11 طريقة لإصلاح مشكل الهاتف لا يقوم بتحميل التطبيقات

الصفحة الرئيسية

 قد يكون الأمر محبطًا عندما لا يقوم هاتفك بتنزيل التطبيقات بشكل طبيعي. عندما يحدث هذا ، هناك أسباب لحدوث ذلك. فيما يلي الأسباب المحتملة والحلول المتاحة لكل تحد عندما يتعذر عليك تنزيل التطبيق لتنزيل التطبيقات على هاتفك.

اتصال الإنترنت ليس له بيانات أو تجاوز حد البيانات


اتصال الإنترنت الخاص بك لا يحتوي على بيانات ، أو تم تجاوز حد البيانات المعين على هاتفك. لحل هذه المشكلة ، تحتاج إلى التحقق من اشتراك البيانات الخاص بك للتأكد من أنه لا يزال متاحًا. إذا تم تجاوز حد البيانات ، فأنت بحاجة إلى إعادة تعيين الحدود على هاتفك والقيام بمحاولة أخرى.


التطبيق غير مدعوم


إذا لم تتمكن من تنزيل التطبيق على هاتفك ، فقد يحدث ذلك عندما لا يكون التطبيق مدعومًا من هاتفك. في هذه المرحلة ، تحتاج إلى التحقق من التطبيقات الأخرى التي تؤدي وظائف مماثلة وإجراء محاولة أخرى. إذا كان من الممكن تنزيل التطبيقات الأخرى بشكل صحيح ، فقد تكون هناك مشكلة في تطبيق معين لن يتم تنزيله على هاتفك.


ذاكرة غير كافية لتنزيل أي تطبيق جديد


هنا ، تحتاج إلى التحقق من موقع التثبيت الخاص بك. إذا كان التثبيت لا يحتوي على ذاكرة كافية ، فأنت بحاجة إلى تغيير الموقع إلى بطاقة SD الخاصة بك أو في مكان آخر ومحاولة تنزيل التطبيق مرة أخرى.


تحقق مما إذا كان تنزيل التطبيق "إذن" مسموحًا به


تتطلب بعض التطبيقات إذنًا خاصًا من هاتفك قبل أن يمكن تنزيلها أو تثبيتها. إذا لم يتم تعيين هذه الأذونات من هاتفك ، فقد يتسبب ذلك في مشكلة عدم تنزيل التطبيقات. لحل هذه المشكلة ، ربما يتعين عليك تنزيل تطبيقاتك من متجر Google play ، أو من أي متجر تطبيقات آخر معتمد ، تكون تطبيقاته من الشركات المصنعة المعتمدة. سيؤدي هذا إلى إلغاء الحاجة إلى تغيير إعدادات هاتفك لعدم السماح بتنزيل التطبيقات من مصادر غير معروفة.


يحتوي برنامج الهاتف على خطأ واحد أو عدة أخطاء.


قد تكون هناك أيضًا برامج ضارة في نظامك قد تكون السبب في عدم تنزيل هاتفك للتطبيقات. لحل هذه المشكلة ، حاول إعادة تشغيل هاتفك لمحو هذه الاحتمالات. إذا استمرت المشكلة ، فيمكنك إجراء إعادة ضبط المصنع ولكن يرجى التأكد من نسخ الملفات المهمة احتياطيًا بشكل صحيح. بهذه الطريقة ، لا يزال من الممكن استعادتها حتى بعد إعادة التعيين.


امسح ذاكرة التخزين المؤقت


قد تكون ذاكرة التخزين المؤقت في هاتفك سببًا آخر لعدم تمكنك من تنزيل التطبيقات. تحتاج إلى مسحها. للقيام بذلك ، انتقل إلى الإعدادات ، وحدد "التطبيقات" من القائمة. سيتم عرض قائمة بجميع التطبيقات المثبتة على هاتفك. اضغط على التطبيق الذي تريد مسح ذاكرة التخزين المؤقت. للتأكد من مسح جميع بيانات ذاكرة التخزين المؤقت على الهاتف ، قد تحتاج إلى القيام بهذا التطبيق عن طريق التطبيق ، حتى تستنفد القائمة. قد يكون هذا مضيعة للوقت ، ولكنه يستحق العناء إذا تباطأ هاتفك بواسطتها.قم بتحديث النظام


عندما لا يقوم هاتفك بتنزيل التطبيقات ، فقد ينتج عن إصدار نظام قديم. النظام القديم يعيق قدرة الهاتف بعدة طرق. لحل هذه المشكلة ، تحتاج إلى تحديث أو ترقية نظام تشغيل هاتفك. لتحسين أداء هاتفك ، عليك أن تجعل من المعتاد تحديث نظام تشغيل هاتفك بوعي كل ثلاثة أشهر على الأقل.

11 طريقة لإصلاح مشكل الهاتف لا يقوم بتحميل التطبيقات


أعد مزامنة الحساب مع متجر Google play


احذف الحساب المرتبط بمتجر Google play الخاص بك ، وأعد تشغيل هاتفك ، وأعد مزامنة الحساب مع متجر play ، إذا حدثت مشكلة التنزيل أيضًا من التطبيقات التي تسعى إلى تنزيلها من متجر Google play.


قد يكون التطبيق تالفًا نفسه


يجب أن يكون هذا السبب خاصًا بتطبيق واحد وليس العديد من التطبيقات في وقت واحد. إذا لم تتمكن من تنزيل تطبيق معين ، فحاول تنزيل تطبيقات أخرى ومعرفة ما إذا كان يعمل بشكل جيد.


تحقق من ملفات النسخ الاحتياطي


تحقق مما إذا كان هناك إصدار سابق من التطبيق الذي ترغب في تنزيله في قائمة النسخ الاحتياطي. في بعض الأحيان ننسى أن تطبيقًا معينًا قد تم نسخه احتياطيًا مسبقًا على جهاز تخزين قبل فقد الهاتف أو استبداله. قد يؤدي تنزيل مثل هذه التطبيقات مرة أخرى إلى ظهور رسائل خطأ. لحل هذه المشكلة ، انتقل إلى الموقع الذي تم فيه نسخ التطبيق احتياطيًا مسبقًا ، وأعد التثبيت من هذا الموقع ، ثم قم بالترقية.


ربما يكون بهاتفك مشكلة بسيطة يمكن حلها عند إعادة تشغيل هاتفك. أعد تشغيل هاتفك ، وقم بمحاولة أخرى.


ابحث عن مزود متخصص لإصلاح الهاتف


إذا لم يساعدك أي من الخيارات المذكورة أعلاه ولم يقم هاتفك بتنزيل التطبيقات ، فقد حان الوقت لكي تقوم بزيارة أحد مقدمي خدمات إصلاح الهواتف المحترفين 

close
google-playkhamsatmostaqltradent