5 أفكار خرافية لإنشاء قناة يوتيوب والربح من الفيديوهات

الصفحة الرئيسية
5 أفكار خرافية لإنشاء قناة يوتيوب والربح من الفيديوهات

 يُعد يوتيوب مكانًا جيدًا للبدء إذا كنت تعمل في مجال إنشاء المحتوى والكاميرا هي أفضل صديق لك. إنها منصة رائعة لطرح أفكارك ومقابلة أشخاص متشابهين في التفكير سيقدرونك على ذلك. ومع ذلك ، عليك أن تضع في اعتبارك أنها واحدة من أكثر منصات التواصل الاجتماعي شيوعًا مما يجعلها مكانًا مزدحمًا للغاية. من السهل أن تكون في وضع جانبي في غابة يوتيوب ، حيث يفكر الكثير من الأشخاص في أن يكونوا من مستخدمي يوتيوب كخيار وظيفي. لذلك ، تحتاج دائمًا إلى رفع مستوى لعبة إنشاء المحتوى الخاصة بك.


هناك طرق لتنمية مشاهداتك على يوتيوب واكتساب مشتركي يوتيوب . ومع ذلك ، فإن أهمها جميعًا هو عدم الخروج عن الاتجاه أبدًا. موقع يوتيوب  هو المكان الذي يعرض فيه الأشخاص أغرب مقاطع الفيديو على الإطلاق ، لذا يجب ألا تخجل أبدًا من المحتوى الخاص بك. ولكن يمكن أن يكون العصف الذهني مرهقًا ليل نهار للعثور على "المزيد". لمنح قناتك على يوتيوب ميزة ، إليك قائمة بخمس أفكار محتوى قوية لتعزيز مقاطع الفيديو الخاصة بك على يوتيوب .


الدروس والشروحات


يوتيوب هو المكان المناسب للجميع لمعرفة الأشياء مثل كيفية سلق بيضة أو حتى كيف تصبح من مستخدمي يوتيوب . لا تمزح ، يوتيوب هو المنقذ حقًا لكثير من الأشخاص الذين لا يستطيعون التمييز بين السكر والملح. وتعد البرامج التعليمية من أكثر خيارات إنشاء المحتويات شيوعًا بالنسبة للكثيرين. أفضل جزء في البرامج التعليمية هو أنها لا تخرج عن الاتجاه أبدًا! يبحث الناس دائمًا عن الوصفات واختراق المكياج وتوصيات الكتب وغير ذلك الكثير. حتى أن الأشخاص يفكرون في مشاهدة مقاطع فيديو يوتيوب كاملة قبل شراء أحدث الهواتف المحمولة. وبالتالي ، فإن مكانة البرنامج التعليمي هي فكرة محتوى يجب أن تفكر فيها بجدية.

5 أفكار خرافية لإنشاء قناة يوتيوب والربح من الفيديوهات


علاوة على ذلك ، يمكنك حتى القيام بالتسويق بالعمولة أو المصادقة على علامة تجارية من خلال مقاطع الفيديو التعليمية هذه واستثمار المحتوى الخاص بك. على سبيل المثال ، إذا كانت لديك قناة للخبز على يوتيوب ، فيمكنك الوصول إلى علامات تجارية مثل Hershey واعتماد شراب الشوكولاتة أثناء صنع كعكة الشوكولاتة. إنها فكرة محتوى دائمة يمكن لأي مستخدم يوتيوب تجربتها.

القيل والقال واخبار المشاهير


لا يمكنك إنكار أن معرفة ما في حياة المشاهير من الداخل هي متعة مذنبة للجميع. إنها أيضًا فكرة محتوى تخلق ضجة كبيرة. تحصل قنوات يوتيوب التي تحتوي على شائعات المشاهير على أكبر عدد من المشاهدات على الإطلاق. إنه يجعل الناس يشعرون بالرضا وقربهم من أصنامهم ومفضلاتهم عندما يعرفون عن حياتهم خارج الشاشة.


وإذا كنت شخصًا من هذا القبيل ، فلن يكون إنشاء مقاطع فيديو عنه أمرًا إجراميًا. يتم دفع الناس لمعرفة ما يرتديه المشاهير المفضل لديهم ، أو من يراه أو تراه ، وأين هو الشخص الذي يسافر ، والأهم من ذلك كله ، أحدث فضيحة وقع فيها هذا الشخص.


يمكنك استخدام يوتيوب ادسنس لاستثمار هذا النوع من المحتوى وتأكد من أن قناتك ستعيش فوق ضجيج يوتيوب . فقط ضع في اعتبارك أنه لا يمكنك أن تكون شديد النقد بشأن الأشياء.

الجمال والموضة


حقيقة الإنجيل هي أن يوتيوب هو الذي علمنا كيفية تحديد ملامح وجوهنا بشكل صحيح. كان موقع يوتيوب هو المكان الذي نذهب إليه لمعرفة أحدث بدعة. ومن المؤكد أن يوتيوب هو الذي يقدم لنا أحدث الاختراقات في اللحظة الأخيرة حول كيفية جعل يوم الشعر السيئ يبدو جيدًا. بالنسبة للنساء والرجال على حد سواء ، تعد مقاطع الفيديو الخاصة بالموضة والجمال على يوتيوب نعمة.


وهذا هو بالضبط السبب في أن فكرة المحتوى هي التي يمكن أن تمنح قناتك الدفعة اللازمة. يحاول مدونو الفيديو وفناني الماكياج دائمًا تجربة الأفكار التجريبية وعرضها على يوتيوب . إذا كنت شخصًا يقدر هذا النوع ، فجرّب ذلك!

المحاكاة الساخرة والكوميدية


من منا لا يقدر الضحك الجيد من وقت لآخر؟ متوترًا ومحبطًا ، يتطلع الناس دائمًا إلى الاسترخاء بحلول نهاية كل يوم. وبالتالي ، فإن مقاطع الفيديو المحاكاة الساخرة ومقاطع الفيديو الكوميدية الاحتياطية تأتي دائمًا في مقدمة اقتراحات الجميع. حتى الفيديو الأكثر عشوائية الذي يحتوي على عنصر مضحك ينتشر على موقع يوتيوب لمجرد أنه جعل بعض الناس يضحكون.


لذا ، لا تتجاهل هذه الفكرة وتعتقد أنها لا تستحق العناء. لكل ما تعرفه ، فإن مقاطع الفيديو المضحكة هي العنصر الوحيد المفقود في قناتك والذي سيعطيها فرصة كبيرة.

التبرع 


أخيرًا وليس آخرًا ، هدايا! من لا يحب الهبات؟ إنه محتوى واستراتيجية تسويق واحدة تعطي نفس النتائج المثيرة على جميع منصات التواصل الاجتماعي. لا يختلف موقع يوتيوب عندما يتعلق الأمر بالهدايا. احتفل بالذكرى السنوية لقناتك ، أو عيد ميلادك ، أو حتى إصدار الفيلم أو الكتاب المفضل لديك من خلال تنظيم هبة.


الهبات طريقة مضمونة لاكتساب المشاهدات والمشتركين على يوتيوب . يمكن تجديد فكرة المحتوى هذه كل بضعة أشهر وسيتعرف الناس على قناتك أكثر. إذا كنت تبحث عن نمو شامل لقناتك على يوتيوب ، فهذه هي أفضل طريقة.


يجب أن يكون هناك المزيد من أفكار المحتوى المثيرة للاهتمام ولكن هذه الأفكار الخمسة تعطي معدل نجاح مضمون. ما عليك سوى العثور على الزاوية المناسبة لتنفيذ هذه التصميمات ولن تتوقف قناتك على يوتيوب عن النمو أبدًا.

close
google-playkhamsatmostaqltradent