كيف تحذف حسابك على الفيسبوك نهائيًا في

الصفحة الرئيسية
كيف تحذف حسابك على الفيسبوك نهائيًا في عام 2021؟

 ستأخذك هذه المقالة خلال جميع الخطوات لحذف حسابك على فيسبوك بشكل دائم. لكن قبل أن تفعل ذلك ، اقرأ المقال بعناية.

كيف تحذف حسابك على فيسبوك نهائيًا ؟


مرحبًا ، قررت الابتعاد عن حسابك على فيسبوك . نعم ، قد يكون هناك سبب وجيه للقيام بذلك ، أو قد يكون سببًا سيئًا. ولكن مهما كان السبب ، قبل أن تضغط على زر الحذف ، اقرأ هذه المقالة.


حذف حساب فيسبوك ليس علمًا صارخًا. يمكنك حذفه بسهولة باتباع بعض الخطوات البسيطة والسهلة للغاية. لكن الأمر الصعب هو حذف حسابك بشكل صحيح ؛ وإلا فسوف ينتهي بك الأمر بخبز نصف مخبوز. لا يمكنك رميها ولا يمكنك مضغها. ضع في اعتبارك أن فيسبوك يحتوي على الكثير من البيانات مما يمكنك التفكير فيه بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والمحادثات وسجل الجلسة وعناوين IP وتفضيلات إعلاناتك وتقارير نشاطك وما إلى ذلك.

أيضًا ، سيؤدي حذف حسابك على فيسبوك نهائيًا أيضًا إلى حذف تطبيقات فيسبوك الأخرى ذات الصلة (انستغرام و واتسب و ماسنجر وما إلى ذلك) أيضًا.

كيف تحذف حسابك على الفيسبوك نهائيًا في عام 2021؟

ولا يتعلق الأمر بالحذف فقط ، بل يجب أيضًا عمل نسخة احتياطية من جميع البيانات قبل حذفها. لا تعرف أبدًا متى تغير عقلك ويريد العودة.

لا تقلق ، في هذه المقالة ، سنغطي كيفية أخذ نسخة احتياطية من بيانات فيسبوك الخاصة بك؟ كيف تحذف حساب فيسبوك الخاص بك بشكل دائم؟ وبالطبع كل الخطوات التي عليك القيام بها لحذف حسابك من فيسبوك .

دعونا نبدأ دون إضاعة الوقت في أقسامنا الرئيسية

كيفية عمل نسخة احتياطية من بيانات الفيسبوك الخاصة بك؟


لا ينتقل هذا إلى فيسبوك فحسب ، بل ينتقل إلى أي وسائط أو مواقع ويب أخرى أو أي شيء آخر لديك على الإنترنت. تأكد من عمل نسخة احتياطية للبيانات بالتأكيد ، وإلا فسوف تندم لاحقًا. سيعود معظم الأشخاص عمومًا إلى فيسبوك بعد مرور بعض الوقت. لكن بدون أي بيانات ، عليهم البدء من الصفر مرة أخرى.


لنستعرض كل خطوة من خطوات النسخ الاحتياطي لبياناتك على فيسبوك .


  1.     للراحة ، من الأفضل استخدام أجهزة سطح المكتب لاستخدام النسخ الاحتياطي للبيانات.
  2.     قم بتشغيل متصفح الويب الخاص بك ، بالطبع أي من اختيارك.
  3.     اكتب www.Facebook.com في شريط العناوين واضغط على Enter لفتح فيسبوك 
  4.     قم بتسجيل الدخول إلى حساب فيسبوك الخاص بك عن طريق إدخال بيانات اعتماد تسجيل الدخول أو إذا قمت بتسجيل الدخول بالفعل في وقت سابق ، فسيتم فتح الصفحة الرئيسية لملف التعريف الخاص بك.
  5.     من الصفحة الرئيسية لملفك الشخصي ، انقر فوق رمز السهم لأسفل على شكل V أو رمز ملف التعريف الخاص بك (في بعض المتصفحات مثل Firefox) في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة الرئيسية.
  6.     من القائمة المنسدلة انتقل إلى الإعدادات والخصوصية. انقر عليه.
  7.     ستظهر قائمة فرعية جديدة للإعدادات والخصوصية ، انتقل إلى الإعدادات ، وانقر لفتح الإعدادات.
  8.     ستظهر صفحة إعداد جديدة على الشاشة.
  9.     من قائمة التنقل على الجانب الأيسر ، انتقل إلى معلومات فيسبوك الخاصة بك وانقر لعرض معلوماتك وتنزيلها.
  10.     لإجراء نسخ احتياطي لبيانات فيسبوك الخاصة بك ، انتقل إلى تنزيل معلوماتك وانقر فوق عرض بجوارها مباشرةً لفتح قائمة بجميع البيانات الموجودة على فيسبوك .
  11.     ستظهر نافذة جديدة على الشاشة تحتوي على قائمة كاملة بجميع أنواع البيانات التي قام فيسبوك بتخزينها لك. ما عليك سوى تحديد البيانات التي تريد تنزيلها والنقر فوق "إنشاء ملف".
  12.     يمكنك أيضًا تحديد إما لتنزيل بيانات كاملة أو بيانات تنتمي إلى فترة معينة. للقيام بذلك ، انقر فوق القائمة المنسدلة Data Range أسفل علامة تبويب طلب النسخ مباشرة. من التقويم المنسدلة حدد الفترة. بشكل افتراضي ، يتم تعيينه على جميع بياناتي
  13.     بعد تحديد نطاق البيانات ، يمكنك أيضًا تحديد التنسيق الذي تريد البيانات فيه. يمكن أن يكون إما HTML أو JSON. بشكل افتراضي ، سيتم تنزيله بتنسيق HTML.
  14.     بعد ذلك يمكنك أيضًا تحديد جودة البيانات المراد الحفاظ عليها أثناء التنزيل. يوصى دائمًا باستخدام جودة عالية.
  15.     بعد تحديد جميع الخيارات ، انقر فوق إنشاء ملف. ستتم تهيئة عملية النسخ الاحتياطي الخاصة بك وسيتم إخطارك من خلال نظام تم إنشاؤه باستخدام رابط لتنزيل النسخة الاحتياطية.
  16.     يمنحك فيسبوك هنا أيضًا خيار تحديد فترة معينة أنت فيها

كيف تحذف حسابك على الفيسبوك نهائيًا في عام 2021؟

كيف تحذف حسابك على الفيسبوك نهائيًا في عام 2021؟


بمجرد تنزيل بياناتك ، يمكنك الآن حذف حسابك. بمجرد حذف حسابك نهائيًا ، لن تتم استعادته مرة أخرى. دعونا نلقي نظرة على هذا في القسم التالي لدينا.

كيف تحذف حساب فيسبوك الخاص بك بشكل دائم؟


الآن ، نظرًا لأنك قمت بنسخ جميع بياناتك احتياطيًا ، فقد حان الوقت لحذف حسابك. لكن انتظر ، بمجرد حذف حسابك نهائيًا ، لا يمكن استعادته مرة أخرى. لقد رأينا الكثير من الأشخاص الذين حذفوا حساباتهم لأسباب معينة ، وفي وقت لاحق ، يقاتلون مع Facebook لاستعادتها. هذا غير ممكن على الإطلاق ، بمجرد رحيلك ، لا يمكنك استعادته أبدًا.


إذن ، هل هناك أي حل ، إذا كنت أرغب في استعادة حسابي على فيسبوك في مرحلة لاحقة؟ نعم ، بدلاً من حذف حسابك نهائيًا ، يمكنك فقط إلغاء تنشيطه من فيسبوك . سيزيل فيسبوك اسمك وصورك تقريبًا من جميع الأشياء التي شاركتها. من خلال إلغاء التنشيط ، يمكنك في أي وقت في مرحلة لاحقة إعادة تنشيطه بسهولة واستعادة حساب فيسبوك قيد التشغيل.


أو ، إذا كنت قد قررت بالفعل عدم العودة إلى فيسبوك مطلقًا ، فبالطبع لديك خيار حذف حسابك بشكل دائم. دعونا نرى خطوات كلا الخيارين واحدًا تلو الآخر.

خطوات لإلغاء تنشيط أو حذف حساب فيسبوك الخاص بك


  1.     انتقل إلى صفحة معلومات فيسبوك الخاصة بك كما هو مذكور في القسم أعلاه.
  2.     انتقل إلى خيارات إلغاء التنشيط والحذف وانقر فوق عرض ، لفتح نافذة إلغاء التنشيط وحذف حساب فيسبوك الخاص بك
  3.     من هذه النافذة ، حدد إلغاء تنشيط الحساب أو حذف الحساب وانقر فوق متابعة لإلغاء تنشيط الحساب أو متابعة حذف الحساب
  4.     بعد النقر فوق "متابعة" ، ستظهر نافذة جديدة تطالبك بإعادة إدخال كلمة المرور الخاصة بك. بعد إدخال كلمة المرور الخاصة بحسابك ، انقر فوق "متابعة" لإلغاء تنشيط حسابك أو حذفه.


وبهذه الطريقة يمكنك بسهولة إما إلغاء تنشيط حسابك أو حذفه نهائيًا. يرجى ملاحظة أنه سيتم إلغاء تنشيط حسابك على الفور ولإعادة التنشيط فقط قم بتسجيل الدخول إلى حساب فيسبوك الخاص بك وإعادة تنشيطه.

على الرغم من أن عملية حذف حساب فيسبوك قد تستغرق ما يصل إلى 90 يومًا. وتسجيل الدخول إلى حسابك خلال هذه الفترة قد يؤدي إلى إلغاء طلب الحذف. لذا من الأفضل أن تبقى بعيدًا لمدة 4 إلى 5 أشهر على الأقل بعد طلب الحذف.


استنتاج

في هذه المقالة ، رأينا أنه ليس من الصعب جدًا حذف حسابك. ولكن سيكون من المستحيل استعادة حسابك بمجرد حذفه نهائيًا. وستفقد أيضًا جميع بياناتك إذا لم يتم نسخها احتياطيًا في وقت سابق.

لذلك يوصى دائمًا بعمل نسخة احتياطية من بياناتك قبل الذهاب للحذف الدائم. أو من الأفضل إلغاء تنشيط حسابك بدلاً من حذفه نهائيًا.

آمل أن تساعدك هذه المقالة في الوصول إلى قرار أفضل لحذف حسابك على فيسبوك .

close
google-playkhamsatmostaqltradent