قريبا تفعيل ميزة الوضع الليلي المظلم لمحرك البحث جوجل

قريبا تفعيل ميزة الوضع الليلي المظلم لمحرك البحث جوجل

 تختبر جوجل ميزة الوضع المظلم لمحرك البحث الخاص بها على سطح المكتب. هذه هي المرة الثانية ، تم العثور على Google وهو يختبر الوضع المظلم. في وقت سابق ، في كانون الأول (ديسمبر) ، تم رصد Google وهي تختبر الميزة.

جوجل تطرح ميزة الوضع الليلي لمحرك البحث لسطح المكتب

وفقًا لـ The Verge ، تختبر جوجل الميزة لمستخدمين محددين. تمكن المستخدمون الذين تلقوا الميزة من تغيير خلفية Google.

أكدت جوجل على اختبار الميزة الجديدة ، وقالت ،


    "نحن دائمًا نختبر طرقًا جديدة لتحسين تجربة مستخدمينا ، ولكن ليس لدينا أي شيء محدد نعلن عنه الآن."


تلقى عدد قليل من المستخدمين إشعارًا على نظامي التشغيل windows و Mac لتجربة الوضع المظلم الجديد لـ جوجل . وفقًا للتقارير ، سيحصل المستخدم على خيار تعيين السمة على Google Light و Dark و System Default. من هذه الخيارات ، إذا حددت System Default ، فستكون السمة مماثلة للكمبيوتر الخاص بك.

ومع ذلك ، فإن المظهر المظلم لتطبيق جوجل متاح بالفعل لأجهزة Android ، وتعمل الشركة الآن على الحصول على الميزة على سطح المكتب.

هناك تقارير تفيد بأنه بمجرد قيام المستخدم بتشغيل الميزة ، سيتحول شعار جوجل متعدد الألوان إلى اللون الأبيض. سيظهر الميكروفون كما هو. وعند البحث عن أي شيء ، ستظهر الخطوط باللون الأبيض وسيظهر الرابط باللون الأزرق فقط.


وذكر تقرير ،


    "تتحول الخلفية البيضاء إلى تدرج رمادي داكن يطابق تطبيقات الجوال الخاصة بالطرف الأول. شعار جوجل أبيض اللون بدلاً من أن يكون متعدد الألوان - على الرغم من عدم تغيير رمز الميكروفون ، بينما يتم عكس المخطط التفصيلي الرمادي لحقل البحث. عادةً ما تكون الرموز الملونة التي تمثل المرشحات المختلفة (الكل ، والصور ، والأخبار ، وما إلى ذلك) زرقاء فقط ، مع تشابه لون علامة التبويب ".


في وقت سابق ، أطلقت جوجل الوضع المظلم لتطبيق Google Pay و Google Translate و Docs و Google Chrome على سطح المكتب وغيرها. إذا كنت ترغب في استخدام الوضع المظلم ، فيمكنك استخدام الامتداد DArk Reaser على Chrome ، وسوف يساعدك على تطبيق المظهر الداكن على Google وكذلك على مواقع الويب الأخرى.

ومع ذلك ، فإن معظم التطبيقات الشائعة مثل Facebook و Whatsapp و Instagram لديها بالفعل ميزة Dark Mode.

close
google-playkhamsatmostaqltradent