أفضل بدائل لتطبيق تيك توك TikTok

أفضل بدائل لتطبيق تيك توك TikTok (لسنة 2021)

 حظرت الحكومة 59 تطبيقًا صينيًا بما في ذلك TikTok. سوف تسود المواهب وظهرت الحاجة إلى بدائل TikTok. يبحث الناس عن بدائل لـ TikTok.

في غضون سنوات قليلة ، أصبح تطبيق Musically أكبر تطبيق لمشاركة الفيديو في العالم. في الآونة الأخيرة ، تم دمجه مع TikTok وأصبح التطبيق أحد أشهر منصات مشاركة الفيديو لمنشئي مقاطع الفيديو الموسيقية.

تمت إزالة TikTok من متجر google play ومتجر التطبيقات بينما لا يزال 58 تطبيقًا آخر متاحًا. في وسائل التواصل الاجتماعي ، ظهرت العديد من التطبيقات وذهبت ، لكن هذا التطبيق أخذ عالم الإنترنت عن طريق العاصفة ، الآلاف من التنزيلات كل يوم.

TikTok هو في الأساس تطبيق فيديو قصير وتطبيق وسائط اجتماعية يتيح لك مشاركة محتوى الفيديو مع العالم. يوفر لك إمكانية تحرير الفيديو والمرشحات وموسيقى الخلفية والحوارات. يستخدم معظم المستخدمين هذا التطبيق لعرض مواهبهم مثل الغناء والرقص والتمثيل والكوميديا ​​، إلخ.

لذلك ، ارتفع الطلب على البدائل. إذا كنت تبحث عن بديل لـ TikTok. فيما يلي قائمة بدائل TikTok. نحن لا نمر في جميع البدائل ولكن نقدم لك بعض الخيارات الرائعة التي ستعجبك ونرحب بها في جميع منشئي محتوى TikTok للحضور والمشاركة في هذه التطبيقات.

بديل تطبيق  تيك توك

 Triller :

هذا تطبيق لإنشاء مقاطع فيديو موسيقية يتيح للمستخدم التقاط مقاطع فيديو بجودة احترافية وتحريرها أيضًا في فيديو لا تشوبه شائبة في بضع ثوانٍ. حتى المشاهير مثل سيلينا جوميز وكيفن هارت يستخدمون هذا التطبيق لتسجيل مقاطع الفيديو وتحريرها لوسائل التواصل الاجتماعي لأنه يبسط العملية. إذا كنت ترغب في إنشاء مقاطع فيديو تعاونية مع أصدقائك ، فإن هذا التطبيق يعد خيارًا رائعًا لأنه يوفر ميزة تعاون قوية.


لديها 10M + تنزيل مع 4.3 تقييمات.


  1.     استخدم هذا التطبيق لإنشاء مقاطع فيديو ذات مظهر احترافي في دقائق بمساعدة خوارزمية التحرير التلقائي الفريدة الخاصة به.
  2.     يمنحك أكثر من 100 مرشح ويخصص رسم مقاطع الفيديو والرموز التعبيرية والنص.
  3.     قم بالوصول إلى أفضل مسار شائع أو إلى الموسيقى الخاصة بك من مكتبتك الخاصة.
  4.     أفضل فيديو تعاوني مع الأصدقاء ، أو في جميع أنحاء العالم ، في فيديو جماعي.
  5.     شارك الفيديو عبر Instagram أو Twitter أو Facebook أو البريد الإلكتروني أو يمكنك حفظه في معرض الصور الخاص بك.

تحميل للأندرويد من هنــــا 

تحميل للآيفون من هنـــــا


Roposo :

أفضل بدائل لتطبيق تيك توك TikTok (لسنة 2021)


Roposo هي منصة فيديو قصيرة هندية أخرى. يتمتع Roposo بمكانة جيدة جدًا لقيادة هذه الحركة ، باعتباره أفضل تطبيق فيديو على متجر google play. سيستمر Roposo في إخبار 65 مليون مستخدم هندي عن الثقة والحب الذي نوليه إلينا. يتوفر Roposo في متجر google play وكذلك متجر Apple play.


الآن لديها 50 مليون + تنزيل مع 4.5 تقييمات.


  1.     يقدم العديد من اللغات مثل الهندية والإنجليزية والبنجابية والماراثية والغوجاراتية والكانادا والتاميلية والتيلجو والبنغالية وما إلى ذلك. أنت تستحق أن تشعر بالرضا وأن تبدو جيدًا في أي لغة تريدها.
  2.     إنه لجميع المجتمعات حول العالم. مشاركة واستكشاف تنوعها من خلال الفيديو والصور والقصص.
  3.     قم بتنزيل Roposo لإنشاء مقاطع فيديو قصيرة وتحرير سهل للفيديو والصور باستخدام مرشحات الفيديو وملصقات gif والتأثيرات التي تساعدك على إنشاء مقاطع فيديو بالحركة البطيئة والفاصل الزمني. صور في ضوء الاستوديو ، والإضاءة الطبيعية ، وإضاءة المسرح الأحادي.

تحميل للأندرويد من هنــــا 

تحميل للآيفون من هنـــــا


Mitron :

هذه أيضًا منصة أخرى لمنشئي مقاطع الفيديو القصيرة. واجهت الشركة بعض الادعاءات مثل هذه في باكستان لكن الشركة نفت كل الادعاءات. تمكنت من الحصول على 5 ملايين تنزيل في غضون فترة قصيرة من الأسابيع. ومع ذلك ، سرعان ما تم حظره من متجر google play لانتهاكات سياسة المحتوى والبريد العشوائي ، ولكنه الآن يعمل مرة أخرى. الآن لديها 10M + تنزيلات مع 4.5 تقييمات.


  1.     إنه فيديو قصير لإنشاء تطبيقات لها واجهة مستخدم وتشبه إلى حد كبير منافستها TikTok.
  2.     يسمح للمستخدم بإنشاء مقاطع فيديو قصيرة مدتها 15 ثانية حيث يمكنهم إنشاء محتوى كوميدي أو حتى عرض مواهبهم.

تحميل للأندرويد من هنــــا 


 Chingari :

Chingari هي أيضًا منصة لإنشاء مقاطع فيديو قصيرة. كان هناك اندفاع مفاجئ في المشاهدات والتنزيلات في 30 يونيو. تعطلت خوادم التطبيق ولكن تمت استعادتها على الفور. صعد الشريك المؤسس لشركة Chingari ، سوميت غوش ، على Twitter للإعلان عن هذا العمل الفذ وقال: "سيتم تحطيم جميع الأرقام القياسية السابقة اليوم !! شاهد التطبيق 10 آلاف مستخدم في الدقيقة في التطبيق. مرر / شاهد 3 ملايين مقطع فيديو في الدقيقة. 26 مليون فيديو في الساعة تمت مشاهدتها في 24 ساعة. ينضم 90 ألف مستخدم جديد إلى التطبيق في الساعة ".


الآن لديها 5M + تنزيل مع 4.5 تقييمات.


  1.     لا يسمح لك هذا التطبيق فقط بالمزامنة الشفوية لمقاطع الفيديو الموسيقية الأخرى ولكن أيضًا الانغماس في فئات الفيديو الشائعة الأخرى مثل الموضة.
  2.     تحصل على مكافأة إذا حصل الفيديو على عدد كافٍ من الإعجابات أو التعليقات أو المشاركات ويمكنك أيضًا الحصول على جائزة للتعليق على مقاطع الفيديو الأخرى بالإضافة إلى مشاهدتها.
  3.     إذا ارتكبت خطأ أثناء تسجيل مقطع فيديو موسيقي ، فإن أدوات تحرير الفيديو الأساسية داخل التطبيق تسمح لك بقص مقاطع الفيديو وقصها.
  4.     يتيح لك هذا التطبيق إنشاء مقاطع فيديو رائعة وإنشاء محتوى مخصص لك.
  5.     هناك مئات من المرشحات الحية والملصقات والمؤثرات المرئية التي يمكنك استخدامها لجعل الفيديو الخاص بك الذي يحبه متابعيك.

تحميل للأندرويد من هنــــا 

تحميل للآيفون من هنـــــا


Litlot :

هذا أيضًا بديل هندي آخر لـ TikTok. يحتوي هذا التطبيق على جميع الميزات لإنشاء فيديو قصير مع الجمال والفلاتر والموسيقى. تم إطلاق هذا التطبيق للتو ولهذا السبب لم يتلق الكثير من التنزيلات والمراجعات. قد يكون هذا التطبيق هو المستقبل لاستبدال تطبيق TikTok وربما يكون البديل الأفضل.


الآن لديها 100 ألف + تنزيل مع 4.8 تقييم.


  1.     يمكنك إنشاء تسجيل فيديو من 15 إلى 60 ثانية بكاميرات أمامية وخلفية.
  2.     يمكنك بسهولة تطبيق المرشحات لجعل مقطع الفيديو الخاص بك يبدو فريدًا.
  3.     يمكنك ضبط مستوى جمال الكاميرا باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي الخاصة بهم ، فهي تحدد وجهك وتطبق عليه الجمال لجعله أكثر جمالًا.
  4.     لديهم العديد من التأثيرات التي يمكنك تطبيقها بالتسجيل أو بعد تسجيل الفيديو.
  5.     يمكنك ضبط سرعة تسجيل الفيديو وكذلك سرعة الفيديو المسجل. يمكنك عمل فيديو بطيء الحركة وعكس الفيديو بسهولة.
  6.     يمكنك رسم وإضافة إيماءات في الفيديو الخاص بك.
  7.     أضف الموسيقى التي تختارها أثناء تسجيل الفيديو أو بعد التسجيل من جهازك أو معرض الصور الخاص بك.

تحميل للاندرويد من هنــــا 

هذا كل شيء ، هذه بعض من أفضل البدائل لمستخدمي TikTok الذين يبحثون عن بدائل جيدة لـ TikTok. الآن أخبرني أيهما تفضل كأفضل بديل لـ TikTok.

close
google-playkhamsatmostaqltradent