أفضل 5 تطبيقات مضادات الفيروسات لهواتف الأندرويد

الصفحة الرئيسية
أفضل 5 تطبيقات مضادات الفيروسات لهواتف الأندرويد لسنة 2021

 ليس لدينا لقاح للكورونا بعد ، والأمر الآخر الذي نهتم به أكثر بعد أجسادنا هو الهاتف. ولحسن الحظ يمكننا تطعيم هواتفنا ضد الفيروسات عن طريق التحديثات المستمرة في التصحيحات.


ظهر أول فيروس محمول في عام 2010 باسم DroidSMS.A ، وهو تطبيق احتيال عبر الرسائل القصيرة. نظرًا لأن سلسلة هذه الأنواع من الفيروسات استمرت في القدوم لإلحاق الضرر بالهواتف الذكية ، فإن أجهزة الاندرويد هي أكثر المنصات التي يمكن الوصول إليها بسهولة للهجوم من خلال الفيروس.

لذا فهي تتطلب قياسات وجدران حماية استباقية ضد الفيروسات الموجودة ، وتحتاج تلك القياسات والجدران النارية إلى فحص البيئة باستمرار لتحديد التهديدات الجديدة والحصول على ميزة عليها.

أنا أوضّح هنا 7 من أفضل تطبيقات مكافحة الفيروسات للأندرويد والتي يمكنها حفظ بياناتك الثمينة ويمكنك أن تكون خاليًا من القلق بشأن سرقة بياناتك.

قائمة أفضل تطبيقات مكافحة الفيروسات لنظام الاندرويد 

Kaspersky Mobile Antivirus 

أفضل 5 تطبيقات لمكافحة الفيروسات لهواتف الأندرويد لسنة 2021

Kaspersky هو اسم معروف في سوق مكافحة فيروسات أجهزة الكمبيوتر. وهي تجعل نفسها كبيرة في سوق مكافحة الفيروسات للأجهزة المحمولة أيضًا. هذا التطبيق هو التطبيق رقم 3 الأكثر ربحًا في متجر الألعاب. يثق أكثر من 400 مليون مستخدم في هذا التطبيق.

يجعل هذا التطبيق تصفح الويب آمنًا عن طريق حظر روابط البريد العشوائي والمواقع ذات المظهر الخطير. يقوي أمان الهاتف من خلال تزويدك بميزة قفل التطبيق. تعمل ميزات مكافحة التصيد الاحتيالي على تعزيز أمنك المالي من خلال الحفاظ على أمان بيانات الاعتماد المالية الخاصة بك عند التسوق عبر الإنترنت.


هل فقدت هاتفك؟ لا تقلق ، فقد استعاد برنامج مكافحة الفيروسات المحمول هذا ظهرك ، فهو يحتوي على ميزة مكافحة السرقة ويجد ميزة هاتفي التي تغلق هاتفك أولاً ثم تساعدك في تحديد موقعه إذا فقدته أو سرقه شخص ما. شيء آخر يحتوي هذا التطبيق على ميزة المسح عند الطلب والمسح في الوقت الفعلي الذي يستهلك بطارية أقل ولكنه يعطي نتيجة مفيدة.

بالنظر إلى كل ميزات مكافحة الفيروسات ووظائف مكافحة السرقة الرائعة التي يحتوي عليها تطبيق مكافحة الفيروسات هذا ، فقد أضفنا هذا إلى قائمتنا لأفضل تطبيقات مكافحة الفيروسات لنظام الاندرويد 

حمل من هنـــــا 

Avast Antivirus 

أفضل 5 تطبيقات لمكافحة الفيروسات لهواتف الأندرويد لسنة 2021

ينضم اسم كبير آخر إلى القائمة بميزات رائعة مثل أن لديك بعض الصور الشخصية ، فلا داعي للقلق ، فستنظر ميزة مخزن الصور في هذا التطبيق في الأمر ، هل تريد زيارة أي موقع ويب مقيد في بلدك ، فلماذا تقلقك من استخدام خدمة VPN من خلال هذا تطبيق. لديك الكثير من الملفات غير المرغوب فيها على هاتفك ، ابتهج ، هذا التطبيق يحتوي على منظف غير هام أيضًا.

يحتوي هذا التطبيق أيضًا على درع Wi-Fi وميزات أمان Wi-Fi تحدد ما إذا كانت أي شبكة Wi-fi عامة آمنة أم لا وسرعتها أيضًا. تم تصميم محرك مكافحة الفيروسات لهذا التطبيق لإجراء فحص استباقي بحثًا عن البرامج الضارة وبرامج التجسس وأحصنة طروادة والتهديدات الأخرى. هل فقدت هاتفك؟ لم يحدث أي ضرر ، دع هذا التطبيق يقفل وحدد هاتفك.

حمل من هنــــا 

AVG Antivirus

أفضل 5 تطبيقات لمكافحة الفيروسات لهواتف الأندرويد لسنة 2021

ما التطبيقات التي تستخدمها أكثر من غيرها؟ دع هذا التطبيق يجد هذا لك من خلال ميزة رؤى التطبيق. اجعل هاتفك يبدو وكأنه عاصفة عندما يحاول شخص ما سرقة هاتفك بميزة الحماية من السرقة.

يقتل هذا التطبيق جميع التطبيقات والعمليات غير الضرورية التي تعمل في الخلفية والتي قد تبطئ هاتفك.

يعتني قبو الصور بجميع صور اللحظات الخاصة. أنت لا تعرف التطبيقات التي تم منحها ما إذن؟ حسنًا ، برنامج مكافحة الفيروسات AVG خلفك. هل تواجه مشاكل استنزاف البطارية؟ نسيان الأمر ، حصل AVG على موفر بطارية في جيبه.

يأتي هذا التطبيق أيضًا مع أمان wifi محسّن وميزة اختبار السرعة. هل أنت قلق بشأن هويتك ، فلا داعي للقلق بشأن حمايتها باستخدام VPN بواسطة برنامج مكافحة الفيروسات هذا؟ وبسبب ميزات VPN الرائعة هذه ، فقد وضعناها في قائمة أفضل تطبيقات مكافحة الفيروسات لنظام الاندرويد .

حمل من هنــــا 

Safe Security 

أفضل 5 تطبيقات لمكافحة الفيروسات لهواتف الأندرويد لسنة 2021

كان هذا التطبيق يُعرف سابقًا باسم أمان 360 ، ثم تغير الاسم ولكن عمله لم يتغير. هذا هو التطبيق الأكثر تنزيلًا في هذه القائمة ، هل يفتقر هاتفك إلى السرعة بسبب وجود الكثير من ذاكرة التخزين المؤقت وغير المرغوب فيه؟ لا تقلق ، قم بتنظيف جميع الملفات غير المرغوب فيها وذاكرة التخزين المؤقت بنقرة واحدة فقط.

تأتي ميزة شاشة القفل في متناول يديك حيث يمكنك الوصول إلى اختصارات مختلفة من شاشة القفل مثل مصباح يدوي ، و Wi-Fi ، و Bluetooth ، والبيانات الخلوية ، وما إلى ذلك. وهذا يجعل شاشة القفل أكثر جاذبية عبر خلفيات HD. يمكنك الوصول إلى معلومات الموسيقى والطقس من شاشة القفل أيضًا.

يتم دائمًا تشغيل الوظيفة الأساسية مثل فحص الفيروسات في الخلفية في الوقت الفعلي. يسمح لك مرشح المكالمات والرسائل القصيرة بحظر المكالمات غير المرغوب فيها والبريد العشوائي. تمت إزالة التطبيق مرة واحدة من متجر play بسبب بعض مشكلات الخصوصية ولكنه عالجها ولذا فهو يستحق أن يكون في قائمتنا لأفضل تطبيقات مكافحة الفيروسات لنظام الاندرويد 

حمل من هنـــا 

Norton 360

أفضل 5 تطبيقات لمكافحة الفيروسات لهواتف الأندرويد لسنة 2021

ستكون القائمة غير قانونية إذا لم تحتوي على اسم Norton. يوفر لك Norton جدار حماية قويًا لجهاز الاندرويد الخاص بك ضد البرامج الضارة Ransomware والفيروسات ، كما يحميك أيضًا عند التسوق عبر الإنترنت أو إجراء أي مدفوعات عبر الإنترنت.

تم منح Norton "جائزة أفضل أمان الاندرويد لعام 2019". إحدى الميزات التي ستجعلك تقع في حب هذا التطبيق هي المراقبة المستمرة للويب المظلم وإذا تم إعلامك عندما تجد معلوماتك الشخصية هناك. الوظائف الأساسية الأخرى هي نفس الوظائف الأخرى وقد وقعنا في حب هذا التطبيق ، لذلك أضفناه في قائمتنا لأفضل تطبيقات مكافحة الفيروسات لنظام الاندرويد .

حمل من هنــــا 
close
google-playkhamsatmostaqltradent