أفضل 5 تطبيقات لشركة جوجل Google يجب أن تكون لديك

الصفحة الرئيسية
أفضل 5 تطبيقات لشركة جوجل Google يجب أن تكون لديك


 في هذا المقال ، تحدثنا عن أفضل تطبيقات Google التي يجب أن تستخدمها في عام 2021. عندما نقول أو نسمع كلمة "Google" ، تبدأ الكثير من الأشياء في الدوران في أذهاننا. في عصر التكنولوجيا الحديث هذا ، تحظى Google بأولوية قصوى بين الجميع ، لأنه يمكن الوصول إلى كل شيء من خلال نظام Google الأساسي. إنه يوفر مجموعة متنوعة من المعلومات المختلفة لنا جميعًا.


عندما يسألنا أحدهم عن أكبر محرك بحث في العالم فإننا نقول "Google". قدمت Google اليوم العديد من الأنظمة الأساسية لنا جميعًا ، مثل Google Drive و Google cloud و G-mail ، وكل ذلك لجعل عملنا أفضل وأسهل ، كما أنها واحدة من أفضل تطبيقات Google.

يحتوي متجر Play في جناح Google على بعض الكنوز المفيدة حقًا حيث تتوفر أنواع مختلفة من أفضل تطبيقات Google حيث يمكن لجميع مستخدمي Android و iOS تنزيلها والاستمتاع بها.

سنخبرك هنا عن أفضل 5 تطبيقات من Google يجب أن تكون لديك على هاتفك مما يجعل عملك أسهل وموثوقًا به. يمكنك أنواع من الأشياء المثيرة للاهتمام باستخدام أجهزتك.

Measure

أفضل 5 تطبيقات لشركة جوجل Google يجب أن تكون لديك


يحتاج الجميع إلى قياس سريع لأي أشياء مادية مثل الأراضي والجدران والمنزل وكل شيء. لكن كل واحد منكم يشعر بالملل من خلال إجراء القياسات باستخدام الشريط والميزان ، وما إلى ذلك ، فإليك الحل لمشكلتك ، فقد أنشأت Google تطبيقًا وسمته "القياس" ، باستخدام تطبيق google هذا ، يمكنك ببساطة قياس أي أشياء مادية في غضون ثوانٍ .


ليست هناك حاجة لشريط لاصق ومقاييس وكل ما عليك فعله هو تشغيل "القياس" وتوجيه كاميرا هاتفك نحو أي شيء حولك أو الشيء الذي تريد قياسه. في غضون ثوانٍ ، سيسمح لك التطبيق بسحب أداة افتراضية إلى الصورة وسيحصل على قياس حقيقي لأي كائن من أي جانب. يمكن إضافة هذا إلى قائمة أفضل تطبيقات Google لأن هذا التطبيق يمكنه حتى التعامل مع الوحدات المترية ، إلى جانب المسافة.


يمكنك استخدامه على كل من أجهزة Android و iOS.

Files

أفضل 5 تطبيقات لشركة جوجل Google يجب أن تكون لديك


يحتاج كل مستخدم للهاتف المحمول إلى مدير ملفات أفضل يحمي بياناته. يأتي كل هاتف مزودًا بمديري ملفات مدمجين ، لكن البعض منهم فشل في تقديم تجربة أفضل للمستخدمين. لذا فقد اشترينا لك اليوم تطبيقًا باسم "الملفات" بشكل مناسب يتيح لك تصفح أو الوصول إلى وحدة التخزين المحلية بهاتفك بطريقة لائقة جدًا.


إنه سهل الاستخدام ومجاني تمامًا. يزيل هذا التطبيق ببساطة الملفات غير المرغوب فيها غير المرغوب فيها من جهازك ويحرر مساحة. إنها واحدة من أفضل تطبيقات Google ، فهي تأتي مع نظام مدمج مذهل وخالي من الإزعاج لمشاركة الملفات لاسلكيًا مع الهواتف الأخرى. لذلك إذا كنت تبحث عن تطبيق أفضل لإدارة الملفات ، فهذا هو الأفضل لاحتياجاتك.


هذا التطبيق متاح فقط على أجهزة Android وليس على iOS.

Trusted Contacts

أفضل 5 تطبيقات لشركة جوجل Google يجب أن تكون لديك


يعد تطبيق Google هذا أحد أروع وأفضل تطبيقات Google التي تأتي مع ميزة إنشاء علاقات مشاركة الموقع مع عائلتك وأصدقائك أو أي شخص آخر تحبه. ولكن إذا كنت ترغب في الوصول إلى هذه الميزة ، يجب على كل من المشارك والمستقبل تثبيت هذا التطبيق على العلاقات ، فإما أن يكون لدى الشخص القدرة على تقديم طلب إلى موقع آخر في أي وقت.


إذا لم يستجب الشخص ، فسيتم إرسال آخر موقع له تلقائيًا بعد خمس دقائق إلى مقدم الطلب. ستعمل هذه الميزة حتى في حالة إيقاف التشغيل أو خارج النطاق. بشكل عام هذا التطبيق جيد.


هذا التطبيق متاح على كل من Android و iOS.

Voice Access 

أفضل 5 تطبيقات لشركة جوجل Google يجب أن تكون لديك


يريد كل مستخدم ميزة على أجهزتهم بحيث يمكنهم القيام بعملهم دون لمس أي شيء على هواتفهم. يقدم Android هذا النوع من الميزات التي تتيح لك التحكم في هاتفك عن طريق التعرف على الصوت.


الآن تأتي أجهزة تشغيل Android مزودة بمساعد Google المدمج الذي يساعد مستخدمي Android على فعل أي شيء دون لمس أي شيء. من الناحية الفنية ، تُعرف باسم ميزة إمكانية الوصول إلى Android ، ولكنها قد تكون مفيدة للغاية لأي شخص.


بشكل بسيط ، يتيح لك الوصول الصوتي التحكم في جميع الميزات بما في ذلك كل جزء من النظام بمجرد التحدث. بمجرد فتح المساعد ، يمكنك ببساطة إعطاء إرشادات لجهازك مثل ، العودة ، العودة إلى المنزل ، إجراء مكالمات هاتفية ، رسائل ، إلخ. يمكنك التمرير لأسفل في أي اتجاه ، ويمكنك تحديد نص وعناصر متعددة. بشكل عام ، أردنا فقط أن نقول أنه يمكنك التعامل مع هاتفك دون رفع إصبعك وهذا هو السبب في أننا أضفناه إلى قائمة أفضل تطبيقات Google.


هذه الميزة متوفرة في كل من أنظمة التشغيل Android و iOS

Wallpapers

أفضل 5 تطبيقات لشركة جوجل Google يجب أن تكون لديك


في هذا القسم من هذه المقالة ، سأخبرك عن تطبيق google الذي يتحكم في اختيار الخلفيات لخط هواتف Pixel من Google. لكن في الواقع ، هذا التطبيق متاح على نطاق واسع لجميع الأجهزة.


ستتيح لك الخلفية العثور على شاشة خلفية أفضل ، مغامرة محبة للمرح ، مع خيارات متنوعة لاختيار صور مذهلة ثابتة أو قائمة على الحركة في فئات مختلفة مثل ، من المناظر الطبيعية والمناظر البحرية والكواكب إلى الفنون والأشكال الهندسية.


أفضل جزء في تطبيق Google هذا هو أنه يقوم تلقائيًا بتغيير خلفية هاتفك إلى صورة جديدة كل يوم في أي فئة تفضلها.

حمل من هدا الرابط للاندرويد من هنــــا 

خاتمة

أخلص هنا إلى أن جميع تطبيقات Google المذكورة أعلاه هي أفضل تطبيقات Google. يوفر كل تطبيق ميزات جميلة وفقًا لحاجتك. هذه هي أفضل تطبيقات Google التي يمكنك استخدامها.

إذا كان لديك أي اقتراحات ، فيرجى ذكرها في مربع التعليقات ، حتى نتمكن من تحسينها.

close
google-playkhamsatmostaqltradent