أفضل 10 مواقع لمشاهدة الأفلام مجانًا

الصفحة الرئيسية

 أصبحت خدمات البث أكثر شهرة من أي وقت مضى. لديهم جميعًا مكتباتهم الجذابة للأفلام والبرامج التلفزيونية ، ولكن إذا لم تكن حريصًا ، فسوف ينتهي بك الأمر إلى إنفاق الكثير من المال كل شهر.


ماذا لو كان بإمكانك دفق أفلام مجانية عبر الإنترنت؟ كذلك يمكنك! نحن نعرف بعض المواقع التي يمكنك من خلالها الوصول إلى أفلام مجانية عبر الإنترنت في الوقت الحالي ، من جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول ، وبعضها من أجهزة البث مثل اجهزة التلفاز الذكي.

تحقق من القائمة أدناه لمشاهدة أفضل 10 مواقع لمشاهدة الأفلام مجانًا. تأكد من وضع إشارة مرجعية على مفضلاتك ، لذلك يمكن أن تكون الليالي في المنزل مذهلة مثل الخروج إلى المسرح - بينما لا تكلفك شيئًا!

1. Kanopy

إذا كنت تحب الأفلام الفنية أو الأفلام الكلاسيكية بشكل خاص ، فإن Kanopy هو أفضل موقع لأغراض البث المجاني للأفلام. مع بعض الأحجار الكريمة من مجموعة Criterion ، بالإضافة إلى روائع مستقلة حديثة ، يبذل Kanopy قصارى جهده للحصول على سينما عالية الجودة وحاز على استحسان النقاد في غرف معيشة الأشخاص ، وكل ذلك بدون تكلفة.


لاستخدام Kanopy ، يجب أن تكون مكتبتك المحلية أو جامعتك أو كليتك متصلة بها. تعرف على كيفية التحقق مما إذا كانت مكتبتك متصلة عن طريق النقر أو النقر هنا. باستخدام بطاقة المكتبة أو تسجيل الدخول إلى البريد الإلكتروني للكلية ، يمكنك الوصول إلى كتالوج Kanopy في أي وقت.


تحذير واحد: تتغير عروض أفلام Kanopy بشكل دوري ، لذا إذا كنت تريد حقًا مشاهدة "Moonlight" أو "Lady Bird" ، فتأكد من القيام بذلك أثناء إدراجهما. تعود الأفلام إلى Kanopy ، ولكن ليس من الواضح دائمًا متى ، لذا ضع ذلك في الاعتبار عند تحديد اختيارات المشاهدة.

2. Popcornflix

بالنسبة لأولئك الذين يفضلون الكوميديا ​​والإثارة والمزيد من الأفلام السائدة ("نقرات الفشار ،" إذا رغبت في ذلك) ، فإن Popcornflix هو موقع البث المجاني المثالي. يتيح لك الوصول إلى العديد من الأفلام والبرامج التلفزيونية للاختيار من بينها مقابل تشغيل الإعلانات أثناء المشاهدة.


إذا كانت الإعلانات تزعجك ، فقد لا يكون هذا هو موقعك المفضل ، ولكن لن تتمكن من إنكار أن التحديد واسع النطاق ، ويغطي مجموعة متنوعة من عصور الأفلام ، إلى جانب الإصدارات الحديثة.


يمكن الوصول إلى Popcornflix عبر الويب ، ولكن يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق على Roku أو Apple TV أو Google Play أو Amazon أو Xbox لمشاهدته على شاشة التلفزيون. لقد أوصينا باستخدام Popcornflix من قبل ، ونحن نلتزم بهذه التوصية الآن.

3. Vimeo

Vimeo عبارة عن نظام أساسي للفيديو مثل YouTube ، مما يسمح للمستخدمين بتحميل أفلامهم ومقاطعهم لمشاركتها بجودة HD. يجب أن تدفع مقابل مشاهدة بعض الأفلام على الموقع ، لكن العديد منها مجاني - وخاصة الأفلام القصيرة.

أفضل 10 مواقع لمشاهدة الأفلام مجانًا لسنة 2021


Vimeo موجود كموقع ويب وكتطبيق iOS و Android. يمكنك مشاهدة الأفلام من خلال البث المباشر أو تنزيلها لوقت لاحق عندما لا تكون متصلاً بشبكة Wi-Fi ، لذلك يمنحك Vimeo بعض خيارات المشاهدة الرائعة بدون تكلفة.

4. Internet Archive

هل تحب الافلام الكلاسيكية؟ مثل الأفلام الصامتة والأبيض والأسود ، مع النجوم الكبار في الماضي؟ يعيش العديد من هؤلاء الآن في Internet Archive ، وهو موقع يلتقط جميع الوسائط ، مثل الكتب والموسيقى ، بالإضافة إلى الأفلام التي دخلت المجال العام.


عندما يصبح المحتوى قديمًا بدرجة كافية ، فإنه لم يعد خاضعًا لقوانين حقوق الطبع والنشر ، لذلك يمكن استخدامه ومشاهدته مجانًا. هذه هي الطريقة التي يمكن بها لأرشيف الإنترنت أن يحتوي على أفلام طويلة المدى يتم بثها مجانًا - ولكن هذا أيضًا سبب وجود العديد من الأفلام من عشرينيات وثلاثينيات القرن الماضي. لمحبي الأفلام الكلاسيكية ، لا يمكنك العثور على موقع أفضل.

5. Sony Crackle

يعد Sony Crackle ، المعروف سابقًا باسم Crackle ، موقعًا رائعًا آخر لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية الحديثة مجانًا ، ولكن ، كما هو الحال مع Popcornflix ، يمكنك القيام بذلك باستخدام الإعلانات. نحن نعلم أن الإعلانات يمكن أن تكون مزعجة للغاية ، ولكن هذه هي المقايضة عندما لا تريد الدفع مقابل الفيلم.


إذا كنت حقًا تحب أفلام الحركة والإثارة وبعض البرامج التلفزيونية القديمة التي يصعب العثور عليها على منصات أخرى ، فمن المؤكد أن Sony Crackle تجعل الجلوس من خلال بعض الإعلانات يستحق كل هذا العناء.

6. Vudu

على الرغم من كونه منصة أساسية لشراء الأفلام والحلقات التلفزيونية ، إلا أن Vudu لديه أيضًا العديد من الأفلام الطويلة المجانية وحلقات البرامج التلفزيونية لمشاهدتها - مرة أخرى ، ممكن بفضل الإعلانات. Vudu جيد حقًا في الإبلاغ عن المدة التي ستظل فيها الأفلام مجانية (يتغير الكتالوج شهريًا) ، ولديها الكثير من الأفلام الحديثة وبعض الأعمال الدرامية والكوميدية القديمة المحببة.


يمكنك الحصول على Vudu على جهاز الكمبيوتر وأجهزة الألعاب وأجهزة البث والتلفزيون الذكي ومشغلات Blu-ray والهواتف والأجهزة اللوحية. عليك فقط التسجيل للحصول على حساب Vudu مجاني لاستخدام التطبيقات والموقع.

7. IMDb TV

من خلال العمل من خلال IMDb.com أو منتجات Amazon Fire ، يعد IMDb TV وسيلة لمشاهدة الأفلام التي نالت استحسان النقاد مجانًا وأنت مرتاح في منزلك. مثل معظم مواقع البث هذه ، فإن هذا الموقع مدعوم بالإعلانات ، ولكن إذا كان لديك Amazon Prime ، يمكنك مشاهدة الأفلام مجانًا من خلال Prime على IMDb TV بدون إعلانات.


أنت بحاجة إلى حساب IMDb أو Amazon لمشاهدة الأفلام ، ويمكنك مشاهدة محتوى قلبك. IMDb TV ليس أسهل طريقة للتنقل أو البحث فيه ، ولكن فئته الأعلى تقييمًا تتيح لك العثور على أفلام يحبها المستخدمون الآخرون ، بحيث يكون لديك فرصة أفضل للاستمتاع بما تختاره من هناك.


8. hoopla

تقدم المكتبات العديد من الخدمات المذهلة كما هي ، فقط اضغط أو انقر هنا لترى ما نعنيه. لكن بطاقة المكتبة الخاصة بك يمكن أن تحصل على هرجاء أيضًا. إنها الخدمة الرقمية لشركة Midwest Tape ، وهي شركة تقدم منتجات وخدمات وسائط مثل أقراص DVD والأقراص المدمجة والكتب الصوتية للمكتبات.


ما عليك سوى الاشتراك في hoopla باستخدام بريدك الإلكتروني وبطاقة المكتبة وستتمكن من الوصول إلى العديد من الأفلام والمواسم التلفزيونية. بالإضافة إلى القدرة على استخدام تطبيق hoopla على هاتفك وجهازك اللوحي وجهاز Amazon Fire و Roku و Chromecast و Apple TV وأجهزة Android TV.


لا يعمل مع كل نظام مكتبة ، لذا تأكد من أن تسأل في المرة القادمة التي تكون فيها في مكتبتك. إذا لم يكن لديك حق الوصول ، فاسأل عما يمكن أن تفعله مكتبتك للحصول عليها. تعد الأفلام المجانية والقابلة للدفق عرضًا رائعًا ، بعد كل شيء ، لذا يمكنك مساعدة نفسك وزملائك رعاة المكتبة من خلال تشجيع التسجيل.

9. The Roku Channel

إذا كان لديك Roku ، فيمكنك الوصول إلى The Roku Channel ، والتي توفر لك محتوى مجانيًا للأفلام والتلفزيون. يمكنك بث العروض الحية على قناة Roku ، وكذلك مشاهدة كتالوج دائم التغير من الأفلام والبرامج التلفزيونية ، كل ذلك بدون تكلفة.


يمكنك إضافة اشتراكاتك المميزة إلى قناة Roku ، حتى تتمكن من مشاهدة أشياء مثل HBO و Showtime كلها في مكان واحد على Roku. لكن المحتوى المجاني متاح حتى بدونها ، على الرغم من أنك قد تجد خيارات مماثلة في Popcornflix و FilmRise و Vidmark و American Classics و YuYu.


للوصول إلى كل هذه المكتبات معًا في مكان واحد ، تستحق قناة Roku الإضافة إلى جهازك. ولكن إذا لم يكن لديك Roku ، فيمكنك مشاهدة العديد من خياراته في الأماكن الأخرى المذكورة أعلاه.

10. YouTube

يتمتع YouTube بنصيبه من الأفلام الطويلة التي يتم تحميلها بشكل غير قانوني ، وتميل تلك الأفلام إلى الاختفاء بسرعة بفضل خوارزميات YouTube. المستخدمون الذين يحاولون ذلك سخيفون جدًا نظرًا لأن YouTube يقدم بالفعل العديد من الأفلام مجانًا ، بالإضافة إلى الأفلام المتاحة للإيجار أو الشراء - عليك فقط أن تكون على استعداد لمشاهدة الإعلانات معهم. اضغط أو انقر هنا للحصول على قائمة الأفلام المتاحة.


هناك طريقة أخرى لمعرفة الأفلام المجانية المتوفرة وهي الانتقال إلى قناة الأفلام والعروض المتوفرة من صفحة YouTube الرئيسية والنقر فوق عرض الكل بجوار فئة Free to watch. هذه الأفلام المجانية ليست الأكثر استحسانًا ، ولكن هناك القليل من الجواهر التي قد تستمتع بها (خاصة الأفلام الكوميدية) وأطنانًا من المحتوى المناسب للأطفال إذا كنت ترغب في الترفيه عن الأطفال الصغار.


لقد جعل البث مشاهدة الأفلام أكثر متعة ، بل وأكثر من ذلك عندما تكون مجانية. لحسن الحظ ، هناك الكثير من مواقع بث الأفلام المجانية عبر الإنترنت ، وكل ما عليك فعله هو التسجيل للحصول على حساب مجاني أو مشاهدة بعض الإعلانات على طول الطريق.


استمتع بالمواقع العشرة التي أدرجناها أعلاه في الليلة التالية لمشاهدة الفيلم ، والتقط بعض الأفلام التي ستحبها إلى الأبد بدون تكلفة!

close
google-playkhamsatmostaqltradent