أفضل 10 تطبيقات مشغلات الفيديو لهواتف الأندرويد

الصفحة الرئيسية
أفضل 10 تطبيقات مشغلات الفيديو لهواتف الأندرويد 2021

 لا شك في أنه لا يوجد شيء يمكنه التغلب على نظام تشغيل الأندرويد للجوال عندما يتعلق الأمر بالميزات. نظرًا لأنه يعتمد على Linux وهو مفتوح المصدر بطبيعته ، يعمل المطورون على تطوير تطبيقات جديدة للنظام الأساسي. يمكننا الآن فعل أي شيء تقريبًا باستخدام هاتف الأندرويد الذكي ، مثل مشاهدة الأفلام وممارسة الألعاب والاستماع إلى الموسيقى وتصفح الويب وما إلى ذلك.

بالحديث عن تجربة مشاهدة الأفلام ، فإن امتلاك تطبيق مشغل وسائط ثالث مناسب يمكن أن يحسن تجربة مشاهدة الفيديو لدينا. الآن ، إذا بحثنا عن مشغل الوسائط على متجر Google Play ، فسنجد الكثير من تطبيقات الأندرويد هناك.

ستجد تطبيقات مشغل الوسائط التي تدعي تشغيل جميع تنسيقات ملفات الوسائط تقريبًا. ليس ذلك فحسب ، بل يمكن لبعض تطبيقات مشغل الوسائط أيضًا تشغيل ملفات فيديو بدقة 4K على هاتفك الذكي. لذلك ، هناك مجموعة واسعة من تطبيقات مشغل الفيديو المتاحة على متجر Google Play.

قائمة أفضل 10 تطبيقات لمشغل الفيديو لنظام Android في عام 2021

مرة أخرى ، هذا العدد الكبير من الخيارات دائمًا ما يربكنا ، وينتهي بنا الأمر بتثبيت مشغل الوسائط الخطأ. لذلك ، لتسهيل الأمور ، سنشارك بعضًا من أفضل مشغلات الفيديو التي تعمل بنظام الأندرويد لتحسين تجربة مشاهدة الفيديو.

1. Archos Video Player

أفضل 10 تطبيقات مشغلات الفيديو لهواتف الأندرويد 2021

إذا كنت تبحث عن تطبيق مشغل فيديو الأندرويد يتضمن واجهة حديثة وعناصر تحكم بسيطة ، فلا تبحث سوى عن برنامج Archos Video Player. إنه أحد تطبيقات مشغل الفيديو الأعلى تقييمًا لنظام التشغيل الأندرويد والمتوفر على متجر Google Play. وهو يدعم معظم أنواع ملفات الفيديو مثل MKV و MP4 و AVI و WMV و FLV وغيرها الكثير. بشكل عام ، إنه تطبيق مشغل فيديو رائع لنظام الأندرويد في عام 2021.

2. BSPlayer

أفضل 10 تطبيقات مشغلات الفيديو لهواتف الأندرويد 2021

على الرغم من أنه ليس مشهورًا ، لا يزال BSPlayer أحد أفضل الخيارات لتشغيل الوسائط. مقارنة بتطبيقات مشغل الفيديو الأخرى لنظام الأندرويد ، فإن BSPlayer لديه المزيد من الميزات. كما أن لديها بعض الميزات المتقدمة مثل فك تشفير الأجهزة متعددة النواة ، والتشغيل السريع للأجهزة ، ودفق الشبكة ، وما إلى ذلك. عندما يتعلق الأمر بدعم تنسيق الملف ، يقوم BSPlayer بجميع تنسيقات الفيديو والصوت الرئيسية.

3. Plex

أفضل 10 تطبيقات مشغلات الفيديو لهواتف الأندرويد 2021


إذا كنت تبحث عن تطبيق مشغل فيديو ممتاز المظهر لنظام الأندرويد ، فقد يكون Plex هو الخيار الأفضل لك. Plex ليس مشغل الفيديو فقط ، ولكنه أكثر من ذلك بكثير. يمكنه تشغيل الموسيقى والصور والأفلام ودفق مقاطع الفيديو وما إلى ذلك ، بصرف النظر عن ذلك ، يدعم Plex جميع تنسيقات ملفات الفيديو الرئيسية تقريبًا.

4. VLC for Android

أفضل 10 تطبيقات مشغلات الفيديو لهواتف الأندرويد 2021


يحظى VLC لنظام الأندرويد بشعبية كبيرة على أنظمة تشغيل سطح المكتب مثل ويندوز و macOS. تطبيق مشغل الوسائط متاح أيضًا لأجهزة الأندرويد . على الرغم من أنه ليس تطبيقًا مشهورًا لمشغل الوسائط لنظام الأندرويد ، إلا أنه لا يفوت أي ميزة مهمة. تتضمن بعض الميزات الرئيسية لبرنامج VLC لنظام الأندرويد البث عبر الشبكة ، والمعادل ، والفلاتر ، وما إلى ذلك ، إنه تطبيق مشغل وسائط مفتوح المصدر ، وخالي من الإعلانات.


5. XPlayer

أفضل 10 تطبيقات مشغلات الفيديو لهواتف الأندرويد 2021


يعد XPlayer أحد أكثر تطبيقات مشغل الفيديو تنزيلًا والمتوفر على متجر Google Play. حصل XPlayer على كل ميزة يجب أن يتمتع بها مشغل الفيديو. يدعي التطبيق أنه يدعم جميع تنسيقات الفيديو ، بما في ذلك ملفات الفيديو بدقة 4K / Ultra HD. كما يوفر للمستخدمين قبو فيديو يمكن استخدامه لإخفاء مقاطع الفيديو المحلية الخاصة بهم. بصرف النظر عن ذلك ، حصل التطبيق أيضًا على سمات متعددة ، بما في ذلك Dark Mode و Night Mode.

6. MX Player

أفضل 10 تطبيقات مشغلات الفيديو لهواتف الأندرويد 2021


MX Player هو أفضل وأشهر تطبيق لمشغل الفيديو لنظام الأندرويد والمتوفر على متجر Play. كان تطبيق مشغل الوسائط موجودًا منذ فترة ، وكان من أوائل التطبيقات التي تتضمن ميزات مثل فك تشفير الأجهزة والتشغيل السريع للأجهزة. لا يدعم جميع تنسيقات الفيديو والصوت الرئيسية. يتيح لك أحدث إصدار من MX Player أيضًا دفق مقاطع الفيديو من الإنترنت. يمكنك مشاهدة المسلسلات التلفزيونية والأفلام المجانية على التطبيق.

7. GOM Player

أفضل 10 تطبيقات مشغلات الفيديو لهواتف الأندرويد 2021


إن الشيء العظيم في GOM Player هو أنه سريع ومجاني ، ويغطي جميع الميزات الأساسية تقريبًا. الميزة الأبرز لمشغل GOM هي قدرته على تشغيل مقاطع فيديو 360. واجهة GOM Player رائعة جدًا ، ولكنها تحتوي فقط على ميزات أساسية.

8. FX Player

أفضل 10 تطبيقات مشغلات الفيديو لهواتف الأندرويد 2021


حسنًا ، إذا كنت تبحث عن تطبيق مشغل موسيقى مجاني لجهاز الأندرويد الخاص بك ، فقد يكون FX Player هو الأفضل لك. إن الشيء العظيم في برنامج FX Player هو أنه يمكنه تشغيل ملفات الفلاش ، وهو يحزم تقريبًا كل الميزات التي يحتاجها مشغل الفيديو. بصرف النظر عن ذلك ، يدعم التطبيق جميع تنسيقات ملفات الفيديو تقريبًا.

9. PlayerXtreme

أفضل 10 تطبيقات مشغلات الفيديو لهواتف الأندرويد 2021


حسنًا ، يعد PlayerXtreme أحد أشهر مشغلات الوسائط عبر الأنظمة الأساسية وأكثرها تنزيلًا والتي تحب أن يكون لديك على نظام Android. نظرًا لأن التطبيق متاح على متجر Google Play ، يمكنك تنزيله على جهاز الأندرويد . يمكنك استخدام PlayerXtreme للاستماع إلى الموسيقى ومشاهدة مقاطع الفيديو ودفق مقاطع الفيديو عبر الإنترنت وما إلى ذلك. بصرف النظر عن ذلك ، يدعم التطبيق جميع تنسيقات ملفات الفيديو الرئيسية تقريبًا.

10. KMPlayer

أفضل 10 تطبيقات مشغلات الفيديو لهواتف الأندرويد 2021


إنه أحد أفضل تطبيقات مشغل الفيديو وأفضلها تقييمًا والمتوفر على متجر Google Play. إن الشيء العظيم في برنامج KMPlayer هو واجهته التي تبدو مذهلة ونظيفة. بصرف النظر عن ذلك ، يُعرف KMPlayer أيضًا بتشغيل الفيديو عالي الجودة من HD إلى 4K و UHD و Full HD وما إلى ذلك.

لذلك ، فهذه هي أفضل مشغل فيديو يعمل بنظام الأندرويد والذي يحب كل مستخدمي الأندرويد امتلاكه. إذا كان لديك أي تطبيق آخر ، فتأكد من إسقاط الاسم في مربع التعليق أدناه. آمل أن يكون هذا المقال قد ساعدك! يرجى مشاركتها مع أصدقائك أيضا.

close
google-playkhamsatmostaqltradent