كل ما تحتاج لمعرفته حول هاتف Google Pixel 4 و Pixel 4XL

كل ما تحتاج لمعرفته حول هاتف Google Pixel 4 و Pixel 4XL

 هل يمكن أن يكون هاتفك الذكي منقذك أيضًا؟ نعم ، لقد قرأتها بشكل صحيح ، يمكن لتطبيق "الأمان" الجديد من Google الآن اكتشاف حوادث السيارات وإنقاذ حياتك. أيضًا ، اقرأ مسبقًا للتعرف على الميزات المثيرة الأخرى الجديدة كليًا لـ Google Pixel 4 و Pixel 4XL

حتى الآن ، كانت الهواتف الذكية تتحسن كل عام من حيث الكاميرا والتخزين وميزات العرض بالإضافة إلى سعة البطارية. ولكن هذا العام ، هناك المزيد في المتجر للأشخاص الذين يعتبرون هواتفهم الذكية مصدر طاقة حياتهم.


ميزات Google Pixel 4 و Pixel 4XL


من المقرر إطلاق أحدث هواتف Google ، Pixel 4 و Pixel 4XL في أكتوبر من عام 2019. كلا الهاتفين متشابهان من نواح كثيرة. ستعلمك المعلومات المقارنة أدناه بأهم ميزات Pixel 4 و Pixel 4XL.

1. عرض محسّن


يحتوي Pixel 4 على شاشة FHD بكثافة 444 بكسل لكل بوصة ، بينما يتميز Pixel 4XL بدقة أعلى ، مع شاشة QHD وكثافة بكسل تبلغ 537 بكسل لكل بوصة. أعادت Google أيضًا إنتاج ميزة "العرض السلس" من خلال تحسين معدل تحديث الشاشة إلى 90 هرتز.

2. تحسين التصميم والمظهر


مع لوحة تصميم واحدة من أعلى إلى أسفل ، يتم تعبئة الكاميرتين الخلفيتين في إعداد مربع الشكل. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد إطار ضخم مثبت أعلى هذه الهواتف وشريحة رادار Soli داخل الحافة العلوية. تساعد شريحة الرادار Soli في أداء الإيماءات الهوائية للتنقل عبر الهاتف. تحتوي كاميرا الصور الشخصية على مستشعرات ثلاثية الأبعاد للتعرف على الوجوه يمكنها توفير التعرف الآمن على الوجه لإلغاء قفل الجهاز.

كل ما تحتاج لمعرفته حول هاتف Google Pixel 4 و Pixel 4XL


يبلغ قياس Pixel 4 حوالي 5.7 × 2.7 بوصة بينما يقيس Pixel 4XL حوالي 6.3 × 2.9 بوصة جنبًا إلى جنب مع شاشات OLED. تُعرف كل من الهواتف الذكية ، المعروفة باسم مجموعة "Oh So Orange" ، بألوان مختلفة من الأسود والأبيض والبرتقالي. يتمتع كل من Pixel 4 و Pixel 4XL أيضًا بحماية Gorilla Glass 5 للأمام والخلف ، بالإضافة إلى كونه مقاومًا للغبار والماء.

3. سعة البطارية


يأتي هاتف Pixel 4 بسعة بطارية تبلغ 2800 مللي أمبير في الساعة ، بينما يحتوي هاتف Pixel 4XL على بطارية بسعة 3700 مللي أمبير في الساعة ، وكلا الهاتفين قادران على الشحن اللاسلكي.

4. المعالج والتخزين


يتم تشغيل كلا الجهازين بواسطة Snapdragon 855 و 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 غيغابايت من التخزين الداخلي.

5. سعر Google Pixel 4 و Pixel 4 XL


من وجهة نظر التسعير ، رأينا اختلافًا طفيفًا بينهما. بصرف النظر عن السعر ، كلا الهاتفين الذكيين متماثلان في نواح كثيرة. سعر إطلاق Pixel 4 هو 799 دولارًا ، في حين أن Pixel 4 XL يكلف 899 دولارًا.

6. مميزات الكاميرا بهاتف Pixel 4 و 4XL


الآن تأتي الميزة الأكثر إثارة لمحبي السيلفي والمستخدمين المولعين بالتصوير. تحتوي الهواتف على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل ، وكاميرا خلفية أساسية بدقة 12 ميجابكسل إلى جانب عدسة تليفوتوغرافي بدقة 16 ميجابكسل. باستخدام التركيز التلقائي للكشف عن الطور ، يمكنك النقر فوق صور رائعة. يمكن لجهاز Pixel 4 الآن عرض معاينة مباشرة للشكل الذي ستبدو عليه الصورة قبل التقاطها عند استخدام وضع صورة HDR Plus.

7. وزن Pixel 4 و Pixel 4 XL


بالحديث عن وزن كلا الطرازين ، فقد لاحظنا أن حجم Pixel 5 XL أكبر من Pixel 4. يزن Pixel 4 XL 6.81 أوقية أي 193 جرامًا. حيث يزن طراز Pixel 4 5.71 أوقية أي 162 جرامًا. وبالتالي ، فإن Pixel 4 XL أثقل قليلاً من Pixel 4.

8. تطبيق السلامة


هذه الميزة بلا شك مستقبل الهواتف الذكية والحياة الذكية. على الرغم من أن تطبيق الأمان متاح حاليًا لعملاء الولايات المتحدة فقط ، إلا أنه لا يمكنه اكتشاف حادث سيارة فحسب ، بل يمكنه أيضًا الاتصال تلقائيًا برقم 911 وطلب المساعدة. يكتشف تطبيق Safety العطل بمساعدة Neural Core ، الذي يعمل أيضًا على تشغيل الكاميرات.


الآن بعد أن أصبحت لديك فكرة عادلة حول ميزات ووظائف Google Pixel 4 و Pixel 4 Xl ، يمكنك التأكد من شيء واحد أن Google قد خطت خطوة إلى الأمام في جعل الحياة أكثر ذكاءً.


لم يقم فقط بإنشاء هاتف ذكي يساعد في البقاء على اتصال بالعالم وتحسين تجارب التصوير الفوتوغرافي ولكن أيضًا لتحسين حياتنا بطرق أخرى مختلفة.

ما يقوله الخبراء عن Pixel 4 و Pixel 4 XL


إنها حقيقة أن سلسلة Pixel 4 بها حقيبة ممزوجة من الواضح أنها ليست للجميع. حسنًا ، إذا كنت تريد مخزون Android يمكنه التقاط صور رائعة خاصة في الليل ، فعليك بالتأكيد التفكير في Pixel 4 و Pixel 4 XL. ولكن إذا كنت الشخص الذي يهتم بعمر البطارية وعدسة الزاوية العريضة ، فعليك ألا تضيع أموالك على Pixel 4 و 4 XL.





close
google-playkhamsatmostaqltradent