أفضل 6 تطبيقات لتسجيل المكالمات لهواتف الآيفون

الصفحة الرئيسية
أفضل 6 تطبيقات لتسجيل المكالمات لهواتف الآيفون لسنة 2021

 قد يشعر مستخدمو ايفون بالدونية مع الميزة المضمنة المقدمة. واحدة منها هي ميزة تسجيل المكالمات. لتتبع المكالمات الهاتفية ، يحصل بعض مستخدمي اندرويد على برنامج لتسجيل المكالمات يحمل في ثناياه عوامل ، بينما يتعين على مستخدم Apple ايفون تنزيل تطبيق تسجيل المكالمات لنظام ايفون لإجراء تسجيل المكالمات.


حافظت ايفون  دائمًا على أجهزتها محمية وهذا هو السبب في أن الشركة لا توفر أي مسجل مكالمات يحمل في ثناياه عوامل.

سيكون اختيار أفضل تطبيق لتسجيل المكالمات لـ ايفون من بين العديد من التطبيقات الموجودة في السوق أمرًا صعبًا. ولكن لا تقلق ، فقد وضعنا قائمة مختصرة لأفضل تطبيقات تسجيل المكالمات لأجهزة ايفون التي يثق بها الكثيرون ولديها تقييمات إيجابية

أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات لـ ايفون 


هنا قمنا بإدراج تطبيقات تسجيل المكالمات المجانية والمدفوعة لأجهزة ايفون  . دعونا نقرأ عنها.

1. Rev Call Recorder

أفضل 6 تطبيقات لتسجيل المكالمات لهواتف الآيفون لسنة 2021


قائمة أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات لـ ايفون  هي Rev Call Recorder لأنها لا تلزم المستخدم بتسجيل مكالمة لفترة محدودة من الوقت. يمكن للمستخدم تسجيل المكالمات طالما أراد ذلك لأن Rev Call Recorder هو أحد مسجلات المكالمات المجانية لجهاز ايفون . هذا هو السبب في أن هذا التطبيق هو أفضل مسجل مكالمات لجهاز iPhone. لا يسجل Rev call recorder المكالمات الواردة فحسب ، بل يسجل أيضًا المكالمات الصادرة مما يعني أن التطبيق يعمل في كلا الاتجاهين.


يحتوي التطبيق على ميزة مدفوعة وهي تحويل المكالمات المسجلة. إذا كان المستخدم يهدف إلى الحصول على المكالمة في شكل مكتوب ، فسيقوم التطبيق بتحصيل مبلغ من المال بخلاف أن التطبيق هو أحد أفضل مسجلات المكالمات المجانية لجهاز ايفون .


تدعي الشركة أن التطبيق يقوم بنسخ المكالمات بدقة 99٪. التطبيق حاصل على تصنيف 4.4 من 5.


2. TapeACall: Call Recorder

أفضل 6 تطبيقات لتسجيل المكالمات لهواتف الآيفون لسنة 2021


في قائمة تطبيقات تسجيل المكالمات لـ ايفون ، يحتل TapeACall المرتبة الثانية بسبب واجهته سهلة الاستخدام. يعد تسجيل مكالمة باستخدام Tape A Call Pro أمرًا سهلاً للغاية ، حيث يتعين على المستخدم فقط النقر فوق الزر أثناء إجراء المكالمة للتسجيل ، على عكس التطبيقات الأخرى. تبلغ تكلفة هذا التطبيق 3.99 دولارًا في الشهر و 19.99 دولارًا في السنة. بعد الاشتراك داخل التطبيق ، يمكن للمستخدم تسجيل مكالمات غير محدودة بما في ذلك المكالمات الواردة والصادرة.


جودة التسجيل رائعة من كلا الطرفين ، ويمكن للمرء أن يفهم بسهولة من التسجيل. يمكن للمستخدم الحصول على نسخة تجريبية مجانية مدتها 7 أيام ، وبعد ذلك سيتطلب استخدام التطبيق الاشتراك.


أفضل مسجل مكالمات لـ ايفون لديه أكثر من 4 ملايين مستخدم في أكثر من 50 دولة. تم تصنيف التطبيق 4.2 من 5.


3. Call Recorder iCall

أفضل 6 تطبيقات لتسجيل المكالمات لهواتف الآيفون لسنة 2021


مسجل المكالمات iCall هو تطبيق مدفوع ولكنه يقدم نسخة تجريبية مجانية لمدة 3 أيام للمستخدم لتجربة التطبيق. يوفر التطبيق كل ميزة يقدمها أي تطبيق آخر مثل كلا الطرفين لتسجيل المكالمات بما في ذلك المكالمات الواردة والصادرة ، كما يقدم التطبيق تسجيلًا غير محدود للمكالمة.


إحدى الميزات الفريدة التي يقدمها مسجل المكالمات iCall هي أنه يمكن للمستخدم إجراء مكالمات دولية باستخدام هذا التطبيق. هذا هو سبب وجود هذا التطبيق في قائمة أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات على ايفون . على عكس تطبيقات تسجيل المكالمات المدفوعة الأخرى لأجهزة ايفون ، فإن هذا التطبيق أعلى نسبيًا في السعر حيث يتقاضى التطبيق 14.99 دولارًا في الشهر و 69.99 دولارًا في السنة. يقدم التطبيق الجودة التي يتوقعها المستخدم بعد دفع المبلغ. التطبيق حاصل على تصنيف 4.5 من 5.


4. Call Recorder Lite for iPhone

أفضل 6 تطبيقات لتسجيل المكالمات لهواتف الآيفون لسنة 2021


يوفر Call Recorder Lite تسجيل مكالمات مجاني ولكن الواجهة مختلفة قليلاً مقارنة بالواجهة الأخرى المذكورة أعلاه. يربط هذا التطبيق المكالمة بين المستلمين بالتطبيق كمكالمة جماعية. بمجرد دمج المكالمة بين الثلاثة ، سيبدأ التطبيق في التسجيل. يمكن للمستخدم الوصول إلى التسجيل لمدة 60 ثانية إذا كان المستخدم يرغب في المزيد من أجل شراء الإصدار المحترف. النسخة الاحترافية تكلف 9.99 دولار.

قام أكثر من 2.8 ألف مستخدم بمراجعة التطبيق وكان تقييم التطبيق 4.3 من 5.


5. Call Recorder – Int Call

أفضل 6 تطبيقات لتسجيل المكالمات لهواتف الآيفون لسنة 2021


يعمل Call Recorder- Int Call بنفس طريقة Call recorder Lite. لتسجيل مكالمة ، يحتاج المستخدم إلى طلب الرقم باستخدام لوحة مفاتيح التطبيق. أثناء تسجيل المكالمة الصادرة في يد المستخدم للاتصال ولكن تسجيل المكالمة الواردة مهمة صعبة حيث يجب تكرار نفس العملية. واجهة التطبيق ليست سهلة الاستخدام مقارنة بالآخرين وهذا هو سبب إدراج التطبيق في أسفل قائمة تطبيقات تسجيل المكالمات الخاصة بـ ايفون .


يحتوي التطبيق على رسوم قليلة جدًا مقارنة بتطبيقات ايفون الأخرى لتسجيل المكالمات. مسجل المكالمات- Int Call لديه نظام الدفع المسبق ، مما يعني أن المستخدم يحتاج إلى شراء الاعتمادات لاستخدام التطبيق. تبلغ رسوم الائتمان 4.99 دولارًا أمريكيًا مقابل 5 ائتمانات ، و 9.99 دولارًا أمريكيًا لأرصدة بقيمة 10 دولارات أمريكية. التطبيق حاصل على تصنيف 4.2 من 5.


6. Google Voice

أفضل 6 تطبيقات لتسجيل المكالمات لهواتف الآيفون لسنة 2021


التالي في قائمتنا لأفضل تطبيقات تسجيل المكالمات لـ ايفون هو Google Voice. تعد جوجل علامة تجارية معروفة وموثوقة يمكنك الوثوق بها بشكل أعمى. Google Voice هو تطبيق رائع لتسجيل المكالمات يحظى بثقة جوجل . لا يسمح لك فقط بتسجيل المكالمات ولكن باستخدام هذا التطبيق يمكنك الاتصال وإرسال الرسائل النصية والبريد الصوتي إلى جهات الاتصال.


أفضل ميزة في التطبيق هي أنه يسجل المكالمة بجودة أصلية. علاوة على ذلك ، يمكن استخدام التطبيق كبديل لتطبيق الاتصال الافتراضي ، فهو يوفر للمستخدمين إدارة سجلات المكالمات وحظر المتصلين غير المرغوب فيهم.


تم تصنيف التطبيق 4.2 من 5 من قبل أكثر من 24 ألف مستخدم. يمكنك استخدام التطبيق مجانًا مع الكثير من الميزات لاستبدال التطبيقات الأخرى.

كلمات ختامية

على الرغم من أن ابل لم تنشئ أي تطبيق لتسجيل المكالمات لأجهزة ايفون ، إلا أن تطبيقات تسجيل المكالمات المدرجة هذه لنظام ايفون 

close
google-playkhamsatmostaqltradent