كيفية إنشاء حساب جديد على تويتر لهاتف الآيفون

الصفحة الرئيسية
كيفية إنشاء حساب جديد على تويتر لهاتف الآيفون

 تويتر عبارة عن منصة تدوين مصغر حيث يمكن للمستخدمين إنشاء محتوى قصير ، يُعرف باسم التغريدات. على عكس منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى ، يتم استخدام تويتر بشكل أساسي لنشر الأخبار ومشاركة الأفكار والآراء الصوتية وبدء الحركة. هذا النظام الأساسي سهل الاستخدام ، ولكن في بعض الأحيان ، يمكن أن يربك المستخدمين الجدد ، خاصة أولئك الذين يستخدمون أجهزة مختلفة. يصل حوالي 80٪ من مستخدمي تويتر إلى هذه المنصة باستخدام هواتفهم المحمولة . هل لديك آيفون ولكن لا يمكنك العثور على دليل حول كيفية إنشاء حساب تويتر جديد؟ لا تقلق لدينا ظهرك. اتبع العملية خطوة بخطوة لإنشاء حساب تويتر باستخدام آيفون الخاص بك اليوم.

كيفية إنشاء حساب تويتر جديد على آيفون 

هل لديك نفس السؤال ، كيف يمكنني إنشاء حساب تويتر جديد؟ فيما يلي خطوات تفصيلية حول عملية التسجيل في تويتر على آيفون -

الخطوة 1:  قم بتنزيل تطبيق تويتر من App Store وافتحه عند اكتمال عملية التثبيت.

الخطوة 2:  اضغط على خيار "إنشاء حساب" للتسجيل من تطبيق تويتر على آيفون .

الخطوة 3: أدخل اسمك الكامل ورقم هاتفك وتاريخ الميلاد في الأقسام المحددة. اضغط على التالي عند الانتهاء.

ملاحظة - إذا كنت لا ترغب في تسجيل حساب تويتر الخاص بك باستخدام رقم الهاتف ، يمكنك اختيار "استخدام البريد الإلكتروني بدلاً من ذلك" بدلاً من ذلك.

الخطوة 4:  تخصيص تجربتك  - اضغط على زر التبديل إما لتمكين هذا الإعداد أو تعطيله حسب حاجتك.

الخطوة 5:  في الصفحة الجديدة ، تحقق من تفاصيل حسابك لبدء عملية التسجيل في تويتر .

كيفية إنشاء حساب جديد على تويتر لهاتف الآيفون

الخطوة 6: سوف تتلقى رمز التحقق على رقم هاتفك المحمول المسجل أو عنوان البريد الإلكتروني الذي استخدمته للتسجيل. أدخل رمز OTP  (كلمة المرور لمرة واحدة) لمصادقة تفاصيل حسابك.

ملاحظة -  إذا فاتك الرمز ، فانقر فوق "لم أتلق الرمز" للحصول على OTP جديد على عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك.

الخطوة 7:  بمجرد الانتهاء ، اختر كلمة مرور قوية (حوالي ثمانية أرقام أو أكثر) لحسابك لإنهاء التسجيل للحصول على حساب تويتر .

كيفية إنشاء حساب جديد على تويتر لهاتف الآيفون

لقد أكملت عملية التسجيل في حساب تويتر الخاص بك ، لكنك لم تقم بإعداد حسابك بعد. ابحث عن الخطوات أدناه لمتابعة استكمال ملفك الشخصي على تويتر .

كيفية إعداد حساب تويتر جديد على آيفون 

تسير عملية التسجيل وإنشاء حساب تويتر معًا. بمجرد أن تتعلم  كيفية إنشاء حساب تويتر جديد ، يمكنك البدء في إضافة تفاصيل لإعداد ملف التعريف الخاص بك. اتبع الخطوات الواردة أدناه لإنهاء إعداد ملف تعريف تويتر الخاص بك -

الخطوة 8: اختر صورة للملف الشخصي - اضغط على علامة الجمع "+" لإضافة صورة لملف تعريف تويتر الخاص بك. يمكنك إما النقر فوق صورة حديثة لتحميلها على ملف التعريف الخاص بك أو اختيار صورة محفوظة بالفعل من معرض هاتفك.

الخطوة 9:  يمكنك تحرير الصورة التي تم تحميلها عن طريق تحريكها وتعديلها على الشاشة. إذا كنت تريد رؤية المعاينة ، فانقر فوق زر التطبيق. انقر فوق التالي لحفظ المعاينة.

الخطوة 10: صِف نفسك -  يمكنك كتابة سيرتك الذاتية القصيرة في هذا القسم تصف ملفك التعريفي الوظيفي أو اهتماماتك أو مهاراتك. لكن تذكر أنك تحصل على 160 حرفًا فقط. استخدمه بحكمة.

كيفية إنشاء حساب جديد على تويتر لهاتف الآيفون

الخطوة 11: قم بتوصيل دفتر العناوين الخاص بك - إذا كنت ترغب في الانضمام إلى أصدقائك وعائلتك على تويتر ، فيمكنك اختيار "مزامنة جهة الاتصال". ستتيح لك هذه الوظيفة العثور بسرعة على الأشخاص الذين أجروا حساباتهم باستخدام أرقام هواتفهم.

الخطوة 12: اللغات - يتيح تويتر لمستخدميه اختيار اللغات التي يتحدثونها ويفهمونها. يساعدهم في العثور على محتوى بهذه اللغة المحددة. اضغط على زر التبديل لتحديد لغتك المفضلة.

ملاحظة -  يمكن للمستخدم تحديد لغات متعددة في وقت واحد.

الخطوة 13: الاهتمامات - توفر هذه المنصة لمستخدميها مجموعة واسعة من الموضوعات. يمكنك اختيار أكثر ما يثير اهتمامك للعثور على أشهر الشخصيات المرتبطة بهذا المجال بسرعة.

كيفية إنشاء حساب جديد على تويتر لهاتف الآيفون

الخطوة 14:  الاقتراحات -  بناءً على اهتماماتك وموضوعاتك الشائعة ، سيعرض لك تويتر ملفات تعريف الشخصيات العامة والشخصيات الشهيرة. اضغط على زر متابعة أمام الأشخاص الذين تريد متابعتهم.

بعد الانتهاء من هذه الخطوة الأخيرة ، ستدخل الصفحة الرئيسية لملف تعريف تويتر الخاص بك. يمكنك عرض أحدث التغريدات والأساطيل والمواضيع الشائعة هنا.

كيف تنتهي من إعداد ملف تعريف تويتر على آيفون ؟

إذا كنت تعتقد أن ملف تعريف تويتر الخاص بك قد اكتمل بعد عملية التسجيل ، فأنت مخطئ. لا تزال هناك بعض التفاصيل في ملف التعريف الخاص بك والتي لم تكملها بعد.

الخطوة 15: أثناء تواجدك على صفحة تويتر الرئيسية ، انقر فوق رمز قائمة الهامبرغر (الخطوط الثلاثة المكدسة رأسياً) في الزاوية اليسرى العليا. وحدد خيار الملف الشخصي.

الخطوة 16:  بمجرد وصولك إلى صفحة ملفك الشخصي ، انقر فوق الزر "تحرير ملف التعريف" لمعرفة التفاصيل المفقودة.

كيفية إنشاء حساب جديد على تويتر لهاتف الآيفون

الخطوة 17: صورة العنوان -  وظيفة تحميل رأس أو صورة خلفية شائعة بين مختلف منصات الوسائط الاجتماعية. لإضافة صورة ، انقر على الصورة الفارغة هناك. يمكنك إما النقر فوق واحدة جديدة أو تحديد صورة من معرض هاتفك لتحميل صورة العنوان الخاصة بك.

الخطوة 18: الموقع -  تساعد إضافة موقعك الحالي تويتر في العثور على التغريدات والملفات الشخصية الأكثر صلة أو شيوعًا بالنسبة لك.

الخطوة 19: موقع الويب -  يمكنك إضافة عنوان URL لموقعك الشخصي أو محفظتك أو مدونتك إلى هذا القسم. سيمكن متابعيك من العثور على المعلومات المتعلقة بك بسرعة.

كيفية إنشاء حساب جديد على تويتر لهاتف الآيفون

هذه التفاصيل اختيارية ، ويمكنك تخطيها إذا أردت. لكننا نوصيك بملء كل التفاصيل لإكمال ملف تعريف تويتر الخاص بك. بعد اكتمال التفاصيل ، انقر فوق حفظ لتحديث ملف تعريف تويتر الخاص بك.

كيفية إنشاء حساب تويتر جديد إذا تخطيت بعض الخطوات

عادةً ما يتخطى بعض المستخدمين خطوات إعداد ملف تعريف بعد تعلم كيفية إنشاء حساب تويتر جديد. هل أنت واحد منهم أو أغلقت التطبيق عن طريق الخطأ؟ والآن ، يجب أن تتساءل عن كيفية إكمال عملية الإعداد لحساب تويتر الخاص بك. هنا ، يمكنك العثور على جميع الخطوات التي تحتاج إلى معرفتها لإكمال ملف التعريف الخاص بك.

الخطوة 1:  إذا قمت بتسجيل الخروج من ملف التعريف الخاص بك ، فقم بتسجيل الدخول إلى حساب تويتر الخاص بك وأدخل صفحتك الرئيسية.

الخطوة 2: انقر على الخطوط الثلاثة المكدسة أو أيقونة الهامبرغر في الزاوية اليسرى العلوية ثم اختر خيار الملف الشخصي.

الخطوة 3: اضغط على خيار "إعداد الملف الشخصي" لبدء العملية. قد يرى بعض المستخدمين خيار "تعديل الملف الشخصي" إذا أكملوا بضع خطوات في وقت سابق.

كيفية إنشاء حساب جديد على تويتر لهاتف الآيفون

الخطوة 4: أولاً ، أضف صورة ملفك الشخصي من خلال النقر على زر علامة الجمع +. ستحصل على خيار إما النقر فوق صورة جديدة أو تحديد صورة محفوظة بالفعل لتحميلها.

الخطوة 5:  بعد صورة الملف الشخصي ، انقر فوق الزر "+" لتحميل صورة رأس ملف التعريف الخاص بك.

كيفية إنشاء حساب جديد على تويتر لهاتف الآيفون

الخطوة 6: قم  بإعداد سيرة ذاتية قصيرة لملفك الشخصي لتعريف نفسك وإضافة بعض مهاراتك وإنجازاتك. للحصول على ملف تعريف تجاري ، يمكنك إضافة تفاصيل شركتك أو علامتك التجارية.  ضع في اعتبارك أنك ستحصل على 160 كلمة فقط.

الخطوة 7: يُعد  اسم مستخدم تويتر أو اسم المستخدم معرفًا فريدًا لملف تعريف تويتر ، مما يجعله جزءًا أساسيًا من الملف الشخصي لشخص ما. اختره بحكمة ، لأنه سيساعد الناس في العثور عليك والتواصل معك على هذه المنصة.

كيفية إنشاء حساب جديد على تويتر لهاتف الآيفون

الخطوة 8:  أخيرًا ، أضف تفاصيل موقعك الحالي لتخصيص حسابك والحصول على التحديثات ذات الصلة ببلدك أو ولايتك.

انقر فوق الزر "انظر الملف الشخصي" لمشاهدة معاينة حساب تويتر الخاص بك بعد إكمال التفاصيل.

كيفية إنشاء حساب جديد على تويتر لهاتف الآيفون

انها فعلت كل.

كيفية تغيير عرض حساب تويتر الخاص بك

الخطوة 1:  افتح صفحة تويتر الرئيسية الخاصة بك.

الخطوة 2:  اضغط على أيقونة الهامبرغر في الزاوية اليسرى العليا وحدد خيار الإعدادات والخصوصية.

الخطوة 3:  اضغط على خيار "العرض والصوت" في القسم العام.

كيفية إنشاء حساب جديد على تويتر لهاتف الآيفون

الخطوة 4: اضغط على الوضع الداكن ضمن قسم العرض. بعد ذلك ، تحصل على زر تبديل لتمكين أو تعطيل الوضع المظلم.

بدلاً من ذلك ، يمكنك النقر فوق أيقونة المصباح في الشريط الجانبي المنبثق.

كيفية إنشاء حساب جديد على تويتر لهاتف الآيفون

الخطوة 5: يمكنك تمكين زر التبديل لتشغيل خيار الوضع الداكن. أيضًا ، من الممكن اختيار "موضوع" من بين ثلاثة خيارات متاحة.

يمكنك عرض التأثيرات أو التغييرات التي تم إجراؤها على شاشة الخلفية من الإعدادات التي تختارها. اضغط على زر الرجوع لجهاز آيفون الخاص بك ، وسوف يقوم تلقائيًا بحفظ إعدادات العرض.

آمل أن تجد مقالنا حول كيفية إنشاء حساب تويتر جديد على آيفون إعلاميًا. التعليق أدناه لإعلامنا.

close
google-playkhamsatmostaqltradent