اليك 8 حيل ذكية لزيادة أرباحك في أدسنس AdSense

الصفحة الرئيسية
اليك 8 حيل ذكية لزيادة أرباحك في أدسنس AdSense

 إن تحقيق الدخل من موقع الانترت باستخدام أدسنس ليس بالأمر الصعب ، والمفتاح هو توليد عدد زيارات كافٍ لكسب دخل كبير من جهودك. يمكن أن يساعد اعتماد بعض الحيل المهمة وأفضل الممارسات في أدسنس في زيادة الأرباح بينما تركز على زيادة حركة المرور على موقعك على الويب. ستساعدك هذه الحيل الثمانية على تأمين الإعلانات وثيقة الصلة بالمحتوى الخاص بك وستجذب زوار الموقع بسهولة من خلال النقرات والتحويلات.


استخدم الألوان بحكمة

اليك 8 حيل ذكية لزيادة أرباحك في أدسنس AdSense


تلعب الألوان دورًا كبيرًا في أرباح أدسنس . يوصي العديد من الخبراء باستخدام لوحة ألوان تمزج أو تكمل تصميم موقع الويب الخاص بك ، لأن زوار الموقع قد يتجنبون النقر على الروابط أو الصور التي من الواضح أنها إعلانات. ومع ذلك ، فإن ما يصلح لأحدهم قد لا يعمل مع الآخر ، لذا فإن المفتاح هو التجربة حتى تجد المجموعة الصحيحة من الألوان والتباين الذي ينتج عنه أكبر قدر من الإيرادات.

إذا كنت قادرًا على الوصول إلى Ezoic ، فلديهم تطبيق لاختبار الألوان المختلفة التي تستخدم الذكاء الاصطناعي. للقيام بذلك من أجلك.

استخدم اختبار A / B أو اختبار متعدد المتغيرات

اليك 8 حيل ذكية لزيادة أرباحك في أدسنس AdSense

كما هو الحال مع الألوان ، يعد اختبار الأشكال المتعددة على أحجام وحدتك الإعلانية والكلمات الرئيسية والتخطيط والعناصر الأخرى تمرينًا مفيدًا بشكل لا يصدق يمكنه زيادة أرباح أدسنس بسرعة. تحسين أداء أدسنس من خلال اختبار A / B واختبار النسخ المختلفة من الأقسام ، مثل وضع الإعلانات فوق المحتوى الخاص بك أو تحته ، غالبًا ما يكون أكثر ضررًا من نفعه.

ضع الوحدات الإعلانية ضمن محتوى الصفحة


يعد وجود محتوى عالي الجودة وملائم على موقع الويب الخاص بك أمرًا ضروريًا لكسب المزيد من الأموال باستخدام أدسنس . عندما يكون لديك محتوى عالي الجودة يجذب القراء ، فإن وضع الوحدات الإعلانية بشكل استراتيجي داخل المحتوى يمكن أن يشجع على النقرات ويعزز أرباحك. تزيد إعلانات أدسنس ذات الصلة من جذب القراء ويمكن أن تولد نقرات أكثر من الوحدات الإعلانية الموضوعة في الأشرطة الجانبية ، أعلى أو أسفل المحتوى ، والتي قد يتجاهلها بعض الزوار.

استخدم استهداف الأقسام للإعلانات شديدة الصلة


يُخبر استهداف الأقسام برامج زحف الويب من جوجل تحديدًا بالمناطق التي يجب استكشافها في محتوى موقعك على الويب ، وهذا المحتوى هو الذي يحدد مواضع الإعلانات بناءً على مدى الصلة بالموضوع. يساعد استهداف الأقسام في تقليل المشكلات مثل ظهور إعلانات المكانس الكهربائية جنبًا إلى جنب مع مقال عن مباهج التجديف بالكاياك. بدلاً من ذلك ، يساعد هذا في عرض إعلانات لأشياء مثل حقائب الظهر ، وملابس السباحة ، والتجديف بالكاياك المصحوبة بمرشدين ورحلات التجديف في المياه البيضاء ، وغيرها من المنتجات والخدمات ذات الصلة التي من المرجح أن تكون أكثر اهتمامًا لقرائك.

زيادة أحجام الوحدات الإعلانية


حتى إذا لم تكن تولد عددًا كبيرًا من الزيارات إلى مدونتك أو موقعك على الويب ، يمكنك تحسين أداء إعلاناتك من خلال جعلها أكثر وضوحًا للزوار الذين تستقبلهم. إحدى الطرق الأكثر فاعلية لزيادة الرؤية ، وبالتالي النقرات ، على إعلانات أدسنس هي زيادة أحجام وحداتك الإعلانية. يؤدي هذا إلى ظهور الإعلانات بشكل أكثر بروزًا على الصفحة ، مما يزيد من صعوبة تجاهلها للزوار. بالإضافة إلى ذلك ، استخدم العديد من الوحدات الإعلانية في كل صفحة بالقدر الذي يسمح به تخطيط صفحتك.

تقييم موقع الويب الخاص بك مع البيانات الحقيقية


اختبار A / B واختبار النسخ المختلفة من الأقسام ليسا الاختبارات الوحيدة التي يمكن أن تساعد في زيادة أرباح أدسنس . استخدام بيانات موضوعية حول طول الجلسة مفيد أيضًا.

تعد الخرائط الحرارية وأشياء كهذه مضيعة للوقت والجهد.

إنها "توضح لك المكان الذي يتم فيه جذب أعين الزائرين فور وصولهم إلى موقع الويب الخاص بك" ، ولكن هذه البيانات ليست جيدة جدًا في الكتابة ولا تمثل الجوّال.

استخدم القنوات المخصصة لتجميع المحتوى ذي الصلة

إذا كان موقع الويب الخاص بك يحتوي على عدة أقسام أو فئات للمحتوى ، فإن استخدام القنوات المخصصة هو أسلوب ممتاز لزيادة صلة إعلانات أدسنس وجعل موقع الويب الخاص بك أكثر وضوحًا وجاذبية للمعلنين. بالإضافة إلى ذلك ، غالبًا ما تُستخدم القنوات المخصصة لتقييم أداء أقسام المحتوى المختلفة أو الوحدات الإعلانية ، مما يسمح لك بتحديد المحتوى ومواضع الإعلانات والمتغيرات الأخرى التي تحقق أكبر عوائد.

حافظ على تحديث المحتوى الخاص بك

في النهاية ، يُترجم المزيد من الزوار غالبًا إلى أرباح أكثر من أدسنس . يجذب نشر محتوى جديد والترويج له القراء ، مما يمنح المتابعين المخلصين سببًا للعودة إلى موقع الويب الخاص بك وزيادة ظهورك مع جماهير جديدة. انشر منشورات مدونة جديدة أو صفحات ذات محتوى ثابت بانتظام ، ولكن لا تتوقف عند هذا الحد. قم بتوزيع المحتوى الخاص بك والترويج له عبر شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بك لإنشاء جمهور أكبر وجذب المزيد من الزوار.

لا يجب أن يكون كسب المزيد من الأموال باستخدام أدسنس بمثابة سباق ماراثون. هناك العديد من الطرق لتجربة أدسنس ، وتنفيذ أشكال مختلفة من أنواع الإعلانات ، والمواضع ، والألوان ، وحتى الإستراتيجيات خارج الموقع التي يمكن أن تعزز أرباحك من أدسنس . يمكن أن تعزز هذه الحيل والنصائح البسيطة أرباحك من أدسنس بشكل كبير في وقت قصير.

close
google-playkhamsatmostaqltradent