أفضل 5 برامج لتصوير الألعاب و شاشة الكمبيوتر

الصفحة الرئيسية
أفضل 5 برامج لتصوير الألعاب و شاشة الكمبيوتر 2021

 يحب الجميع تقريبًا ممارسة الألعاب ويرغبون في مشاركة الألعاب مع أصدقائهم ولكن مشاركة تسجيل الألعاب ليست مهمة سهلة. اليوم ، أصبح للألعاب جنون خاص بها في أذهان الشباب وهم مجانين للغاية لألعاب مثل PUBG و Fortnite.


يحظى البث عبر الإنترنت بلا شك بشعبية كبيرة بين الناس ويتطلب مجموعة جيدة من الشبكات حتى نتمكن جميعًا من مشاركة الفيديو المسجل على يوتيوب حتى يتمكن الأشخاص من مشاهدته لاحقًا.

لا يعد تسجيل اللعبة أو عرضها على الشاشة مهمة سهلة ، ولكن في الوقت الحاضر ، تتوفر العديد من برامج تسجيل الألعاب لنظام التشغيل ويندوز سواء كانت مجانية أو مدفوعة للمستخدمين لتسجيل اللعبة بحيث يمكن مشاركتها بسهولة على أي منصة وسائط اجتماعية نريد مشاركتها ويمكن للمشاهدين الانتباه. لذلك ، قمت بتجميع قائمة تضم أفضل 12 برنامجًا لتسجيل الألعاب لنظام التشغيل ويندوز -

أفضل برامج تسجيل الألعاب لنظام التشغيل ويندوز

Open Broadcaster


OBS هو برنامج تسجيل ألعاب متاح للمستخدمين بحرية. وهو متوافق مع ويندوز 7،8،8.1 و 10 و Linux وجميع أنظمة ويندوز الأخرى. إنها واجهة بسيطة للغاية وسهلة الاستخدام وتساعد المستخدم أيضًا على تسجيل اللعبة على مدار البث المباشر للألعاب. سجل OBS مقاطع الفيديو بتنسيقات FLV و MP4. يحتوي Open Broadcaster على ثغرات خاصة به ، حيث إنه غير مناسب للتسجيل السريع للشاشة وأحيانًا يفتقر إلى واجهته.

يدعم OBS البث المتعدد في وقت واحد ويسمح لنا بمشاركة شاشات متعددة من مصادر مختلفة وله ميزات متقدمة مثل الصوت المدمج مع المرشحات المطبقة مسبقًا. لا يقوم نظام Open Broadcaster System بأي علامات مائية ولكن منحنى التعلم الخاص به يمثل مشكلة بسيطة للمستخدمين غير التقنيين. بشكل عام ، يمكننا القول أن OBS هو خيار من ملايين اللاعبين وأفضل برنامج لتسجيل اللعبة.

رابط التحميل من هنــــا 

Bandicam 


Bandicam هو أحد أفضل برامج تسجيل الشاشة والألعاب لنظام التشغيل ويندوز ، فهو يدعم باستمرار أكثر من 24 ساعة من التسجيل. كما أن لديها ميزة مرفق التسجيل الكامل التلقائي. يدعم الفيديو المسجل بجودة HD مثل 4K Ultra HD وحجم مقاطع الفيديو منخفض جدًا مقارنة بالبرامج الأخرى المتاحة.


يمكن أن يصل حجم الفيديو إلى 3840 * 2140 ويمكننا تسجيل اللعبة مباشرة أثناء توصيلها بشاشة HDMI أو بشاشات سطح المكتب والكمبيوتر الشخصي ، كما أنها تساعد المستخدمين على تسجيل مقاطع الفيديو بجودة عالية الدقة.

 يمكن تنزيله بسهولة على أنظمة التشغيل ويندوز 7،8،8.1،10 و Linux. يمكننا بسهولة تعديل التسجيل باستخدام الوظائف المكونة لـ Bandicam. إنه أفضل برنامج لتسجيل اللعبة ولكن يبدو أنه مكلف للغاية وستتكلف نسخته التجريبية حوالي 60 دولارًا.

رابط التحميل من هنــــا 

Fraps 


إنه برنامج تسجيل ألعاب سهل الاستخدام ويحظى بشعبية كبيرة بين المستخدمين بسبب ميزاته الفريدة. Fraps متوافق مع ويندوز 7،8،8.1،10 وواجهته سهلة الاستخدام للغاية ولبدء تسجيل اللعبة ، قمنا فقط بتعيين حجم إطار التسجيل وبدء التسجيل بسهولة.

الميزة الفريدة لـ Fraps هي أنها تسمح للمستخدم بتعيين حجم الإطار للفيديو الملتقط ويتراوح الحجم بشكل عام بين 30 إلى 120 حجم إطار. Fraps مجاني بشكل أساسي ولكن بعض ميزاته المدفوعة ستكلف حوالي 37 دولارًا. Fraps خفيف الوزن جدًا ولا يحتوي على إعدادات تقييم عالية جدًا في واجهته. تحظى لعبة Fraps بشعبية كبيرة بين المستخدمين فيما يتعلق بتسجيل اللعبة.

رابط التحميل من هنــــا 

Movavi 


Movavi هو برنامج تسجيل ألعاب يعتبر شائعًا جدًا بين المستخدمين وله إصدار تجريبي لمدة 7 أيام ويبدأ الاشتراك بسعر 31.95 دولارًا وهو متوافق جدًا مع ويندوز 7،8،8.1،10 و Linux. برنامج Movavi عبارة عن حزمة من الميزات الفريدة التي تأتي مع ميزات فريدة مثل دقة الشاشة تصل إلى 4K ويمكننا أيضًا تسجيل جزء من الشاشة ويمكن أن يتحول التسجيل بسهولة إلى GIF ويحتوي على العديد من أدوات التحرير.

يمكننا لاحقًا تحرير الفيديو المسجل وأيضًا مزامنة كاميرا الويب و Micro Phone عندما يكون تسجيل الفيديو قيد التشغيل. يسمح Movavi للمستخدم بقص الفيديو وتقليمه وتحريره بشكل عام يمكننا القول أن Movavi هو الوجهة المثالية للمستخدم إذا كان يريد تطبيق الكثير من أدوات التحرير في الفيديو المسجل مسبقًا.

رابط التحميل من هنــــا 

Action 


برنامج Action هو برنامج تسجيل ألعاب يقدم مجموعة من الميزات للمستخدمين ولكنه مكلف للغاية لأنه يوفر تجربة مجانية لمدة 7 أيام وتكلفته 29.95 دولارًا شهريًا. يحتوي الإجراء على واجهة سهلة الاستخدام للغاية ومتوافقة مع ويندوز 7،8،8.1،10.

يمكننا تحرير الفيديو وقصه وقصه وكذلك استخدام ميزات تسريع GPU ، مما يعني أنه يمكن تسجيل الفيديو بسهولة شديدة دون الضغط على وحدة المعالجة المركزية. لديها ميزة فريدة مثل أنها تسمح للمستخدم ببث مقاطع الفيديو على العديد من المنصات مثل يوتيوب و Hitbox و Twitch وغيرها الكثير.

أيضًا ، يحتوي على وضع تبديل الوقت ولكن الفيديو سيقتصر في 10 دقائق وليس 20 دقيقة. يحتوي على العديد من الخيارات لمشاركة الملفات والإجراء به عمليات تشغيل عالية التعريف.

رابط التحميل من هنــــا 











close
google-playkhamsatmostaqltradent