5 طرق للحصول على ملايين المشاهدات لقناتك على يوتيوب

الصفحة الرئيسية
5 طرق للحصول على ملايين المشاهدات لقناتك على يوتيوب


 يعد إنشاء مقاطع فيديو يوتيوب طريقة رائعة لكسب بعض النقود الإضافية بالسرعة التي تريدها. عليك أن تستكشف جانبك الإبداعي ، وهذا الجهد المبذول لمرة واحدة يعمل كاستثمار طويل الأمد مع عوائد مذهلة!

طالما لديك فكرة أساسية عن كيفية إنشاء مقاطع الفيديو وتحريرها ، فأنت تحتاج فقط إلى إنشاء قناتك الخاصة للبدء. في يومنا هذا وفي عصرنا ، لا يعد تعلم مهارات تحرير الفيديو أمرًا بالغ الأهمية ، لذا استفد جيدًا من كل الوقت الإضافي المتاح بين يديك.

اعتبارًا من عام 2020 ، كان لدى يوتيوب أكثر من 2 مليار مشاهد شهريًا و 38 مليون قناة نشطة. مع هذا الجمهور الضخم والمنافسة الشديدة ، عليك بذل بعض الجهد الإضافي لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك تبرز عن البقية.

لكي تنجح مقاطع الفيديو والقنوات الخاصة بك ، من الضروري للغاية الحصول على المزيد من المشاهدات.


فيما يلي أهم 5 طرق للحصول على مزيد من المشاهدات لمقاطع فيديو يوتيوب الخاصة بك:


شراء المشاهدات


أسهل طريقة للحصول على المزيد من المشاهدات هي شرائها عبر الإنترنت. يمكن القول إن Get Viral هو أفضل موقع لشراء مشاهدات يوتيوب ، جنبًا إلى جنب مع Social Packages و Viralyft والمزيد.

اليك هذه المواقع لشراء المزيد من المشاهدات من هنـــــا 

تزيد هذه المواقع من المشاهدات على مقاطع الفيديو الخاصة بك عند الدفع ، مما يجعل الفيديو الخاص بك أعلى في محرك بحث يوتيوب . يؤدي هذا إلى زيادة عدد الأشخاص الذين يشاهدون مقاطع الفيديو الخاصة بك ، مما يؤدي إلى زيادة الدخل.


يمكنك أيضًا الحصول على الإعجابات والمشتركين في يوتيوب باستخدام هذه المواقع ، والقيام بعمل أفضل بين جميع المنافسين على يوتيوب . توفر المواقع أيضًا خدمات لمواقع التواصل الاجتماعي الأخرى مثل Instagram و Twitter و SoundCloud.


الاندماج مع المجتمع الخاص بك على قناتك

5 طرق للحصول على ملايين المشاهدات لقناتك على يوتيوب


بمجرد بدء قناتك على يوتيوب ، قم بتحليل التركيبة السكانية للجمهور الذي تجذب مقاطع الفيديو الخاصة بك. قم بتدوين الفئة العمرية وجنسية جمهورك ، واستخدم هذه البيانات لإنشاء محتوى يجذب المزيد من هؤلاء الأشخاص لمشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك.


يمكنك أيضًا التعاون مع مستخدمي يوتيوب الآخرين الذين ينشئون مقاطع فيديو في مجال تخصصك ، حيث سيعرضك ذلك على جمهور مستخدمي يوتيوب الآخرين. علاوة على ذلك ، فإن هذا يزيد من المشاهدات الخاصة بك وحتى المشتركين.


يمكن أن يساعد إنشاء علاقة ودية مع منافسيك بطرق أخرى أيضًا. إذا كنت تصنع مقطع فيديو حول موضوع معين ، وكان زميلك قد صنع مقطع فيديو عن شيء ذي صلة ، فيمكنك ربط مقاطع الفيديو الخاصة به بمقطعك الخاص. يذهب صالح في كلا الاتجاهين ، وكلاكما ستكسب المشاهدين.

استخدم التهيئة للسيو SEO


يوتيوب هو محرك بحث لمقاطع الفيديو ، وكما هو الحال مع Google ، فإنه يمتلك تقنيات تحسين محرك البحث الخاصة به. الفكرة الأساسية هي جعل الصورة المصغرة والعنوان والوصف الخاص بك ملفت للنظر ، وجعل الفيديو الخاص بك في مرتبة أعلى في عمليات البحث.


للعمل مع خوارزمية يوتيوب ، استخدم كلمات رئيسية عالية التصنيف في العنوان والوصف والتي ستجذب المزيد من المستخدمين إلى المحتوى الخاص بك. تأكد من جودة الصورة المصغرة ومن أنها توفر معلومات عن نوع المحتوى في الفيديو.


كما ذكرنا في النقطة السابقة ، فإن ربط مقاطع فيديو لأشخاص آخرين بنفسك هو طريقة أخرى للحصول على ترتيب أعلى على يوتيوب .

قم بإنشاء مقاطع فيديو حول الموضوعات الشائعة داخل تخصصك

5 طرق للحصول على ملايين المشاهدات لقناتك على يوتيوب


شراء تعليقات يوتيوب


كل يوم هناك علامة تصنيف جديدة تتجه عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي. استخدم هذه الاتجاهات لصالحك. سيتطلب ذلك إنشاء مقاطع فيديو تتعلق بالاتجاه في الوقت الذي لا يزال نشطًا فيه ، للحصول على عدد كبير من المشاهدات والمشتركين.


تحتاج إلى تتبع الموضوعات التي تتجه باستمرار ، والمتعلقة بمكانتك ، وإنشاء مقاطع فيديو وفقًا لذلك. شارك المحتوى الخاص بك على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى واطلب من المشاهدين أن يفعلوا الشيء نفسه. هذه طريقة رائعة لتعزيز وجهات نظرك وجذب المزيد من المشتركين.

الترويج لمقاطع الفيديو الأخرى الخاصة بك


يمكنك الترويج لقناتك ومقاطع الفيديو الأخرى باستخدام شاشات النهاية والبطاقات. شاشة النهاية هي الإطار الأخير للفيديو الخاص بك حيث يمكنك استخدام البطاقات التي توجه المشاهدين إلى مقطع فيديو آخر خاص بك.


باستخدام هذا ، فإنك تشجع جمهورك على مواصلة مشاهدة مقاطع فيديو أخرى بواسطتك حول نفس المكانة. إنها أيضًا طريقة جيدة للحصول على المزيد من المشتركين حيث يصبح الجمهور أكثر انخراطًا في قناتك.


هناك طريقة أخرى للترويج لمقاطع الفيديو الأخرى وهي إنشاء قوائم تشغيل. على سبيل المثال ، إذا أنشأت مقاطع فيديو تعليمية حول موضوعات علمية مختلفة ، فيمكنك تنظيم قوائم تشغيل وفقًا لمجال العلوم الذي تتعلق به مقاطع الفيديو ، مثل الفيزياء والكيمياء والأحياء وما إلى ذلك.


نظرًا لاستمرار تشغيل مقاطع الفيديو في قائمة التشغيل تلقائيًا ، فإن ذلك يثير فضول المشاهدين ويستمرون في مشاهدة ما هو التالي. يشبه هذا المسلسل التلفزيوني الذي يشاهد الشراهة على منصات OTT المختلفة مثل Netflix و Amazon Prime وما إلى ذلك.


الآن بعد أن تعرفت على الطرق الخمس للحصول على المزيد من المشاهدات على قنواتك على يوتيوب ، ماذا تنتظر؟ قم بإنشاء قناتك الخاصة ، وابدأ في الصخب! تأكد من إنشاء مقاطع فيديو فريدة وجذابة لإبقاء جمهورك متحمسًا لها ، وتحويل المشاهدين إلى مشتركين.

close
google-playkhamsatmostaqltradent