كيفية حذف حساب جوجل من هواتف الاندرويد

الصفحة الرئيسية
كيفية حذف حساب جوجل من هواتف الاندرويد

 اليوم ، أصبحت الهواتف الذكية حاجة بدلاً من الرفاهية. نعتمد على هواتفنا الذكية للقيام بالمهام الأساسية في روتيننا اليومي. لدى الناس خياران عندما يتعلق الأمر بشراء هاتف ذكي. يمكنك إما شراء آيفون أو الذهاب لجهاز أندرويد .

في حين أن أجهزة آيفون باهظة الثمن ولا يمكن للجميع شراء واحدة ، فإن أندرويد يقدم عددًا كبيرًا من الأجهزة في كل ميزانية. يشتري الناس ويبيعون الكثير من الهواتف على أنها مستعملة. لذلك ، يمكنهم الترقية بسرعة إلى الموديلات الجديدة.

كما نعلم ، يتطلب الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام أندرويد حساب جوجل للوصول إلى البريد الإلكتروني وتنزيل التطبيقات والألعاب والوسائط والموسيقى على هاتفك. يستخدم حساب جوجل أيضًا لعمل نسخة احتياطية من جميع البيانات المهمة على السحابة.

إذا كنت تبيع جهازك أو حتى تقرض هاتف أندرويد الخاص بك إلى شخص ما لفترة طويلة ، فتأكد من إزالة حساب جوجل الخاص بك قبل تسليم أجهزتك للحفاظ على الخصوصية والحفاظ على أمان بياناتك.

اليوم ، سوف نقدم دليل خطوة بخطوة حول كيفية إزالة حساب جوجل من هاتف أندرويد .

كيفية إزالة حساب جوجل من هاتف أندرويد .

قبل الوصول إلى الطرق المختلفة حول كيفية إزالة حساب جوجل الخاص بك من هاتف أندرويد ، دعنا نطلعك أولاً على أهم الأسباب لرفض حساب جوجل غير معروف أو حذف حسابك من هاتف أندرويد .

فيما يلي بعض الأسباب لإزالة حساب جوجل من هاتف أندرويد .

  • سيتم الوصول إلى جميع البيانات التي تم نسخها احتياطيًا مثل صور جوجل ومحرك الأقراص.
  • يمكن تتبع موقع جهازك.
  • يمكن أن تتم سرقة البيانات.
  • تسريبات جهات الاتصال والتفاصيل الشخصية.
  • تعرض أمان Whatsapp Chat للخطر.
  • القفل عن بعد لأجهزة أندرويد .
  • استغلال رصيد Google Play و Android Pay.

الآن ، بعد أن فهمت الحاجة إلى إزالة حساب Google من هاتف أندرويد ، دعنا نعرض لك طرقًا مختلفة يمكنك اتباعها لإزالة حساب جوجل من هاتف أندرويد .

الطرق المختلفة لإزالة حساب جوجل من هاتف أندرويد هي:

1. إزالة في "إعدادات الهاتف".

إنها أسهل طريقة لإزالة حساب جوجل الخاص بك من هاتف أندرويد . يمكن إزالة حساب جوجل بسهولة من الإعدادات باتباع الخطوات الواردة أدناه.

الخطوة 1. انتقل إلى "إعدادات" لهاتف أندرويد الخاص بك.

الخطوة 2. قم بالتمرير لأسفل إلى الحسابات وافتحها.

الخطوة 3. افتحخيار "جوجل " واضغط على الخيارات ثلاثية النقاط أعلاه.

الخطوة 4. في القائمة المنسدلة الصغيرة ، حدد "إزالة الحساب"

كيفية حذف حساب جوجل من هواتف الاندرويد

الآن سيتم إرشادك خلال العملية السريعة للإزالة الكاملة لحساب جوجل .

ملاحظة: الخطوات المذكورة أعلاه مخصصة لمخزون Android Roms في أجهزة مثل Nexus و OnePlus و Pixel وما إلى ذلك. إذا كنت تمتلك جهازًا به إصدارات ذات بشرة كبيرة من أندرويد ، مثل Miui أو Samsung TouchWiz ، فقد تكون الخطوات مختلفة قليلاً.

2. برامج تعيد تحميل ملفات.

في الإصدارات السابقة من أندرويد ، أدت إعادة ضبط الجهاز إلى إزالة حساب Google ، ولكن بعد ذلك زادت حالات أجهزة أندرويد المسروقة.

جوجل لذلك ، لا تحاول إجراء إعادة ضبط المصنع باستخدام حساب جوجل غير معروف لأنه سيؤدي إلى قفل جهازك.

كيفية حذف حساب جوجل من هواتف الاندرويد

في هذه الحالة ، سيكون عليك إعادة تحميل ملفات برنامجك. نوصي بشدة بزيارة مركز إصلاح محلي معتمد لإنجاز ذلك بشكل احترافي كإجراء خاطئ أو يمكن لملفات الفلاش أن تدمر جهازك تمامًا.

إذا كنت ترغب في تحديث البرنامج بنفسك ، فيمكنك البحث عن البرامج الثابتة للمخزون الوامض لهاتفك للطراز المحدد على منتديات مطوري يوتيوب أو XDA. اتبع الخطوات بعناية وافعل ذلك فقط على مسؤوليتك الخاصة ، وفقط إذا كنت تشعر بالثقة بشأن الإجراء.

ومن ثم ، فهذه هي الطرق التي يمكنك من خلالها إزالة حساب جوجل من هاتف أندرويد .

close
google-playkhamsatmostaqltradent