أفضل 5 مواقع لصناعة صور مصغرة لفيديوهات يوتيوب مجانا

الصفحة الرئيسية
أفضل 5  برامج لصناعة صور مصغرة لفيديوهات يوتيوب

 هل تريد معرفة كيفية إنشاء صور مصغرة على يوتيوب بحجم مثالي وأفضل جودة؟ إليك 5 من أفضل أدوات إنشاء الصور المصغرة على يوتيوب مجانًا على الإنترنت لاستخدامها في عام 2021.

تعد مشاهدة مقاطع الفيديو المجانية أفضل وقت يمضي فيه الكثير من الأشخاص. سواء كان ذلك من خلال بعض الألعاب المسلية أو التثقيفية أو مقاطع الفيديو الإرشادية أو الأفلام والأغاني ، فإن مشاهدة مقاطع فيديو يوتيوب هي طرق ممتازة ليس فقط لقتل الوقت ولكن أيضًا لجمع المعلومات.


يُعد يوتيوب أحد أشهر منصات الفيديو التي تُستخدم لتحميل مقاطع الفيديو ومشاهدتها وتنزيلها. لا يعرف كل مستخدمي يوتيوب أهمية ميزة يوتيوب Thumbnail. ومع ذلك ، فهذه ميزة مهمة في يوتيوب تساعد في تحسين تجربة المشاهد ، ويجب على الأشخاص الذين يستخدمون يوتيوب كغرض احترافي التعرف على إنشاء الصور المصغرة.

هنا في هذا الدليل الشامل ، سنناقش الصور المصغرة على يوتيوب وفائدتها وأفضل أدوات صانع الصور المصغرة المجانية المتوفرة في السوق على الإنترنت لإنشاء صور مصغرة رائعة على يوتيوب وفن قناة مخصصة عبر الإنترنت.

لذلك ، إذا كنت مهتمًا بمعرفة ما هي الصورة المصغرة على يوتيوب  ، وما هو الحجم المثالي لصورة مصغرة على يوتيوب ، وكيفية إنشاء صور مصغرة على يوتيوب باستخدام أداة مجانية لصانع الصور المصغرة على يوتيوب ، ثم تابع القراءة للحصول على دراسة مفصلة.

ما هي صورة يوتيوب المصغرة؟

صورة يوتيوب المصغرة هي صورة صغيرة قابلة للنقر يراها المشاهدون عندما يبحثون عن مقاطع فيديو على يوتيوب . الصورة المصغرة هي أول شيء يراه أي مستخدم عندما يتصفح مقاطع الفيديو على يوتيوب ويحاول تحديد المحتوى الأكثر فائدة أو مناسبًا ليراه. بكلمات بسيطة ، الصور المصغرة على يوتيوب تشبه تمامًا غلاف الكتاب لمقاطع فيديو يوتيوب . الصورة المصغرة الجذابة تجعل المستخدمين فضوليين بما يكفي للنظر والنقر على الفيديو لمشاهدتهم.

ما هو أفضل حجم للصور المصغرة على YouTube؟

قبل تعلم كيفية إنشاء صور مصغرة على يوتيوب ، يجب أن تعرف حجم الصورة المصغرة الصحيحة على يوتيوب وأبعاد الصورة المصغرة على يوتيوب أولاً. لذلك إذا كنت تفكر الآن في ما هو أفضل حجم للصور المصغرة على يوتيوب  ، فإليك إجابتك:


وفقًا لـ Google ، تبلغ دقة الصورة المصغرة الموصى بها على يوتيوب 1280 × 720 بكسل ، مع عرض 640 بكسل على الأقل. تعتبر النسبة المثالية 16: 9 وهي الأكثر استخدامًا للاعبين والمشاهدين. أيضًا ، تكون الصور المصغرة صغيرة بشكل عام عند ظهورها في نتيجة البحث ولكن سيتم تكبيرها عندما تظهر كاقتراح للمشاهدة التالية. لذلك يمكن تصغير حجم الصور المصغرة على يوتيوب وتوسيع نطاقه أيضًا.

أفضل 5  برامج لصناعة صور مصغرة لفيديوهات يوتيوب مجانا

باختصار ، بعض أهم العوامل التي يجب مراعاتها أثناء إنشاء صورة مصغرة على يوتيوب بالحجم المناسب هي:

يجب أن تكون دقة الصورة 1280 × 720 بكسل (الحد الأدنى للعرض 640 بكسل).


  •     يجب أن تكون الصورة المصغرة بتنسيقات مثل JPG أو GIF أو PNG.

  •     يجب أن يكون حجم الصورة المصغرة على يوتيوب أقل من 2 ميغابايت.

  •     استخدم نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16: 9 لأنها الأكثر استخدامًا في مشغلات يوتيوب والمعاينات.


نظرًا لأننا نعرف الآن جميع الأشياء الأساسية حول صورة مصغرة على يوتيوب وما هو أفضل حجم مصغر لمقاطع فيديو يوتيوب ، حان الوقت الآن لمعرفة الصور المصغرة التي تحصل على أكبر عدد من النقرات ، وكيفية إنشاء صورة مصغرة لا تقاوم لمقطع فيديو يوتيوب باستخدام أدوات صانع الصور المصغرة على يوتيوب ، ولماذا تعمل بعض الصور المصغرة المخصصة والبعض الآخر لا يعمل.

لماذا يجب عليك استخدام الصور المصغرة المخصصة على مقاطع فيديو يوتيوب ؟


بعد الاطلاع على الفقرات أعلاه ، أنت الآن تفهم بالضبط سبب أهمية الصور المصغرة على يوتيوب ، ولكن هل تعرف ما هي الصورة المصغرة المخصصة على يوتيوب ؟


حسنًا ، الصورة المصغرة المخصصة هي نفسها الصورة المصغرة للفيديو ولكن هنا يمكنك تحميل صورتك الخاصة أو الصورة ذات الصلة لأي شيء تريده واستخدامه. لا يجب أن تكون هذه الصورة ثابتة من الفيديو نفسه. باختصار ، الصورة المصغرة المخصصة هي صورة معينة تم إنشاؤها بواسطتك وهي مصممة خصيصًا لجذب الانتباه إلى الفيديو الخاص بك. فيما يلي بعض الأمثلة على الصور المصغرة المخصصة الجذابة والتي لا تقاوم على يوتيوب :

مما لا شك فيه أن الصور المصغرة على يوتيوب تسهل على المشاهد اختيار ما يريد رؤيته لأن الصورة المصغرة توفر له نظرة عامة سريعة على موضوع الفيديو. لكن هل تحتاج حقًا إلى صور مصغرة مخصصة لمقاطع الفيديو الخاصة بك على يوتيوب ؟ لماذا لا تستخدم فقط أي صور مقترحة كصور مصغرة؟ لماذا يجب عليك استخدام صورة مصغرة مخصصة على فيديو يوتيوب الخاص بك؟


أفضل 5 صانع مصغرات يوتيوب مجاني على الإنترنت لاستخدامها في عام 2021


لإنشاء صور مصغرة مخصصة مذهلة ، يجب عليك اتباع بعض قوالب الصور المصغرة على يوتيوب . أيضًا ، للتخفيف من عملك المتمثل في إنشاء صورة مصغرة لـ يوتيوب لا تقاوم لمقطع الفيديو الخاص بك ، هناك العديد من أدوات صانع الصور المصغرة المجانية على الإنترنت على الإنترنت وصانع الصور المصغرة المخصص لـ يوتيوب المتوفرة على الويب والتي يمكن أن تساعدك في حالة ما إذا كنت مرتبكًا بشأن كيفية إنشاء صورة مصغرة لـ يوتيوب أو كيفية إنشاء صور مصغرة مخصصة لـ يوتيوب .

لقد أدرجنا هنا 16 من أفضل صانع الصور المصغرة على يوتيوب مجانًا على الإنترنت لاستخدامها في عام 2020. لذا دعنا نتحقق من قائمة أفضل صانع للصور المصغرة لـ يوتيوب والعثور على الأداة المناسبة لإنشاء صور مصغرة على يوتيوب يمكنها جذب انتباه جمهورك بسهولة. هيا بنا:

Canva

أفضل 5  برامج لصناعة صور مصغرة لفيديوهات يوتيوب مجانا

تُعرف Canva بأنها واحدة من أكثر أدوات تصميم الرسوم شيوعًا وهي أيضًا أفضل صانع مصغرات يوتيوب على الإنترنت لإنشاء صور مصغرة مذهلة. من المفيد جدًا للمصممين وحتى الأشخاص غير المحترفين إنشاء صور ذات مظهر احترافي.


غالبًا ما يستخدم الأشخاص Canva للحصول على صور مصغرة ملفتة للنظر. إنها ليست مجرد أداة لإنشاء الصور المصغرة ، يمكنك استخدام الأداة مع مليون رسومات وصور وقوالب وخطوط. تسهل واجهة السحب والإفلات السهلة والسلسة على الأشخاص تحميل النص والصور وتعديلها.

عندما تستخدم Canva لإنشاء صور مصغرة لمقاطع فيديو يوتيوب ، يمكنك استخدام ميزات متنوعة مثل إمكانية الوصول إلى الصور والنصوص والشبكات والأشكال والخلفيات والخطوط والرسوم التوضيحية والأشكال. يتوافق صانع الصور المصغرة هذا على يوتيوب الشهير مع نظامي التشغيل Android و iOS.


هل Canva مجاني؟ نعم ، Canva مجاني للأفراد والمجموعات الصغيرة التي تعمل على مشاريع سريعة. ولكن إذا كنت تريد مكتبة صور مخزنة متميزة ، والمزيد من التخصيص ، والإنتاجية ، فيمكنك أيضًا الانتقال إلى خطط Pro أو Enterprise.

Adobe Spark

أفضل 5  برامج لصناعة صور مصغرة لفيديوهات يوتيوب مجانا

إذا لم تكن لديك أي مهارات في التصميم الجرافيكي وترغب في إنشاء صور مصغرة مخصصة على يوتيوب في غضون ثوانٍ ، فهذه هي الأداة التي تحتاجها. يضمن Adobe Spark طريقة سهلة لإنشاء صورة مصغرة على يوتيوب . هذه أداة تصميم رسومات عبر الإنترنت تعمل مثل Canva بعدة طرق.

يشتمل صانع الصور المصغرة على يوتيوب الشهير والأفضل عبر الإنترنت على وظائف متعددة الأوجه تجعل أي نوع من تحرير الفيديو أو الصور أسهل لجميع الأشخاص ، بغض النظر عن خبرتهم التقنية.

لا توجد رسوم عليك لاستخدام القوالب المصممة مسبقًا الموجودة في التطبيق بالفعل. أفضل جزء هو أن تطبيق التصميم الجرافيكي هذا يحتوي على فئة خاصة لإنشاء الصورة المصغرة على يوتيوب وهذه الفئة تخفف من إنشاء الصورة المصغرة بسهولة وبساطة. يقول بعض المستخدمين أن Adobe Spark يفتقر إلى وظائف التحرير لإنشاء الصور المصغرة مقارنةً بصانعي الصور المصغرة الرائعين الآخرين.


يحتوي على نصوص وألوان وخلفيات جنبًا إلى جنب مع الميزات الأساسية لإنشاء شيء مختلف لجذب المشاهدين. هذا متاح مع كل من الإصدارات المجانية والمدفوعة ومتوافق مع كل من Android و iOS. في رأيي ، إذا كنت تبحث عن أفضل صانع للصور المصغرة على يوتيوب عبر الإنترنت لإنشاء صور مصغرة مخصصة مجانية ، فيجب عليك تجربتها.

Picmaker

أفضل 5  برامج لصناعة صور مصغرة لفيديوهات يوتيوب مجانا

Picmaker هو تطبيق ممتاز ومصمم خصيصًا لصانع الصور المصغرة على يوتيوب مجانًا عبر الإنترنت والذي سيحررك من الارتباك حول كيفية إنشاء صور مصغرة على يوتيوب عبر الإنترنت. سينشئ هذا التطبيق مثل هذه الصور المصغرة التي لن تسمح للمشاهدين بالبحث عن أماكن أخرى لأي نوع مماثل من المحتوى.


إذا كنت تفكر ، فلماذا تستخدم Picmaker لإنشاء الصور المصغرة؟ ثم الإجابة السريعة هي مجموعتها الضخمة من قوالب الصور المصغرة المذهلة على يوتيوب ، وأكثر من 100000 رسم ، وخلفيات رائعة ، وتأثيرات ملصقات مذهلة.

هناك الآلاف من قوالب الصور المصغرة التي يمكنك استخدامها مجانًا. قم بالوصول إلى وإضافة رسومات وملصقات ممتازة إلى مقاطع الفيديو حتى تتمكن من إنشاء صور مصغرة جذابة للفيديو.


باستخدام صانع الصور المصغرة هذا المشهور لـ DIY على يوتيوب ، ستتمكن من تحميل الصور المفضلة وأيضًا إضافة خلفية تلقائية وإزالتها أيضًا إذا لزم الأمر. يمكنك الوصول إلى مجموعة ضخمة من الصور والفلاتر والأيقونات والنصوص واستخدامها للصور المصغرة للفيديو الخاص بك.

Fotojet

أفضل 5  برامج لصناعة صور مصغرة لفيديوهات يوتيوب مجانا

هذا هو أفضل صانع صور مصغرات يوتيوب رائعًا آخر عبر الإنترنت يمكنك من خلاله إنشاء صور مصغرة مذهلة لمقاطع فيديو يوتيوب بسهولة. إذا كنت مرتبكًا بشأن كيفية إنشاء صور مصغرة باستخدام صانع صور مصغرة على يوتيوب عبر الإنترنت ، فيمكن أن تكون Fotojet هي إجابتك. إنه تطبيق شائع يعتبره الناس تطبيقًا كاملاً حيث لا يمكنك فقط إنشاء صور مصغّرة مثالية على يوتيوب ولكن أيضًا يمكنك تحرير الصور وإنشاء تصميمات رسومية وإنشاء صور مجمعة.

هناك أكثر من 500 قالب لصنع الملصقات في التطبيق وهي بالفعل مفيدة جدًا لإنشاء صور مصغرة على يوتيوب . يعتبره الناس تطبيقًا متقدمًا لإنشاء الصور المصغرة يمكّن المستخدمين من تعديل الصور بأفضل الطرق. باستخدام تطبيق يوتيوب المصغر ، يمكنك إضافة عوامل تصفية واقتصاصها وتغيير حجمها وحتى تدويرها وفقًا لمتطلباتك.


واجهة Fotojet البسيطة هي سبب آخر وراء شعبيتها. يمكن للأشخاص الذين لديهم معرفة تقنية منخفضة استخدام هذا التطبيق لإنشاء صورة مصغرة على يوتيوب . لا يطالبك التطبيق بتسجيل الدخول لاستخدامه. ما عليك سوى تنزيل التطبيق والبدء في استخدامه على الفور.

Bannersnack

أفضل 5  برامج لصناعة صور مصغرة لفيديوهات يوتيوب مجانا

Bannersnack هو أفضل صانع للصور المصغرة على يوتيوب مجاني على الإنترنت يقدم لك طريقة رائعة لإنشاء صور مصغرة للفيديو. عند إنشاء صورة مصغرة باستخدام هذا التطبيق ، سيساعدك ذلك في الحصول على فكرة واضحة للمشاهدين عن المحتوى. السبب وراء شعبية Bannersnack هو واجهته السهلة.

بدون معرفة أي مصمم وخبرته في أبعاد الصورة المصغرة على يوتيوب ، ستتمكن من إنشاء صور مصغرة رائعة باستخدام هذا التطبيق. المجموعة الضخمة من قوالب التصميم التي يمكنك تخصيصها حسب حاجتك متاحة للغرض الخاص بك.

يمكنك إضافة تلك القوالب والأنسجة والصور المخزنة والنصوص والخطوط والعناصر الأخرى المتنوعة إلى الصورة المصغرة للفيديو وجعلها مختلفة عن الآخرين. يمكنك الاختيار من بين ملايين الصور المخزنة واستخدامها كخلفية لك لجعلها أكثر جاذبية.

close
google-playkhamsatmostaqltradent