ما هو أفضل هاتف مزود بكاميرا للشراء؟ إليك أفضل الخيارات

الصفحة الرئيسية
ما هو أفضل هاتف مزود بكاميرا للشراء؟ إليك أفضل الخيارات



 ما هو أفضل هاتف مزود بكاميرا للشراء؟ إليك أفضل الخيارات


لقد تغيرت الهواتف المزودة بكاميرات كثيرًا على مدار العقد الماضي. في هذه الأيام ، ليس من غير المألوف العثور على مستشعر واحد أو اثنين أو ثلاثة أو حتى أربعة مستشعرات معبأة في هاتفك الذكي ، مما يترك العديد من المصورين الهواة يصلون إلى جيبهم قبل استخدام كاميرا منفصلة صغيرة الحجم أو بدون مرآة.


هناك الكثير من الهواتف المزودة بكاميرات للاختيار من بينها أيضًا ، والتي تغطي مجموعة كبيرة من الميزانيات. هنا في Trusted Reviews ، لقد جربنا واختبرنا جميع أفضل الهواتف المزودة بكاميرات لمساعدتك على اختيار الهاتف المناسب لك.


تعتبر الكاميرا الجيدة عاملاً مهمًا عند شراء الهاتف. بعد كل شيء ، هذه هي الطريقة التي تلتقط بها ذكرياتك (ولا أحد يريد ذكريات ضبابية وذات جودة رديئة). لقد راجعنا عددًا لا يحصى من الهواتف المحمولة على مدار العام الماضي ، بدءًا من الهواتف الرائدة المتطورة وحتى أفضل أجهزة تحديد الميزانية ، وقمنا بفرزها جميعًا لنوفر لك فقط أكثر الهواتف المزودة بكاميرا ملاءمةً للتغذية.


انظر أدناه للحصول على تقرير موجز سريع عن هواتف الكاميرا المفضلة لدينا لعام 2020 ، أو قم بالتمرير لأسفل أكثر لاكتشاف المزيد حول كل جهاز ، بما في ذلك الإيجابيات والسلبيات والميزات البارزة الأخرى وروابط لمراجعاتنا الشاملة مع عينات من الصور من كل اختيار من أفضل اختياراتنا.


    أفضل كاميرا هواوي: Huawei P40 Pro Plus

    أفضل كاميرا لـ iPhone: iPhone 12 Pro Max

    أفضل كاميرا هاتف من حيث الموثوقية: iPhone 12 Pro

    أفضل كاميرا هاتف كبيرة: Samsung Galaxy Note 20 Ultra

    أفضل كاميرا هاتف للفيديو: iPhone 12

    الأفضل للصور الثابتة: Pixel 5

    أفضل كاميرا هاتف للتكبير: Oppo Find X2 Pro

    أفضل هاتف مزود بكاميرا يعمل بنظام Android: Samsung Galaxy S20 Plus

    أفضل كاميرا هاتف اقتصادية: Google Pixel 4a

    أفضل هاتف للقطات فائقة الاتساع: OnePlus 8 Pro


close
google-playkhamsatmostaqltradent