أفضل 5 تطبيقات لنقل الملفات من الهاتف إلى الكمبيوتر بسهولة

الصفحة الرئيسية
أفضل 5 تطبيقات لنقل الملفات من الهاتف إلى الكمبيوتر بسهولة

 إذا كنت تريد نقل الملفات من الهاتف إلى الكمبيوتر الشخصي أو العكس ، فهذه مسألة صعبة للغاية. أليس كذلك؟ إما أن تقوم بتوصيل الأجهزة عبر Bluetooth عن طريق إقرانها أو توصيل هاتفك بالكمبيوتر عبر كابل USB. أنت تستخدم عملية نقل الملفات البطيئة لمشاركة الملفات على أمل ألا يتم فصل أو تعليق أي شيء بين العملية.

لحسن الحظ ، مع تطور التكنولوجيا ، أصبحت عملية نقل الملفات هذه من هاتف الأندرويد الذكي إلى جهاز ويندوز أسهل عبر تطبيقات مشاركة الملفات. هنا في هذه المقالة ، قمنا بإدراج بعض التطبيقات المجانية لنقل الملفات من جهاز الهاتف إلى جهاز الكمبيوتر. وهذه هي :

أفضل تطبيقات الهاتف لنقل الملفات  إلى جهاز الكمبيوتر

Feem v4:

أفضل 5 تطبيقات لنقل الملفات من الهاتف إلى الكمبيوتر بسهولة


يسمح لك Feem v4 بنقل الملفات والصور والتسجيلات الصوتية ومقاطع الفيديو والتطبيقات مجانًا. لكي يعمل التطبيق ، يجب تنزيله على كل من أجهزة الأندرويد و Windows. يجب أيضًا توصيل كلا الجهازين بنفس شبكة WiFi. تدعي الشركة أن خدمة النقل الخاصة بها أسرع بمرتين من Dropbox و 50 مرة أسرع من Bluetooth.


الإصدار المجاني من التطبيق مليء بظهور الإعلانات. إذا وجدت الأمر مزعجًا ، فيمكنك دفع قسط مقابل Feem Pro والاستمتاع بتجربة خالية من الإعلانات.

خطوات نقل الملفات من الهاتف إلى الكمبيوتر الشخصي والعكس باستخدام Feem:


  1.     قم بتنزيل Feem v4 على أجهزة الأندرويد و ويندوز .
  2.     قم بتوصيل كلا الجهازين بشبكة Wi-Fi نفسها.
  3.     انقر فوق الاسم (المعين بواسطة التطبيق لجهاز الأندرويد وجهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام ويندوز ) في أي من التطبيقين على جهاز الأندرويد / ويندوز .
  4.     الآن ، يمكنك إرسال الملفات التي تريدها.

رابط التحميل من هنــا 


AirDroid 

أفضل 5 تطبيقات لنقل الملفات من الهاتف إلى الكمبيوتر بسهولة


تمامًا مثل Feem v4 ، يتيح AirDroid أيضًا للمستخدمين نقل الصور والملفات ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية والتطبيقات بين الأجهزة مجانًا. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك أيضًا إرسال الرسائل أو تلقيها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، والتحكم في الكاميرا باستخدام الكاميرا عن بُعد ، والاطلاع على إشعارات جهازك ، واستخدام التطبيقات وغير ذلك الكثير. يمكنك عرض شاشة هاتفك الذكي على سطح المكتب وكذلك يمكنك عرض وحفظ جميع ملفات هاتفك.


الإصدار المجاني المدعوم بالإعلانات يسمح فقط بنقل 200 ميغابايت من البيانات شهريًا. لمزيد من الوصول إلى نقل البيانات ، سيتعين عليك الاشتراك في خدمة الإصدار المميز مقابل 1.99 دولارًا في الشهر / 19.99 دولارًا في السنة / 38.99 دولارًا لكل عامين للحصول على كل شيء.


خطوات نقل الملفات من الهاتف إلى الكمبيوتر الشخصي والعكس باستخدام AirDroid:


  1.     قم بتنزيل تطبيق AirDroid على سطح المكتب والهاتف الذكي.
  2.     قم بالتسجيل ثم قم بتسجيل الدخول على التطبيق.
  3.     قم بتوصيل كلا الجهازين بشبكة Wi-Fi نفسها.
  4.     قم بسحب وإسقاط أو إرفاق الملفات التي ترغب في مشاركتها.

رابط التحميل من هنــا 

Xender

أفضل 5 تطبيقات لنقل الملفات من الهاتف إلى الكمبيوتر بسهولة


Xender ، كونه أحد أكثر التطبيقات شيوعًا لنقل الملفات من الهاتف إلى الكمبيوتر الشخصي في هذه المساحة ، يتيح لك توصيل هاتفك بجهاز آخر ونقل الملفات عبر Wi-Fi. يمكن أن يعمل مع أجهزة Mac وأجهزة الكمبيوتر وهواتف الأندرويد أو iOS الأخرى وحتى Tizen. يدعم التطبيق وضع نقطة الوصول وينقل الملفات وجهات الاتصال على الفور بدون الإنترنت.


Xender لديه القدرة على تحويل الفيديو إلى صوت. واجهة الويب بسيطة جدًا وتشبه AirDroid والتي تتيح لك الوصول إلى عرض وتبادل الملفات والاستماع إلى الموسيقى وتنزيل التطبيقات بوسائل الراحة الكافية. يمكنك نقل الملفات التي تزيد عن 1 جيجا بايت مجانًا تمامًا. بالإضافة إلى ذلك ، لا توجد مشكلة في أداء التطبيق أو اتصاله.

رابط التحميل من هنــا 

Google Drive

أفضل 5 تطبيقات لنقل الملفات من الهاتف إلى الكمبيوتر بسهولة

يوفر Google Drive مساحة مجانية على السحابة تبلغ 5 جيجابايت لجميع حاملي حسابات Gmail المسجلين. عليك فقط تحميل الصور والملفات والتسجيلات والألعاب والبرامج في هذه السحابة. إذا كان لديك البرنامج المناسب ، فسيكون من السهل الوصول إليه من جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي عبر واجهة الويب. وبالتالي يصبح من السهل إعداد التزامن بين المستندات والتطبيقات المختلفة.

يمكنك أيضًا إضافة متعاون إلى أي ملف أو مجلد ، والذي سيكون له حق الوصول الكامل إليه. من خلال دفع رسوم رمزية ، يمكنك الحصول على 25 جيجابايت أو 50 جيجابايت أو أكثر من مساحة التخزين السحابية ويمكنك نقل الملفات والمجلدات الكبيرة.

Zapya 

أفضل 5 تطبيقات لنقل الملفات من الهاتف إلى الكمبيوتر بسهولة

Zapya هو تطبيق الأندرويد مفيد لمشاركة الملفات مع مدير ملفات مدمج. القائمة مقسمة إلى عدة علامات تبويب ، وتحتوي على أنواع مختلفة من الملفات: الصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات والتسجيلات والمستندات وما إلى ذلك. تتيح هذه الأداة عبر الأنظمة الأساسية للمستخدم مشاركة البيانات بين الأجهزة وأجهزة الكمبيوتر المختلفة.


لبدء نقل البيانات التي تريدها ، تحتاج إلى إنشاء "مجموعة" على جهاز واحد يمكن للجهاز الآخر الاتصال به لاحقًا. يمكن القيام بذلك إما عن طريق مشاركة شبكة WiFi أو عن طريق الاتصال المباشر بين هذين الجهازين. وبالتالي ، يتم إرسال البيانات بترتيب ثنائي الاتجاه. تدعم علامة التبويب الخاصة حيث يتم عرض الملفات المشتركة المراسلات النصية أيضًا.

سواء كنت ترغب في مشاركة ملف واحد أو مجموعات منها ؛ سواء كنت تريد إرسال صورة أو ملف كبير !! من السهل جدًا القيام بذلك باستخدام هذه التطبيقات في بضع خطوات بسيطة. يمكنك تجربة تطبيقات الأندرويد هذه لنقل الملفات من الهاتف إلى جهاز الكمبيوتر.

رابط التحميل من هنــا 

close
google-playkhamsatmostaqltradent