كيفية إخفاء ظهورك على الواتساب أثناء الدردشة

الصفحة الرئيسية
كيفية إخفاء ظهورك على الواتساب أثناء الدردشة

 هل تريد معرفة كيفية إخفاء حالة واتساب عبر الإنترنت أو كيفية إخفاء آخر ظهور في واتساب ؟ إليك كيفية إخفاء حالة الاتصال بالإنترنت على واتساب أثناء الدردشة.

لقد قررت البقاء مختبئًا على واتساب وهذا هو السبب في أنك تريد معرفة كيفية إخفاء حالة الاتصال بالإنترنت على واتساب أثناء الدردشة؟ أم أنك قلق بشأن الخصوصية على واتساب ؟


واتساب ، تطبيق المراسلة الفورية الأكثر شعبية الذي نحبّه جميعًا. لقد أحدث واتساب ثورة في طريقة تواصلنا وأعطى الكثير من الخيارات للأشخاص لمطاردتنا ، وهذا ليس بالأمر الجيد.

يمكن للناس أن يروا بوضوح متى تكون متصلاً بالإنترنت ومتى تمت رؤيتك آخر مرة وإذا كان شريكك أو والدك صارمًا أو مشبوهًا ، فقد يكون من الأفضل إزالة هذا الخيار منهم وإخفاء حالة الاتصال بالإنترنت ببساطة على تطبيق واتساب ماسنجر .

اليوم في هذا الدليل ، سنلقي نظرة على كيفية إخفاء حالة الاتصال بالإنترنت على واتساب أثناء الدردشة ، وكيفية إخفاء آخر ظهور في واتساب ماسنجر ، وكيفية إخفاء حالة واتساب عبر الإنترنت تمامًا. لذلك دعونا نبدأ دون مزيد من اللغط.

كيفية إخفاء حالة الإنترنت على واتساب 


عندما يتعلق الأمر بإخفاء حالة الإنترنت على واتساب ، فإن إحدى الطرق الأكثر شيوعًا والمستخدمة على نطاق واسع هي إخفاء آخر ظهور في واتساب . لاحظ أنه إذا قمت بتعطيل آخر حالة شوهدت للآخرين ، فلن تتمكن من رؤية آخر حالة شوهدت لأي شخص آخر أيضًا.


إليك كيفية إخفاء آخر ظهور في واتساب لإخفاء حالتك عبر الإنترنت على تطبيق واتساب أثناء الدردشة:

في البداية ، افتح تطبيق واتساب ماسنجر .


  •     اضغط على النقاط العمودية الثلاث الموجودة في الزاوية اليمنى العليا.
  •     الآن من قائمة الخيارات ، اضغط على الإعدادات.
  •     بعد ذلك ، انقر فوق الحساب> الخصوصية.
  •     أخيرًا ، اضغط على خيار Last Seen ثم حدد لا أحد.

كيفية إخفاء ظهورك على الواتساب أثناء الدردشة

بمجرد تغيير واتساب الخاص بك لآخر مرة من "الجميع" إلى "لا أحد" على الإطلاق ، لن يتمكن أحد الآن من معرفة حالة اتصالك بالإنترنت على واتساب .

close
google-playkhamsatmostaqltradent