خطوات هامة قبل إنشاء قناة يوتيوب ناجحة وربح اموال طائلة

الصفحة الرئيسية

خطوات هامة قبل إنشاء قناة يوتيوب ناجحة وربح اموال طائلة
يُعد يوتيوب نظامًا أساسيًا شهيرًا يضم حوالي 2 مليار مستخدم نشط شهريًا. هذا يعني أن ثلث سكان العالم لديهم حساب على هذه المنصة. لهذا السبب ، أنشأ العديد من المبدعين قنوات على يوتيوب للترفيه عن المستخدمين وإعلامهم وتثقيفهم وحتى تحفيزهم. حققت بعض قنوات يوتيوب نجاحًا كبيرًا لدرجة أنها تمكنت من جمع متابعين رائعين واستثمار محتواها. عادةً ما يكون مشتركو يوتيوب ، جنبًا إلى جنب مع عدد المشاهدات والإعجابات ، مؤشرًا على مدى نجاح القناة حقًا.

ما هو يوتيوب المشترك؟

بادئ ذي بدء ، دعنا نلقي نظرة على ماهية المشترك على يوتيوب . عندما يكتشف المستخدم مقطع فيديو ويشاهده ، يمكنه أيضًا تصفح بقية مقاطع الفيديو على القناة. إذا كان يحب المحتوى ، فيمكنه اختيار الاشتراك فيه. عندما ينقر على هذا الزر يعتبر أحد المشتركين في القناة.

بعد أن يختار المستخدم الاشتراك في قناة على يوتيوب ، يمكنه مشاهدة المحتوى الجديد الذي تم تحميله على خلاصته المخصصة. علاوة على ذلك ، كل مستخدم لديه خيار تمكين الإخطارات. إذا كانت هذه هي الحالة ، فسيتلقى إشعارًا ورسالة بريد إلكتروني كلما نشرت شيئًا جديدًا.

يعتبر المشتركون ضروريين لقناة على يوتيوب لأنهم في جوهرهم جمهورها. هؤلاء المستخدمون هم الذين من المؤكد أنهم سيقدمون المشاهدات ووقت المشاهدة وإعجابات مقاطع الفيديو الجديدة. لهذا السبب ، يحاول منشئو قنوات يوتيوب دائمًا إيجاد طرق جديدة لجذب المستخدمين إلى مقاطع الفيديو الخاصة بهم والاحتفاظ بها. إحدى الطرق المؤكدة لجلب قناتك إلى المزيد من المستخدمين هي شراء مشتركي يوتيوب . عندما تحتوي القناة على عدد كبير من الزيارات ، ستوصي المنصة المشاهدين المهتمين بها. عندما تجمع عددًا كبيرًا من الاشتراكات ، تكون قد شكلت مجتمعًا لقناتك.

كيف يحسب يوتيوب عدد المشتركين؟

الآن بعد أن عرفت سبب حاجتك إلى شراء مشتركي يوتيوب ، دعنا نلقي نظرة على كيفية احتساب يوتيوب للمشتركين وإظهارهم. هذا مهم لأن المستخدمين سيكونون أكثر ميلًا للاشتراك في القنوات التي لديها بالفعل عدد كبير من المتابعين. وهذا هو السبب أيضًا في أن القنوات الأكثر شهرة هي التي تحصل على أكبر عدد من المشتركين كل يوم.

يمكنك مشاهدة عدد المشتركين في لوحة التحكم في يوتيوب Studio ، سواء في تطبيقات سطح المكتب أو الأجهزة المحمولة. يتم تحديث الرقم هناك في الوقت الفعلي تقريبًا. ومع ذلك ، يمكن للمستخدم رؤية عدد المشتركين في حسابك أسفل اسمك عندما يشاهد مقطع فيديو أو يزور صفحتك. في عام 2019 ، غيّر يوتيوب الطريقة التي يعرض بها عدد المشتركين للمستخدمين. في الوقت الحالي ، يظهر الرقم كتقريب للعدد الحقيقي.

وبالتحديد ، سيرى المستخدم تغييرًا عندما:

  • تحصل على مشترك جديد واحد لقناة بها ما يصل إلى 1000 متابع ،
  • تحصل على 10 مشتركين جدد لقناة بها 1000 - 9999 متابعًا ،
  • تحصل على 100 مشترك جديد لقناة بها 10000 - 99999 متابع ،
  • تحصل على 1،000 مشترك جديد لقناة بها 100،000- 999،999 متابع ،
  • تحصل على 10000 مشترك جديد لقناة تضم 1000000 - 9999999 متابعًا ،
  • تحصل على 100،000 مشترك جديد لقناة بها 10000،000 - 99،999،999 متابعًا ، و
  • تحصل على 1،000،000 مشترك جديد لقناة بها 100،000،000 - 999،999،999 متابع.

على سبيل المثال ، إذا كانت قناتك بها 1469 مشتركًا ، فسيرى المستخدم الرقم 1.46 ألف. في الرقم التالي ، سيرى المستخدم أنه 1.47 ألف. يوضح لك هذا المثال سبب أهمية شراء مشتركي يوتيوب ، مع مراعاة متابعتك الحالية دائمًا.

لماذا تحتاج للوصول إلى 1000 مشترك في يوتيوب ؟

أثناء البحث عن قناتك الجديدة على يوتيوب ، ربما تكون قد رأيت العديد من الأشخاص يذكرون أنك بحاجة إلى الوصول إلى 1000 مشترك. يعد هذا الإنجاز حقًا إنجازًا رائعًا لمنشئ المحتوى لأنه يعني أنه يمكنك الآن استثمار المحتوى الخاص بك. إذا اشتريت مشتركي يوتيوب ، فيمكنك الاستفادة من ذلك في أقرب وقت ممكن.

هناك عدة طرق يمكن من خلالها لمنشئ المحتوى جني الأموال على هذه المنصة. ومع ذلك ، فإن معظمهم خارج يوتيوب ، مثل بيع البضائع أو إعداد التمويل الجماعي أو كسب النسب المئوية من خلال الروابط التابعة. الطريقة الوحيدة لكسب لقمة العيش على يوتيوب هي الانضمام إلى برنامج شركاء يوتيوب وتمكين الإعلانات. ومع ذلك ، لتتمكن من الانضمام إليها ، تحتاج إلى تلبية بعض المتطلبات. بمزيد من التفاصيل ، يجب أن يكون لديك:

  • ما لا يقل عن 1000 مشترك في القناة ،
  • ما لا يقل عن 4000 دقيقة من وقت المشاهدة لجميع مقاطع الفيديو الخاصة بك في آخر 12 شهرًا ،
  • المحتوى الذي يتوافق مع سياسات برنامج شركاء يوتيوب وشروط الخدمة وإرشادات المجتمع.

بمجرد إرسال قناتك للبرنامج ، سيقوم يوتيوب بمراجعتها. بعد بضعة أسابيع ، سيتم إخطارك بالتقدم المحرز ، ويمكنك البدء في تحقيق الدخل من المحتوى الخاص بك. لهذا السبب ، ستستفيد إذا اشتريت مشتركي يوتيوب وتلبية المتطلبات في أقرب وقت ممكن.

طرق سهلة لكسب المزيد من مشتركي يوتيوب 

خطوات هامة قبل إنشاء قناة يوتيوب ناجحة وربح اموال طائلة
مصدر الصورة: Depositphotos

ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في الوصول إلى المعلم المتمثل في 1000 مشترك ، فأنت بحاجة إلى تحسين قناتك ومقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكن تحقيق ذلك بعدة طرق. بالطبع ، يمكنك شراء مشتركي يوتيوب ، ولكن يمكنك أيضًا القيام بما يلي:

اطلب من المشاهدين الاشتراك في قناتك

على الأرجح ، قد لا يشترك المستخدمون الذين يشاهدون المحتوى الخاص بك ويستمتعون به بانتظام في قناتك. إذا ذكرتهم بالقيام بذلك ، فمن الأرجح أنهم يفعلون ذلك بالفعل. طريقة سهلة للقيام بذلك هي أن تقدم لهم نظرة خاطفة على المحتوى القادم الخاص بك ، وبالتالي بناء الضجيج.

اجعل قناتك على يوتيوب تبدو احترافية.

من خلال إظهار أنك تأخذ قناتك على محمل الجد للمشاهدين ، فإنك تضمن أن يكون المحتوى الخاص بك أيضًا ذا جودة عالية. أولاً ، قم بإنشاء شعار لصفحتك. يمكنك استخدام هذا كصورة ملفك الشخصي أو اختيار صورة جميلة لك. بعد ذلك ، حدِّث صورة الغلاف الخاصة بك بصورة جذابة تشرح المحتوى الذي تنشره. أخيرًا ، تأكد من ملء كل قسم في صفحة "حول".

إنشاء صور مصغرة مقنعة

الطريقة الوحيدة للحصول على المشاهدات العضوية هي جذب انتباه المستخدمين. يمكن أن يحدث هذا بشكل أساسي من خلال الصورة المصغرة التي تستخدمها. من الجيد أن تكون متسقًا عندما يتعلق الأمر بالرسومات الخاصة بك. بهذه الطريقة ، ستحصل قناتك على مظهر ذي علامة تجارية وتسهّل على المستخدمين تمييز المحتوى الخاص بك.

اكتب عنوانًا ووصفًا رائعًا للفيديو

تعد عناوين مقاطع الفيديو الخاصة بك وأوصافها وعلاماتها مهمة لتحسين محركات البحث وقابلية الاكتشاف العضوية. إذا اشتريت مشتركي يوتيوب وحصلت على عدد كبير من الزيارات العضوية ، فستكتسب تلقائيًا جمهورًا كبيرًا.

تفاعل مع مشاهديك

هذا جزء مهم من نمو قناتك على يوتيوب . من خلال التفاعل مع المشاهدين ، يمكنك تحويلهم إلى مشتركين وكسب ثقتهم. لتحقيق ذلك ، تأكد من قلب تعليقاتك المفضلة والإجابة على بعضها.

ستؤدي هذه النصائح بشكل طبيعي إلى زيادة عدد المشتركين في قناتك دون بذل الكثير من الجهد. حاول شراء مشتركي YouTube ودمجهم مع هذه التقنيات للحصول على أفضل النتائج.

طرق متقدمة لزيادة متابعتك على يوتيوب 

إذا كنت تريد نقل قناتك إلى المستوى التالي ، فيمكنك تجربة هذه الأساليب الأكثر تقدمًا لزيادة جمهورك. بتفصيل أكثر:

تنظيم مسابقة

يحب المستخدمون الفوز بالأشياء. ستندهش من عدد المتابعين الجدد الذين ستكسبهم إذا نظمت مسابقة. ومع ذلك ، للحصول على نتائج أفضل ، وجّه حملاتك الترويجية إلى المستخدمين الذين لديهم اهتمامات مماثلة لاهتمامات قناتك.

قم بتحميل نسخ الفيديو الخاصة بك

هناك طريقة مخفية لتعزيز مُحسّنات محرّكات البحث لمقاطع الفيديو الخاصة بك وهي تحميل نسخها. وبنفس الطريقة ، يمكنك تحميله بلغات مختلفة للوصول إلى نطاق واسع.

تعاون مع مستخدمي YouTube الآخرين

لا يوجد ترويج لقناتك أكبر من التعاون مع منشئ محتوى آخر. سيستفيد كلاكما من الوصول إلى جمهور بعضكما البعض.

إنشاء مقاطع فيديو أطول

بينما قد تجد هذا التحدي ، تأكد من أن مقاطع الفيديو الخاصة بك على يوتيوب أطول من 10 دقائق. كلما زاد وقت المشاهدة في قناتك ، أصبح من السهل على مقاطع الفيديو الخاصة بك الوصول إلى جمهور أوسع.

تحميل مقطع دعائي للقناة

يمكن أن يقطع المقطع الدعائي القصير شوطًا طويلاً عندما يتعلق الأمر بإقناع المستخدمين بالاشتراك. يجب أن يكون المقطع الدعائي قصيرًا وممتعًا وأن يكشف عن طابع قناتك.

بالطبع ، ستكون هذه التقنيات أكثر فاعلية إذا اشتريت مشتركي يوتيوب .

كيف ترى قائمة المشتركين في قناتك؟

خطوات هامة قبل إنشاء قناة يوتيوب ناجحة وربح اموال طائلة
رصيد الصورة: Depositphotos

يعد الحصول على عدد كبير من المشتركين أمرًا مهمًا لنمو قناتك الجديدة. لذلك ، عندما تشتري مشتركي يوتيوب ، يجب أن تتوقع زيادة في هذا العدد. سيؤدي عدد كبير من المتابعين أيضًا إلى زيادة عدد المستخدمين الذين يأتون بشكل عضوي من يوتيوب .

على YouTube Studio الخاص بقناتك ، يمكنك التحقق على الفور من عدد قائمة المشتركين لديك. للقيام بذلك ، اتبع الخطوات التالية:

الخطوة 1: انقر فوق صورة الملف الشخصي الواردة في الزاوية اليمنى العليا من شاشتك.

الخطوة 2: من القائمة ، انقر فوق الزر "YouTube Studio".

الخطوة 3: في لوحة التحكم ، اختر الزر "تحليلات". ستظهر لك هذه القائمة وقت المشاهدة والمشاهدات والمشتركين في قناتك. علاوة على ذلك ، سترى مقاطع الفيديو التي تعمل بشكل أفضل ، بالإضافة إلى إحصاءات الوقت الفعلي. يمكنك أيضًا تغيير الإطار الزمني للتحقق من تقدم قناتك على يوتيوب عبر الوقت.

ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أنه لن يتم عرض جميع المشتركين في قسم المشتركين الجدد. بمزيد من التفصيل ، سترى فقط المستخدمين الذين اختاروا متابعة قناتك علنًا وانضموا إليها في آخر 28 يومًا. على العكس من ذلك ، لن ترى كل الأشخاص الذين انضموا بشكل خاص أو تم تعليق قناتهم.

في أي حال ، يمكنك شراء مشتركي يوتيوب وفقًا لاحتياجات قناتك.

لماذا يوجد فرق بين عدد المشتركين العام وحساب الوقت الفعلي؟

لدى العديد من منشئي المحتوى سؤال شائع عند التحقق من عدد المشتركين لديهم لأنه عادةً ما يكون هناك فرق بين قائمة المشتركين في القناة والتحليلات. هذا يعني أن الأرقام غير متسقة ، مما يؤدي إلى مزيد من الالتباس. إذا اشتريت مشتركي يوتيوب ، فقد تعتقد أن الخدمة لا تعمل. ومع ذلك ، هذا ليس هو الحال ، لأنه شيء يحدث للجميع.

يحدث هذا لأن يوتيوب يستغرق بعض الوقت لتحديث قائمة الوقت الفعلي في التحليلات. وبشكل أكثر تحديدًا ، يتم تحديث العدد بعد 48 ساعة ، ولذا يجب الانتظار قبل التحقق من النتائج. بالإضافة إلى ذلك ، كما ذكرنا أعلاه ، لن ترى المشتركين الذين تابعوا قناتك على يوتيوب بشكل خاص. لهذا السبب ، سيكون عدد المشتركين في قناتك دائمًا غير دقيق إلى حد ما.

ومع ذلك ، إذا اشتريت مشتركي يوتيوب ، فسترى زيادة رائعة في متابعيك دون الحاجة إلى القلق بشأن الحسابات الخاصة.

لماذا يحذف يوتيوب المشتركين من القنوات؟

مشكلة أخرى كبيرة يواجهها العديد من منشئي المحتوى على يوتيوب هي أن النظام الأساسي غالبًا ما يحذف عددًا قليلاً من المشتركين. ومع ذلك ، لا داعي للقلق بشأن ذلك ، على الرغم من أنه سيؤدي إلى تقليل عدد المشتركين لديك. بعد هذه الحادثة ، ستحتاج إلى شراء مشتركي يوتيوب ومنح قناتك الكثير من الوقت والجهد.

كل ثلاثة أو أربعة أشهر ، يفحص يوتيوب عددًا كبيرًا من مستخدميه. من خلال هذا التقدم ، تكتشف الخوارزمية البريد العشوائي والحسابات غير النشطة وتحذفها. إذا كانت هذه الحسابات في قائمتك التالية ، فسيتم إزالتها منها. إذا كنت محظوظًا ، فلن يكون التغيير من هذا التغيير كبيرًا. لسوء الحظ ، لا يوجد جدول زمني لهذه العملية ، وبالتالي يمكن أن تحدث في أي يوم.

ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أنه يمكنك دائمًا التعافي منه. اشترِ مشتركي يوتيوب لتعزيز قناتك مرة أخرى والاستفادة من جمهور جديد وأكثر تفاعلاً.

طريقة إخفاء عدد المشتركين في قناتك على يوتيوب 

مثل مستخدمي النظام الأساسي ، كقناة ، يمكنك أيضًا تعيين عدد المشتركين لديك إلى عام أو خاص. إذا قمت بتعيينه على الجمهور ، فسيتم عرض عدد المستخدمين الذين انضموا إلى قناتك بالطريقة التي أوضحناها أعلاه. ومع ذلك ، إذا قمت بتعيينه على "خاص" ، فلن يتمكن أحد من اكتشافه. في بعض الحالات ، قد تستفيد من إخفاء عدد المشتركين في قناتك ، بينما يريد البعض الآخر أن يكون مرئيًا. لذلك ، من المفيد معرفة كيفية تغيير هذا الإعداد. يمكنك القيام بذلك بسهولة من خلال الخطوات التالية:

الخطوة 1: انقر على صورة ملفك الشخصي الموجودة في الزاوية اليمنى العليا من شاشتك.

الخطوة 2: من القائمة ، انقر فوق الزر "إعدادات".

الخطوة 3: انقر فوق الزر "الخصوصية". ستجده على الجانب الأيسر من لوحة القيادة.

الخطوة 4: هناك ، سترى خيار "الحفاظ على خصوصية جميع اشتراكاتي" ، ويمكنك تشغيله وإيقاف تشغيله بالنقر فوقه.

بهذه العملية السهلة ، يمكنك تغيير هذا الإعداد. اشترِ مشتركي يوتيوب ثم اجعل اشتراكك متاحًا للجميع لجذب المزيد من المستخدمين إلى قناتك.

القنوات العشر الأكثر اشتراكًا على يوتيوب 

الآن بعد أن عرفت ما يعنيه المشتركون وكيف يمكنك التعامل معهم ، دعنا نلقي نظرة على القنوات الأكثر شهرة على المنصة. جميع القنوات مختلفة تمامًا عن بعضها البعض ، على الرغم من أنها جمعت ملايين المتابعين. الطريقة الوحيدة للوصول إلى نجاحهم هي شراء مشتركي يوتيوب واتباع جميع النصائح المذكورة أعلاه.

القنوات الأكثر اشتراكًا على يوتيوب ، اعتبارًا من اليوم ، هي التالية:

  • سلسلة T - 148 مليون مشترك ، 118 مليار مشاهدة
  • PewDiePie - 106 مليون مشترك ، 26 مليار مشاهدة
  • Cocomelon - أغاني الحضانة - 89.8 مليون مشترك ، 72 مليار مشاهدة
  • SET India - 78.8 مليون مشترك ، 61 مليار مشاهدة
  • 5-Minute Crafts - 67.6 مليون مشترك ، 18 مليار مشاهدة
  • WWE - 64 مليون مشترك ، 46 مليار مشاهدة
  • ✿ عرض ديانا للأطفال - 60 مليون مشترك ، 34 مليار مشاهدة
  • شركة Zee Music Company - 59.6 مليون مشترك ، 28 مليار مشاهدة
  • قناة كوندزيلا - 59.4 مليون مشترك ، 31 مليار مشاهدة
  • مثل Nastya - 58.4 مليون مشترك ، 39 مليار مشاهدة

كما ترى ، فإن معظم قنوات يوتيوب هذه تتحدث الإنجليزية ، على الرغم من وجود الكثير من الهند في المراكز العشر الأولى. علاوة على ذلك ، لا يوجد اتجاه واضح ناشئ عن مكانة قنوات يوتيوب . هذا يعني أنه إذا كانت قناة يوتيوب رائعة وتنشر محتوى عالي الجودة ، فيمكنها بسهولة جذب الجمهور. ضع هذه الحقائق في الاعتبار واشترِ مشتركي يوتيوب لجلب قناتك على يوتيوب إلى المزيد من المستخدمين.

استنتاج

يعد المشتركون جزءًا مهمًا من نمو قناتك على يوتيوب . من الضروري أن تفهم كيف تعمل وكيف يمكنك جذب المزيد منها. تذكر أنه يمكنك دائمًا شراء مشتركي يوتيوب لمنح المزيد من الزيارات إلى قناتك على يوتيوب وجعل الخوارزمية في صالحك. على أي حال ، يمكّنك المشتركون من كسب المزيد من المتابعين ويسمحون لك بتحقيق الدخل من المحتوى الخاص بك.

close
google-playkhamsatmostaqltradent