طريقة إنشاء حساب جديد على الفيسبوك خطوة بخطوة

الصفحة الرئيسية

طريقة إنشاء حساب جديد على الفيسبوك خطوة بخطوة


إذا كنت تخطط لإنشاء حساب على أكثر الشبكات الاجتماعية شهرة على وجه الأرض - فيسبوك ، فهو مجاني وسهل الإنشاء ولا يتطلب سوى دقيقتين فقط وهاتفك الذكي.


سيمكنك حساب فيسبوك من التواصل مع عائلتك وأصدقائك ، ومشاركة السعادة والوسائط مع العائلة والأصدقاء ، وتحميل ملفات الوسائط.

اطلع على خطوات إنشاء حساب فيسبوك جديد أدناه:

كيفية إنشاء حساب Facebook جديد

إذا كنت ترغب في إنشاء حساب فيسبوك ، فالخطوات هي:

  • انتقل إلى  www.facebook.com/r.php
  • أدخل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور وتاريخ الميلاد والجنس.
  • انقر فوق تسجيل.

الخطوة الأولى: إنشاء حساب

قبل إنشاء حساب ، ستحتاج إلى النقر فوق "الإعدادات" على هاتفك الذكي للعثور على شعار فيسبوك المعروض ، ثم النقر فوق "تطوير حساب جديد"

الإجراء 1. تطوير حساب.

قبل إنشاء حساب ، تحتاج إلى النقر على "الإعدادات" على ايفون أو ايباد لاكتشاف تصميم شعار فيسبوك ثم اختيار "تطوير حساب جديد".

الخطوة 2. املأ المعلومات الخاصة بك للتسجيل.

ثم أدخل اسمك الأخير والاسم الأول وعنوان البريد الإلكتروني وتاريخ الميلاد والجنس وكلمة المرور. يجب عليك أن

استخدام اسمك الحقيقي لحسابك. بعد الحصول على جميع المعلومات الخاصة بك ، انقر فوق "تسجيل" في الصفحة التالية

الخطوة 3. قم بتشغيل التطبيق.

انقر فوق الزر "تثبيت" ثم قم بتنزيل التطبيق الرسمي وتثبيته ، والذي يوفر لك وصولاً كاملاً إلى حسابك. بمجرد التنزيل ، يمكنك زيارة التطبيق باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور.

الخطوة 4. بناء ملف التعريف الخاص بك

عند الانتهاء من إعداد التطبيق ، توجه إلى التطبيق واضغط على الإعدادات. والأفضل من ذلك ، هو أنه مدرج أسفل رمز التطبيق في القائمة الخاصة بالخدمة مع إعداد تخصيص ميزات معينة لتطبيق الشبكات الاجتماعية عبر الإنترنت.

الخطوة 5. إعداد Facebook الخاص بك.

انتقل إلى العنوان السماح لهذه التطبيقات باستخدام حسابك ، قم بتشغيل أو إيقاف تشغيل المفاتيح الافتراضية المرتبطة بتطبيقات معينة. على سبيل المثال ، يمكن لتطبيقات التقويم وجهات الاتصال الخاصة بك المزامنة مع حسابك على فيسبوك إذا سمحت بذلك.

الخطوة 6. قم بتحديث جهات الاتصال الخاصة بك.

الآن قم بتحديث جهات الاتصال الخاصة بك إلى فيسبوك ، انقر فوق الزر "تحديث جهات الاتصال" لإضافة أصدقائك إلى فيسبوك . يتيح لك هذا أيضًا السماح لك بالوصول إلى حسابك عبر الإنترنت. عند القيام بذلك لـ فيسبوك ، تتضمن جهات الاتصال صورة الملف الشخصي وأعياد الميلاد والمعلومات الأخرى المدرجة في ملف تعريف فيسبوك لإدخال جهات الاتصال الخاصة بك.

بعد إعداد جميع المعلومات ، يمكنك استخدام فيسبوك بسهولة. قم بالدردشة مع الأصدقاء أو مشاركة الأشياء مع الأصدقاء الجيدين أو تحميل الصور على فيسبوك وما إلى ذلك.

إنشاء حساب شركة فيسبوك

يعد إنشاء حساب أعمال على فيسبوك أمرًا أساسيًا ، ويمكن أن يساعد في زيادة الانكشاف والمشاركة في عملك.

في البداية ، يجب أن يكون لديك حساب فيسبوك فردي ، أو إنشاء حساب. يجب توصيل جميع صفحات خدمة فيسبوك أو صفحات المعجبين بحساب شخصي واحد على الأقل على فيسبوك .

ثانيًا ، لإنشاء حساب شركتك على فيسبوك ، انتقل إلى منطقة "إنشاء صفحة" في فيسبوك . سيُطلب منك اختيار نوع الصفحة التي ترغب في تطويرها.

ثالثًا ، عند تحديد نوع الصفحة ، سيُطلب منك مخاوف للمساعدة في إكمال ملف التعريف الخاص بك. تتضمن بعض الأمثلة على الأسئلة تصنيف الخدمة واسم الشركة ورقم الهاتف.

بمجرد إنشاء صفحتك بالفعل ، سيتعين عليك تحديد صورة الملف الشخصي (ستظهر هذه على صفحتك ، وستعمل كرمز بجوار كل منتج تنشره من حساب شركتك). يجب عليك أيضًا إنشاء صورة غلاف (صورة رأس كبيرة) تُظهر شيئًا ما سيكون له صدى لدى عملائك وعملائك المحتملين ، تتكون بعض البدائل من مجموعة من العناصر التي تنتجها أو شعارك أو شيء يثير مكانك في المجتمع . يمكن لـ Awajis تقديم أفكار أخرى ومساعدتك في تطوير صورة غلاف فيسبوك احترافية.

في ختام هذه المقالة الجميلة ، سيكون عرضًا جيدًا لمجاملة إذا قدمت رسالة ترحيب جيدة لأصدقائك وعملائك وأفراد الحي. سيؤدي هذا إلى تعزيز صفحة المعجبين الجديدة الخاصة بك على المدى الطويل.

لذلك ، هذه هي الطريقة التي تنشئ بها حساب فيسبوك جديد.

لماذا تنضم للفيسبوك؟

  • لدى فيسبوك أكثر من 500 مليون مستخدم حول العالم. إنه مجتمع من الشخصيات والجنسيات وعبر الثقافات والحدود المختلفة. يمكنك التواصل والتواصل ومشاركة آرائك والقيام بأعمال تجارية على المنصة.
  • يحتوي فيسبوك على ميزة messanger ومكالمات الفيديو والمكالمات الحية ، والتي تساعد بشكل كبير في نقل الرسائل والتواصل مع أحبائهم.
  • فيسبوك سهل الاستخدام للغاية وممتع للتفاعل معه.
  • فيسبوك هو أفضل طريقة لإنشاء تواجد على الإنترنت.
close
google-playkhamsatmostaqltradent