طريقة اضافة مقطع موسيقي على بروفايل صفحة الفيسبوك؟

الصفحة الرئيسية

 في هذه المقالة ، أخبرنا كيفية إضافة الموسيقى على ملف تعريف فيسبوك لأنه أحد أروع الأشياء التي يقدمها فيسبوك 

نعلم جميعًا عن فيسبوك منصة وسائط اجتماعية شائعة جدًا تربط الأشخاص عبر مواقع مختلفة ، والبلدان التي تسمح للمستخدم بمشاركة الصور والرسائل ومقاطع الفيديو ويمكننا أيضًا إجراء مكالمات مع أصدقائنا وأفراد العائلة.

طريقة اضافة مقطع موسيقي على بروفايل صفحة الفيسبوك؟


لدى فيسبوك أكثر من 2 مليار مستخدم نشط وملايين المستخدمين النشطين شهريًا. ساعد فيسبوك الأشخاص من خلال ربطهم بشكل وثيق جدًا مع عائلاتهم وأصدقائهم ، فهم يعيشون بعيدًا جدًا عن بعضهم البعض.

قام فيسبوك بتطوير وتحديث العديد من ميزاته من وقت لآخر. في وقت سابق ، لم يكن فيسبوك سوى منصة وسائط اجتماعية بسيطة تستخدم فقط للمراسلة.


ولكن في الوقت الحالي ، قام فيسبوك بتحديث العديد من ميزاته مثل أنه يسمح للمستخدم بوضع صورة العرض في أنا فقط أو مرئيًا للأصدقاء ، أيهما يريد. الآن يمكننا أيضًا ربط حساب Instagram الخاص بنا مع فيسبوك الخاص بنا ويمكننا التواصل بسهولة مع أصدقائنا على فيسبوك على Instagram.

مثل Instagram ، يقدم فيسبوك الآن أيضًا ميزات تتيح للمستخدمين مشاركة القصة التي يمكن أن تكون إما صورة أو فيديو ، كما يمكننا إضافة الأغاني فيها كما نفعل على Instagram. قام فيسبوك أيضًا بتحديث العديد من الميزات مثل الآن إذا كان المستخدم يريد ، فلا يمكن لأحد التقاط لقطة شاشة لملفه الشخصي.

لكن فيسبوك أصدر مؤخرًا إعلانًا بأنه يمكننا بسهولة إضافة الأغاني التي نستمع إليها ويمكن إضافتها بسهولة إلى ملفنا التعريفي على فيسبوك . أليست هذه الميزة تجعلنا نتذكر ماي سبيس؟ هذا الإعلان الأخير من فيسبوك جعلنا نتذكر أيام Myspace القديمة الجيدة عندما يمكننا ببساطة إضافة الموسيقى إلى ملفنا الشخصي.

هذه الميزة المضافة حديثًا على فيسبوك تشبه إلى حد كبير Myspace. تتيح ميزة فيسبوك هذه للمستخدم التباهي بمجموعته المفضلة من الأغاني في الملف الشخصي.

لا يعرف البعض كيف يعبرون عن أنفسهم للآخرين من خلال صور الملف الشخصي حتى في بعض الأحيان تفشل الكلمات في التعبير عن مزاجهم ثم تأتي الأغاني للإنقاذ. لكن الأشخاص ليسوا قادرين على إضافة الأغاني التي يستمعون إليها على فيسبوك ولكن مع هذه الميزة الجديدة ، من الممكن إضافة الأغاني.

طريقة اضافة مقطع موسيقي على بروفايل صفحة الفيسبوك؟

تعكس الأغاني مزاجنا كما نشعر. الآن مع ميزة Bang on الخاصة بميزة فيسبوك ، يمكننا إضافة أغنياتنا المفضلة إلى ملفنا الشخصي على فيسبوك .


هذه الميزة في فيسبوك مثيرة للغاية لدرجة أننا نضع أي أغانٍ على ملفنا التعريفي على فيسبوك ويمكن للآخرين الاستماع إليها متى فتحوا ملفنا الشخصي. قال فيسبوك رسميًا أن هذه الميزة سيستمتع بها جميع مستخدمي فيسبوك في جميع أنحاء العالم قريبًا.

الآن كل ما عليك فعله هو تنزيل تطبيق فيسبوك Mobile وتسجيل الدخول إلى حسابك ثم الابتعاد عن الاستمتاع بهذه الميزة. الخطوات البسيطة التي يجب اتباعها لإعداد الأغاني على صور الملف الشخصي -

كيفية إضافة الموسيقى إلى ملف تعريف فيسبوك 


  1.     إذا كنت تستخدم فيسبوك على صفحة ويب ، فلن تكون قادرًا على استخدام هذا للاستمتاع بهذه الميزة التي تحتاجها لتنزيل تطبيق فيسبوك على تطبيق الهاتف المحمول. بعد تنزيل التطبيق ، قم بتسجيل الدخول إلى ملف التعريف الخاص بك ثم انقر فوق الملف الشخصي ثم سيظهر خيار بطاقة الموسيقى على الشاشة بجوار علامة التبويب Photos and Life Event.
  2.     عند النقر فوق خيار بطاقة الموسيقى ، ستظهر الشاشة السوداء على الشاشة ، وستظهر لك أيقونة + في الجزء العلوي من الشاشة. بالنقر فوق الخيار + ، سيتم توجيهك إلى مكتبة الأغاني.
  3.     ثم استخدم علامة التبويب بحث للعثور على أغنيتك المفضلة التي تريد إضافة ملف تعريف فيسبوك الخاص بك. بالضغط على الأغنية ، سنستمع إليها قبل إضافتها إلى الملف الشخصي. اضغط على زر إضافة الأغنية سوف يظهر والذي سيساعد المستخدم على إضافة أغنية على ملف تعريف فيسبوك .
  4.     أخيرًا ، ستتم إضافة أغنيتك المفضلة إلى ملف التعريف الخاص بك. الآن عد إلى قسم الملف الشخصي ، حيث تحتاج إلى تحديث الصفحة ، وستجد أن صفحة الموسيقى التي كانت فارغة في وقت سابق ستحتوي الآن على أغنية في القائمة الموجودة في ملفك الشخصي على فيسبوك .
  5.     إذا كان المستخدم يريد إضافة المزيد من الأغاني إلى القائمة ، فكل ما عليك فعله هو النقر على علامة + ثم النقر على الأغاني المفضلة لديك والضغط على زر إضافة بجوار الأغنية ثم أخيرًا ستظهر مجموعات الأغاني مدرج في قائمة التشغيل ويمكن إضافته بسهولة على ملفك الشخصي على فيسبوك .


تتوفر ميزة إضافة أغنية إلى ملف تعريف فيسبوك لكل من مستخدمي أجهزة Android و IOS.

الخلاصة -

طريقة اضافة مقطع موسيقي على بروفايل صفحة الفيسبوك؟


أخيرًا ، يمكننا القول أن فيسبوك يقوم بإنشاء صدى كبير بين مستخدمي فيسبوك من خلال إطلاق ميزة جديدة تسمح للمستخدم بتعيين أغنيته المفضلة على صورة الملف الشخصي. باتباع قائمة الخطوات المذكورة أعلاه ، ستتم إضافة الأغاني بسهولة إلى ملف تعريف فيسبوك الخاص بنا.

لذلك ، قررت للتو من قائمة التشغيل الخاصة بي أي الأغاني سأضعها في صورة الملف الشخصي ، هل أنت مستعد مع قائمة التشغيل المفضلة لديك ، ومجموعة من الأغاني التي سيتم وضعها على صور الملف الشخصي. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فما الذي تنتظره فقط قرره لأنه سيكون ممتعًا للغاية ومليئًا بالمرح.

close
google-playkhamsatmostaqltradent