11 من أفضل مواقع تورنت لتحميل ألعاب الكمبيوتر


 في السنوات الأخيرة ، أصبح اللعب على الإنترنت أسهل بكثير من أي وقت مضى. بصرف النظر عن مجموعة أكبر من الألعاب ، تتوفر أيضًا ملفات التورنت الخاصة بألعاب الكمبيوتر بسهولة. ولكن عندما يتعلق الأمر بأنشطة التورنت ، فإن المستخدمين يواجهون معركة مستمرة للعثور على أفضل مواقع التورنت للألعاب ، ثم يكتشفون لاحقًا أنه تم إغلاقها نهائيًا. بصرف النظر عن ذلك ، فإن الهبوط في الموقع الخطأ ينتهي به الأمر أيضًا إلى وقوع المستخدمين في الكثير من المتاعب.


لذلك ، إذا كنت تبحث عن أفضل مواقع ألعاب التورنت ، فكل ذلك مع الحفاظ على الأمان والأمان عبر الإنترنت ، فأنت في المكان الصحيح. هنا ، سنقدم لك قائمة بأفضل مواقع ألعاب التورنت وسنتعلم كيفية استخدام سيل VPN و / أو VPN للألعاب لتحسين تجربتك.

كيفية إلغاء حظر مواقع ألعاب التورنت


قبل أن تذهب إلى أبعد من ذلك ، من الأهمية بمكان معرفة كيفية إلغاء حظر مواقع ألعاب التورنت. إذا كنت تقيم في منطقة يتم فيها حظر مواقع التورنت ، فستحتاج إلى شبكة VPN لتورنت للوصول إليها. تأكد من حصولك على شبكة افتراضية خاصة موثوقة ، ويفضل أن تكون تلك التي توفر خوادم محسّنة لأنشطة P2P ، بحيث لا يمكنك الوصول إلى مواقع التورنت فحسب ، بل يمكنك أيضًا الحصول على سرعات تحميل وتنزيل سريعة.


لإلغاء حظر مواقع التورنت ، إليك ما عليك القيام به:


  •     اشترك في VPN.
  •     قم بتنزيل وتثبيت VPN على الجهاز الذي ترغب في تنزيله من خلال هذا الربط من هنـــــا.
  •     اتصل بخادم VPN حيث لا يتم تقييد التورنت.
  •     سيل محتوى قلبك!

الآن بعد أن عرفت كيفية إلغاء حظر أي وجميع مواقع التورنت ، بغض النظر عن مكان وجودك ، دعنا نلقي نظرة على أفضل مواقع التورنت للألعاب:

1- TorrentsGames 

 11 من أفضل مواقع تورنت لتحميل ألعاب الكمبيوتر 2021

من بين جميع مواقع ألعاب التورنت على أجهزة الكمبيوتر في هذه القائمة ، فإن TorrentsGames هو أفضل موقع منظم. صنع موقع التورنت اسمًا لنفسه ، وتزداد شعبيته مع مرور كل يوم. هنا ، ستجد السيول عالية الجودة وليست مثل مواقع التورنت التقليدية مثل ISO Hunt أو The Pirate Bay.


نظرًا لأن الموقع منظم ، فستحصل على التورنت لأحدث الألعاب ، وحتى تلك الجواهر التي لم تكتشفها بعد. يجعل TorrentGames البحث عن التورنت أمرًا سهلاً للغاية ، وبفضل هيكل الربط الخاص به ، فمن غير المحتمل جدًا أنك لن تجد ما تحتاجه. ما يثير الاهتمام في موقع التورنت هذا هو أنه يقدم ألعابًا لوحدات التحكم أيضًا ، مثل Xbox 260 و PlayStation. بمجرد العثور على التورنت الذي تحتاجه ، يمكنك البدء في التنزيل على الفور ، بدلاً من المرور عبر عشرات الأطواق قبل أن تتمكن بالفعل من البدء في تنزيل الألعاب.


2.FitGirl Repacks

11 من أفضل مواقع تورنت لتحميل ألعاب الكمبيوتر 2021


عندما يتعلق الأمر بـ FitGirl Repacks ، لا يمكنك ببساطة أن تخطئ. موقع التورنت هذا مثالي لعشاق الألعاب الذين لا يريدون أكثر من الحصول على اللعبة التي يريدونها برونتو. تشتهر FitGirl Repacks بإعادة حزم الألعاب لاستخدامات مختلفة. بمعنى آخر ، الألعاب الموجودة على هذا الموقع مضغوطة بشدة وليست متصدعة. الطريقة الوحيدة لتقديم الطلبات هي في "يوم الطلبات" ، ولا توجد طريقة أخرى للتغلب عليها. بالنسبة إلى عدد ملفات التورنت الخاصة باللعبة المتوفرة على الموقع ، هناك الكثير لتستمر في العودة للمزيد.

3. Download Games Torrents

 

11 من أفضل مواقع تورنت لتحميل ألعاب الكمبيوتر 2021

إذا كنت تبحث عن ألعاب جديدة ، فستلبي لعبة Download Games Torrents توقعاتك وتتجاوزها. ليس هناك من ينكر حقيقة أن الموقع مشابه تمامًا لـ TorrentsGames ، ولكن يمكن أن يكون بديلاً جيدًا إذا لم تتمكن من العثور على شيء ما على TorrentsGames أولاً. في هذا الموقع ، يتم تقسيم ملفات ألعاب التورنت على الكمبيوتر على أساس النظام الأساسي ، ولديك خيار تنزيل ملفات .torrent على الفور.

4- the Pirate Bay

 

11 من أفضل مواقع تورنت لتحميل ألعاب الكمبيوتر 2021


لا تكتمل قائمة أفضل مواقع التورنت بدون The Pirate Bay. ملك مواقع Torrenting بلا منازع لديه كل ملفات ألعاب التورنت التي تريدها. ربما لم يتم تحديث الموقع من حيث واجهة المستخدم الخاصة به منذ إنشائه ، لكنه يظل فعالاً بنفس القدر حتى اليوم. بصرف النظر عن السيول المخصصة للألعاب ، ستجد التورنت للأفلام والبرامج التلفزيونية والأنيمي وبرامج البرامج وما إلى ذلك. في الأساس ، سيكون The Pirate Bay متجرك الشامل لجميع احتياجات التورنت الخاصة بك ، إذا كنت ترغب في ذلك.

5.RARBG

11 من أفضل مواقع تورنت لتحميل ألعاب الكمبيوتر 2021


إذا كنت تبحث عن موقع موثوق به لتورنت الألعاب ، فلن تحتاج إلى البحث عن RARBG. كان الموقع موجودًا منذ سنوات حتى الآن ، ولا يزال قويًا. الموقع موثوق به ويمكن الاعتماد عليه ، وستكون قادرًا على تنزيل أي شيء تريده ، حتى الكتب الإلكترونية. على غرار The Pirate Bay ، لن تكون مقيدًا بنوع المحتوى الذي يمكنك تنزيله هنا. العثور على السيول الخاصة باللعبة سهل مثل 1-2-3 على RARBG. كل ما عليك فعله هو التحقق من فئة "الألعاب" الموجودة على الجانب الأيسر من الصفحة. بمجرد العثور على اللعبة التي كنت تبحث عنها ، قم بتنزيل ملف التورنت دون الحاجة إلى القلق بشأن عمليات إعادة التوجيه العشوائية من أي نوع.

6- LimeTorrents 

11 من أفضل مواقع تورنت لتحميل ألعاب الكمبيوتر 2021


عندما يتعلق الأمر بالتنوع ، فإن LimeTorrents لديها الكثير لتقدمه. قد لا يبدو موقع التورنت العام هذا مذهلاً ، لكن لا تدع كيف يبدو هذا يخدعك. ستجد مجموعة متنوعة من الملفات على موقع التورنت هذا ، على الرغم من أن العناوين الأحدث تحتوي على عدد أقل من المصادر. يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يكون لديك ما يكفي من البذر للعناوين الأحدث لتنزيلها في أسرع وقت ممكن. قد يواجه الموقع مشاكل مع سرعات تنزيل وتحميل ألعاب uTorrent بسبب نقص البذر في البداية ، ولكن في الوقت المناسب يصطفون.

7. TorrentSnack Games

11 من أفضل مواقع تورنت لتحميل ألعاب الكمبيوتر 2021


TorrentSnack Games هو موقع تورنت رائع المظهر ، ويحتوي على محتوى منسق خصيصًا للاعبين. بغض النظر عن نوع الألعاب التي تفضلها ، فإن TorrentSnack Games تمتلكها جميعًا. تمامًا مثل أفضل مواقع التورنت للألعاب ، يتم تقسيم الألعاب حسب النظام الأساسي ، مما يسهل عليك العثور على ما تحتاجه. لكل لعبة ، هناك ملخصات دقيقة تسهل عليك تحديد ما إذا كانت لعبة معينة تستحق وقتك أم لا. بمجرد أن تشعر بالرضا ، قم بتنزيل اللعبة على الفور دون التعامل مع عمليات إعادة التوجيه المضحكة.


8- Zooqle

11 من أفضل مواقع تورنت لتحميل ألعاب الكمبيوتر 2021


بصرف النظر عن منحك جميع الألعاب التي تريدها ، ستجد أيضًا أفلامًا وبرامج تلفزيونية على Zooqle. يمكنك البحث عن اللعبة التي تبحث عنها باستخدام شريط البحث أو بتحديد "لعبة" ضمن الفئات.

9- TORLOCK

11 من أفضل مواقع تورنت لتحميل ألعاب الكمبيوتر 2021


بغض النظر عن اللعبة التي تبحث عنها ، ستجدها على TORLOCK. قد يكون موقع التورنت الخاص بالألعاب جديدًا ، ولكن مجتمع الألعاب عبر الإنترنت يجمعه معًا ، وهذا هو سبب كونه جيدًا جدًا.

10- Kickass Torrents

11 من أفضل مواقع تورنت لتحميل ألعاب الكمبيوتر 2021


إن Kickass Torrents الجديد والمحسّن مشهور ، ويحتوي على كل ما تحتاجه فيما يتعلق بتورنت اللعبة. بصرف النظر عن ذلك ، ستجد الكثير من المحتويات الأخرى أيضًا. هنا ، مهما كانت اللعبة التي تبحث عنها ، ستحصل على التفاصيل الدقيقة حتى تعرف ما الذي تحصل عليهنفسك فيه.

11.CroTorrents

11 من أفضل مواقع تورنت لتحميل ألعاب الكمبيوتر 2021


CroTorrents مثالي فيما يتعلق بمدى سهولة العثور على السيول للألعاب. الموقع مناسب تمامًا للأشخاص الذين يستخدمون أنشطة التورنت لأول مرة لألعاب الكمبيوتر.

آخر شيء تحتاجه هو الوقوع ضحية لهجوم إلكتروني. لذلك إذا كنت تقدر حقًا خصوصيتك وأمانك عبر الإنترنت ، فتأكد من استخدام VPN موثوق للألعاب ، مثل Ivacy VPN.

مع Ivacy VPN ، لن تكون قادرًا على تعزيز أمنك وخصوصيتك فحسب ، بل يمكنك التبديل بين المناطق لتسجيل صفقات مذهلة وحتى إلغاء قفل المحتوى المقيد بالمنطقة والذي لن يكون متاحًا لك بخلاف ذلك. لكل هذا ، وأكثر من ذلك بكثير ، استخدم Ivacy VPN في جميع الأوقات!

close
google-playkhamsatmostaqltradent