أفضل 5 أدوات مجانية لتحميل ستوري وقصص انستغرام

الصفحة الرئيسية
أفضل 5 أدوات مجانية لتحميل ستوري وقصص انستغرام

 ستأخذك هذه القائمة عبر أفضل 5 أدوات لتنزيل انستغرام ستوري  عبر الإنترنت. يتضمن هذا الدليل أيضًا كيفية استخدام هذه الأدوات لتنزيل انستغرام ستوري عبر الإنترنت.

تعذر العثور على طريقة لتنزيل قصة انستغرام المفضلة لديك عبر الإنترنت على انستغرام ؛ بالتأكيد لن تجد واحدة. هذا لأن انستغرام لم يقدم أي شيء. لكن لا تقلق ، يمكنك استخدام العديد من الأدوات عبر الإنترنت لتنزيل انستغرام Story. ستتيح لك هذه الأدوات تنزيل قصص انستغرام بشكل مجهول ومجاني. قمنا بتجميع قائمة بأفضل 5 أدوات متاحة على الإنترنت في هذا الدليل.

في هذا الدليل ، ستتعرف على أفضل 5 أدوات متاحة على الإنترنت لتنزيل قصص انستغرام . والتي تتضمن ما هي هذه الأدوات وميزاتها وإرشادات لاحقة خطوة بخطوة حول كيفية استخدام هذه الأدوات؟

ولكن ، قبل أن نبدأ دليلنا الكامل ، دعنا نحصل على مقدمة بسيطة عن قصص انستغرام . إذا كنت في عجلة من أمرك ، فبالتأكيد يمكنك التمرير لأسفل في أي وقت للوصول إلى دليلنا.

ما هي قصص انستغرام ؟


انستغرام Story هي واحدة من أفضل ميزات تطبيق انستغرام . أضاف انستغرام هذه الميزة لأول مرة في أغسطس 2016. أصبحت قصص انستغرام شائعة جدًا لدرجة أنه في غضون 4 سنوات فقط يستخدم أكثر من 500 مليون مستخدم هذه الميزة يوميًا الآن. ماهو السبب؟ أحد أكبر الأسباب هو أنه مع هذه القصص الآن يمكنك نشر صور ومقاطع فيديو وصوت ومحتوى متعددة في قصة واحدة فقط. وسيظل ذلك في الجزء العلوي من خلاصة انستغرام لمتابعك لمدة 24 ساعة. على عكس المنشورات التي تراكمت بواسطة المنشورات الجديدة.

هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها في انستغرام ستوري. لدينا العديد من المقالات حول ميزات انستغرام ستوري. بالتأكيد سوف تحب قراءتها. ولكن من أجل أن تكون وثيق الصلة بهذا الموضوع ، فقد احتفظنا بهذا القسم لمقدمة بسيطة فقط.

دعنا ننتقل سريعًا إلى دليلنا الكامل بشأن أفضل 5 أدوات لتنزيل القصص من انستغرام عبر الإنترنت.

أفضل 5 أدوات لتحميل قصص انستغرام عبر الإنترنت:

#1 StorySaver.net

Story saver هي أداة ويب عبر الإنترنت يمكنك استخدامها لتنزيل انستغرام ستوري. هذه أداة بسيطة للغاية ، ما عليك سوى نسخ رابط حساب انستغرام ولصقه على أداة تنزيل انستغرام ستوري الخاصة بهم. وهذا كل ما في الأمر أنه يمكنك تنزيل قصتك على انستغرام .


باستخدام هذه الأداة ، يمكنك بسهولة تنزيل أي قصة وإبرازها. يمكنك بسهولة استخدام هذه الأداة على جهاز الكمبيوتر المحمول الذي يعمل بنظام التشغيل ويندوز و Mac وكذلك على أجهزة ايفون و اندرويد الذكية أيضًا.

إرشادات خطوة بخطوة لتنزيل انستغرام ستوري عبر الإنترنت


  1.     قم بتشغيل متصفح الإنترنت الخاص بك (استخدم كروم لنظام التشغيل ويندوز ، وأجهزة كمبيوتر سطح المكتب من نوع mac وعلى أجهزة اندرويد أيضًا ، و Safar على أجهزة iPhone الخاصة بك)
  2.     أدخل StorySaver.net على شريط العنوان في متصفح الإنترنت واضغط على Enter لتشغيل Webtool.
  3.     انتقل إلى ملف تعريف انستغرام من حيث تريد تنزيل القصص وانسخ اسم مستخدم ملف تعريف انستغرام .
  4.     اكتب أو الصق اسم مستخدم ملف تعريف انستغرام في مربع النص أسفل تنزيل قصص انستغرام وانقر فوق تنزيل (زر أزرق كبير).
  5.     انقر فوق كلمة التحقق لإثبات أنك إنسان.
  6.     وسيتم فتح ملف تعريف انستغرام بعدد القصص المضافة خلال الـ 24 ساعة الماضية.
  7.     لحفظ الصورة ، انقر فوق الزر حفظ كصورة بعد لقطة شاشة انستغرام ستوري.
  8.     بعد النقر على الزر الذي سيفتحه File Launcher ، حدد الموقع وانقر على "حفظ" لحفظ القصة على جهازك.

هذا هو مدى سهولة تنزيل قصة انستغرام عبر الإنترنت باستخدام أداة StorySaver.net.

# 2 Save-Insta - Instagram Downloader


تمنحك أداة الويب Save-insta الراحة لتنزيل وحفظ قصص انستغرام ، وصورة الملف الشخصي ، وصور الحساب ، ومقاطع الفيديو التي تم تحميلها على ملف تعريف انستغرام ، وبكرات أيضًا في مكان واحد. كان عليك فقط الانتقال إلى علامة التبويب ذات الصلة للتنزيل والضغط على الزر لتنزيلها.


يمكنك استخدام هذه الأداة لتنزيل محتوى انستغرام على سطح المكتب أو ايفون أو هاتف اندرويد الذكي. تمنحك هذه الأداة أيضًا خيار تنزيل المحتوى من الحسابات الخاصة أيضًا. تحتاج فقط إلى تسجيل الدخول إلى حسابك على انستغرام لتنزيل مقاطع الفيديو الخاصة. اتبع هذه الخطوة لتنزيل قصص انستغرام .

إرشادات خطوة بخطوة لتنزيل انستغرام ستوري عبر الإنترنت


  1.     قم بتشغيل متصفح الإنترنت لتشغيل أداة الويب على جهازك.
  2.     أدخل save-insta.com على شريط العنوان في المتصفح واضغط على Enter لتشغيل أداة تنزيل Webtool على انستغرام ستوري 
  3.     انقر فوق القصة التي تريد تنزيلها على سطح المكتب أو الهاتف الذكي. بالنسبة لسطح المكتب ، انقر فوق شريط العنوان لنسخ رابط القصة ، وفي الهاتف الذكي ، انقر فوق ثلاث نقاط رأسية في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة.
  4.     لتنزيل القصة ، انتقل إلى علامة التبويب Story في أداة الويب save-insta ، واكتب أو الصق رابط قصة انستغرام في مربع النص أسفل Downloader for Instagram وانقر على الزر عرض.
  5.     ستظهر جميع قصص انستغرام لملف تعريف انستغرام  المحدد ، اسحب لليسار أو اليمين على هاتفك الذكي أو استخدم مفتاح السهم على سطح المكتب لتحديد القصة التي تريد تنزيلها.
  6.     لحفظ الصورة ، انقر فوق زر التنزيل (مفتاح السهم لأسفل) أمام القصة مباشرةً.
  7.     بعد النقر على الزر الذي سيفتحه File Launcher ، حدد الموقع وانقر فوق "حفظ" لحفظ القصة على جهازك.


باتباع الخطوات المذكورة أعلاه ، يمكنك تنزيل القصص على جهازك أو الهواتف الذكية.

أفضل 5 أدوات مجانية لتحميل ستوري وقصص انستغرام



# 3 ingramer.com - أداة تنزيل القصص لـ انستغرام 


هذه أفضل أداة أخرى يمكنك استخدامها لتنزيل القصص والصور ومقاطع الفيديو وما إلى ذلك. هذا هو الخيار الوحيد هنا الذي يتيح لك تنزيل IGTV أيضًا. كما هو الحال مع الأداتين أعلاه ، فإن تنزيل القصص هنا يعد أيضًا مهمة بسيطة.


أفضل جزء في الأداة هو أنه يمكنك تنزيل المحتوى من فيسبوك و تويتر أيضًا. ما عليك سوى نسخ رابط ملف تعريف انستغرام الذي تريد تنزيل قصصه. أدخل الرابط في مربع الإدخال واضغط على Enter لتنزيل مقاطع الفيديو.

إرشادات خطوة بخطوة لاستخدام أداة الويب ingramer.com لتنزيل انستغرام ستوري 


  1.     قم بتشغيل متصفح الإنترنت على جهازك.
  2.     أدخل ingramer.com على شريط العناوين الخاص بك لتشغيل أداة تنزيل Webtool على جهازك.
  3.     انتقل إلى ملف تعريف Instagram من المكان الذي تريد تنزيل انستغرام ستوري منه. انسخ اسم المستخدم لملف تعريف انستغرام .
  4.     لتنزيل القصة ، انتقل إلى علامة التبويب Download Story من قائمة أداة الويب Ingramer ، اكتب أو الصق اسم مستخدم ملف تعريف انستغرام في مربع نص الإدخال ، واضغط على Enter ، أو انقر فوق الزر "بحث".
  5.     ستظهر قائمة بجميع القصص من ملف تعريف انستغرام مع زر تنزيل أسفل القصص. انقر فوق "تنزيل" لحفظ القصص على سطح المكتب أو الهواتف الذكية.
  6.     في أداة الويب هذه ، يمكنك أيضًا تنزيل جميع القصص دفعة واحدة ، ولكن من أجل ذلك ، عليك الاشتراك في أداة Premium.
  7.     بعد النقر على الزر ، سيتم تنزيل قصصك إلى التنزيلات افتراضيًا. يمكنك أيضًا استخدام مفتاح الاختصار Ctr + J للوصول إليه مباشرةً من المتصفح.

أفضل 5 أدوات مجانية لتحميل ستوري وقصص انستغرام


يمكنك اتباع الخطوات المذكورة أعلاه لتنزيل أي من القصص التي تعجبك باستخدام أداة الويب ingramer.com. يرجى ملاحظة أن هناك حدًا معينًا يمكنك استخدام أداة الويب هذه في يوم واحد. ولكن لا تقلق ، يمكنك العودة في اليوم التالي أو يمكنك البحث عن أي أداة أخرى قمنا بإدراجها هنا في هذا الدليل.

# 4 instafollowers.co - قم بتنزيل قصص انستغرام 


على عكس الأدوات الأخرى ، تعد هذه واحدة من أقوى الأدوات التي يمكنك استخدامها في انستغرام الخاص بك. يمكنك استخدام هذا أيضًا لتنزيل قصص انستغرام ، والتسجيلات الصوتية ، ومقاطع الفيديو ، والصور ، وما إلى ذلك. لتنزيل أي قصة ، ما عليك سوى الانتقال إلى صفحة instafollowers.co الرئيسية ، أدخل اسم مستخدم انستغرام واضغط على Enter أو انقر فوق تنزيل لحفظ قصص انستغرام المفضلة لديك.


تساعدك هذه الأداة أيضًا على تحليل متابعين انستغرام وإحصائهم ، أو العثور على معرف انستغرام ، أو إجراء عمليات تدقيق على انستغرام ، أو إنشاء علامات تصنيف انستغرام أيضًا. ومثل أداة الويب Ingramer ، تتيح لك هذه الأداة أيضًا العمل على العديد من منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى (فيسبوك و يوتيوب و TikTok) وجميع الأدوات المجانية. لتنزيل القصص من instafollowers.co ، تتبع أداة الويب الخطوات التالية.

إرشادات خطوة بخطوة لتنزيل انستغرام ستوري عبر الإنترنت باستخدام أداة الويب instafollowers.co


  1.     قم بتشغيل أي من متصفحات الإنترنت المتوفرة على جهازك.
  2.     اكتب عنوان موقع ويب instafollowers.co في شريط العناوين في متصفح الإنترنت الخاص بك لتشغيل Webtool على جهازك.
  3.     انسخ اسم مستخدم ملف تعريف انستغرام من انستغرام الذي تريد تنزيل القصة من أجله.
  4.     ارجع إلى أداة الويب instafollowers.co وأدخل أو الصق اسم مستخدم ملف تعريف انستغرام في مربع الإدخال أسفل تنزيل قصص انستغرام في الصفحة الرئيسية لـ instafollowers.co.
  5.     بعد إدخال اسم المستخدم ، اضغط على Enter أو انقر فوق تنزيل (زر أزرق كبير).
  6.     بعد النقر فوق الزر ، سيُطلب منك التحقق البشري ، انقر فوق Captcha وسيتم نقلك تلقائيًا إلى الشاشة التالية.
  7.     إذا كان حساب انستغرام الذي تحتاج إلى تنزيل القصة خاصًا به ، فسيُطلب منك جعله عامًا.
  8.     إذا كانت عامة ، فستظهر قائمة بجميع القصص الحالية على الشاشة مع زر تنزيل (زر أزرق كبير) أسفل كل قصة.
  9.     لتنزيل القصة ، انقر فوق الزر تنزيل للقصص المحددة. ستفتح قصتك التي اخترتها في نافذة جديدة.
  10.     انقر فوق النقاط الرأسية الثلاث في الزاوية اليمنى السفلية من الشاشة ، وانقر فوق "تنزيل".
  11.     بعد النقر على زر تنزيل ، سيتم فتح مشغل ملف ، وحدد الموقع الذي تريد حفظه ، وانقر على زر حفظ لحفظ الملف على جهازك.

أفضل 5 أدوات مجانية لتحميل ستوري وقصص انستغرام


تستغرق العملية وقتًا أطول قليلاً في أداة الويب هذه ولكن بالتأكيد ولكن على عكس الآخرين ، فهي تمنحك خيارات قصة أكثر من غيرها. هذه هي الأداة التي يجب زيارتها إذا كنت ترغب في ذلك على الرغم من عدم التوصية بها ولكن يمكن أن تساعد في تعزيز تواجدك على انستغرام بسرعة.

# 5 instadp.com - تنزيل القصص والبكرات من انستغرام 


يعد هذا من بين أبسط أدوات الويب التي يتم تنزيلها عبر الإنترنت من انستغرام ستوري. واجهة بسيطة وسهلة للغاية ، لا تحتاج إلى تعلم علوم الصواريخ لاستخدامها. ما عليك سوى إدخال اسم المستخدم الخاص بك والضغط على Enter وحفظ قصة انستغرام على جهازك.


تساعدك هذه الأداة أيضًا على تنزيل صور ملفات تعريف Full Size-Insta Profile ، وكذلك مقاطع فيديو Instagram Reels لاسم مستخدم خاص بملف تعريف انستغرام . لتنزيل انستغرام ستوري ، ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات البسيطة.

إرشادات خطوة بخطوة لتنزيل انستغرام ستوري من أداة الويب instadp.com


  1.     قم بتشغيل متصفح الإنترنت على سطح المكتب أو الهاتف الذكي.
  2.     أدخل عنوان أداة الويب instadp.com في شريط العناوين واضغط على Enter لتشغيل أداة الويب.
  3.     انتقل إلى انستغرام على سطح المكتب وانسخ اسم المستخدم الذي تريد تنزيل قصصه.
  4.     ارجع إلى أداة الويب الخاصة بك والصق أو اكتب اسم مستخدم انستغرام في شريط البحث أعلى شاشة Webtool الرئيسية. إما أن تضغط على Enter أو انقر على أيقونة البحث في نهاية شريط البحث.
  5.     تظهر لقطة للملف الشخصي أسفل شريط البحث مباشرةً ، مع جميع تفاصيل المستخدم مثل اسم المستخدم والاسم الأصلي وعدد المتابعين وتفاصيل الملف الشخصي (عدد المتابعات والمشاركات) وخيار تنزيل صورة الملف الشخصي بالحجم الكامل والقصص وبكرات التنزيلات جدا.
  6.     لتنزيل القصة الحالية من انستغرام ، انقر فوق علامة التبويب Stories (زر تشغيل صغير).
  7.     ستظهر القصة الحالية في نافذة Stories ، انقر فوق Download في نهاية نافذة علامة التبويب Stories.
  8.     بعد النقر على القصة ستفتح في نافذة متصفح جديدة ، انقر بزر الماوس الأيمن على الصورة وانقر على حفظ الصورة باسم ، وحدد الموقع ، واضغط على زر حفظ في مشغل الملفات.


هذه هي الطريقة التي يمكنك بها ببساطة تنزيل قصة انستغرام الحالية باستخدام أداة الويب instadp.com.

الخلاصة 

شكرًا على وصولك إلى هذا الحد ، نأمل الآن أن تتمكن من تنزيل قصص انستغرام المفضلة لديك وجمعها بسهولة. نوصي باستخدام كل البرامج مرة واحدة لتنزيل قصة انستغرام عبر الإنترنت. سيساعدك هذا في العثور على أفضل ما يناسب متطلباتك.


نعلم أن هناك بعض الأدوات الأخرى في السوق ، لكننا حاولنا وضع الأدوات على أساس استخدامها السهل والبسيط. لست بحاجة إلى أن تكون مبرمجًا أو خبيرًا للعمل باستخدام هذه الأدوات.

close
google-playkhamsatmostaqltradent