6 طرق لنقل الملفات من الأيفون إلى الكمبيوتر بسهولة

الصفحة الرئيسية
6 طرق لنقل الملفات من الأيفون إلى الكمبيوتر بسهولة

 ست طرق مجربة لمساعدتك على نقل الملفات من آيفون iPhone إلى الكمبيوتر الشخصي. سواء كنت ترغب في نقل الصور أو مقاطع الفيديو أو الموسيقى أو ملفات PDF أو المستندات ، يمكنك إنجاز المهام باستخدام إحدى النصائح الواردة أدناه. يتم أيضًا توفير طرق نقل الملفات من جهاز الكمبيوتر إلى آيفون iPhone.

غالبًا ما نحتاج إلى نقل الملفات بين جهاز آيفون iPhone وجهاز كمبيوتر في حياتنا اليومية. قد نجد أنفسنا بحاجة إلى نقل الملفات من آيفون iPhone إلى الكمبيوتر الشخصي أو نقل الملفات من الكمبيوتر الشخصي إلى آيفون iPhone في وقت أو آخر لأسباب مثل عمل نسخة احتياطية من البيانات الثمينة أو إثراء محتوى الجهاز أو مشاركة الملفات البحتة. قد تكون الملفات التي نريد نقلها صورًا أو مقاطع فيديو أو جهات اتصال أو رسائل أو ملفات PDF أو ملفات Excel أو مستندات Word أو عناصر أخرى.

هنا أود أن أوضح لك ست طرق فعالة لنقل الملفات من iPhone إلى الكمبيوتر بالتفصيل. تختلف الطريقة الأنسب لك وفقًا لنوع الملف المحدد الذي تريد نسخه. اقرأ ونفِّذ الحل الذي يناسب احتياجاتك بشكل أفضل. نظرًا لأنك قد تحتاج إلى نقل الملفات بين جهاز iPhone وجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يتم أيضًا توفير طرق نقل الملفات من جهاز الكمبيوتر إلى جهاز iPhone.

الطريقة الأولى: نقل الملفات من آيفون iPhone إلى الكمبيوتر الشخصي باستخدام iTunes File Sharing


ينطبق على: المستندات التي تم إنشاؤها بواسطة Keynotes أو Numbers أو Pages أو التطبيقات الأخرى التي تعمل مع مشاركة الملفات

تم تصميم iTunes File Sharing بشكل أساسي لمشاركة الملفات بين جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتطبيق مدعوم على جهاز iPhone / iPad. إذا كنت متأكدًا من أن الملفات التي تريد نقلها تم إنشاؤها بواسطة تطبيق متوافق مع مشاركة الملفات ، فيمكنك نقل المحتوى من آيفون iPhone إلى الكمبيوتر باستخدام هذه الميزة.

تتيح لك مشاركة ملفات iTunes نقل الملفات من iPhone إلى الكمبيوتر الشخصي باستخدام كبل USB أو عبر اتصال Wi-Fi. إذا كنت تفضل إرسال الملفات عبر Wi-Fi ، فأنت بحاجة إلى إعداد مزامنة Wi-Fi أولاً وفقًا للدليل المقدم من Apple.

لنسخ الملفات من آيفون iPhone إلى الكمبيوتر الشخصي باستخدام iTunes File Sharing باستخدام USB:


  • الخطوة 1. قم بتوصيل جهاز آيفون iPhone بجهاز الكمبيوتر الخاص بك وتشغيل iTunes إذا لم يتم تشغيله تلقائيًا.
  • الخطوة 2. في نافذة iTunes ، انقر فوق علامة التبويب "الجهاز" وحدد "مشاركة الملفات".
  • الخطوة 3. حدد التطبيق الموضح في القائمة الذي تريد نقل الملفات منه إلى جهاز الكمبيوتر.
  • الخطوة 4. حدد الملفات التي تريد نقلها إلى الكمبيوتر وانقر فوق "حفظ إلى".
  • الخطوة 5. حدد موقعًا لحفظ العناصر وانقر فوق "حفظ إلى" لبدء نقل الملفات من جهاز آيفون آيفون آيفون iPhone الخاص بك إلى الكمبيوتر.

6 طرق لنقل الملفات من الأيفون إلى الكمبيوتر بسهولة

الطريقة الثانية: نسخ الملفات من آيفون iPhone إلى جهاز الكمبيوتر باستخدام برنامج iPhone Transfer


يسري على: الصور ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية وجهات الاتصال والرسائل والبودكاست والكتب ...


كبرنامج احترافي لنقل بيانات iOS ، تتمثل إحدى الميزات الرئيسية لبرنامج EaseUS MobiMover في نقل الملفات بين iPhone والكمبيوتر ، سواء كان جهاز كمبيوتر شخصي أو جهاز Mac. باستخدامه ، لا يمكنك فقط نقل الملفات من آيفون iPhone إلى جهاز الكمبيوتر ولكن أيضًا إضافة محتويات إلى جهاز آيفون iPhone الخاص بك من جهاز الكمبيوتر. علاوة على ذلك ، يمكنك نقل البيانات من جهاز iOS إلى آخر باستخدام هذه الأداة. سواء كنت تريد نقل جميع الملفات المدعومة مرة واحدة أو نسخ العناصر بشكل انتقائي ، فسيساعدك ذلك.

لنقل الملفات من الايفون  إلى الكمبيوتر الشخصي:

تحميل نسخة الويندوز من هنــــــأ

تحميل نسخة الماك  من هنــــــأ


الخطوة 1. قم بتوصيل جهاز آيفون iPhone بجهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام كابل USB. ثم قم بتشغيل EaseUS MobiMover وانتقل إلى "Phone to PC"> "Next".

6 طرق لنقل الملفات من الأيفون إلى الكمبيوتر بسهولة

الخطوة الثانية. تحقق من أنواع الملفات التي تريد نقلها وانقر على "نقل". يمكنك تحديد موقع للاحتفاظ بالعناصر المنقولة مسبقًا. خلاف ذلك ، سيتم وضعها على سطح المكتب بشكل افتراضي.

6 طرق لنقل الملفات من الأيفون إلى الكمبيوتر بسهولة

الخطوة 3. انتظر حتى تنتهي عملية النقل. عند الانتهاء ، انتقل إلى المجلد المحدد للتحقق من العناصر.

6 طرق لنقل الملفات من الأيفون إلى الكمبيوتر بسهولة

لا تتردد في استخدام البرنامج الموثوق به لنقل الملفات من آيفون iPhone إلى الكمبيوتر الشخصي. إنها أداة متعددة الاستخدامات تدعم أجهزة Apple مثل آيفون iPhone و iPad و iPod ولديها ميزات مذهلة إضافية مثل تنزيل الفيديو وفتح آيفون iPhone.

الطريقة الثالثة: استيراد الملفات من آيفون iPhone إلى جهاز الكمبيوتر باستخدام iCloud


ينطبق على: الصور وجهات الاتصال والتقويمات والتذكيرات والملاحظات والمزيد


إذا كنت ترغب في نقل الملفات من آيفون iPhone إلى الكمبيوتر لاسلكيًا ، فإن استخدام iCloud لمزامنة البيانات من جهاز iOS الخاص بك إلى جهاز كمبيوتر شخصي أو جهاز Mac هو ما تريده. تتضمن متطلبات استخدام iCloud نفس معرف Apple على الأجهزة ، واتصال شبكة ثابت ، ومساحة تخزين iCloud كافية. تأكد من تلبية المتطلبات ثم اتبع الخطوات أدناه لنقل الملفات من مكتبة الصور وقائمة جهات الاتصال والمزيد إلى الكمبيوتر باستخدام iCloud.

لتنزيل الملفات من آيفون iPhone إلى الكمبيوتر الشخصي:


إذا قمت بتثبيت iCloud لـ Windows:

  • الخطوة 1. افتح "الإعدادات" على جهاز آيفون iPhone الخاص بك وانتقل إلى [اسمك]> "iCloud".
  • الخطوة 2. قم بتبديل الخيار وفقًا لذلك. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد نقل الصور من iPhone إلى جهاز الكمبيوتر ، فحدد خيار "الصور" وشغل "صور iCloud".
  • الخطوة الثالثة. افتح iCloud for Windows على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقم بتشغيل الخيار المقابل. ثم يمكنك الوصول إلى الملفات الموجودة على جهاز آيفون iPhone الخاص بك من جهاز الكمبيوتر.

6 طرق لنقل الملفات من الأيفون إلى الكمبيوتر بسهولة

إذا لم تقم بتثبيت iCloud لـ Windows:


  • الخطوة الأولى: افتح "الإعدادات" على جهاز آيفون iPhone الخاص بك ، انتقل إلى [your name]> "iCloud" وقم بتشغيل الخيار وفقًا للملف الذي تريد نقله.
  • الخطوة 2. على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، انتقل إلى iCloud.com وقم بتسجيل الدخول باستخدام معرف Apple الذي تستخدمه على iPhone.
  • الخطوة 3. حدد الفئة التي تنوي نسخها.
  • الخطوة 4. اختر العناصر التي تريد نقلها ثم قم بتنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

6 طرق لنقل الملفات من الأيفون إلى الكمبيوتر بسهولة

الطريقة الرابعة: مزامنة الملفات من آيفون iPhone إلى الكمبيوتر باستخدام iCloud Drive


ينطبق على: ملفات Excel و Word و PowerPoint

كما تعلم ، iCloud Drive هو خيار في iCloud وهو مفيد لمزامنة المستندات عبر أجهزتك التي تم تمكين iCloud Drive عليها. لنقل الملفات من آيفون iPhone إلى الكمبيوتر الشخصي باستخدام iCloud Drive ، تحتاج أولاً إلى إضافة العناصر إلى iCloud Drive على جهاز آيفون iPhone الخاص بك ثم الوصول إليها أو تنزيلها على الكمبيوتر. التفاصيل هنا:

لنسخ الملفات من iPhone إلى الكمبيوتر الشخصي باستخدام iCloud Drive:


  • الخطوة 1. على جهاز iOS ، انتقل إلى تطبيق "الإعدادات" وحدد [اسمك]> "iCloud".
  • الخطوة 2. قم بالتمرير لأسفل لتمكين "iCloud Drive".
  • الخطوة الثالثة. افتح تطبيق "الملفات" وحدد "تصفح"> "iCloud Drive". ابحث عن الملفات التي تحاول نسخها إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقم بتحميلها على iCloud Drive.
  • الخطوة 4. إذا قمت بتنزيل وإعداد iCloud لـ Windows ، فانتقل إلى مجلد iCloud Drive في File Explorer للوصول إلى الملفات من جهاز iPhone الخاص بك. إذا لم يكن كذلك ، فانتقل إلى iCloud.com ، وقم بتسجيل الدخول باستخدام معرف Apple الخاص بك ، واختر "iCloud Drive" من بين الخيارات ، ثم حدد الملفات وقم بتنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

6 طرق لنقل الملفات من الأيفون إلى الكمبيوتر بسهولة

أثناء استخدام خدمات iCloud ، قد تواجه مشكلات مثل "عدم مزامنة iCloud Drive". إذا قمت بذلك ، فابق هادئًا واتبع دليل استكشاف الأخطاء وإصلاحها لحل المشكلة.

الطريقة الخامسة: نقل الملفات من iPhone إلى جهاز الكمبيوتر عبر Dropbox


يسري على: الصور ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية والمستندات ...

Dropbox ، مثل iCloud ، هي خدمة سحابية تساعدك على نقل الملفات دون استخدام كابل USB. بدلاً من ذلك ، تحتاج إلى تنزيل تطبيق Dropbox وتثبيته على كل من جهازك المصدر والجهاز المستهدف لتحميل وتنزيل الملفات التي تريد مشاركتها.

لنقل الملفات من آيفون iPhone إلى الكمبيوتر الشخصي باستخدام Dropbox:


  • الخطوة 1. قم بتنزيل Dropbox وتثبيته على أجهزتك وقم بتسجيل الدخول بنفس الحساب.
  • الخطوة 2. لنقل الملفات من iPhone إلى الكمبيوتر الشخصي ، قم بتحميل العناصر إلى Dropbox على جهاز iOS الخاص بك أولاً. إذا قمت بنقل ملف من جهاز كمبيوتر إلى iPhone ، فقم بتحميل الملف إلى Dropbox من جهاز الكمبيوتر.
  • الخطوة الثالثة. اذهب إلى Dropbox على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وبعد ذلك يمكنك رؤية الملفات التي قمت بتحميلها للتو. حدد العناصر وقم بتنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

6 طرق لنقل الملفات من الأيفون إلى الكمبيوتر بسهولة

الطريقة السادسة: نقل الصور من iPhone إلى Windows عبر File Explorer


يسري على: الصور ومقاطع الفيديو في Camera Roll

إذا كان المحتوى الذي تتطلع إلى نسخه عبارة عن صور ومقاطع فيديو في ألبوم كاميرا آيفون iPhone ، فإن أسهل طريقة بالنسبة لك هي استخدام Windows File Explorer. يسمح لك بنقل الصور ومقاطع الفيديو من آيفون iPhone إلى الكمبيوتر الشخصي مباشرة عبر كابل USB. ليست هناك حاجة إلى برامج طرف ثالث.

لنقل الصور من آيفون iPhone إلى الكمبيوتر الشخصي:


  • الخطوة 1. قم بتوصيل جهاز iOS بجهاز الكمبيوتر باستخدام كابل USB.
  • الخطوة 2. افتح جهاز آيفون iPhone وثِق بجهاز الكمبيوتر.
  • الخطوة الثالثة. اذهب إلى "This PC"> "[your iPhone name]"> "Internal Storage"> "DCIM"> "100APPLE".
  • الخطوة 4. انسخ الصور ومقاطع الفيديو يدويًا التي تريد نقلها من جهاز آيفون iPhone إلى جهاز الكمبيوتر.

6 طرق لنقل الملفات من الأيفون إلى الكمبيوتر بسهولة

إذا كنت بحاجة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا معرفة طرق أخرى حول كيفية نقل الصور من iPhone إلى جهاز الكمبيوتر.

نصيحة إضافية: كيفية نقل الملفات من جهاز الكمبيوتر إلى iPhone


قد تحتاج حاليًا إلى نسخ الملفات من آيفون iPhone إلى جهاز الكمبيوتر. ولكن ستكون هناك أوقات ستحتاج فيها إلى نقل الملفات من جهاز الكمبيوتر إلى آيفون iPhone . عند الحديث عن نقل الملفات من جهاز الكمبيوتر إلى آيفون iPhone ، فإن جميع الطرق المذكورة أعلاه قابلة للتطبيق أيضًا لإنجازها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام مزامنة iTunes لنقل الصور والأفلام والموسيقى والكتب والمزيد من الكمبيوتر الشخصي إلى آيفون iPhone .


لنقل الملفات من الكمبيوتر الشخصي إلى iPhone بمزامنة iTunes:


  • الخطوة 1. قم بتوصيل آيفون iPhone بجهاز الكمبيوتر باستخدام كابل USB.
  • الخطوة 2. بعد أن يتعرف iTunes على iPhone ، انقر فوق "الجهاز" وحدد الفئة التي تريد نقلها.
  • الخطوة 3. حدد الخيار "مزامنة [الفئة]" وحدد العناصر التي تريد نسخها.
  • الخطوة 4. انقر فوق "تطبيق" لبدء مزامنة الملفات من جهاز الكمبيوتر إلى آيفون iPhone .

6 طرق لنقل الملفات من الأيفون إلى الكمبيوتر بسهولة

نقل الملفات من الايفون الى الكمبيوتر بدون اي تيونز

نقل الملفات من iphone إلى جهاز الكمبيوتر مجانًا

نقل الملفات من iphone إلى الكمبيوتر usb

كيفية نقل الملفات من الكمبيوتر إلى الأيفون باستخدام iTunes

كيفية الوصول إلى ملفات iPhone على جهاز الكمبيوتر بدون iTunes

كيفية نقل الصور من iphone إلى الكمبيوتر windows 7

كيفية نقل مقاطع الفيديو من جهاز الكمبيوتر إلى iPhone باستخدام iTunes

اي تيونز للكمبيوتر

close
google-playkhamsatmostaqltradent