كيفية تفعيل الدخل بسرعة على قناتك على اليوتيوب

الصفحة الرئيسية


 اقرأ هذه المقالة لمعرفة كيفية تحقيق الدخل على قناة يوتيوب في عام 2021. كما أننا نغطي كيفية التقديم لبرنامج شركاء يوتيوب يحصل يوتيوب على مصدر دخل كبير ، كل ما تحتاجه هو بعض الإبداع وأنت جيد في جني بعض الدولارات. هل أقول البعض ، آسف ، يمكن أن يجعلك يوتيوب مليونيراً ، إذا تم القيام به بشكل صحيح؟

إذن ، كيف تربح على يوتيوب ؟ هذا سؤال بمليون دولار هنا. لا تقلق ، لهذا نحن هنا أيضًا. من خلال قراءة هذا المقال ، ستكون واضحًا جدًا حول كيفية تحقيق الدخل من قناتك على يوتيوب . وما هي الأشياء المهمة بعد تحقيق الدخل من قناتك؟

لذا ، قبل إضاعة ثانية واحدة ، دعنا ننتقل إلى سؤالنا الرئيسي.

كيف تربح على قناة يوتيوب؟

بالتأكيد لا توجد مائة طريقة يمكنك من خلالها تحقيق الدخل على يوتيوب كما لدينا في الحياة الواقعية. وفقًا لبرنامج شركاء يوتيوب ، يجب عليك تجاوز حدود معينة قبل البدء في تحقيق الدخل من مقاطع الفيديو الخاصة بك على قناة يوتيوب . لا تقلق ، لقد غطينا كل هذه العتبات في القسم التالي.


شروط الأهلية لبرنامج شركاء يوتيوب :


برنامج شركاء يوتيوب أو YPP هو ما يجب عليك الانضمام إليه لتحقيق الدخل على قناتك على يوتيوب . ولكن من أجل الجودة وأصالة المحتوى ، وضع يوتيوب بعض حدود الأهلية لتحقيق الدخل على يوتيوب . تساعد هذه الحدود يوتيوب على مراجعة حسابك على يوتيوب ومنحك قواعد الموافقة على المحتوى الذي تملكه.


لننتقل عبر حد الأهلية لبرنامج شركاء يوتيوب واحدًا تلو الآخر


    ما لا يقل عن 1000 مشترك في يوتيوب 

    لم يجعل يوتيوب الأمر سهلاً بحيث يمكن لأي شخص القدوم والبدء في جني الأموال. يجب عليك أولاً تجاوز حد 1000 مشترك لتكون مؤهلاً لبرنامج شركاء يوتيوب . بمجرد أن تصل إلى هذا الحد ، يمكنك أن تصبح مؤهلاً للانضمام إلى البرنامج.


    ما لا يقل عن 4000 ساعة من وقت المشاهدة في آخر 12 شهرًا

    لكن انتظر ، فإن وجود 1000 مشترك فقط لن يجعلك مؤهلاً لبرنامج شركاء يوتيوب . لديك أيضًا ما لا يقل عن 4000 ساعة من وقت المشاهدة في آخر 12 شهرًا على قناتك على يوتيوب . لا تشعر بالارتباك عندما نقول وقت المشاهدة ، إنه الوقت الذي يقضيه أشخاص غيرك على قناتك على يوتيوب في آخر 12 شهرًا.


    إرشادات منتدى يوتيوب 

    نعم ، هذه هي أهم شروط الأهلية التي يجب أن تفي بها لتحقيق الدخل من قناتك على يوتيوب . تأكد من قراءة إرشادات منتدى يوتيوب بدقة قبل إنشاء المحتوى الخاص بك أو تحميله على يوتيوب . هذا هو أحد أكبر أسباب رفض يوتيوب لطلب تحقيق الدخل.

هذا كل ما تحتاجه لتقديم طلب للانضمام إلى برنامج شركاء يوتيوب لبدء تحقيق الدخل على يوتيوب . لا تقلق بشأن تتبع المشتركين في قناتك أو ساعات مشاهدة الأشخاص ، فسيقوم يوتيوب بذلك نيابة عنك. ما عليك سوى الانتقال إلى يوتيوب Studio والتمرير لأسفل والنقر فوق علامة التبويب "تحقيق الدخل" على شريط التنقل الجانبي الأيسر. ستظهر نافذة جديدة لتحقيق الدخل من القناة على الجانب الأيمن. هنا سترى الإحصائيات الخاصة بالمشتركين وساعات المشاهدة. يمكنك أيضًا النقر فوق الزر إعلامي عندما أكون مؤهلاً لتلقي إشعار بالبريد الإلكتروني عندما تستوفي حد الأهلية.

كيفية تفعيل الدخل على قناتك على اليوتيوب لسنة 2021


الآن بعد أن فهمت شروط الأهلية ، دعنا ننتقل سريعًا إلى القسم التالي حول كيفية التقدم للانضمام إلى برنامج شركاء يوتيوب .

كيفية التقدم لبرنامج شركاء YouTube

بمجرد استيفاء جميع الأهلية ، تكون جاهزًا للتقدم بطلب للحصول على يوتيوب - برنامج الشركاء لبدء تحقيق الدخل من قناتك على يوتيوب . ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات للتقدم للبرنامج.


  1.     نوصيك باستخدام سطح المكتب للتقدم بطلب لتحقيق الدخل من شركاء يوتيوب بدلاً من الهاتف الذكي. هذا سوف يسهل العملية.
  2.     قم بتشغيل متصفحك ، نوصيك باستخدام جوجل كروم . لكن يمكنك اختيار الآخرين أيضًا.
  3.     انتقل إلى صفحة يوتيوب ستوديو الرئيسية الخاصة بك إما عن طريق الدخول إلى studio.YouTube.com على شريط العنوان الخاص بك أو انقر فوق رمز ملف التعريف الخاص بك من صفحة يوتيوب الرئيسية ثم قم بالتمرير لأسفل إلى يوتيوب ستوديو وانقر فوقه لبدء تشغيل الاستوديو.
  4.     من الشاشة الرئيسية لاستوديو يوتيوب ، انتقل إلى شريط المهام على اليسار وانتقل لأسفل إلى تحقيق الدخل ، وانقر فوقه لفتح نافذة تحقيق الدخل في قناتك.
  5.     في نافذة "تحقيق الدخل من القناة" الآن سترى زر "تطبيق الآن".
  6.     انقر فوق الزر للمضي قدمًا في تطبيق تحقيق الدخل.
  7.     بعد النقر ، ستحتاج إلى اتباع هذه الخطوات الثلاث.

كيفية تفعيل الدخل على قناتك على اليوتيوب لسنة 2021


    الخطوة 1: مراجعة شروط برنامج الشريك


    في هذه الخطوة ، انقر فوق "زر ابدأ" في الجزء السفلي من قسم الخطوة 1. ستظهر نافذة جديدة تسرد جميع شروط برنامج شركاء يوتيوب . انتقل إلى كل مصطلح وانتقل إلى نهاية البنود وحدد المربع لقبول شروط برنامج شركاء يوتيوب . أثناء تحديد المربع لقبول الشروط ، سيتم تنشيط زر قبول الشروط في الركن الأيمن السفلي. انقر فوق الزر للمضي قدما. الآن اكتملت خطوتك الأولى وستظهر "تم" بجوار الخطوة 1.

الخطوة 2: اشترك في جوجل ادسنس 


كما هو مذكور أعلاه ، انقر فوق ابدأ للمضي قدمًا ، يظهر مربع حوار منبثق ، انقر فوق متابعة. يظهر مربع حوار جديد لتأكيد ما إذا كان لديك بالفعل حساب جوجل ادسنس  أم لا. حدد الإجابة المناسبة من القائمة المنسدلة وانقر فوق "متابعة". حدد أو قم بإعداد حساب جوجل ادسنس  الخاص بك وانقر فوق إرسال. سيتم تحديد حساب جوجل ادسنس الخاص بك وإرساله للموافقة عليه وعملية الارتباط.


سيتم استخدام حساب جوجل ادسنس  لإرسال الأموال إليك عن طريق يوتيوب .


الخطوة 3: احصل على المراجعة


هنا ليس عليك فعل أي شيء هنا. بمجرد الموافقة على حساب جوجل ادسنس  الخاص بك وربطه ببرنامج شركاء يوتيوب ، ستتم إعادة توجيه طلبك تلقائيًا للمراجعة. على الرغم من أن يوتيوب يقول إن الأمر يستغرق شهرًا واحدًا ، إلا أن هذه العملية قد تمتد إلى عدة أشهر حتى في السنة. بعد المراجعة ، سيتم إخطارك بالقرار.

بعد الانتهاء من الخطوات الثلاث المذكورة أعلاه ، انتظر المراجعة والموافقة من يوتيوب .

تعرف على مدى سهولة التقدم بطلب للحصول على يوتيوب - برنامج الشركاء لتحقيق الدخل على يوتيوب .

الخلاصة 

شكرا لقدومك معنا إلى هذا الحد. آمل أن تساعدك هذه المقالة في تحقيق الدخل على قناة يوتيوب .

في هذه المقالة ، رأينا ما هي حدود الأهلية الأساسية المتوفرة للتقدم بطلب للحصول على برنامج شركاء يوتيوب . فقط تذكر 1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهدة عامة لقناتك على يوتيوب ، هذا كل ما تحتاجه. ولا تنتهك أيًا من إرشادات منتدى يوتيوب .بالتوفيق انشاء الله .

في وقت لاحق ، مررنا بكل خطوة يجب اتباعها أثناء التقدم للاشتراك في برنامج شركاء YouTube.


يجب أن تتحلى بالصبر مع هذا لأن هذه العملية ليست عملية آلية. نعم ، سيقوم البشر بمراجعة طلبك. يذهبون من خلال موضوع قناتك على يوتيوب والمحتوى والتحقق من أي انتهاكات لإرشادات المجتمع الخاصة بهم. فقط بعد الرضا الكامل ، ستتم الموافقة عليك.

ولكن لا تقلق إذا رفضوا طلبك ، فستتاح لك فترة زمنية أخرى مدتها 30 يومًا لتصحيح الأمور مرة أخرى.

لقد أبقينا اللغة بسيطة من أجل فهم أفضل ، في حال لا تزال لديك بعض الشكوك. قم بالتعليق دون شكك ، وسنعود إليه قريبًا.

close
google-playkhamsatmostaqltradent