أفضل 8 أجهزة شحن محمولة (باور بانك)

الصفحة الرئيسية


 تبحث عن أفضل باور بانك ، هل أنت مستعد للتخلص من قلقك من انخفاض البطارية. إن مشاهدة هاتفك أو جهازك اللوحي ينفد باستمرار من الطاقة عندما لا تكون في مكان قريب من مأخذ الطاقة أمر مرهق.

سنناقش اليوم بعض بنوك الطاقة الجيدة للحفاظ على طاقة بطارية هاتفك أثناء التنقل.

تعد بنوك الطاقة صغيرة الحجم ومضغوطة ، مما يسهل عليك حملها ، مع الاحتفاظ أيضًا بالطاقة الكافية لشحن أجهزتك بشكل متكرر.

تعد بنوك الطاقة بطاريات عادية بشكل أساسي مع بعض الميزات الإضافية ، فهي تعمل قليلاً مثل البطاريات الأخرى القابلة لإعادة الشحن.

يقوم الأول بتخزين الطاقة حتى أقصى سعتها ثم إطلاقها عند توصيلها بجهاز مختلف يحتاج إلى إعادة الشحن.

تتوفر بنوك الطاقة بأشكال وأحجام مختلفة لتناسب مختلف الميزانيات واحتياجات الطاقة. من حيث الشكل ، أكثرها شيوعًا هي الأسطوانية أو المستطيلة ، على غرار الهاتف الذكي أو مجموعة أوراق اللعب.

هناك شواحن محمولة سيتم استخدامها لكل جهاز تقريبًا. يشتري معظم الناس بنوك الطاقة لاستخدامها في الهواتف المحمولة أو الأجهزة اللوحية أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة.

ولكن يمكن أيضًا استخدام بعض أجهزة الشحن المحمولة لأجهزة مثل الطائرات بدون طيار أو الثلاجات الصغيرة أو حتى أجهزة CPAP.

بشكل عام ، كلما كبرت البطارية ، زادت سعة وكمية المنافذ التي تحصل عليها. هناك عامل آخر يجب مراعاته وهو مدى السرعة التي يمكن بها لبنك الطاقة شحن هاتفك.

الآن ، مع وضع كل ذلك في الاعتبار ، قمنا بتجميع بعض من بنوك الطاقة المفضلة لدينا التي يمكنك شراؤها الآن. لا يمكنك أن تخطئ في أي منها ، لذا اختر ما يناسب ميزانيتك واحتياجاتك.

أفضل 10 باور بانك لشحن الهاتف

1. Anker PowerCore

أفضل 8 أجهزة شحن محمولة (باور بانك) لسنة 2021


يضيف PowerCore + 26800 PD الشامل من Anker منفذ USB-C إلى القائمة ، مما يسمح لك بشحن الكمبيوتر الدفتري وكذلك الهاتف والجهاز اللوحي بفضل 26800 مللي أمبير من الطاقة. هذه نعمة كبيرة لمستخدمي Macbook و Surface و Chromebook.

بين سعته ، ووقت إعادة الشحن ، وإمكانيات الشحن ، و USB-C ، وبالتالي مجموعة واسعة من الأجهزة التي يمكنه شحنها ، فإن Anker Powercore + 26800 PD يستحق سعره

نعم ، إنها كبيرة وضخمة. لكن القدرة على رفع مستوى هاتفك بسرعة أثناء التنقل عبر The Legend of Zelda: Breath of the Wild على Nintendo Switch في نفس الوقت تستحق الوزن والسعر الإضافيين.


2. Anker PowerCore 20100

أفضل 8 أجهزة شحن محمولة (باور بانك) لسنة 2021


يتمتع Anker PowerCore 20100 بسعة كبيرة للغاية يمكنها شحن iPhone 11 حوالي 7 مرات ، و Galaxy S10 حوالي 5 مرات.

ومثل معظم بنوك الطاقة من Anker ، يوفر PowerCore 20100 شحنًا سريعًا للغاية. ضمن هذا النموذج ، تتحد تقنيتا PowerIQ و VoltageBoost المملوكتان لهما لتقديم الشحن السريع الممكن.

يمكن للجهاز إعادة شحن نفسه في غضون 10 ساعات باستخدام شاحن 24 واط. الآن هذا سريع! عندما يتعلق الأمر بالسلامة ، فإن PowerCore 20100 يغطيه.

يحتوي الجهاز على نظام أمان MultiProtect الذي تطمح إليه Anker والذي تم تصميمه بشكل صحيح مما يعني حماية من زيادة التيار وحماية ماس كهربائى إلى جانب عدد لا يحصى من ميزات الأمان الأخرى التي تضمن أن جهازك آمن تمامًا.


3. MAXOAK بنك الطاقة 50،000 مللي أمبير

أفضل 8 أجهزة شحن محمولة (باور بانك) لسنة 2021


مع ستة منافذ مذهلة ، يعد بنك الطاقة MAXOAK بسعة 50،000 مللي أمبير في الساعة أحد أفضل أجهزة الشحن المحمولة إذا كنت في رحلة مع مجموعة من الزملاء ، الذين يحتاجون جميعًا لشحن هواتفهم وأجهزتهم اللوحية على الفور (أو لديك الكثير من الأجهزة فقط كنت ترغب في شحن نفسك

ومع سعة بطارية هائلة تبلغ 50000 مللي أمبير في الساعة ، ستحصل بالتأكيد على طاقة كافية لمحاولة القيام بذلك ، حتى عدة مرات.

للأسف ، لا يمكنك استخدامه لشحن MacBook الخاص بك ، ولكن هناك الكثير من أجهزة الكمبيوتر المحمولة المتوافقة مع Fujitsu و Sony و Acer و Asus و IBM و Dell و HP و NEC و Samsung و Lenovo.

4. iMuto باور بانك 30،000 مللي أمبير

أفضل 8 أجهزة شحن محمولة (باور بانك) لسنة 2021


يعد شاحن iMuto المحمول عالي السعة أحد أفضل أجهزة الشحن المدمجة في السوق.

تعني سعته الضخمة التي تبلغ 30.000 مللي أمبير في الساعة أنه يمكنه شحن متوسط ​​الهاتف الذكي أكثر من أربع مرات دون الحاجة إلى توصيله.

كما أن لديها طاقة كافية لشحن أجهزة MacBooks وأجهزة الكمبيوتر المحمولة المتوافقة ، بالإضافة إلى سعر معقول للغاية ، يجعلها واحدة من أفضل بنوك الطاقة للمصممين والمبدعين.


5.RAVPower 26800mAh باور بانك

أفضل 8 أجهزة شحن محمولة (باور بانك) لسنة 2021


يتميز بنك الطاقة هذا بالكفاءة الكافية لمنح شحن كامل لمدة 9 أيام لأولئك الذين يحتاجون إلى مصدر طاقة ثابت. من المؤكد أن هذا يخلق الرضا لأولئك في فئة امتلاك الأجهزة التي لا تستطيع تحمل بطاريات فارغة.

يوفر هذا أيضًا الراحة في أفضل حالاتها ، نظرًا لحقيقة أنه بمجرد الشحن السريع ، يتم تشغيل جهازك بأكثر من طاقة متبقية كافية لعدة شحنات.

مع منافذ الشحن الثلاثية ، لا مجال للتأخير في الشحن ، حيث يمكن للأجهزة المتعددة الاستفادة من خزان الطاقة الهائل والاتصال بغض النظر عن الوقت.

يضمن توفر إجمالي خرج يبلغ 5.5 أمبير عدم وجود تأخير في عملية الشحن ، حيث أن هذا الجهاز يتمتع بمستوى عالٍ من سرعة الشحن.

علاوة على ذلك ، يتميز باور بانك RAVPower Titan Power بقوة 26800 مللي أمبير في الساعة أيضًا بمدخل DC 5V / 2A ، مما يعني أن إعادة شحن بنك الطاقة هذا هو نسيم الراحة ، ولا يتطلب سوى قدر ضئيل من الوقت للحصول على بنك الطاقة هذا أثناء التنقل.


6. Anker PowerCore 10000

أفضل 8 أجهزة شحن محمولة (باور بانك) لسنة 2021


يعد PowerCore 10000 أحد أكثر شواحن Power Banks إحكاما. فهو يحزم ما يكفي من العصير لإعادة شحن هاتفين كاملين ، ثم البعض الآخر.

ربما لم يتم شحن هواتفنا بنفس سرعة شقيقها الأكبر (20100 مللي أمبير في الساعة Anker PowerCore 20100) ، ولكن السعر الأقل 10000 يجعل التعامل مع السرعة البطيئة أسهل.

بالإضافة إلى ذلك ، بالإضافة إلى منفذ إخراج USB-A ، فإنه يحتوي على منفذ USB-C Power Delivery (PD) الذي يتيح الشحن (كلاً من الإدخال والإخراج) حتى 18 واط - أسرع بمرتين تقريبًا من معظم بنوك الطاقة التي وجدناها مع الكابلات المدمجة.

هذا يعني وقتًا أقل في انتظار شحن هاتفك أو جهازك اللوحي أو أي جهاز آخر (وبنك الطاقة نفسه).

إن الجمع بين قابلية الحمل وسعة mAh يجعله أبسط شاحن محمول لا تحتاج ببساطة إلى جيب ضخم أو حقيبة صغيرة لتحمله.


7. Omni Mobile 12800 

أفضل 8 أجهزة شحن محمولة (باور بانك) لسنة 2021


أفضل الحصول على بنك طاقة يمكنني استخدامه مع جميع أجهزتي ، ولا يمكن تكييفه أكثر من بنك الطاقة الذي يدعم QuickCharge 3.0 و 10 W Qi wireless و 45 W Power Delivery.

تحتوي سلسلة Omni Mobile على عدد قليل من الأحجام الممتعة ، ولكن طراز 12800 مللي أمبير في الساعة هو مزيج مثالي من قابلية النقل والتوافق.

يمكن لسعة 12800 مللي أمبير في الساعة إعادة شحن هاتفك من ثلاث إلى أربع مرات ، ولكن بمجرد توصيله بجهاز Chromebook أو الكمبيوتر المحمول.

ستسير الأمور بسرعة كبيرة ، لذلك أحب أن أفكر في الأمر على أنه بنك طاقة للهواتف يمكنه القيام بمهام مضاعفة لجهاز الكمبيوتر المحمول لديك عند الضرورة.

تميل لوحة Qi الموجودة في الأعلى إلى أن تكون متقلبة بعض الشيء في بعض الأحيان عندما يتعلق الأمر بوضعها ، لذا اصطفها على سطح مستقر واتركها كما هي.

8.  Aukey 10،000mAh

أفضل 8 أجهزة شحن محمولة (باور بانك) لسنة 2021


حزمة Aukey أكبر من حزمة Anker على الورق ، لكنني فضلت إلى حد كبير بنوك الطاقة على شكل الهاتف لأنه مع هذه الأنواع من البنوك ستعرف بسهولة أين ستكون مناسبة وغير مناسبة.

إذا كان هاتفك مناسبًا هناك ، فستناسب حزمة البطارية هذه هناك. هذه الفلسفة مفيدة بشكل خاص عندما تقوم بالشحن من البنك وهاتفك في جيب واحد معًا ، حيث تتناسب لوحتان ضيقتان بشكل أفضل في الجيب

close
google-playkhamsatmostaqltradent