أفضل 10 ألعاب ألغاز للأندرويد

الصفحة الرئيسية
أفضل 10 ألعاب ألغاز للأندرويد لسنة 2021

 يحب الأشخاص استخدام هواتف أندرويد لتصفح الإنترنت ومكالمات الفيديو والتقاط الصور وممارسة الألعاب وما إلى ذلك ، فإن ممارسة الألعاب على هواتف أندرويد تحظى بشعبية كبيرة بين الأشخاص من جميع الأعمار لأن متجر Google play يوفر ألعابًا في فئات مختلفة مثل السباق والقتال والمغامرة ، اللغز ، المرح ، إلخ.

يحب الناس ممارسة الألعاب في أوقات فراغهم لتقليل إجهادهم اليومي. ألعاب الألغاز هي الأفضل لهذا الغرض لأننا نحتاج إلى التركيز لإيجاد الحلول. تحظى ألعاب الألغاز بشعبية كبيرة بين المراهقين والشباب لأن الشباب والمراهقين مليئون بالفضول ويحبون التحديات ، فهذه الألعاب تشبه إلى حد ما ألعاب العقل لنظام أندرويد أيضًا.

كما أنه يساعد الناس على زيادة قوة عقولهم وتوفير المزيد من القدرة على العصف الذهني. لذلك ، سنقدم اليوم أفضل ألعاب الألغاز للأندرويد . اختر واستمتع بهذه الألعاب حسب اختيارك.

قائمة أفضل ألعاب الألغاز للأندرويد.

1. الافراج عني مجانا.

أفضل 10 ألعاب ألغاز للأندرويد لسنة 2021

Unblock Me Free هي لعبة أخرى شائعة في جميع ألعاب الألغاز لنظام أندرويد ، وهي متوفرة في متجر Google Play مجانًا. في هذه اللعبة ، يتعين علينا تحرير كتلة حمراء مغطاة بكتلة أخرى.

الهدف هو تحرير الكتلة بأقل عدد من الحركات. تقدم هذه اللعبة أربعة مستويات مختلفة من المبتدئين إلى الخبراء - تقدم هذه اللعبة 14500 لغزًا. قام ما يقرب من 1 مليار شخص بتثبيت هذه اللعبة.

Unblock Me Free: تنزيل.

2. التدفق الحر.

أفضل 10 ألعاب ألغاز للأندرويد لسنة 2021

Flow free هي لعبة ألغاز بسيطة ولكنها فعالة ومثيرة للدماغ متوفرة على متجر Google Play مجانًا. في هذه اللعبة ، حصلنا على مربع مربع بنقاط ألوان مختلفة.

الهدف هو مقابلة نقاط لونية متشابهة عن طريق ملء كل المربعات دون عبور الخطوط. توفر اللعبة مستويات مختلفة من الصعوبة. قام ما يقرب من 1 مليار شخص بتثبيت هذه اللعبة.

التدفق المجاني: تنزيل.

3. متاهة الملك.

أفضل 10 ألعاب ألغاز للأندرويد لسنة 2021

Maze King هي لعبة ألغاز أندرويد شائعة ومتاحة على متجر Google Play مجانًا. في هذه اللعبة ، قدمنا ​​مسارًا محيرًا. علينا إيجاد مسار من نقطة البداية إلى نقطة النهاية.

يوفر وضع لاعب واحد ومتعدد اللاعبين. يوفر 1000 لغز مختلف ، كل منها بمستوى مختلف من الصعوبة. يمكننا التنافس مع أصدقائنا باستخدام جوجل بلس. قام ما يقرب من 50 مليون شخص بتثبيت هذه اللعبة.

Maze King: تنزيل.

4. طفل الشرائح اللغز.

أفضل 10 ألعاب ألغاز للأندرويد لسنة 2021

Kids slide Puzzle هي واحدة من أفضل ألعاب الألغاز التي تعمل بنظام أندرويد لمستخدمي أندرويد . لديها أربعة عوالم مع 8 صور جميلة من الرسوم المتحركة. يتعين على اللاعبين إكمال الصور عن طريق تحريك أجزائها المختلفة.

مع كل مستوى ، تزداد الصعوبة. هذه اللعبة مفيدة في تنمية عقل الأطفال وتحظى بشعبية كبيرة عند الأطفال. إنها متاحة مجانًا في متجر Play ، وقام ما يقرب من 10 ملايين شخص بتثبيت هذه اللعبة.

Kids Slide Puzzle: تنزيل.

5. دحرجة الكرة.

أفضل 10 ألعاب ألغاز للأندرويد لسنة 2021

تعتبر لعبة Roll the Ball مثيرة جدًا للاهتمام في جميع ألعاب الألغاز لنظام أندرويد ، وهي متوفرة مجانًا على متجر Google. في هذه اللعبة ، يتعين علينا تحريك قطع الكتل الخشبية وإنشاء مسار لتحريك الكرة نحو الكتلة الحمراء المستهدفة.

هذه اللعبة سهلة التعلم ، لكن من الصعب إتقانها. يوفر 4 مستويات من الصعوبة. قام ما يقرب من 10 ملايين شخص بتثبيت هذه اللعبة.

Roll The Ball: تنزيل.

 

6. كلمة البحث اللغز.

أفضل 10 ألعاب ألغاز للأندرويد لسنة 2021

Word Search Puzzle هي واحدة من أشهر ألعاب الألغاز التي تعمل على نظام أندرويد ، وهي متوفرة على متجر Google Play مجانًا. في هذه اللعبة ، لدينا نمط من الحروف المختلفة. في هذا النمط ، علينا إيجاد الحد الأقصى من الكلمات المخفية في النمط.

تساعدنا هذه اللعبة على زيادة معرفة الأطفال بالكلمة. قام ما يقرب من 10 ملايين شخص بتثبيت هذه اللعبة.

لغز البحث عن الكلمات: تنزيل.

7. ملحمة بانوراما الألغاز.

أفضل 10 ألعاب ألغاز للأندرويد لسنة 2021

Jigsaw Puzzles Epic هي لعبة أندرويد شهيرة أخرى متوفرة في متجر Google Play مجانًا. يوفر 2000 صورة مختلفة لمشاهد مختلفة مثل الطقس والثلج والجبل والحيوانات والأنهار ، إلخ.

يوفر 10 مستويات مختلفة من الصعوبة. يمكننا تقسيم الصورة إلى 400 جزء مختلف. إنه يوفر كل يوم مشهدًا جديدًا من الألغاز. قام حوالي 5 ملايين مستخدم بتثبيت هذا التطبيق.

Jigsaw Puzzles Epic: تنزيل.

8. الهروب من السجن.

أفضل 10 ألعاب ألغاز للأندرويد لسنة 2021

Prison Escape هي لعبة ألغاز أخرى شائعة على نظام أندرويد وهي متوفرة على متجر Google Play مجانًا. في هذه اللعبة ، أنت محبوس في مدينة. عليك أن تجد طريقة لفتح نفسك وجمع الأشياء المفيدة بحرية.

يوفر لك رسومات جذابة مع حركات صعبة. قام ما يقرب من 5 ملايين شخص بتثبيت هذه اللعبة.

الهروب من السجن: تنزيل.

9. قطع الرياضيات.

أفضل 10 ألعاب ألغاز للأندرويد لسنة 2021

Math Pieces هي لعبة ألغاز أخرى مثيرة للاهتمام لمستخدمي أندرويد الذين يحبون حل المعادلات الرياضية. في هذه اللعبة ، حصلنا على معادلات رياضية مختلفة لحلها في مربع مربع ، وإجابة إحدى المعادلات تفي بشرط المعادلة الأخرى.

يوفر مستويات مختلفة من الصعوبة ويساعد الأطفال على زيادة مهاراتهم في الرياضيات. قام ما يقرب من 1 مليون شخص بتثبيت هذه اللعبة.

قطع الرياضيات: تنزيل.

10. العاب الاميرة اللغز.

أفضل 10 ألعاب ألغاز للأندرويد لسنة 2021

Princess Puzzle Game هي لعبة ألغاز شائعة أخرى للأندرويد ، وهي متوفرة في متجر Google Play مجانًا. إنه مخصص لمستخدمي Android الذين يحبون شخصية Cartoon Princess.

الهدف هو تحريك قطع صورة الأميرة في الاتجاه الصحيح. يوفر صورًا لأميرات مختلفين مثل Belle و Snow White و Cinderella و Jasmine و Merida ، إلخ. قام حوالي 5 أشخاص بتثبيت هذه اللعبة.

أميرة ألعاب اللغز: تنزيل.

في الختام ، هذه قائمة بأفضل ألعاب الألغاز للأندرويد. لا تتردد في مشاركة أفكارك ومراجعاتك في التعليقات أدناه.

close
google-playkhamsatmostaqltradent