أفضل 25 موقعًا للحصول على مشاهدات يوتيوب لقناتك (مجانية ومدفوعة)

الصفحة الرئيسية
أفضل 25 موقعًا للحصول على مشاهدات يوتيوب لقناتك (مجانية ومدفوعة)


 هناك مئات الآلاف من الأشخاص حول العالم يستخدمون يوتيوب . يمتلك معظمهم قنواتهم الخاصة وينشرون أنواعًا مختلفة من مقاطع الفيديو على أنواع مختلفة من المحتوى. حسنًا ، يحدث أحيانًا أن المحتوى المنشور لا يحصل على الاستجابة المتوقعة. في هذه الحالة ، يكون الخيار الأفضل هو شراء مشاهدات يوتيوب . إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين يرغبون في شراء مشاهدات يوتيوب ، فنحن نقدم لك قائمة مواقع الويب التي تقدم مشاهدات يوتيوب بأسعار فعالة.


في عالم اليوم ، تعد المنافسة أمرًا طبيعيًا جدًا وهذا يعني أن زيادة شهرة يوتيوب تزداد صعوبة. ولكن إذا اخترت أفضل موقع ، فبالتأكيد يمكنك تحقيق النجاح. في عالم اليوم التنافسي ، يبحث الجميع عن النجاح ، وفي هذه الحالة ، إذا كنت ترغب في شراء مشاهدات على يوتيوب ، فأنت لست مخطئًا. هناك عدد قليل من المواقع التي لا تشوبها شائبة تمامًا وهي أصلية بنسبة 100٪. إذا اخترت هذه المواقع لشراء مشاهدات حقيقية على يوتيوب ، فيمكنك التأكد من أنه لا يوجد شيء يمكن أن يمنعك من التأثير على وسائل التواصل الاجتماعي.

فيما يلي قائمة بأفضل المواقع لشراء مشاهدات يوتيوب:


GetViral.io

أفضل 25 موقعًا للحصول على مشاهدات يوتيوب لقناتك (مجانية ومدفوعة)

يعتبر GetViral خيارًا مثاليًا لشراء مشاهدات يوتيوب . لديها ميزة فريدة لزيادة الوصول والجمهور لمقاطع فيديو قناتك على يوتيوب . يربطك الموقع بمستخدمي يوتيوب الآخرين بحيث يمكنك أيضًا استكشاف محتوى الآخرين وتحسين ظهورك العضوي.


ضمنت الخدمة مشاهدات عالية الجودة على يوتيوب وبأسعار معقولة. تبدأ خطط GetViral بسعر 10 دولارات مقابل 1500 مشاهدة وتتكون من ميزات مفيدة أخرى مختلفة. يمكن أن يزيد موقع الويب من شعبية قناتك على YouTube وهذا يجعل GetViral أحد أفضل المواقع لشراء مشاهدات يوتيوب .


SocialPackages.net


أفضل 25 موقعًا للحصول على مشاهدات يوتيوب لقناتك (مجانية ومدفوعة)

الحزم الاجتماعية لديها قاعدة عملاء موثوق بها في جميع أنحاء العالم. إنه يوفر 100٪ مشاهدات آمنة وحقيقية لقناتك على يوتيوب من مشاهدين حقيقيين. لذلك ، يمكن اعتباره خيارًا مثاليًا لشراء مشاهدات يوتيوب . أيضًا ، يتم الترويج لمقاطع الفيديو الخاصة بك يدويًا بواسطة خبراء التسويق الرقمي مما يجعلها خالية من المخاطر. ستلاحظ زيادة في عدد المشاهدات على قناتك على يوتيوب في غضون 24 ساعة بعد الشراء.


يقوم نظام هذا الموقع على أساس الزيادة اليدوية في المشاهدات ، يمكنك اعتبار زيادة ساعات مشاهدة مقاطع فيديو يوتيوب التي ستساعدك في تسييل قنوات يوتيوب من خلال برنامج شراكة يوتيوب . لذلك ، يمكن تسمية الحزم الاجتماعية بالتأكيد على أنها أفضل موقع لشراء مشاهدات يوتيوب.


Viralyft


أفضل 25 موقعًا للحصول على مشاهدات يوتيوب لقناتك (مجانية ومدفوعة)

Viralyft هو مزود خدمة تسويق رقمي موثوق ومزود خدمات يوتيوب مشهور. يجذب الموقع الأشخاص إلى قنواتك على يوتيوب لتوسيع جمهورك وتوسيعه. يمكن للأشخاص الذين يستخدمون هذا الموقع الاختيار من قائمة حزم ترويج يوتيوب ميسورة التكلفة لشراء مشاهدات حقيقية على يوتيوب . يعتمد نظامهم لزيادة إبداءات الإعجاب على يوتيوب على حملات وسائل التواصل الاجتماعي والتسويق المؤثر والشبكات التابعة والحملات الدعائية.


يقدم الموقع مشاهدات حقيقية ومستهدفة وعالية الجودة على يوتيوب . يتم تسليم المشاهدات باستخدام حملات Google Adwords المبتكرة ، وحاصرات المحتوى عبر الإنترنت ، والعروض الترويجية عبر الإنترنت والشبكة التابعة لها التي تضم حوالي 100 بوابة حركة مرور عالية. لذلك ، تحظى قناتك على يوتيوب بشعبية أكبر وتزيد من صورة علامتك التجارية وترتيب البحث على Google.


Views Expert


أفضل 25 موقعًا للحصول على مشاهدات يوتيوب لقناتك (مجانية ومدفوعة)

تعتبر Views Expert واحدة من أفضل مزودي المشاهدات على يوتيوب . خدمتهم تتكون من القيام بحملات على وسائل التواصل الاجتماعي لقنوات يوتيوب وبهذه الطريقة ؛ يشاهد العديد من الأشخاص مقاطع الفيديو الخاصة بك ولديها نطاق أوسع.


يقدم الموقع خدمة مشاهدة عالية وسريعة وبطيئة لمستخدميه وهذا يزيد من وقت مشاهدة مقاطع الفيديو ويعزز ترتيب قنوات اليوتيوب. يساعدك في تسييل قنواتك على يوتيوب . تبدأ خطط هذا الموقع بمعدل منخفض جدًا وترتفع اعتمادًا على عدد المشاهدات التي ترغب في شرائها.


يقدم الموقع مشاهدات من عدد مستهدف من الجماهير. عملية الخروج البسيطة للموقع تجعله أحد أفضل المواقع لشراء مشاهدات يوتيوب. يعتبر الآن أفضل مزود لمشاهدات يوتيوب في السوق عبر الإنترنت.


Famups


يمكن اعتبار Famups أحد الخيارات المثالية للحصول على مشاهدات حقيقية على YouTube. يمكنك استخدام خططهم المدفوعة للحصول على زيادة سريعة في مشاهدات YouTube على قناتك. يقدم الموقع للمستخدمين مشاهدات آمنة تمامًا من قبل مستخدمي YouTube الحقيقيين وليس من الروبوتات الآلية.


يضمن موقع Famups معدل احتفاظ مرتفع وسيؤدي ذلك في النهاية إلى زيادة ساعات المشاهدة في قناتك على يوتيوب . الموقع آمن ويزيد أيضًا تصنيفات محرك البحث. النتائج بعد استخدام هذا الموقع سريعة جدًا ويمكن للمستخدمين رؤية النتائج في غضون ثلاثة أيام من تقديم الطلب. يحتوي الموقع على قاعدة عملاء ضخمة تبلغ حوالي 5،00،000 عميل.


يوفر الموقع مشاهدين محليين بحيث يكون المشاهدون الذين يزورون قناتك على يوتيوب هم الأشخاص المهتمون بالفعل بمشاهدة المحتوى الخاص بك. بشكل عام ، إنه أحد أفضل المواقع لشراء مشاهدات يوتيوب .


GetRealBoost


Get Real Boost هو موقع موصى به للغاية لشراء مشاهدات حقيقية على يوتيوب . يحتوي الموقع على خطط تم تحسينها بواسطة يوتيوب مما يزيد من تصنيف قناتك على يوتيوب ويضمن مشاهدة المحتوى الخاص بك من قبل الجميع. تتمتع خطط يوتيوب لهذا الموقع بوظائف قوية وهناك ضمان بأن العدد الصحيح من الجماهير يشاهد مقاطع الفيديو الخاصة بقناتك. يوفر الموقع أسعارًا تنافسية للغاية وخدمة لا تشوبها شائبة لمستخدميه.


سعر خطط يوتيوب في هذا الموقع معقول جدًا ويمكن التحقق منها باستثمار أولي أقل. يؤكد الموقع أن إبداءات الإعجاب المجانية مدرجة في كل طلب. يمكنك اختيار مجموعة من بين الخيارات المختلفة ويتراوح سعر خطط يوتيوب من 5 دولارات إلى 2500 دولار. لذلك ، يعد Get Real Boost بالتأكيد أحد أفضل الخيارات لشراء مشاهدات يوتيوب .


Fastlikes.io


Fastlikes هو موقع يمكنك من خلاله شراء مشاهدات حقيقية على يوتيوب وبشكل أساسي المشاهدات المستهدفة من الجمهور لزيادة تواجد قناتك على يوتيوب . يمكنك تقسيم مشاهدات يوتيوب بين مقاطع فيديو مختلفة على قناتك على يوتيوب .


عندما يكون هناك زيادة في عدد المشاهدات ، فإنه يزيد أيضًا من تصنيفات البحث على جوجل و يوتيوب للقناة. يضمن الموقع سرعة توصيل من 1،000 إلى 50،000 مشاهدة يوميًا على أساس الحزمة التي اخترتها وسترى النتائج في قناتك في غضون 12 إلى 24 ساعة بعد تأكيد طلبك. بصرف النظر عن مشاهدات يوتيوب ، يمكنك أيضًا شراء مشتركي يوتيوب ومشاركاتهم وتعليقاتهم على هذا الموقع بأسعار معقولة.

Follower Packages

حزم المتابعين هي إحدى تلك المواقع التي يمكن استخدامها لزيادة عدد المشاهدات لقناتك على يوتيوب . يمكنك الاستفادة من العديد من الخدمات مثل التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، وتحسين محركات البحث ، وبناء الروابط وغيرها. يمكنك شراء مشاهدات يوتيوب عالية الاحتفاظ قادمة من جمهور مستهدف من جميع أنحاء العالم وزيادة تواجدك عبر الإنترنت.


يركز الموقع بشكل أكبر على جلب الزيارات من عدد مستهدف من الجماهير بحيث يكون لقناتك مشاهدون من أولئك الذين يحبون مشاهدة المحتوى الخاص بك. يؤدي هذا إلى زيادة المشاركة وساعات المشاهدة لمساعدتك في برنامج تحقيق الدخل على يوتيوب . إذا اشتريت مشاهدات يوتيوب حقيقية من هذا الموقع ، فإنه يخولك الحصول على دعم العملاء ذوي الخبرة والتسليم السريع ويجعله أحد أفضل المواقع لشراء مشاهدات يوتيوب .


Stromviews 


Stromviews هو موقع ويب واحد حيث يمكنك شراء مشاهدات حقيقية على يوتيوب بأسعار رخيصة ومعقولة. يعتبر من أفضل المواقع لشراء مشاهدات يوتيوب. يقدم الموقع جودة عالية واحتفاظًا عاليًا ومشاهدات يوتيوب حقيقية تمامًا للمستخدمين لقنواتهم. يمكنك شراء مشاهدات يوتيوب من هذا الموقع بدءًا من مجموعة تقل عن 1000 مشاهدة على يوتيوب .


يقدم الموقع المشاهدات عن طريق تشغيل إعلانات جوجل لتزويدك بمشاهدة حقيقية وحقيقية لقناتك على يوتيوب . لا يستخدم الموقع أي روبوت آلي ليقدم لك مناظر فورية بجودة رخيصة ولكنها حقيقية تمامًا ودائمة. يوفر طرق دفع آمنة ودعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. لذلك ، إذا اشتريت مشاهدات يوتيوب من هذا الموقع ، يمكنك أن تصبح مؤثرًا مشهورًا في فترة زمنية قصيرة جدًا.


Youtubeviews 


يمكن اعتبار Youtubeviews كواحد من أفضل المواقع لشراء مشاهدات يوتيوب . يطلق عليه كواحد من أفضل مزودي مشاهدات يوتيوب بأسعار معقولة. يمكن أن يساعدك الموقع في الحصول على مشاهدات فورية لقناتك مع فترة احتفاظ تتراوح من 30 ثانية إلى دقيقة واحدة. ستزداد ساعات المشاهدة أيضًا على قناتك على يوتيوب إذا اشتريت مشاهدات يوتيوب حقيقية من هذا الموقع لأن عدد الجمهور المستهدف جذاب ونشط للغاية.


يمكن أن يؤدي الأمر نفسه أيضًا إلى تمكين تحقيق الدخل من مقاطع فيديو قناتك. تبدأ الحزم من 12.95 دولارًا مقابل 1000 مشاهدة وستحصل على مشاهدات عالمية. أفضل ميزة لهذا الموقع هي ضمان إعادة الملء لمدة 30 يومًا مما يعني أن قناة يوتيوب تحتفظ بالعدد المحدد من المشاهدات.


آراء هذا الموقع حقيقية وحقيقية بنسبة 100٪ وتأتي من مستخدمي يوتيوب حقيقيين. لذلك ، تعد Youtubeviews خيارًا مثاليًا لشراء مشاهدات يوتيوب .


Brain Pulse Technologies


تندرج Brain Pulse Technologies في قائمة أفضل موقع لشراء مشاهدات يوتيوب . يقدم الموقع آمنًا تمامًا وموثوقًا ومصداقيةه وعضوية وجهات النظر عالية الجودة. لا يستخدم الموقع برامج آلية أو برامج روبوت أو نصوص برمجية لتزييف حركة مرور يوتيوب . المشاهدات تأتي من حسابات يوتيوب حقيقية وتبقى دائمة. الموقع يلتزم بشروط خدمة يوتيوب.


يضمن الموقع ضمان استرداد الأموال بالكامل إذا لم يتمكنوا من توفير عدد المشاهدات المختار وهم يقدمون خططًا مختلفة لشراء مشاهدات يوتيوب  من كل من الهند والجمهور الدولي. لذا ، فإن Brain Pulse Technologies ليست خيارًا سيئًا إذا كنت ترغب في شراء مشاهدات حقيقية على يوتيوب .


SubPals


تحصل على 10 عملاء جدد لخطة "24 ساعة" الخاصة بهم وعليك إلغاء 20 قناة في المقابل. كل شخص سيكون في أي وقت كعضو في النظام هو المبلغ الذي كان من المتوقع أن يكون في حساب فرعي من أجل الحصول على 10 مشتركين جدد. وأود أن أقول أنه لم يمض وقت طويل حتى تم إلغاء ترجمة معظم المستخدمين الذين اشتركوا في البرنامج ، ولذا فقد عدت إلى كل مكان تذهب إليه.


يحصل Twitter و Instagram و Pinterest و Soundcloud و Spotify على تحديثات على SubPals كل يوم. هناك بعض أهم منافذ وسائل التواصل الاجتماعي. تغطي Spotify Ventures و Soundcloud مصالح منتجي التسجيلات. تقدم كل SubPals وفاء مضمون التعهد لجميع الخطط المميزة. نضمن أيضًا أفضل سعر في المجال ، مع ضمان بديل ، وأمان وخصوصية.


تم تصميم SubPals ليكون سريعًا من الناحية البشرية قدر الإمكان! وقتك ثمين وهم يدركون ذلك ، لذلك قمنا ببناء الشبكة ببضع دقائق فقط من النشاط لنرسل لك أكثر من 10 مشاهدات مجانية على يوتيوب . توفر شبكتنا المميزة المجانية تبادلًا بينك وبين مستخدمي يوتيوب الآخرين الذين يرغبون في زيادة عدد المشتركين لديهم ، بحيث يكسب مالكو صفحات يوتيوب الآخرين اشتراكات.


Ytmonster


يجب أن يكون اختيار YTMonster أكثر سهولة. يتمتع موظفوهم بأكثر من عشر سنوات من الخبرة في منصات مختلفة غير يوتيوب أيضًا. نظرًا لأنها قدمت باستمرار نتائج إيجابية من حيث التفاعل ، فقد تم تقديمها مرة أخرى في عام 2010.


هذا يعني أنه على مر السنين ، اكتسبوا فهمًا كاملاً لكيفية عمل منصاتهم وكذلك ما يلزم لترتيب وتوسيع المتابعة على هذه الشبكات. علاوة على ذلك ، يشارك المستشارون أيضًا أفكارهم وأساليبهم ونصائحهم لمساعدة عملائهم على فهم كيفية التطور بشكل أسرع.


يمكنك الحصول على المزيد من المشاركات والمتابعين والمفضلة والمراجعات مع YTMonster® بسرعة ، ويمكنك حتى الحصول عليها مجانًا عبر حساب. ستبدأ في غضون لحظات قليلة باتباع الأدلة لمعرفة كيفية عملها بمجرد تسجيلك بنجاح.


من خلال دعم التزامك الصارم وأخلاقيات العمل من خلال مجموعتنا الضخمة التي لا مثيل لها والتي تضم أعضاء متشابهين ، فهم هنا لمساعدتك. مركزًا على إحصاءات يوتيوب المحدثة ، يعد YTMonster® أكبر موقع توزيع على YouTube ، والذي يمنحك أفضل طريق للنجاح على الإطلاق.


يركز المصممون فقط على يوتيوب لضمان استقرار محسّن ونتائج مذهلة ، وفريقهم التقني ذو الخبرة موجود جميعًا هنا لتقديم الدعم إذا لزم الأمر. بالطبع ، ستظل تحصل على المبلغ الذي تطلبه ، ويضمن YTMonster® توصيلك أو تعويضك بالكامل.


YTViews


YTViews هي واحدة من تلك المواقع التي لديها خدمة مشاهدات متسارعة عالية الاستبقاء ويمكنك زيادة المشاهدات على قناتك على يوتيوب عند شراء مشاهدات يوتيوب من هذا الموقع. يمكن أن تساعدك المشاهدات في تطوير قناتك وزيادة تصنيف الفيديو الخاص بك. ما عليك سوى إدخال عنوان URL للفيديو في صفحة المنتج ثم المتابعة إلى الخروج. سيتم إرسال المعلومات إلى بريدك الإلكتروني مع بدء العد والإضافة.


المشاهدات هي مشاهدات بطيئة تبلغ سرعتها من 300 إلى 400 مشاهدة كل يوم ويمكن أن تزيد مشاهدات الفيديو بنفس السرعة. ينشئ الموقع تسويقًا على يوتيوب من خلال الترويج للمحتوى على وسائل التواصل الاجتماعي ومنصات الوسائط الأخرى. يمكنك طلب ما بين 500 إلى 900 مشاهدة وتتميز العروض المشتراة من YTViews بجودة عالية. لا تواجه هذه الأنواع من المشاهدات انخفاضًا وتتمتع بضمان مدى الحياة. لذلك ، يمكن القول أن YTViews هو بالتأكيد خيار جيد لشراء مشاهدات حقيقية على يوتيوب .


Socialboss.org


كانت مواقع التواصل الاجتماعي بمثابة المنزل الثاني للعديد من مستخدمي الإنترنت الرقمي. وعلى الرغم من وجود حالات عرضية لجهل فيسبوك ، فإن قيمة هذا المورد هائلة لدعم كل من المؤسسة والحساب الشخصي. لم يعد بإمكان العديد من الأشخاص تصور حياتهم دون القيام برحلات منتظمة ودورية إلى الويب.


غالبًا ما تزداد متطلبات الترويج للصفحة عالية الجودة مع زيادة الاهتمام بالشبكة الاجتماعية. لا يكفي نشر صور مذهلة بأقوال حكيمة لجعل الحساب جذابًا ورائعًا. عدد المعجبين ، على أي حال ، هو الذي يحدد مستوى رؤية الصفحة. لذلك ، قد تضطر إلى اللجوء إلى طرق أخرى وشراء مشاهدات يوتيوب . يمكن أن يساعدك Socialboss في ذلك بالضبط.


يختار المستخدمون تدريجيًا شراء مشتركين قانونيين على يوتيوب في هذا الصدد ، حيث يعالج المتابعون المباشرون العديد من مشكلات الترويج العاجلة في وقت واحد على إحدى الشبكات الاجتماعية ork. هذه فرصة لتحسين التفاعل دون الاهتمام بأي قيود ، وكذلك لجذب المشترين المحتملين لمنتجهم.


يضمن لك هذا الموقع الحرمان وحسن التقدير. سيتم حجز بياناتك ولن يكون هناك كشف لمعلوماتك الشخصية. سيكون حسابك أيضًا خاليًا من أي مخاطر ، والحماية الكاملة مضمونة. علاوة على ذلك ، تحصل أيضًا على دعم 24/7 عبر الإنترنت.


SlickSocials


إن تفانيهم في تقديم خدمة صحية نموذجية لا تؤثر سلبًا على الشركة لا مثيل له. من القنوات العملية التي تم فحصها حصريًا وعالية الجودة ، سيأتي جميع مشتركي يوتيوب والمشاهدات التي تحصل عليها. صور للتوصيفات؟ البحث فقط. البيانات الحيوية المملوءة جيدًا؟ البحث فقط. المشاركات الطبيعية؟ البحث فقط. إنها تجعل من الصعب للغاية على أي شخص معرفة المشتركين المشترون والمشاهدات بصرف النظر عن المشتركين الأصليين.


يتحدثون الكلام ، يسيرون في الطريق. اتصل بهم بخصوص أي سؤال أو مشكلة ، مهما كانت صغيرة ، وسوف يفعلون كل ما في وسعهم لمعالجة أو إصلاح استفسارك بسهولة وشمولية. جميع المحتجزين بانتظام لديهم وصول غير محدود إلى نموذج الاتصال الخاص بنا عبر الإنترنت. المساعدة متاحة على مدار الساعة ، حيث يتم انتظار المنشور بحماس.


هذا هو السبب الأساسي الذي يجعلك تستفيد من نمط المحتوى الفيروسي لزيادة ظهور علامتك التجارية ، وتطوير قاعدة المستهلكين ، وزيادة مبيعاتك وأرباحك ، وزيادة أرباحك. تحب العواقب. وهذا بالضبط ما نقدمه. نحول علامتك التجارية من طفل غير معروف في المدينة إلى مركز مزدهر للإثارة يعج بالعمليات التي لا يفكر فيها أحد حقًا.


القفز على تأثير الدومينو المتسارع مع أعلى خدمة تطوير على يوتيوب ؛ حيث ينتهي عدد المشتركين الموسعين لديك أو عدد المشاهدات في مشاهدة المزيد من المستخدمين والاستمتاع ومشاركتك ومشاركاتك بشكل طبيعي. في العديد من المناسبات ، المنتج يدفع عن نفسه.


Instantfamous 


تحصل الشركات على فرصة لإنشاء تواجد على مواقع مثل يوتيوب و فيسبوك و Instagram و تويتر من خلال تنفيذ استراتيجية تسويق ذكية عبر وسائل التواصل الاجتماعي. بالمقارنة ، نرى الآن شركات تدخل الأسواق للعثور على جمهورها ، مثل Twitter و Pinterest وقنوات أخرى. في كل هذه القنوات ، عامًا بعد عام ، يستمر فيسبوك في الريادة وهذا يأخذ Instantfamous إلى خدمة التسويق على يوتيوب .


بشكل عام ، هناك مثل سوق قديم يقول "أين يذهب الناس" ، يجب أن تذهب كذلك. لماذا يتم تحصيل رسوم مقابل إعلان تلفزيوني إذا كنت تقترب من سن 18-29 عامًا بينما تظهر الأرقام أنه لا يمكن الحصول على هذه الفئة العمرية هنا؟ باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي ، في عام 2018 ، كان يُعتقد أن أكثر من ثلاثة مليارات شخص يستخدمون نوعًا من شبكات التواصل الاجتماعي. هذا يعني أن هناك المزيد من العملاء الذين سيقدرون المنتج / الخدمة.


إذا تم إنشاء ما يلي الأولي على موقع الويب الخاص بك ، فأنت أكثر استعدادًا للحصول على تعليقات المستخدمين. على سبيل المثال ، بالنسبة لجميع الأقران الذين يستفسرون عن مصفف شعر ماهر ، قد يكون لدى المصممون عملاء يؤيدون خدمتهم. من المتوقع أن يقترح ستة من كل عشرة منتجًا للآخرين بعد الحصول على تجربة وسائط اجتماعية جيدة ، وفقًا لاستطلاع أجراه السفير.


في النهاية ، على الشبكات الأكثر أهمية بالنسبة لك ، هناك طرق للتطوير. يمكنهم دعم فيسبوك و بينترست و انستغرام و جوجل + و SoundCloud و Spotify و تويتر و يوتيوب و LinkedIn وحتى Vimeo ، حسب احتياجاتك.


SocialWorld


إذا كنت تريد أن تبدأ من أي مكان ، فعليك إذن الذهاب إلى SocialWorld أولاً. إنه أحد أفضل المواقع لشراء مشاهدات يوتيوب. سيأخذك الموقع إلى أعلى موقع يوتيوب والذي يتكون من فريق من المتخصصين في وسائل التواصل الاجتماعي. يمكنك تحسين مشاركتك وجعل خوارزمية يوتيوب تتذكرك وتحدثك عن طريق الحصول على خدمات من هذا الموقع إلى صفحة يوتيوب .


عادةً ما تكون عروض يوتيوب خاصة بالشركات بالإضافة إلى الدفع الآجل. المعلومات التي تملأها على الويب آمنة لتشفير SSL. بالنسبة للخدمات المتنوعة المتوفرة في سوق يوتيوب ، يقوم مطورو التكنولوجيا ومتخصصو تحسين محركات البحث وخبراء الوسائط الاجتماعية بإجراء تغييرات بشكل متكرر والتأكيد على حماية المستهلك.


وفقًا لهذه الشروط ، كمنظمة توفر محتوى يوتيوب ببنية تحتية تمت ترقيتها وأفضلها ، فإنها تبذل قصارى جهدها لضمان مستوى خدماتها على مستوى عالٍ. لذلك ، يمكن القول أن SocialWorld هو أول أفضل موقع لشراء مشاهدات يوتيوب .


Managergram


تعد الإعجابات من أهم الجوانب التي يستخدمها الموقع لتقييم الصفحات على يوتيوب . يظهر لهم مدى حب الناس لأشياءك. إذا كان لديك الكثير من الآراء ، فقد يفترضون أن المواد الخاصة بك قريبة من الصفر ، ولكن لا يحبها الكثيرون. يتيح ذلك لموقع YouTube تقييم مدى شعبية حسابك. سيقرر يوتيوب ما إذا كان حسابك مشهورًا إذا كان لديك تفاعلات كافية. عندما يستمرون في تسويقك بوعي لعملائهم ، سيعطيك هذا دفعة كبيرة.


سيستمر عدد الأشخاص المسجلين الذين يزورون موقع الويب الخاص بك ويدعمون ملفك الشخصي في الارتفاع بسرعة كبيرة عند حدوث ذلك. إذا اشتريت يوتيوب تلقائيًا ، فسيبدأون في الترويج لمقالك في غضون دقائقس. إذا زاد عدد المستخدمين الفعليين الذين أعجبهم منشورك على الفور ، فهذا يعني أنك ستتمكن من رؤية نتائج سريعة. سيساعد هذا في جذب المزيد من الأفراد إلى قناتك ، مما يؤدي إلى إنشاء قدر أكبر من الإعجابات الحقيقية.


سيكون لديك أيضًا سلطة على الطريقة التي تتم بها هذه العملية. ستكون مسؤولاً عن عدد الإعجابات التي تحصل عليها ، على سبيل المثال. ستظل قادرًا على تحديد ما إذا تم تطبيق الإعجابات على حسابك بسرعة أو ببطء. سيشجعك هذا على إضافة الإعجابات على مدار ساعة ، مما يوفر تعزيزًا مستدامًا لمشاركتك


من خلال حزمة غير مكلفة تشبه السيارة والتي سيتم تشغيلها في غضون 24 ساعة ، فإنها توفر أفضل الخدمات في هذا القطاع. ليست هناك حاجة لتسجيل الدخول للاستفادة من عروض Instagram الآلية الرائعة لدينا. ستجعلك تتحكم في مئات أو حتى الآلاف من الإعجابات الحقيقية ، مما يمنحك عملاء حقيقيين لمساعدتك في تطوير علامتك التجارية وتأثيرها. لأية أسئلة ، لا يزال لديهم خدمة عملاء مخصصة.


Buysocialpack


اليوم ، يتخذ التسويق الرقمي أشكالًا جديدة بشكل متزايد. بالإضافة إلى ذلك ، هناك طرق متنوعة للتسويق تتوسع كل يوم مع تنوع الصناعة من خلال منصات متعددة. قد تكون هذه أخبارًا جيدة أو سيئة ، حتى بالنسبة للمعلنين. النبأ السيئ هو أن الكثير من التنافس مستمر. لكن الخبر السار هو أن هناك أفرادًا سيكونون قادرين على الوصول إلى المواد الخاصة بك. ولكن عندما لا يكون من الممكن بناء جمهور عضوي ، يمكنك دائمًا شراء مشاهدات يوتيوب من Buysocialpack.


يمكن أن يكون هناك العديد من عيوب شراء التفاعل مع وسائل التواصل الاجتماعي كتكتيك للشركة. سيؤدي ذلك إلى زيادة التعرف على العلامة التجارية ، وجلب المزيد من الزيارات إلى صفحة وسائل التواصل الاجتماعي أو إلى موقع ويب ، وزيادة التحويلات. الآن لديهم أبحاث ورؤى لمساعدة شبكاتهم على تحسين وتقدير الأنشطة التسويقية. باعتبارها بوابة الدفع الرئيسية ، تستخدم BuySocialPack PayPal. Paypal هو نظام الدفع الأكثر شيوعًا في العالم.


أصبح استخدام العديد من وسائل الإعلام التي أصبحت واضحة في مجتمع الشبكة اليوم وثيق الصلة بالموضوع. لذلك ، حتى شراء اشتراكات يوتيوب ليس فكرة سيئة. في هذا العالم الديناميكي ، لا يكون العثور على الجمهور المناسب أمرًا سهلاً أبدًا - فهناك العديد من مواقع الويب والأفراد الآخرين الذين يتنافسون على آرائك. هنا لدينا انطباعات عن موقعين حيث يمكنك شراء يوتيوب Views أو شراء مشتركي يوتيوب .


YTPals


يوفر لك YTPals أيضًا بديلاً يتيح لك استخدام خدماتهم دون أي تكلفة. هذا يعني أنهم ليسوا فقط من أموالك ، لأنهم ما زالوا يوفرون لك طرقًا لإنتاج زيارات بدون تكلفة لمقاطع الفيديو الخاصة بك. على أساس ما رأيناه حتى الآن ، قد نفترض أنها منظمة شرعية. يساعد في تسليم الأشياء التي خططت لها ، بتكلفة صغيرة ، بعد الانتهاء من الواجبات الأساسية. هنا وهناك ، مع ذلك ، هناك بعض المشاكل التي لا يجب أن تتجاهلها بسهولة.


كانت هناك بعض القصص من أشخاص اعتقدوا أن الموقع لم يكن شرعيًا تمامًا. هذا يعني أنه كانت هناك بعض الروايات الخادعة والمشاركة غير الدقيقة التي قدمها الموقع. ومع ذلك ، فإن جزءًا كبيرًا منه شرعي إلى حد ما. العامل الأول الذي كان لدي أي معارضة بشأن YTPals هو أن بعض الدعم الذي يقدمونه لمقاطع الفيديو الخاصة بك على يوتيوب ليس حقيقيًا. نعم ، بالطبع ، ليست جميعها عمليات احتيال ، ولكن يبدو أن الشركة غير قادرة على توفير العدد الموعود من الزيارات التي يحتاجها الأشخاص.


قد ندعي ببعض التأكيدات أنه من الآمن تمامًا استخدام التسهيلات التي يمتلكونها. لا يطلبون أبدًا أشياء شخصية ، مثل بيانات اعتماد تسجيل الدخول إلى حساب الوسائط الاجتماعية الخاص بك. سيضمن ذلك بقاء اسم المستخدم الذي تستخدمه ثابتًا وعدم حظر يوتيوب مطلقًا على المدى الطويل. إذا كنت تريد أن تنتشر بسرعة على يوتيوب ، فلا يوجد نظام أساسي أفضل يمكن أن نوصي به.


اتصل بهم بخصوص أي مشكلة أو مشكلة ، مهما كانت بسيطة ، وسوف يفعلون كل ما في وسعهم للإجابة على استفسارك أو حله بسرعة وبشكل شامل. يتمتع الطرفان اللذان يحتفظان بانتظام بإمكانية الوصول غير المقيد إلى نموذج الاتصال عبر الإنترنت.


AudienceGain


تم إطلاق حزمة دعم جديدة لمستخدمي يوتيوب مؤخرًا بواسطة AudienceGain. من المعروف أنه يزود مستخدمي يوتيوب و Facebookers بخطة نمو وحل ... للسماح بتحقيق الدخل على منصاتهم. ستساعد حزمة الاشتراك الأحدث بشكل كبير مستخدمي يوتيوب الناشئين على جذب المشاهدين و 4000 ساعة مشاهدة لتحقيق الدخل.


يجب الاعتراف بالمواهب والمنظمة تعمل من أجل هذه المهمة منذ إنشائها. يتابع عدد كبير من مستخدمي فيسبوك و يوتيوب  دعمهم لتطوير ملفاتهم الشخصية وبدء عملية تحقيق الدخل. إنهم ينفذون تقنيات ناجحة تؤدي إلى نتائج ذات مغزى بسرعة كبيرة وتساعد المستهلكين على تحقيق أهدافهم. تضم مؤسستهم فريقًا كبيرًا من خبراء وسائل التواصل الاجتماعي الذين يستخدمون استراتيجيات مختلفة لزيادة سوق الحسابات الاجتماعية.


لتوسيع نطاق قنوات يوتيوب ، يستخدم AudienceGain الإنترنت. إنه يوفر نظامًا مختلفًا قائمًا ويمكن للعملاء الاختيار بسهولة منم. يتم تنسيق المجموعة الجديدة وفقًا لرغبات العملاء ويمكنهم أيضًا الحصول على بعض الخدمات التحفيزية معها. يوفر هذا العمل لعملائه على مدار الساعة خدمة ملتزمة.


لا يمكنهم الوصول إلى معرّفات تسجيل الدخول أو كلمات المرور الخاصة بك ، ولا يزالون يزيدون من وصول ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية. وبالتالي ، عند استخدام خدمات AudienceGain ، يمكن للمرء أن يكون واثقًا من الحماية القصوى لحسابات يوتيوب . كما أنها تسدد المدفوعات إذا لم يكن المستخدمون راضين عن الخدمات التي حصلوا عليها.


SocialPlus 


تركز SocialPlus حصريًا على منحك الدعم الأكثر فاعلية ودعمك على يوتيوب ، حتى تنمو بشكل أسرع. علاوة على ذلك ، يقدمون هذا بأسعار معقولة. يتمتع الفريق بسنوات عديدة من الخبرة وهم يعرفون بالضبط كيفية ترتيب المحتوى. بطبيعة الحال ، ستحصل على كل المساعدة اللازمة للوصول إلى مثال النجاح الذي حلمت به.


إنهم يحملون جميع الخدمات الضرورية التي ستساعدك على تجربة نمو SkyRocketing. كما أنها توفر مشاهدات الاحتفاظ والمشتركين والإعجابات والتعليقات. مع وجود أكثر من 2 مليار مستخدم نشط ، يعد YouTube من بين أكثر المنصات الاجتماعية والافتراضية استخدامًا. يعد شراء مشاهدات احتفاظ عالية وإعجابات ومشتركين وغير ذلك فرصة مثالية لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك تترك انطباعًا بين جمهور المنافسين.


علاوة على ذلك ، ستحتل مرتبة أعلى في الكلمات الرئيسية ، وإذا استخدمت بالطريقة الصحيحة ، فستحصل أيضًا على الجر اللازم للنمو بشكل أسرع. يبدأ معظم مستخدمي يوتيوب الذين تشاهدهم اليوم بشراء المشاهدات والمشتركين. لذلك ، يجب عليك أيضًا التفكير في طرق عرض يوتيوب وشرائها لضمان نجاحك الافتراضي.


SocialKing 


يعتبر Social King أيضًا أحد أفضل الخيارات لشراء مشاهدات حقيقية على يوتيوب . يتكون الموقع من بعض الصفقات الرائعة التي تجعل من السهل عليك إرضاء الموقع ، بغض النظر عن المبلغ الذي لديك في ميزانيتك. تبدأ خطط هذا الموقع بمعدلات منخفضة تصل إلى 9.99 دولارًا وترتفع إلى 569.99 دولارًا.


يزعم الموقع نفسه كرائد في السوق من حيث مشاهدات YouTube وعلى أساس ما يقوله المستخدمون عن هذا الموقع ، يمكننا أن نصدق أن هذا حقيقي. يساعدك SocialKing في مسار المحتوى إذا لم تتمكن من العثور على المكان المناسب والموضوع الصحيح لقناتك.


يضع الموقع مزيدًا من التركيز على اتساق تفانيهم. إنهم لا يقدمون الخدمات ويأخذون الأموال منك فحسب ، بل يعتمدون أيضًا على مستوى ما يقدمونه لعملائهم. لذلك ، بشكل عام ، يعد Social King بالتأكيد أحد أفضل المواقع لشراء مشاهدات YouTube.

دليل الحصول على المشاهدات لقنوات يوتيوب YouTube:

كيفية الحصول على مزيد من المشاهدات على يوتيوب


    إنشاء محتوى جيد


لا يمكنك الاعتماد على المنصة وحدها لتوسيع نطاق سيطرتك. ستحتاج إلى التأكد من أنك قد بذلت قدرًا لا بأس به من العمل إلى جانبك. وبالتالي ، ما عليك سوى تقديم أفضل محتوى ممكن. يتضمن هذا تحرير كل شيء بشكل مثالي - من الصورة المصغرة إلى الفيلم الخاص بك.


    احصل على المزيد من المشتركين


هناك قول مأثور مفاده أن العملاء السابقين هم أفضل العملاء المحتملين. وبوضوح ، فإن الحفاظ على العملاء بشكل صحيح هو الطريقة الجيدة الوحيدة لتطوير شركة بشكل فعال. إذن ما هي الطريقة الصحيحة للترويج للعضوية؟ أسأل فقط! إذا كان المحتوى الخاص بك قد أحبهم حقًا ، فلن تواجه أي مشكلة في تحويلهم إلى مشتركين في الوقت الفعلي.


    إنشاء قوائم التشغيل


تكشف أرقام YouTube نفسها أنه على عكس بقية العالم ، تنتج العلامات التجارية الأكثر مبيعًا على يوتيوب قوائم تشغيل وتسوقها طوال الوقت. بسبب وظيفة "التشغيل التلقائي" ، تعمل قوائم التشغيل. يصبح الابتعاد عن منصة تعد بشيء إيجابي تلو الآخر تحديًا لمعظم مشاهديك.


    استفد من شاشات النهاية


الموارد التي تساعد أيضًا في دعم المحتوى المتبقي هي البطاقات وشاشات النهاية. من أجل الاستفادة من هذه الميزات ، فإن الخطوة الأولى هي التحقق من حسابك على يوتيوب . كل ما عليك فعله هو النقر على الصورة في الجزء العلوي الأيمن من الملف الشخصي ، ثم النقر على Creator Studio واستخدام علامة التبويب "الحالة والميزات".


    تمكين التضمين


ربما قضيت الكثير من الوقت في صنع فيلم. من المحتمل أن يكون الجمهور قد استمتع بما شاهدوه ، والآن يريدون مشاركته عبر مدونتهم مع الآخرين.


ولكن ما لم تسمح بالتضمين ، فلن يتمكنوا من القيام بذلك. من الواضح أن إحدى الطرق السهلة لزيادة عدد المشاهدات هي تشجيع الجماهير على إدراج مقاطع فيديو في مدوناتهم أو مواقع الويب الخاصة بهم.

كيف تزيد من مشاركة يوتيوب؟


    استخدم العلامات المائية


تتيح لك العلامات المائية جذب المزيد من المعجبين ومشاهدات يوتيوب المجانية من خلال الترويج لقناتك عبر جميع إدخالاتك. العلامة المائية هي مجرد رمز يمكنك تخصيصه لعرضه على جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك ، ويمكنك أن ترى أن معظم العلامات التجارية لديها شعار خاص بها.


العملية واضحة - سيُطلب منهم الاشتراك بينما يطفو عميلك فوق علامة مائية.


    استخدم قنوات اجتماعية مختلفة


عندما تحمّل مقطع فيديو جديدًا على يوتيوب ، دع المشاهد يعرف ما إذا كان يشاهدك على الشبكات الاجتماعية الأخرى. ستغري الناس بالاشتراك في قناتك وتساعد في تحسين نسبة المشاهدة بمقطع فيديو تشويقي قصير.


يمكنك استخدام برنامج جدولة YouTube ، مثل Buffer و Hootsite ، بشكل أسهل بكثير. لا تلتزم بمحتوى المدونة ومحتوى موقع الويب للترويج على انستغرام أيضًا.


    بناء مجتمع


لا يقتصر موقع يوتيوب على كونه محرك بحث عن الفيديو. إنها أيضًا شبكة اجتماعية. لذا ، لكي يكون لديك المزيد من المتابعين والمستخدمين ، عليك أن تستخدمها كما لو كنت تستخدم شبكات اجتماعية أخرى.


ببساطة ، مجرد مشاركة مقاطع الفيديو على أساس منتظم لا يكفي. يجب أن يكون مجتمعك نشطًا وملتزمًا باستمرار.


    استخدم الفن الابداعي في قناتك 


عندما يرى الأشخاص مقطع الفيديو الخاص بك ، قد يتساءلون عن شكل قناتك. عندما يزور الأشخاص صفحتك ، فإن أول شيء سيلاحظونه هو صورة القناة.


هذه هي المنصة التي تخبر فيها الناس أولاً ، بالضبط ما تمثله. من خلال هذه المعلومة الصغيرة ، ستتمكن من جذب انتباههم وخلق ذاكرة دائمة في ذهن جمهورك.


    تمكين المشاركة


من المحتمل أن الجمهور قد أحب ما شاهده ، لذلك قد يرغبون في مشاركته مع الآخرين على مدونتهم. لكن لن يتمكنوا من القيام بذلك إذا لم تسمح بالتضمين. يضمن التضمين أن المحتوى الذي تنتجه قابل للمشاركة على الفور.


لن يؤدي ذلك إلى زيادة العرض على يوتيوب فحسب ، بل عبر الإنترنت. سيضمن هذا أنك لست مضطرًا إلى شراء مشاهدات يوتيوب للحصول على المزيد من مشاهدات يوتيوب.

كيف تكسب المال على موقع يوتيوب؟


    استفد من برنامج شركاء يوتيوب 


فيما يلي بعض الشروط التي يجب عليك اتباعها لتصبح شريكًا في يوتيوب :


  1.     أن يكون لديك ما لا يقل عن 1000 مشاهد لقناة يوتيوب
  2.     من المفترض أن تكون مقاطع فيديو يوتيوب في آخر 12 شهرًا قد وفرت ما لا يقل عن 4000 ساعة من وقت المشاهدة.
  3.     يجب أن توافق على قواعد وسياسات يوتيوب .
  4.     سوف تحتاج إلى إعداد حساب ادسنس .


ثانيًا ، لا يتعلق الأمر بحجم المحتوى الذي تشاهده أنت ، مؤسس قناة يوتيوب ،. هذا كله يتعلق بكمية مواد الفيديو التي تتم مشاهدتها على موقعك من المستخدمين في جميع أنحاء العالم. هناك جميع ساعات الفيديو التي شاهدها المشاهدون على قناتك على مدار الاثني عشر شهرًا الماضية (من أي تاريخ معين).


سيمنح برنامج شركاء يوتيوب لجميع منشئي المحتوى إمكانية الوصول إلى مصادر ميزات وموارد يوتيوب . على سبيل المثال ، من خلال برنامج الشريك ، ستتمكن من الاتصال بفريق دعم المنشئ. سيسمح لك أيضًا بالحصول على حصة من الإيرادات من خلال الإعلانات على قناتك.


    البحث عن البضائع والمنتجات


هناك عدد كبير من الأشياء التي يمكنك بيعها عبر صفحة يوتيوب الخاصة بك والتي ستساعدك على جني الأموال. بيع المنتجات له ميزة خارج الإيرادات: القمصان ، نظارات الرصاص ، الحقائب القماشية ، السراويل القصيرة ، سمها ما شئت.


من خلال جلب شخصيتك وثقافتك عبر الإنترنت إلى المجال الرقمي ، تعمل السلع على تحسين ظهورك وتكثيف الاتصال بينك وبين عملائك لأنهم في الواقع "يشترون" ما كنت تفعله.


ويمكنك دمج متجرك مع موارد مثل Oberlo أو واحد من عدة بائعي الطباعة عند الطلب الذين يهتمون جيدًا بالتعبئة والتوزيع ومساعدة العملاء عندما يتعلق الأمر بإدارة الطلبات ، مما يساعدك على الاستمتاع بجميع مزايا القطرة شركة السفن التي تحتاج إلى عمل أقل من جانبك.


من خلال صنع وبيع البضائع الحصرية الخاصة بك ودعم شركتك من خلال صفحتك على يوتيوب ، كما فعلت Luxy Hair لتسويق شعرها المزيف من خلال مقاطع فيديو تعليمية حول الماكياج ، يمكنك أيضًا المضي قدمًا.


على الرغم من أن هذا الموقع فقد بعضًا من جمهوره في مواقع أخرى ، إلا أن عدد المستخدمين الذين يصلون إلى هذا الموقع لا يزال ضخمًا للغاية بحيث يلبي جميع احتياجات التسويق. عندما تتعلم كيفية الاستخدام الفعال للإعلان الرقمي ، ستتمكن من بناء مؤسسة يدعمها جمهورك ويستمتع بها.


    احصل على الدعم المالي لقناتك 


يمكنك الاعتماد على معجبيك وكذلك شبكة التمويل الجماعي للمشاركة إذا كان الاقتراح مقنعًا بدرجة كافية ، إذا كنت بحاجة إلى أموال لشراء أدوات جديدة ، أو تجنيد ممثلين ، أو دفع تكاليف تصنيع أخرى.


تهدف العديد من المشاريع الفنية النشطة الممولة من الجمهور إلى تقديم نظرة خاطفة أو "مقطع دعائي" يثير اهتمام المشاهدين ، لذا حاول التقاط مقطع فيديو يصف الفكرة أو يقدم معاينة لما قد تكون عليه ، مثل Kickstarter for Kung Fury ، وهو فيلم قصير فيلم يشيد بأفلام الحركة من الثمانينيات.


تشمل منصات التمويل الجماعي الشهيرة التي تتمتع بسجل لا تشوبه شائبة لمشاريع مستخدمي YouTube ما يلي:


Kickstarter: أفضل منصات التمويل الجماعي ، ومثالية لتمويل المشاريع المبتكرة والعناصر المثيرة للاهتمام. كن حذرًا في تحديد هدف واقعي لجمع التبرعات ، وإذا وصلت بالفعل إلى الهدف الذي حددته ، فيمكنك فقط تأمينه.


لقد تحول التسويق في عام 2021. ويوتيوب ، وهو وسيلة تسويق قيّمة على جميع القنوات ، هو العامل الكبير وراء كل هذا. نحن ندرك أن التلفزيون فقد معناه لمواقع مثل Netflix و Hotstar وغيرها من الوسائط الحديثة. على الرغم من ذلك ، يوجد بالفعل عدد كبير من الأفراد الذين يعتمدون على يوتيوب في الترفيه اليومي.

الخلاصة 

كما ذكرنا سابقًا ، زادت المنافسة كثيرًا مع تحديث المجتمعات. المنافسة موجودة ليس فقط خارج العالم الافتراضي ولكن أيضًا داخل العالم الافتراضي. ولكن على الجانب الآخر ، فمن الحقيقة أن وسائل التواصل الاجتماعي ومنصات دفق الفيديو مثل يوتيوب تمكنت من مساعدة كل أولئك الذين يرغبون في إبراز المواهب. تمكنت المنصات من جذب الجمهور إلى المحتوى الذي لا يعرض المواهب فحسب ، بل يوفر أيضًا قدرًا كبيرًا من الترفيه.


لذلك ، في مثل هذه المواقف ، لضمان رؤية موهبتك ومهاراتك من قبل الجميع ، يجب عليك التأكد من وصول المحتوى الخاص بك إلى عدد كبير من الجماهير ، وبالتالي إذا قمت بشراء مشاهدات على يوتيوب ، فيمكن أن يساعدك ذلك بالتأكيد على تعزيز مظهرك وأيضًا تساعدك على جعل حياتك المهنية. ولكن ، أثناء شراء المشاهدات من أي موقع ، تأكد من التحقق مما إذا كان الموقع أصليًا أم مزيفًا إذا كنت لا تريد أن تخسر أموالك.

close
google-playkhamsatmostaqltradent