أفضل 5 تطبيقات لتحميل مقاطع فيديو الفيسبوك

الصفحة الرئيسية
أفضل 5 تطبيقات لتحميل مقاطع فيديو الفيسبوك لعام 2021

 كثيرًا من الوقت نرى مقاطع فيديو فيسبوك ونريد تنزيلها بعد ذلك ، ولكن لا يوجد خيار محدد متاح لتنزيلها ، ومن ثم توصلنا إلى قائمة تضم أفضل 5 تطبيقات لتنزيل مقاطع فيديو فيسبوك 

نعلم جميعًا أنه أكبر وأكبر موقع للتواصل الاجتماعي في العالم وأن الأشخاص نشيطون جدًا فيه. لدى فيسبوك مستخدمين نشطين للغاية في جميع أنحاء أكثر من 2 مليار مستخدم شهريًا ، وعمومًا ، يقضي الأشخاص أكثر من 2-3 ساعات يوميًا على فيسبوك من خلال الهاتف المحمول والكمبيوتر المحمول. يمكننا مشاهدة مقاطع الفيديو على فيسبوك ولكن لا يمكننا تنزيلها لمشاهدتها لاحقًا ، تمامًا مثل ميزة التنزيل التي يوفرها يوتيوب .


 على يوتيوب ، يمكننا مشاهدة مقاطع الفيديو ثم تنزيلها لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال وقتما نرغب ، لكن تنزيل مقطع فيديو على فيسبوك ليس مهمة بسيطة لا يمكننا تنزيل الفيديو على فيسبوك بنقرة واحدة. في هذه المقالة ، قدمنا ​​أفضل قائمة بالتطبيقات التي يمكن استخدامها لتنزيل مقاطع فيديو فيسبوك على جهازك

قائمة أفضل التطبيقات لتنزيل مقاطع فيديو فيسبوك-


Keep vid

أفضل 5 تطبيقات لتحميل مقاطع فيديو الفيسبوك لعام 2021

إنها أداة شاملة مقدمة من iTubeGo ، التطبيق الذي يسمح لنا بتنزيل مقاطع الفيديو من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل فيسبوك twitter و Instagram وغيرها الكثير. هذا التطبيق مؤمن بواسطة بروتوكول SSL ولا يحتوي على أي قيود أو قيود على عدد مقاطع الفيديو التي يمكننا تنزيلها.


إنه تطبيق Straight Forward ومقاطع الفيديو التي نقوم بتنزيلها والتي يتم تخزينها في ذاكرتنا المحلية حتى نتمكن من تشغيلها أو الإفراط في استخدامها وقتما نريد في وضع عدم الاتصال.

يتوفر الفيديو الذي نقوم بتنزيله بتنسيق MP3 والدقة المتوفرة هي 720P ، 320P ، 480P. بشكل عام ، تكون جودة الفيديو الذي تم تنزيله من هذا التطبيق عالية جدًا وغنية بالبكسل وحتى التنزيل سهل للغاية بمجرد لصق رابط الفيديو على تطبيق KeepVid وسيتم تنزيل الفيديو.


Clip Grab

أفضل 5 تطبيقات لتحميل مقاطع فيديو الفيسبوك لعام 2021


نعلم جميعًا أن Clip Grab معروف أيضًا باسم You Tube Downloader ولكنه لا يسمح لنا فقط بتنزيل الفيديو من يوتيوب ولكن أيضًا من Facebook ومواقع الشبكات الاجتماعية الأخرى ويمكننا بسهولة تحويل الفيديو بتنسيق من اختيارنا والفيديو متوفر بتنسيق MP4 و MP3 و FLV وما إلى ذلك.

تطبيق Clip Grab متاح فقط لمستخدمي اندرويد الذين لا يمكننا تنزيله في Apple أو iPad. بصرف النظر عن ذلك ، يتوفر لنظام التشغيل Windows و Mac و Linux و MacBook حتى نتمكن من تنزيل الفيديو بسهولة بالغة.

إنه برنامج متعدد الأداء بموجب شروط رخصة جنو العمومية العامة. كما أنه يدعم مواقع الفيديو الرئيسية ويسمح لنا بتنزيل الفيديو بتنسيقات عديدة. لكنه يوفر لنا سرعة تنزيل بطيئة. لا يزال تطبيقًا رائعًا لتنزيل مقاطع فيديو فيسبوك 

FBDOWN.Net

أفضل 5 تطبيقات لتحميل مقاطع فيديو الفيسبوك لعام 2021

FBDown.Net هو تطبيق يسمح لنا بتنزيل الفيديو من فيسبوك تمامًا مثل اسمه. إذا كنت تستخدم chrome على هاتف اندرويد أو ويندوز في الكمبيوتر المحمول ، فسيكون تنزيل إجراء الفيديو بسيطًا إلى حد ما.

قم بزيارة FBDown.net

لا يسمح لنا بتنزيل فيسبوك فقط ولكن أيضًا من Instagram twitter ومواقع الشبكات الاجتماعية الأخرى.

من السهل جدًا تنزيل مقاطع فيديو فيسبوك بخطوة بسيطة بمجرد لصق عنوان URL ولصق عنوان URL الخاص به في مربع عنوان URL الخاص بـ فيسبوك وفقط بالنقر فوق خيار تنزيل الفيديو وسيتم حفظ الفيديو مباشرة في جهازنا المحمول.

إنه يدعم الفيديو بجودة SD أو HD ، ولتجربة الفيديو بجودة أفضل ، يمكننا أيضًا استخدام خوادم استضافة الويب السحابية عالية الجودة.


Fb Video Saver

أفضل 5 تطبيقات لتحميل مقاطع فيديو الفيسبوك لعام 2021

نظرًا لأننا نتحدث عن أفضل التطبيقات ، فنحن خالية من المتاعب ونسمح لنا بتنزيل الفيديو من فيسبوك ثم يأتي Fb Video Saver بسرعة كبيرة في أذهاننا. يتيح لنا تنزيل الفيديو الخاص من فيسبوك بسهولة شديدة وبصرف النظر عن ذلك ، يتيح لنا أيضًا تنزيل الفيديو المباشر عند انتهاء البث المباشر.

للحصول على كل هذه الفوائد التي نحتاجها هو أن يكون لدينا شفرة مصدر جيدة ومن ثم من السهل جدًا الانتقال إليها. كما أنه يسمح لنا بحفظ الفيديو بجودة SD و HD وتنزيل الفيديو من هذا التطبيق سهل للغاية فقط خطوات بسيطة لمتابعة كل ما نحتاج إلى القيام به هو:

  1. انسخ عنوان URL لفيديو فيسبوك الذي تريد تنزيله ، ثم انسخ عنوان URL هذا أو الرابط في مربع البحث
  2.     ثم اضغط على زر التنزيل وبعد ذلك سيتم تنزيل الفيديو بسهولة شديدة وتخزينه في ذاكرتنا المحلية أو جهاز التخزين لدينا حتى نتمكن من مشاهدته في وضع غير متصل بالشبكة.

وبصرف النظر عن ذلك ، يتيح لنا هذا التطبيق تنزيل الفيديو بسهولة على الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر الشخصي بطريقة بسيطة.

Fb Downloader

أفضل 5 تطبيقات لتحميل مقاطع فيديو الفيسبوك لعام 2021

إنه أحد أفضل التطبيقات وأبسطها وموثوقيتها المتاحة لتنزيل مقاطع فيديو فيسبوك بسهولة بالغة. تمامًا مثل الاسم ، يسمح لنا بتنزيل التطبيق بطريقة بسيطة دون أي إضاعة للوقت وبطريق سريع متاعب.

قم بزيارة FBdownloader

يتيح لنا تنزيل مقاطع الفيديو بتنسيق MP4 ويمكننا أيضًا تنزيل الفيديو بجودة SD و HD وبصرف النظر عن ذلك ، فإنه يحتوي على ميزة منفصلة لتنزيل مقاطع الفيديو. خطوة للتنزيل من هذا التطبيق -
  1. ما عليك سوى العثور على الفيديو الذي تريد تنزيله ثم نسخ عنوان URL ثم النقر بزر الماوس الأيمن على الفيديو ، حدد أمر النسخ وانسخ عنوان URL.
  2.     ثانيًا ، الصق عنوان URL للفيديو والرابط في حقل الإدخال ثم اضغط على زر GO.
  3.     وبعد ذلك سيتم تنزيل الفيديو والنقر بزر الماوس الأيمن فوق الفيديو الذي قمت بتنزيله والنقر فوق حفظ AS وحفظه بالاسم الذي تريده.
من خلال هذه الخطوات البسيطة ، سيتم تنزيل مقاطع الفيديو عبر هذه التطبيقات .

لذلك ، يمكننا أن نستنتج أن هذه هي أفضل التطبيقات المتاحة لتنزيل مقاطع فيديو فيسبوك بسهولة بالغة حتى نتمكن من مشاهدتها لاحقًا متى أردنا. كل هذه متوفرة مجانًا في متجر play وسهلة الاستخدام للغاية وتوفر لنا طريقة بسيطة جدًا لتنزيل مقاطع الفيديو وإلا فسيكون من المستحيل تنزيل مقاطع الفيديو من فيسبوك بدون هذه التطبيقات.
close
google-playkhamsatmostaqltradent