مثل أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ، كان لدى الأندرويد أيضًا العديد من العمليات المخفية التي تعمل في الخلفية. يمكن أن تؤدي عمليات الخلفية هذه إلى إبطاء هاتفك لأنها تستهلك ذاكرة الوصول العشوائي وموارد القرص.

ومع ذلك ، لا يمكن الوصول الفوري إلى هذه العمليات المخفية على الأندرويد بسبب قيود معينة. ولكن نظرًا لأن الأندرويد يعتمد على Linux ، فيمكننا استخدام التطبيقات لتحديد تلك العمليات المخفية وقتلها. هناك العديد من تطبيقات الأندرويد المتاحة على الإنترنت والتي يمكنها قتل جميع التطبيقات والمعالجة من الخلفية ، مما يساعدك على تسريع جهازك.

قائمة أفضل 10 تطبيقات مثل CCleaner لنظام الاندرويد 

يُعرف أحد هذه التطبيقات باسم CCleaner. CCleaner هي واحدة من أفضل أدوات التنظيف المتاحة لنظام التشغيل ويندوز و Linux و الأندرويد . يحظى التطبيق بشعبية كبيرة ، ويمكنه تنظيف جهازك في أي وقت من الأوقات. ومع ذلك ، فإن CCleaner ليس التطبيق الأنظف الوحيد لنظام الأندرويد المتاح على متجر Google Play ، وهناك عدد قليل من التطبيقات الأخرى المتاحة أيضًا. سنقوم هنا بإدراج بعض التطبيقات مثل CCleaner التي يمكنك استخدامها لإيقاف التطبيقات غير الضرورية والمعالجة من الخلفية.

1. Booster for Android

أفضل 10 تطبيقات مثل CCleaner لتنظيف وتسريع الهاتف


حسنًا ، يعد Booster for Android أحد أفضل تطبيقات تحسين الأندرويد المتوفرة على متجر Google Play. تمامًا مثل CCleaner ، يحزم Booster for الأندرويد أيضًا العديد من أدوات التحسين التي تساعدك على تحسين أداء جهازك. بعض أدوات Booster المفيدة لنظام الأندرويد تشمل Junk Cleaner و RAM Booster و Battery Saver و CPU Cooler وما إلى ذلك. كما أن منظف ذاكرة التخزين المؤقت لـ Booster لنظام الأندرويد جيد جدًا لأنه ينظف ملفات ذاكرة التخزين المؤقت القديمة في بضع ثوانٍ فقط.

2. 1Tap Cleaner

أفضل 10 تطبيقات مثل CCleaner لتنظيف وتسريع الهاتف


على الرغم من أنه لا يتمتع بشعبية كبيرة ، إلا أن 1Tap Cleaner لا يزال أحد أفضل تطبيقات تحسين الأندرويد التي يمكن للمرء استخدامها. تمامًا مثل CCleaner ، يوفر 1Tap Cleaner أيضًا أدوات صغيرة لأغراض مختلفة. يحتوي على Cache Cleaner و History Cleaner و Call / Text Log Cleaner ومنظف الإعدادات الافتراضية و SD Cleaner. يمكنك أيضًا استخدام هذا التطبيق لمراقبة التطبيقات التي تم تثبيتها على جهازك. يعرض الإصدار المجاني الإعلانات ، ولكنه يتضمن جميع الأدوات المفيدة لتحسين الأندرويد .

3. AVG Cleaner

أفضل 10 تطبيقات مثل CCleaner لتنظيف وتسريع الهاتف


إنها واحدة من أفضل أدوات الإنتاجية التي تحب أن تمتلكها على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام الأندرويد . أفضل شيء في AVG Cleaner هو أنه يفعل كل شيء لجعل هاتفك يعمل بشكل أسرع وأكثر سلاسة. بدءًا من تحرير ذاكرة الوصول العشوائي إلى تنظيف الملفات غير المرغوب فيها ، يقوم AVG Cleaner بكل ذلك. بصرف النظر عن ذلك ، يسمح AVG Cleaner أيضًا للمستخدمين بإزالة bloatware من الأندرويد .

4. All-In-One Toolbox

أفضل 10 تطبيقات مثل CCleaner لتنظيف وتسريع الهاتف


All-In-One Toolbox عبارة عن حزمة مجمعة من أكثر من 30 أداة مساعدة صغيرة يمكنها تحسين أداء جهازك وزيادة الإنتاجية. خمين ما؟ يوفر All-In-One Toolbox منظف ذاكرة التخزين المؤقت للنظام / التطبيق الذي يقوم بمسح وإزالة ملفات ذاكرة التخزين المؤقت المخزنة على الجهاز بشكل فعال. يمكن للتطبيق أيضًا حذف الملفات غير المستخدمة وملفات apk القديمة وصور الإبهام القديمة وما إلى ذلك.

5. SD Maid

أفضل 10 تطبيقات مثل CCleaner لتنظيف وتسريع الهاتف


يقدم التطبيق كل ما تحتاجه للحفاظ على هاتفك الذكي نظيفًا ومرتبًا. من الماسح الضوئي للملفات المكررة إلى منظف الملفات غير المرغوب فيها ، فإن SD Maid لديها كل شيء. هذا تطبيق الكل في واحد مصمم لنظام الأندرويد ويقدم أدوات صغيرة متعددة لتسريع جهازك. ليس هذا فقط ، ولكن مع SD Maid ، يمكنك أيضًا تحسين قواعد البيانات.

6. Norton Clean, Junk Removal

أفضل 10 تطبيقات مثل CCleaner لتنظيف وتسريع الهاتف


حسنًا ، يعد Norton أحد العناوين الرائدة في عالم الأمان. يتم تقديم Norton Clean ، Junk Removal إليك بواسطة NortonMobile ، وهو أحد أفضل التطبيقات التي يمكنك الحصول عليها على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام الأندرويد . إنها ليست أداة أمان لأنها تطبيق مخصص لتسريع هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام الأندرويد . يقوم التطبيق بمسح ملفات apk القديمة والملفات غير المرغوب فيها والملفات المتبقية وما إلى ذلك ، ويزيلها.

7. Clean Droid

أفضل 10 تطبيقات مثل CCleaner لتنظيف وتسريع الهاتف


Clean Droid جديد نسبيًا ، على الأقل بالمقارنة مع جميع البرامج الأخرى المدرجة في المقالة. وفقًا لصفحة Play Store ، يعد Clean Droid أول تطبيق منظف يقدم تنظيفًا عميقًا حيث يفرض إغلاق جميع التطبيقات التي تعمل في الخلفية وإبطاء جهازك. يعمل وضع التنظيف بضغطة واحدة في Clean Droid على إزالة الملفات غير المرغوب فيها تلقائيًا وتنظيف ذاكرة التخزين المؤقت.

8. Nox Cleaner

أفضل 10 تطبيقات مثل CCleaner لتنظيف وتسريع الهاتف


إنه تطبيق آخر لتنظيف الملفات غير المرغوب فيها على نظام الأندرويد في القائمة والذي يمكنه تنظيف الملفات غير المرغوب فيها لتسريع هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام الأندرويد . بصرف النظر عن الأشياء الأساسية لتنظيف الملفات غير المرغوب فيها ، يمكن لـ Nox Cleaner الحفاظ على هاتفك آمنًا من تهديدات الخصوصية ، وإطالة عمر البطارية ، وتنظيف الملفات المكررة ، وما إلى ذلك. كما حصل التطبيق أيضًا على ماسح ضوئي مضاد للفيروسات في الوقت الفعلي يمكنه حماية هاتفك الذكي من التهديدات أيضًا.

9. Droid Optimizer

أفضل 10 تطبيقات مثل CCleaner لتنظيف وتسريع الهاتف


Droid Optimizer من Ashampoo هو تطبيق تحسين نظام الكل في واحد لنظام الأندرويد . على عكس أدوات التحسين الأخرى ، فإن Droid Optimizer مجاني تمامًا وسهل الاستخدام. يعمل وضع التسريع بنقرة واحدة على تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت تلقائيًا وإيقاف جميع تطبيقات الخلفية. كما أن لديها مدير تطبيقات يتيح لك إلغاء تثبيت التطبيقات أو عرض الأذونات. ومع ذلك ، لاستخدام هذا التطبيق بإمكانياته الكاملة ، يجب أن يكون لديك جهاز الأندرويد متجذر.

10. Avira Optimizer

أفضل 10 تطبيقات مثل CCleaner لتنظيف وتسريع الهاتف


تقدم Avira Optimizer معززًا قويًا للهاتف يمكنه زيادة سرعة هاتفك وأدائه. ليس ذلك فحسب ، بل يوفر Avira Optimizer أيضًا للمستخدمين منظف ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) ، ومنظف الذاكرة ، ومنظف الملفات غير المرغوب فيها ، ومُعزز البطارية ، وما إلى ذلك باستخدام Avira Optimizer ، يمكنك أيضًا الحصول على نظرة عامة وإدارة التطبيقات على هاتفك.

إذن ، فهذه هي أفضل التطبيقات مثل CCleaner ، والتي يمكنك استخدامها الآن. لقد أدرجنا فقط أفضل تطبيقات تنظيف الملفات غير المرغوب فيها وأفضلها لنظام الأندرويد . إذا كنت تعرف أي تطبيقات أخرى مثل هذه ، فتأكد من إسقاط الاسم في مربع التعليقات أدناه.

close
google-playkhamsatmostaqltradent