ما هو تطبيق Clubhouse؟ تحميل التطبيق للأندرويد والآيفون

ما هو تطبيق Clubhouse؟ تحميل التطبيق للأندرويد والآيفون

 Clubhouse هو الأحدث في سلسلة طويلة من التطبيقات التي أحدثت ضجة منذ أن تنصل الناس من Whatsapp بسبب مخاوف تتعلق بالخصوصية. يتميز Clubhouse عن التطبيقات الأخرى بأنه تطبيق "مراسلة صوتية". تابع القراءة لمعرفة المزيد عن تطبيق Clubhouse.

ما هو تطبيق كلوب هاوس؟

Clubhouse هو تطبيق حصري معروف ويحتاج المرء إلى "دعوة Clubhouse" حتى يتمكن من الوصول إلى التطبيق ، اعتبارًا من الآن. يستخدم التطبيق غرف الدردشة الصوتية للتواصل مع المستخدمين الآخرين. في الأساس ، Clubhouse هو تطبيق وسائط اجتماعية يستخدم الصوت بدلاً من النص أو الصور كوسيلة للتواصل مع الآخرين. تصف الشركة نفسها بأنها "نوع جديد من المشاريع الاجتماعية القائمة على الصوت حيث (يمكن) للناس في كل مكان التحدث ورواية القصص وتطوير الأفكار وتعميق الصداقات والتعرف على أشخاص جدد مثيرين للاهتمام." تم تطوير التطبيق بواسطة Paul Davidson و Rohan Seth ووفقًا لمصادر أخبار تقنية مختلفة ، تبلغ قيمته بالفعل 100 مليون.

عندما يفتح المستخدمون التطبيق يمكنهم الاختيار بين "غرف دردشة" افتراضية مختلفة للدخول. عندما يدخل المستخدم غرفة ، يتم تشغيل صوت الهاتف. يقرر مُنشئ الغرفة من الذي سيتحدث وفي أي فترات زمنية. وفقًا لقناة CNBC ، فإن تجربة استخدام Clubhouse هي "مثل الدخول إلى غرفة اجتماعات حيث تُعقد جلسة مناقشة أو أسئلة وأجوبة."

قم بتنزيل تطبيق Clubhouse

ما هو تطبيق Clubhouse؟ تحميل التطبيق للأندرويد والآيفون

اعتبارًا من الآن ، التطبيق متاح فقط لأجهزة iPhone مع إصدار اندرويد قريبًا. يمكنك تنزيل التطبيق من متجر Apple. تمنح جوائز Clubhouse نفسها لتفردها. حتى لو كان لديك التطبيق. أنت في حاجة ماسة إلى الحصول على دعوة من مستخدم حالي للوصول إلى التطبيق. وفقًا لصحيفة New York Times ، كان لدى التطبيق ما يقرب من 600000 مستخدم في ديسمبر 2020. وتزعم الشركة أنها تبني تطبيق Clubhouse للجميع. وهذا بيان صادر عن الشركة "بناء كلوب هاوس للجميع والعمل على إتاحته للعالم بأسرع وقت ممكن". لم يكشفوا بعد متى سيتمكن المستخدمون من الانضمام إلى التطبيق دون الحاجة إلى دعوة.

رابط التحميل للآيفون من هنــــــا 

رابط التحميل للأندرويد من هنــــــا 

close
google-playkhamsatmostaqltradent