أفضل 10 تطبيقات تغيير الصوت للأندرويد والآيفون

أفضل 10 تطبيقات تغيير الصوت للأندرويد والآيفون لعام 2021

 تطبيقات تغيير الصوت  التي يجب أن تكون لديك على هاتفك لخداع أصدقائك وعائلتك وزملائك. إذا كنت تحب لعب المقالب على أصدقائك وعائلتك ، فإن تطبيقات مغير الصوت أمر لا بد منه على هاتفك.

على الرغم من ذلك ، فإن الحصول على تطبيق جيد لتغيير الصوت في الوقت الفعلي أثناء المكالمة يمكن أن يكون مهمة شاقة.

العديد من تطبيقات مغير الصوت التي يمكنك العثور عليها في متجر التطبيقات أو متجر Play. ومع ذلك ، يعد اختيار أفضل تطبيق لتغيير الصوت أمرًا مهمًا للغاية حيث تقوم العديد من التطبيقات بتغيير جودة الصوت بعد التحويل.

تعد سهولة الوصول والتوافق أيضًا من العوامل الرئيسية التي يمكنك وضعها في الاعتبار قبل البحث عن تطبيق.

1. Changing with Effects

مغير الصوت مع التأثيرات هو تطبيق يسمح للمستخدمين بتعديل أصواتهم بأكثر من 35 مؤثرًا مختلفًا. يتيح تطبيق تغيير الصوت للمستخدم استخدام الإعدادات المسبقة مثل الهليوم والروبوت والهاتف والمزيد. يمكن مشاركة التسجيلات على وسائل التواصل الاجتماعي.

إذا كنت تبحث عن تطبيق مغير صوت وظيفي ومتكامل الميزات يتيح لك الاختيار بين Batman ، وكذلك Darth Vader ، فإن Voice Changing with Effects هو ما كنت تبحث عنه.

يمكنك ببساطة تسجيل عبارة أو جملة ثم اختيار التأثير الذي تريد تطبيقه عليها. ليس ذلك فحسب ، بل يمكنك حتى استيراد صوت مسجل مسبقًا وإنشاء صوت باستخدام النص ، والذي يمكن أن يكون مفيدًا للغاية.

تحميل التطبيق من هنــــا 

2. RoboVox

إذا كنت تبحث عن تطبيق مغير صوت لائق ، فعليك الذهاب إلى تطبيق RoboVox Voice Changer. يمكنك بسهولة تحويل صوتك باستخدام هذا التطبيق الرائع.

يُعرف تطبيق تغيير الصوت هذا بشكل أساسي بتحويل الصوت الأصلي للمستخدم إلى صوت مخيف أو آلي أو مضحك بتأثيرات صوتية موسيقية وشريرة. يساعد المستخدم على تسجيل الصوت وتغييره إلى أشكال مختلفة بمساعدة أدواته المدمجة.

يتميز RoboVox Voice Changing بتقنية مشفر صوتي وهي فعالة جدًا في إنشاء أنواع مختلفة من الصوت. يقدم ما يصل إلى 32 نمطًا صوتيًا مختلفًا يمكنك من بينها اختيار أسلوبك الخاص. إنها تمكن المستخدم من تعديل وتعديل درجة الصوت وجودته.

يوفر طريقة سهلة لضبط الإعدادات بمجرد تحريك الأصابع عبر مجال التحكم x-y. يمكنك تحويل الصوت إلى جودة صوت مختلفة مثل DAFT و Pumpkin و Puck و GHOUL و Cyborg و Bionic74 و Metal bot و Drone.


تحميل التطبيق من هنــــا 

3. Voice Changer Plus

إذا كنت تبحث عن بديل مشابه لأجهزة iOS ، فمن المحتمل أن يكون Voice Changing أحد أفضل الخيارات المتاحة. يحتوي تطبيق مغير الصوت هذا على واجهة مستخدم نظيفة وسهلة الاستخدام مع إمكانية الوصول إلى عدد من المؤثرات الصوتية المختلفة مثل الصدى والروبوت والبعوض والمفضلة لدي ، Bane.

نعم ، الشرير المقنع من The Dark Knight ، يمكنك أن تبدو مثله باستخدام Voice Changer Plus.

هذا ليس كل شيء. يمكنك استيراد التسجيلات الصوتية المحلية وتغيير طريقة صوتها ومشاركتها مع الأصدقاء. ومع ذلك ، فإن أهم ما يميز هذا التطبيق هو أنه يسمح لك بقص المقاطع المسجلة لجعلها أكثر وضوحًا وتسلية ، ولكن هذه الميزة تتطلب منك صرف 1.99 دولارًا للنسخة الكاملة.

سيمكنك أيضًا من عمل نغمات رنين وإضافة صور أو مقاطع فيديو إلى صوتياتك المعدلة.

تحميل التطبيق من هنــــا 


4. Snapchat 

Snapchat هو بالتأكيد تطبيق مغير الصوت الأكثر شعبية. إنها في الغالب خدمة رسائل مصورة. ومع ذلك ، فإنه يحتوي على مجموعة من المرشحات. يمكن أن يغير مظهرك وصوتك وحتى البيئة. كما تحتوي على Snapchat Memories.

يتيح لك ذلك حفظ اللقطات بدلاً من فقدها للأبد. يمنحك ذلك خيارًا لتسجيل نفسك وأنت تصدر أصواتًا غريبة بأصوات غريبة بدلاً من مجرد عمل مقاطع فيديو لمرة واحدة لمتابعيك وأصدقائك.

التطبيق عبارة عن استنزاف كبير للبطارية وإصدار iOS أفضل. ومع ذلك ، فهو مجاني أيضًا للتنزيل والاستخدام. هناك إعلانات ، لكن ربما خمنت ذلك بالفعل.

تحميل التطبيق من هنــــا 

5. Best Voice Changer

إنها خطوة جريئة لإعلان أن تطبيقك هو الأفضل في ما يفعله ، لكن Best Voice Changer واثق جدًا ، فهو يضع هذا الادعاء في اسمه. في حين أنه من الصعب اختيار مغير صوت واحد فقط باعتباره الأفضل ، فإن هذا التطبيق يقدم على الأقل حالة مقنعة باستخدام واجهة مستخدم نظيفة إلى حد ما ومجموعة واسعة من الميزات.

يتيح لك التطبيق تسجيل الملفات الصوتية ، ويمكنك أيضًا استيراد الملفات الموجودة لديك بالفعل. بمجرد تحميل ملف ، يكون لديك مجموعة متنوعة من المؤثرات الصوتية لتتمتع بها بما في ذلك جعل نفسك تبدو كروبوت ، وكائن فضائي ، ونحلة ، والمزيد.

بعض التأثيرات باهتة ، فقد انتهى الأمر بمرشح "الراديو القديم" بإصدار جدار من الضوضاء ، لكن تلك التي تعمل كما هو متوقع. التطبيق مجاني ولكنه يتضمن بعض الإعلانات ، على الرغم من أنها لا تستهلك مساحة كبيرة.

تحميل التطبيق من هنــــا 

6.  Androbaby

يعد Voice Changer من Androbaby أحد أكثر تطبيقات تغيير الصوت شيوعًا. كما أنها قديمة إلى حد ما. ومع ذلك ، فإن التحديثات تجعل التطبيق وثيق الصلة بالهواتف الذكية الحالية.

يستخدم محرك الصوت fmod ويعمل التطبيق جيدًا بشكل عام. يوجد أقل من عشرين مؤثرًا بشكل عام ، بما في ذلك التأثيرات الشائعة مثل Chipmunk و Helium وغيرها.

ربما تتضمن تأثيراته الفريدة والممتعة أكثر من الخلف ، الذي يعكس ما تقوله ، وأشياء مثل الراديو القديم الذي يعطي صوتك صوت المدرسة القديم.

تحميل التطبيق من هنــــا 

7. Clownfish Voice Changing

Clownfish Voice Changing هو تطبيق لتغيير صوتك. يتم تثبيته على مستوى النظام الأولي. لذلك ، سيتأثر قريبًا كل تطبيق يعمل باستخدام الميكروفون أو أي جهاز تسجيل صوتي آخر.

يحظى تطبيق Voice Changer هذا بشعبية كبيرة بين لاعبي PUBG ، ويمكن لـ Clownfish تغيير صوتك إلى PUBG Mobile و Discord و Twitch

، إلخ. يوفر مجموعة من المؤثرات الصوتية مثل Alien و Robot و Male و Female و Baby ، إلخ.

يعمل التطبيق أيضًا مع برامج الاتصال الصوتي الشهيرة مثل Skype و Steam و Hangouts وما إلى ذلك مما يجعله أحد أفضل برامج تغيير الصوت لنظام Windows. بشكل عام ، سيتم تعديل الصوت بلا شك في Steam و Skype و hang-outs و ooVoo و Viber و Ekiga و Jitsi و Ventrilo و TeamSpeak و Mumble و Discord ، إلخ.

تحميل التطبيق من هنــــا 


8.  AndroidRock

تطبيق Voice Changing بواسطة AndroidRock هو تطبيق مغير صوت فوق المتوسط. وهو يدعم عشرات التأثيرات ، بما في ذلك النحلة ، والرجل العجوز ، والمريخ ، والمروحة ، والأجش ، والسكر ، وتحت الماء ، وغيرها الكثير.

يعمل مثل معظم تطبيقات مغير الصوت. يمكنك تسجيل بعض الكلام وتطبيق مرشح. يتيح لك التطبيق أيضًا تطبيق المرشحات على الملفات الصوتية المسجلة مسبقًا أيضًا. إنه يعمل كما يمكن للمرء أن يتوقع. هذا مجاني بدون عمليات شراء داخل التطبيق. على الرغم من وجود بعض الإعلانات.

تحميل التطبيق من هنــــا 


9. Celebrity Voice Chan

نظرًا لأن مقاطع الفيديو أصبحت الآن أكثر شيوعًا من الوسائط النصية والصوتية ، فهناك فرصة جيدة لأنك تبحث عن تطبيق مغير صوت به إمكانيات تسجيل فيديو مع تأثيرات صوتية. حسنًا ، يتيح لك تطبيق Celebrity Voice Chan القيام بذلك.

هذا أحد أفضل تطبيقات مغير الصوت التي صادفتها مؤخرًا ولكن هناك عددًا من القيود هنا. التطبيق متاح فقط على نظام iOS ، ولا يتم إلغاء قفل جميع المؤثرات الصوتية ، وتتطلب اشتراكًا ضخمًا (مثل ضخم حقًا!).

لكن الأمر الأكثر إزعاجًا هو سهولة الاستخدام المحدودة. يمكنك استخدام التطبيق مرة كل دقيقة في حالة عدم قيامك بالتقاط اشتراك.

تحميل التطبيق من هنــــا 


10. e3games

إذا كنت ترغب في استخدام تطبيق ملون لتغيير صوتك وتحرير التسجيل ، فيجب عليك استخدام تطبيق Voice Changer من خلال e3games. كما يمكنك أن تقرأ بالأسماء ، فإن التطبيق مرتبط بطريقة ما بالألعاب لذا فهو يخلق بيئة ممتعة لتغيير الصوت وتحويله إلى تسجيل مضحك.

ستجد حقًا هذا التطبيق ممتعًا ومبتكرًا للاستخدام. يمكنك فتح العديد من الميزات الرائعة الأخرى من خلال عمليات الشراء داخل التطبيق. يستخدم تطبيق Voice Changer من e3games أيضًا محرك تغيير الصوت fmod.

ومع ذلك ، فإن هذا التطبيق جديد تمامًا وشائع. يمكنك استخدام هذا التطبيق لإنشاء نغمة التنبيه ونغمة الرنين ونغمات المرح الأخرى ومقاطع الصوت. ستستمتع بتحرير الصوت بواجهة تفاعلية وخلفية ملونة.

تحميل التطبيق من هنــــا 

close
google-playkhamsatmostaqltradent