أفضل 5 إضافات VPN لجوجل كروم كلها مجانية

أفضل 5 إضافات VPN  لجوجل كروم كلها مجانية


 من التصفح الخاص إلى الوصول إلى المحتوى المقيد ، فأنت بحاجة إلى امتداد VPN Chrome مجاني لكل شيء هذه الأيام. عند الحديث عن شبكات VPN المجانية ، هناك دائمًا فرصة لتسريب بياناتك إلى خدمات الجهات الخارجية. نظرًا لأن موفري VPN يدفعون مقابل الخوادم بأنفسهم ، فلماذا يريدون تقديم الخدمة مجانًا؟

ملحقات VPN Chrome المجانية


إما أنهم يقصفونك بإعلانات خبيثة أو يبيعون بيانات التصفح الخاصة بك بنس واحد. بدلاً من ذلك ، يمكننا اختيار شبكات VPN مشهورة ولديها نموذج عائدات Freemium مباشر مثل تقديم جزء من الخدمة مجانًا ، ومن ثم يتعين علينا الدفع مقابل الميزات المتميزة. على الرغم من أن معظم الشبكات الافتراضية الخاصة الموجودة في هذه القائمة لديها إصدار مدفوع ، فإننا نفكر فقط في الميزات المجانية مثل مواقع الخوادم والسرعة وما إلى ذلك. فلنبدأ.

1. Setup VPN 

أفضل 5 إضافات VPN  لجوجل كروم كلها مجانية

يعد Setup VPN أحد أفضل البرامج لأنه يتيح لك الاتصال بخادم في عدد من البلدان مجانًا ويحافظ على سرعة إنترنت جيدة مقارنة بالتطبيقات الأخرى أثناء اختباراتي. هذه شبكة VPN تعمل بالكامل على متصفح Chrome. إنه يخفي عنوان IP الخاص بك فقط ولكنه لا يحمي تسريبات IP التي تحدث عبر WebRTC. استخدام هذا الامتداد مع WebRTC Leak Shield يجعل مجموعة رائعة على الرغم من ذلك.

2. Hola VPN 

أفضل 5 إضافات VPN  لجوجل كروم كلها مجانية

على عكس معظم خدمات VPN المجانية ، تعد Hola VPN إحدى الخدمات التي تعمل مع Netflix والتورنت وما إلى ذلك ، فهي سريعة وموثوقة وتوفر عشرات من مواقع الخوادم للاختيار من بينها. يركز امتداد VPN Chrome المجاني هذا على دفق مقاطع الفيديو والمحتوى بتنسيقات أخرى. لكن الإصدار المجاني يدعم جهازًا واحدًا فقط لكل حساب ولفترة محدودة تبلغ حوالي 30 دقيقة يوميًا.

3. Zenmate VPN

أفضل 5 إضافات VPN  لجوجل كروم كلها مجانية

على الرغم من أن ZenMate VPN متاح أيضًا كإصدار مدفوع ، إلا أن استخدام نسخته المجانية مع الكثير من الميزات تجربة رائعة. على وجه الخصوص ، إذا كنت مبتدئًا ، فقد يكون ZenMate امتدادًا مجانيًا لشبكة VPN لمتصفح Chrome.


يمكنك استخدام وكلاء الولايات المتحدة وألمانيا وهونغ كونغ ورومانيا. من ناحية أخرى ، يعد الإصدار المتميز من ZenMate أيضًا جذابًا للغاية إذا كنت تريد شبكة ظاهرية خاصة منخفضة التكلفة.

4. Tunnel Bear 

أفضل 5 إضافات VPN  لجوجل كروم كلها مجانية


Tunnel Bear ليست خدمة VPN مجانية ، لكنك تحصل على 500 ميجابايت من البيانات كحزمة بداية و 500 ميجابايت إضافية عند التحقق من بريدك الإلكتروني. يمكنك الحصول على أحد أسرع الاتصالات المتاحة مجانًا. لن تحصل على أكثر من 1 غيغابايت من البيانات ولكنها ستعمل بلا عيب وبسرعة كبيرة حتى تدوم. شيء لمرة واحدة لاختبار ما لديهم لتقديمه في الخطط المدفوعة.


5. Pure VPN 

أفضل 5 إضافات VPN  لجوجل كروم كلها مجانية


Pure VPN هو أحد إضافات VPN Chrome المجانية التي ليست مجانية ولكنها تقدم إصدارًا تجريبيًا مجانيًا لمدة 7 أيام. يقدم الإصدار التجريبي جميع ميزات الإصدار المتميز مما يجعله خيارًا رائعًا. إذا كنت بحاجة إلى شبكة ظاهرية خاصة (VPN) تعمل بسرعة وأمان مع حماية WebRTC من التسرب المدمجة ، فابحث عنها. لا تحتاج إلى أي بطاقة ائتمان لبدء تجربتك. ما عليك سوى إنشاء حساب باستخدام بريدك الإلكتروني والحصول على نسخة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام. لكن Pure VPN يحظر عن قصد مواقع الويب مثل Netflix و Prime Video و Hulu و BBC وما إلى ذلك ، ويجعلها متاحة عندما تدفع مقابل الخطة المميزة.

الختام: امتدادات VPN مجانية للكروم

يمكنك أيضًا التحقق من VeePN و Rus VPN و Windscribe التي لديها خطط مجانية غير محدودة وهي بنفس جودة الخدمات الموجودة في القائمة. إذا كنت تبحث عن تجربة آمنة ومتميزة ، فعليك بالتأكيد تجربة الخدمات المدفوعة مثل Nord VPN و Express VPN و Private Internet Access التي تقدم تجربة أفضل وموثوقة ومضمونة أيضًا بما يكفي للثقة.


نوصي باستخدام شبكات VPN مدفوعة الأجر لأنه لا توجد وجبات غداء مجانية في هذا العالم. إذا لم يكن هناك منتج ، فأنت المنتج. تعد شبكات VPN المجانية جيدة ولكن ليس إذا كانت خصوصيتك وأمنك على المحك. يعتمد الكثير على ما تحاول تحقيقه.

close
google-playkhamsatmostaqltradent