طريقة التحكم في أي هاتف عن بُعد بهذه الخاصية المدهشة

الصفحة الرئيسية
طريقة التحكم في أي هاتف عن بُعد بهذه الخاصية المدهشة

 يجب أن تكون هناك مواقف يجب أن تشعر فيها بمدى جودة الأمر إذا كنت قادرًا على التحكم عن بُعد في أندرويد من جهاز أندرويد آخر. يجب أن تكون جالسًا على أريكتك تشاهد برنامجك التلفزيوني المفضل وقد سمعت نغمة إشعار في هاتف أندرويد الخاص بك والذي تم توصيله بشاحن في الغرفة المجاورة. وبعد ذلك تتمنى أن يكون الأمر جيدًا إذا كنت قادرًا على الوصول إلى هاتفك من الجهاز اللوحي أو جهاز أندرويد آخر موجود بجانبك مباشرةً. بطريقة مماثلة ، يمكننا بسهولة التحكم عن بعد في جهاز الكمبيوتر باستخدام جهاز أندرويد .

ربما تكون قد سمعت عن التحكم في سطح المكتب البعيد بجهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام جهاز أندرويد . بنفس الطريقة ، يمكنك التحكم عن بعد في جهاز أندرويد من جهاز أندرويد آخر. أجل يا صاح. تستطيع. هناك عدد قليل من التطبيقات المتوفرة في متجر Google Play والتي تتيح للمستخدمين إنجاز هذه المهمة. ولا تقلق يا رفاق إذا كنت تستخدم أجهزة أندرويد غير مأهولة. يمكنك أيضًا إنجاز هذه المهام باستخدام هذه التطبيقات. لقد قمت بعمل قائمة بأفضل التطبيقات المتاحة التي تسمح للمستخدمين بالتحكم عن بعد في أندرويد من أندرويد آخر.

كيفية التحكم في أندرويد عن بُعد من جهاز أندرويد آخر

1. برنامج TeamViewer

طريقة التحكم في أي هاتف عن بُعد بهذه الخاصية المدهشة

Teamviewer هو التطبيق الذي وصل إلى المركز الأول بسهولة. نعلم جميعًا إمكانيات برنامج TeamViewer لإصدار الكمبيوتر. نفس الأشياء التي يمكننا القيام بها مع تطبيق Teamviewer android المتاح على متجر Google Play مجانًا. تعد واجهة المستخدم الخاصة بهذا التطبيق رائعة ويمكنك التحكم عن بُعد في أندرويد من جهاز أندرويد آخر من أي مكان باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور المعينين داخل التطبيق. تمامًا كما هو الحال في إصدار سطح المكتب ، يمكن للمستخدمين تشغيل الصوت والفيديو في الوقت الفعلي. يمكن للمستخدمين نسخ شاشة هاتف أندرويد الخاصة بهم. قم بتنزيل التطبيق بالنقر فوق الزر أدناه.

 

برنامج TeamViewer (أندرويد ): تنزيل

2. جهاز التحكم عن بعد Anydesk

طريقة التحكم في أي هاتف عن بُعد بهذه الخاصية المدهشة

هذا تطبيق جميل يتيح للمستخدمين التحكم في الأجهزة الأخرى باستخدام أجهزتك. تم إنشاء هذا التطبيق من خلال مراعاة اجتماعات العمل. التطبيق سريع وآمن ومجاني للاستخدام الشخصي. يتيح لك القيام بأي مهمة بسلاسة بسبب معدل الإطارات المرتفع الذي يوفره.

قم بتنزيل التطبيق من متجر Google Play بالضغط على زر التنزيل أدناه.

Anydesk (أندرويد ): تنزيل

3. AirMirror

طريقة التحكم في أي هاتف عن بُعد بهذه الخاصية المدهشة

من المحتمل أن يكون AirMirror هو التطبيق الأكثر أناقة في القائمة. يمنحك هذا التطبيق تحكمًا كاملاً في هواتف أندرويد التي تقوم بالوصول إليها باستخدام هاتف أندرويد آخر أو جهاز لوحي أو سطح مكتب أو Mac ، وما إلى ذلك. عندما يكون هاتفك متصلاً ، يمكن للمستخدم إجراء مكالمات من هاتف أندرويد . يمكن للمستخدمين الرد على الرسائل النصية باستخدام جهاز التحكم. يمكن للمستخدمين حتى نقل الملفات والصور ومقاطع الفيديو من جهاز إلى آخر. يمكنك التقاط لقطات شاشة واستخدام الكاميرا ومرآة شاشة الهاتف وغير ذلك الكثير. قم بتنزيل التطبيق بالنقر فوق زر التنزيل أدناه.

 

AirMirror (أندرويد ): تنزيل

4. ScreenShare

طريقة التحكم في أي هاتف عن بُعد بهذه الخاصية المدهشة

يعد ScreenShare أحد أفضل التطبيقات التي يمكن للمستخدم استخدامها على الإطلاق للتحكم عن بُعد في نظام أندرويد من جهاز أندرويد آخر. باستخدام هذا التطبيق ، يمكن للمستخدمين القيام بأكثر من مجرد التحكم عن بُعد في أندرويد من جهاز أندرويد آخر. يمكن للمستخدمين مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى وصفحات الويب وأنواع مختلفة من المستندات. الشيء المريح في هذا التطبيق هو أنه تطبيق خالٍ من الإعلانات. يمكن للمستخدمين تنزيل هذا التطبيق من متجر Google Play من خلال النقر على زر التنزيل أدناه.

 

 

ScreenShare (أندرويد ): تنزيل

كانت هذه بعض التطبيقات التي يمكن استخدامها لتقديم يد المساعدة إلى صديقك أو قريبك إذا كان عالقًا أثناء استخدام جهاز أندرويد الخاص بهم. يمكنك استخدام هذه التطبيقات لحل مشاكلهم بسهولة. إذا كان لديك أي اقتراحات تطبيق أخرى ، فقم بإسقاطها في قسم التعليقات أدناه.

close
google-playkhamsatmostaqltradent