كم عدد متابعي انستغرام الذين تحتاجهم لكسب المال؟

الصفحة الرئيسية
كم عدد متابعي انستغرام الذين تحتاجهم لكسب المال؟

 في هذه المقالة ، نوجهك للتعرف على عدد المتابعين الذين تحتاجهم لكسب المال؟ كيف تكسب المال على انستجرام؟ كم من المال يمكنك كسبه على إنستغرام ؟

كم عدد متابعي إنستغرام الذين تحتاجهم لكسب المال

بدأت للتو في الحصول على متابعين على إنستغرام ، دون معرفة متى يمكنك البدء في تحقيق الدخل من حسابك. لا تقلق ، نحن هنا مع مقالتنا الجديدة تمامًا حول عدد المتابعين لكسب المال على إنستغرام .

ستوجهك هذه المقالة إلى عدد المتابعين الذين تحتاجهم؟ كيف تكسب المال على إنستغرام ؟ كم من المال يمكنك كسبه على إنستغرام ؟ هذا مغر! حسنًا ، ولكن قبل ذلك دعونا نتحدث قليلاً عن رحلة إنستغرام .

إنستغرام هو أحد أكثر منصات مشاركة الصور والوسائط شيوعًا ، وهو مملوك لـ Facebook. منذ عام 2010 ، زادت قاعدة بيانات المستخدمين الخاصة بها من مليون إلى 1 مليار حتى الآن وما زالت تتزايد يومًا بعد يوم.

كان عام 2016 عندما بدأ إنستغرام لأول مرة رحلته لتحقيق الدخل على إنستغرام من خلال إضافة ميزة وضع علامات على المنتج. والآن لديك إعلانات إنستغرام Live و IGTV أيضًا.

هذه مقدمة موجزة تحدثنا عنها ، آمل أن تظل هنا وتقرأها طوال الوقت. دعونا نبدأ بسرعة دون إضاعة ثانية واحدة ، ما الذي أنت هنا من أجله؟

كم عدد المتابعين الذين تحتاجهم لكسب المال على إنستغرام ؟


نعم ، لقد خمنت ذلك بشكل صحيح ؛ ستحتاج بالتأكيد إلى عدد كبير من المتابعين لكسب المال على إنستغرام . لا يمكنك أن تكون مؤثرًا مع 100-200 متابع. رغم ذلك ، لم يحدد إنستغرام حتى الآن مقدار الرقم المطلوب ليكون مؤثرًا. كلما زاد الرقم زادت فرصتك في كسب المزيد.

لكن كن على علم بأنك على إنستغرام ، لا يمكنك تحمل متابعين مزيفين. في إنستغرام ، لا يتم الدفع لك إلا إذا كان لديك عدد كبير من المتابعين ومعدلات مشاركة أعلى. يجب أن تكون معدلات المشاركة الخاصة بك أعلى من متوسط ​​معدل مشاركة إنستغرام ، وهو 3٪. تتضمن المشاركة الإعجابات والتعليقات التي تحصل عليها على الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك على إنستغرام .

لذا ، من الأفضل عدم الانخراط في أساليب التسويق ذات التأثير الخاطئ. ليس إنستغرام فحسب ، بل أصبح المعلنون أيضًا أكثر ذكاءً. هناك العديد من أدوات تدقيق إنستغرام في السوق يمكنها بسهولة تحديد المؤثرين الحقيقيين.

كم عدد متابعي انستغرام الذين تحتاجهم لكسب المال؟


لذلك ، من الناحية المثالية ، يمكننا أن نقول أنك بحاجة إلى أن يكون لديك متابعون حقيقيون مع عدد ارتباطات حقيقية. لا تقلق ، سيوجه القسم الأخير لدينا حول كيفية بناء قاعدة متابعين حقيقيين وجذابين على إنستغرام .

كيف تكسب المال على إنستغرام ؟


في القسم أعلاه ، أخبرناك بعدد المتابعين الذين تحتاجهم لكسب المال على إنستغرام . في هذا الموضوع ، سنوجهك حول كيفية كسب المال على إنستغرام .

شيء واحد يجب مراعاته هو أن إنستغرام لا يلعب أي دور بينك وبين المعلنين. لا تفكر ، لأن Google أو Youtube يعتنيان بكل شيء وستحصل على أموال من إنستغرام . نعم ، سيكون لديك علاقة مباشرة مع المعلن الخاص بك ، وهذا هو الخبر السار.

التفكير في كيف يمكن أن تكون أخبارًا جيدة. دعني أوضح لك ، ما يحدث في YouTube و Google ، فسوف يدفعون مبلغًا ثابتًا مهما كان السعر الذي يدفعه المعلن بشكل صحيح. وهذا يعتمد أيضًا على عدة تصنيفات ومعايير.


ولكن في إنستغرام ، عليك فقط أن يكون لديك قاعدة متابعين مخلصين ومستوى عالٍ من معدلات المشاركة وسيتم اختيارك من خلال منصات تسويق Influence المختلفة تلقائيًا. بعد ذلك ، ستساعد هذه المنصات المعلنين على التواصل مع المؤثرين المناسبين الذين يتطابقون بشكل أفضل مع اهتماماتهم.

تذكر أننا تحدثنا عن أداة تدقيق إنستغرام في القسم أعلاه. نعم ، تستخدم منصات التسويق المؤثرة هذه الأدوات لتصنيف المؤثرين. هذا هو المكان الذي تتدفق فيه الدولارات. ثم تتحدث أنت والمعلن عن تكاليف المنشور الدعائي وجميعها.


طريقة أخرى هي أن المعلنين سيجدونك بأنفسهم ويطلبون منك الترويج لمنتجه والتفاوض على تكاليف المنشور الدعائي. بالإضافة إلى ما سبق ، يمكنك أيضًا القيام بالتسويق بالعمولة ، والترويج للمتاجر عبر الإنترنت ، والتجارة الإلكترونية ، وبيع الدورات التدريبية عبر الإنترنت ، وما إلى ذلك.

انظر ، كم هو بسيط بالنسبة لك لكسب بعض المال الجيد. لكن ضع في اعتبارك عدم شراء متابعين ، بل اكتسابهم.

كم من المال يمكنك كسبه على إنستغرام ؟

كم عدد متابعي انستغرام الذين تحتاجهم لكسب المال؟



هذا هو السؤال المهم الذي يجب الإجابة عليه هنا. سترغب بالتأكيد في سماع بعض الأرقام الجيدة. يعتمد مقدار ما تقوم به على عوامل مختلفة. لا تقلق هنا قائمة العوامل الرئيسية التي يمكن أن تزيد من فرصك في كسب أكثر من غيرها.


  •     المكانة التي تعمل عليها: يجب أن تعمل في مجال مشهور ومربح ، وإلا سيكون من الصعب عليك العثور على معلن. بعض المجالات الشعبية هي السفر والجمال والأزياء والصحة واللياقة ، وما إلى ذلك.
  •     طريقة تحقيق الدخل: هناك عدة طرق يمكنك الاختيار من بينها. ستكون المعدلات مختلفة أيضًا في كل طريقة. بعضها التسويق التابع ، بيع الدورات عبر الإنترنت ، المشاركات الدعائية ، الإحالات ، وضع العلامات على المنتجات ، التجارة الإلكترونية ، إلخ.
  •     عدد المتابعين: نعم ، هذا أحد العوامل الرئيسية التي يمكن أن تكسبك دولارات كبيرة. كلما ارتفعت فئة إنستغرام التي تنتمي إليها ، زادت أرباحك. الفئات

  1.         مؤثر صغير: من 1 إلى 100 ألف متابع
  2.         مؤثر كبير: 100 ألف إلى مليون متابع
  3.         مؤثر كبير: أكثر من مليون متابع

  •     معدلات المشاركة: معدلات المشاركة لها علاقة عكسية مع المتابعين. كلما انخفض عدد المتابعين ، زادت نسبة المشاركة. الأمر بسيط عندما تتجاوز فئات المؤثرين ، ستحصل على مرات أقل للتفاعل مع متابعيك. قد يكون مشغولا في كسب بعض النقود الجيدة.
  •     شروط وأحكام تحقيق الدخل من محتوى إنستغرام : تلتزم الأخيرة المهمة بسياسة تسييل المحتوى وسياسة تحقيق الدخل من الشركاء في إنستغرام  لمواصلة كسب النقود. لا تنتهك أيًا من شروط إنستغرام وإرشادات المنتدى.


كما قلت أعلاه في جميع الأقسام تقريبًا ، تعد معدلات المشاركة عاملاً أساسيًا لا بد منه لإدراجك في قائمة المعلنين. إن وجود مليون متابع بمعدل مشاركة صفري لن يفيدك شيئًا. هناك عائد استثمار يبحث عنه المعلنون من متابعك. إنها مشاركة أعلى بسيطة لزيادة عائد الاستثمار. المال مهم ، وليس الأتباع. احصل عليه.

كيف تبني قاعدة متابعين حقيقيين وجذابين على إنستغرام ؟

كم عدد متابعي انستغرام الذين تحتاجهم لكسب المال؟


يجب أن يكون قلقًا بشأن زيادة المتابعين بطرق حقيقية ؛ إنها ليست مهمة معقدة. عليك فقط أن تتخذ خطوات قليلة وستبدأ في الحصول على نتائج جيدة. فيما يلي بعض الخطوات التي تستحق التطبيق:


  •     إنستغرام Bio: هذا هو أول وأهم عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء يحول الزائر إلى متابع. اجعلها بسيطة وواضحة. لا تجعل الزوار يستخدمون عقله لفهم من أنت وماذا تقدم. لا تنسى أن الوقت هو المال. وعلى إنستغرام ، لا يمكنك منع الزائر من الانتقال بعيدًا بحثًا عن منافس أفضل.
  •     الاتساق هو المفتاح: هذا أحد الأسباب الرئيسية لمعدلات المشاركة المنخفضة. يجب أن تنشر بانتظام. بهذه الطريقة يمكنك بناء علاقة مخلصة مع متابعيك.
  •     استخدام Hashtags في مشاركاتك: يجب أن تكون تمزح إذا كنت لا تعرف ما هي Hashtags. نعم ، هي نفسها الموجودة في منصات التواصل الاجتماعي الأخرى. تساعد علامات التصنيف هذه المستخدمين في العثور على صورك أو مقاطع الفيديو المتعلقة بمنافذ الاستعلام الخاصة بهم.
  •     استخدم صور عالية الجودة فقط: حاول ، إن أمكن ، استخدام كاميرا جيدة لالتقاط الصور بدلاً من استخدام هاتفك. لا يمكنك التأثير على شخص ما ببعض الضربات السائبة. أيضا ، سيؤدي هذا إلى ارتفاع المشاركات.
  •     زيادة التفاعلات مع متابعيك: اذهب للتحقق من منشوراتهم ، مثلهم ، والتعليق عليها. هذه هي أفضل طريقة لاستعادة الإعجابات والتعليقات على إعجاباتك.


باتباع هذه الخطوات البسيطة ، ستتمكن من بناء قاعدة متابعين جيدة.


استنتاج

في هذه المقالة ، حاولنا تغطية كل شيء تقريبًا يمكن أن يساعدك في كسب مبلغ نقدي لائق على إنستغرام . دعنا نلقي نظرة سريعة على ما قمنا بتغطيته في الأقسام أعلاه من هذه المقالة.

كان القسم الأول يدور حول عدد المتابعين الذين تحتاجهم لكسب المال عبر الإنترنت. في هذا القسم ، تعلمنا أنه لا يتعلق بعدد المتابعين الذي يعتمد بشكل كبير على معدلات المشاركة. ولا يمكن زيادة معدلات المشاركة إلا من خلال قاعدة متابعين حقيقيين. يجب على المرء تجنب استخدام شراء متابعين مزيفين أو استخدام الروبوتات للتلاعب بإحصائيات الملف الشخصي.

لاحقًا في القسم الثاني ، أجبنا عن كيفية كسب المال على إنستغرام ؟ لقد ناقشنا كيف تعمل منصة التسويق المؤثر؟ كيف يتواصل المعلن مع المؤثرين لتسويق المنتج؟ ما هي الخيارات الأخرى المتاحة لك لكسب المال على إنستغرام ؟

بالمضي قدمًا في القسم الثالث ، حاولنا الإجابة على السؤال ، ما مقدار الأموال التي يمكنك جنيها على إنستغرام ؟ على الرغم من عدم وجود مبلغ معين يمكنك تحقيقه ، نعم ، لكن المبلغ يعتمد على عدة عوامل ، وقد ناقشنا بشكل أكبر العوامل المهمة.

لقد حاولنا عدم استخدام المصطلحات في هذه المقالة لفهمك بشكل أفضل. ولكن قد يحدث أنك قد تصادف نقطة ما أعلاه قد لا تكون واضحة. في هذه الحالة ، استخدم مربع التعليقات أدناه ، فنحن نحب أن نعيدك إلى ذلك.

شكرا لكونك صبورا جدا معنا.

close
google-playkhamsatmostaqltradent