أفضل 5 تطبيقات لإضافة تأثير التقدم في السن للأندرويد

الصفحة الرئيسية
أفضل 10 تطبيقات لإضافة تأثير التقدم في السن للأندرويد

 كان أحد الاتجاهات الحديثة في تطبيقات محرر الصور على الأجهزة المحمولة هو التطور الذي تم استقباله جيدًا لتطبيقات تقدم العمر. استغرق الأمر الإنترنت عن طريق العاصفة ، وفجأة ، بدأ الجميع في نشر صور لمظهرهم الأكبر أو الأصغر سنًا على فيسبوك باستخدام تطبيقات Age Progression. عادةً ما يتوقف تحرير صورك عند إضافة بعض المرشحات ، ولكن يمكنك الآن تعديل صورها لتبدو إما أقدم أو أصغر مع نتائج مذهلة. باستخدام خوارزمية فريدة لتعديل الصورة مضمنة في هذه التطبيقات ، يمكنك تخمين ما يكفي عن الشكل الذي ستبدو عليه عندما تكبر ، على سبيل المثال في 60 عامًا. وبالمثل ، يمكنك تعديل صورتك لتبدو بشكل جميل أصغر سنًا وتحميلها على الشبكات الاجتماعية.

ما هو أفضل تطبيق تأثير تقدم العمر؟

FaceApp

أفضل 5 تطبيقات لإضافة تأثير التقدم في السن للأندرويد

بإجمالي أكثر من 100 مليون عملية تنزيل ، يقع تطبيق Face App على رأس قائمة تطبيقات التقدم العمري لنظام اندرويد . لقد استحوذت على العالم من خلال خوارزمية شبه مثالية تحول وجهك إلى مظهر أقدم أو أصغر في غضون ثوانٍ. على الرغم من أن تطبيق Face App مصمم لتقدم العمر ، إلا أن ميزات تعديل الوجه الأخرى تشمل مبادلة الجنس ، وتعديلات اللحية ، وتغييرات تصفيفة الشعر ، والنظارات بأشكال مختلفة ، والماكياج ، من بين ميزات التحرير العامة الأخرى. يتيح لك محرر الوجه Faceapp ai تجربة كل هذه الميزات في عرضه التجريبي المجاني مع الصور المحددة مسبقًا ، لكن بعض الميزات تتطلب الشراء داخل التطبيق.


للحصول على نتائج سريعة ، جرب تغييرات وجه محددة مسبقًا تتراوح من Handsome إلى Dandy و Erudite للرجال ومن Cutesy إلى Femme Fatale و Stunning للنساء. يتم تصنيف ميزة التقدم العمري أيضًا ، مع جدول زمني من الطفل إلى المراهق ، والشباب ، والوجه الرائع ، والوجه القديم. يتفوق تطبيق الوجه بسهولة على جميع تطبيقات التعرف على العمر الأخرى في السوق. بشكل عام ، يعد FaceApp محررًا لائقًا للوجه ، وتطبيق Makeover & Beauty في حزمة واحدة.

FaceLab

أفضل 5 تطبيقات لإضافة تأثير التقدم في السن للأندرويد

FaceLab هو أحد أفضل تطبيقات شيخوخة الوجه لنظام اندرويد . مع أكثر من 500 ألف عملية تنزيل ، يحزم تطبيق مغير الوجه عددًا قليلاً من الميزات إلى جانب ميزات تقدم العمر المعتادة. يمكنك إضافة أي نمط لحية من اختيارك ، وتحويل صورتك إلى رسوم متحركة ، وحتى التحقق من الشكل الذي ستبدو عليه إذا كنت زومبي ، أو جوكر ، أو لوحة. إنه أيضًا تطبيق ممتع للغاية لمبادلة الوجوه يتيح لك تبديل الجنس على الصور. كما أن لديها ميزة Cartoon Yourself مع تأثير Toonify السحري لإنشاء صورة رمزية فريدة. يجب أن تلاحظ أن Face Lab يتطلب الوصول إلى الإنترنت للعمل. على الرغم من أن Face Lab مجاني ، فإنك تحتاج إلى إجراء عملية شراء داخل التطبيق أو مشاهدة إعلانين للوصول إلى ميزات Pro الخاصة به. على الرغم من وجود بعض المراجعات النقدية مؤخرًا ، يعمل Lyrebird Studio على تحسين Face Lab.

How old I am

أفضل 5 تطبيقات لإضافة تأثير التقدم في السن للأندرويد

على عكس تطبيقات تقدم العمر الأخرى ، فإن تطبيق Face Maker هذا هو تطبيق تنبؤي يحدد عمرك ببساطة عن طريق مسح وجهك في صورة. يمكن للخوارزمية الخاصة بها اختيار الوجوه بسهولة في أي صورة والعمل على تقديم تقدير للعمر والعرق للموضوع. تطبيق التعرف على العمر ممتع وسهل الاستخدام ويتطلب الإنترنت وعنوان بريدك الإلكتروني قبل أن تتمكن من استخدامه. إنه مجاني للمستخدمين الجدد ، ويمكنك مشاهدة إعلان أو إجراء عملية شراء داخل التطبيق لتحقيق أقصى استفادة من التطبيق.

AgingBooth

أفضل 5 تطبيقات لإضافة تأثير التقدم في السن للأندرويد

مع أكثر من 10 ملايين عملية تنزيل ، تتمتع Aging Booth by PiVi & Co. بمظهر فريد من نوعه. إنه أحد أبسط تطبيقات تقدم العمر وأكثرها سهولة في الاستخدام. يسمح لك Aging Booth بإضافة صورك مباشرة من الكاميرا أو معرض الصور الخاص بك. على الرغم من أنه لا يجعلك تبدو أصغر سنًا ، إلا أنه يحتوي على خوارزمية فريدة تقوم بإدراج التجاعيد بعناية في الصور التي يتم تحميلها ، مما يعطي انطباعًا بالشيخوخة. Aging Booth هو تطبيق مجاني رائع لتغيير الوجه بدون أي عمليات شراء داخل التطبيق ، ويمكنك استخدام التطبيق في وضع عدم الاتصال أو بدون اتصال بالإنترنت لتجنب الإعلانات تمامًا.

Fantastic Face

أفضل 5 تطبيقات لإضافة تأثير التقدم في السن للأندرويد

بلغ ذروته في أكثر من 10 ملايين عملية تنزيل ، يحتوي تطبيق Fantastic Face على العديد من الميزات الرائعة التي تنافس إلى حد كبير تطبيق Face App. إنه ممتع وأنيق وسهل الاستخدام ويقدم أكثر من مجرد التنبؤ بالعمر. يمكنك التنبؤ كيف ستنظر إلى عمر معين من الآن ، وقراءة الخطوط الموجودة على راحة يدك ، واختبار نسبة الاقتران بين الحب ، والتحقق من مباريات المشاهير كلها من هذا التطبيق. يمكن أن يُظهر لك أيضًا كيف ستبدو في بلد آخر ، كيف قد يبدو طفلك ، أو نسخة حيوان من وجهك. شاملة،

close
google-playkhamsatmostaqltradent