أفضل الطرق لإخفاء التطبيقات على هاتفك

أفضل الطرق لإخفاء التطبيقات على هاتفك (2021)


في عالم اليوم ، أصبح إخفاء المعلومات السرية وحمايتها أمرًا ضروريًا. قمنا اليوم بإعداد قائمة بأفضل الطرق لإخفاء التطبيقات في نظام أندرويد .

أصبح من المستحيل العيش بدون استخدام الهاتف المحمول. يواصل المتسللون والمتسللون ابتكار مهارات وتقنيات جديدة لسرقة البيانات الأساسية التي يمكنهم استخدامها لأغراض متنوعة.

في هذه الأيام ، أصبحت سرقة الهوية أيضًا شائعة جدًا وهي جريمة سهلة ارتكابها. لذلك من الضروري جدًا حماية الهاتف من أعين التهديدات. قد يكون هناك الكثير من الأسباب التي تجعل شخصًا ما يريد إخفاء صور تطبيقاته وملفات أخرى على جهاز أندرويد .

في بعض الأحيان يكون لديك أيضًا بعض الصور التي تفضل حقًا إخفاءها لأنها تحتوي على بعض المستندات الخاصة ، ولدينا معلومات شخصية حساسة.


لذلك ، مهما كان السبب ولكن عندما يتعلق الأمر بإخفاء التطبيقات في هاتف أندرويد ، وجدنا التطبيقات التي ستساعدك على إخفاء المحتوى على هواتفك. هم انهم:-

NOVA LAUNCHER

أفضل الطرق لإخفاء التطبيقات على هاتفك (2021)


هناك الكثير من مشغلات أندرويد الموجودة على Playstore والتي تسمح لك بإخفاء التطبيقات في أندرويد ببضع نقرات فقط. الذي نوصي به هو Nova Launcher لأنه يحتوي على الكثير من الميزات وهو سريع للغاية.


المشكلة الوحيدة هي أنك تحتاج إلى ترقية إصدار Prime من التطبيق لإنجاز المهمة لأنه لا يمكنك إخفاء التطبيقات في أندرويد بالإصدار المجاني. إذا كنت ترغب في التخصيص وتريد تجربة مثل الأسهم على هاتفك الذكي ، فإن الأمر يستحق دفع بضعة دولارات للحصول على هذا التطبيق.

Nova Launcher هو تطبيق تابع لجهة خارجية لأجهزة أندرويد . هذا التطبيق عبارة عن بديل للشاشة الرئيسية قابل للتخصيص بدرجة عالية يعتمد على الأداء مع القدرة على تغيير الرسوم المتحركة لتخطيط الرموز وغيرها الكثير.


يمكن لهذا التطبيق أيضًا أن يحل محل شاشتك الرئيسية ودرج التطبيقات. يحتوي التطبيق على ميزة الشبكة المخصصة ورصيف التمرير. يمكنك أيضًا الاحتفاظ بالتطبيقات المفضلة طوال الوقت بأمان في قفص الاتهام. يعمل Nova Launcher كبديل للشاشة الرئيسية لأنه يأتي مع سمات رموز مخصصة.


يعمل هذا التطبيق بسرعة عالية ويسمح أيضًا بإرسال تحديد مواقع التطبيقات الأخرى


تحميل التطبيق 

VAULT


أفضل الطرق لإخفاء التطبيقات على هاتفك (2021)

The Vault هو تطبيق خصوصية يسمح للأشخاص بإخفاء التطبيقات في نظام أندرويد وكذلك الصور والرسائل القصيرة ومقاطع الفيديو بسهولة. إنها الأداة المثالية لأولئك الذين يريدون الحفاظ على خصوصية أغراضهم. كما أن لديها ميزات النسخ الاحتياطي السحابي وعمليات النقل الأخرى.


تطبيق Vault هو التطبيق الرائع لإخفاء التطبيقات في أندرويد ، حيث يمكنه إخفاء وحماية الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك ويمكن أيضًا استيرادها إلى الهاتف والتي لا يمكن عرضها أو تشغيلها إلا عند إدخال كلمة المرور الصحيحة.


يمكن أيضًا نسخ البيانات المخفية احتياطيًا إلى مساحة السحابة لمزيد من الحماية. يحتوي هذا التطبيق على ميزات مثل حماية قفل المكالمات ، وتذكير المكالمات ، وقفل التطبيق ، ومتصفح خاص ، والنسخ الاحتياطي السحابي ، ونقل البيانات واستعادة كلمة المرور.


لإخفاء الصور في Vault ، انقر أولاً على معرض واجهة App Hider ، باستخدام وحدة المعرض ، ثم أضف اسم مجلد الإدخال لإنشاء مجلد ، ثم حدد صور صور الأشخاص ، ثم انقر أخيرًا على زر حفظ لاستيراد الصور إلى الملف الخاص الذي تم إنشاؤه.


تحميل التطبيق 

APP HIDER


أفضل الطرق لإخفاء التطبيقات على هاتفك (2021)

التطبيق التالي في قائمتي هو App Hider وهو تطبيق يمكن للمستخدمين من خلاله إخفاء التطبيقات في أندرويد والصور ويمكنهم أيضًا إدارتها في حسابات مختلفة باستخدام جهاز واحد فقط. تم تطوير هذا التطبيق القابل للتخصيص عن طريق إخفاء التطبيقات لأجهزة أندرويد . تم تصميم رمز التطبيقات كآلة حاسبة.


سيضيف هذا التطبيق التطبيق الذي نريد إخفاءه في App Hider ثم يمكنك إلغاء تثبيت هذا التطبيق من نظام منزلك. يمكنه أيضًا إخفاء الصور ومقاطع الفيديو. يمكنك أيضًا استنساخ تطبيقك مما يعني أنه يمكنك الوصول إلى حسابات متعددة لوسائل التواصل الاجتماعي من جهاز واحد.


يمكنك أيضًا حماية صورك السرية وتجنب المواقف المحرجة مع الآخرين التي تجدها فيها عن طريق الخطأ. يحتوي هذا التطبيق أيضًا على ميزة Cover Privacy Hider حيث لن يتحقق مخفي الخصوصية من المشغل الخاص بك ، ولا يمكنك الوصول إليه إلا من خلال آلة حاسبة تمويه.


بمجرد الخروج من مخفي خصوصيتك ، سيتحول تلقائيًا إلى واجهة الآلة الحاسبة إلى القفل مرة أخرى ويبدأ العمل كآلة حاسبة.


تحميل التطبيق 

خزانة الصور KEEPSAFE


أفضل الطرق لإخفاء التطبيقات على هاتفك (2021)


KeepSafe هو التطبيق الأكثر شعبية مع أكثر من 50 مليون شخص. هذا هو أشهر تطبيق Photo Vault and Album Locker على نظام أندرويد الأساسي.


يحافظ التطبيق على أمان كل البيانات بما في ذلك جميع الصور ومقاطع الفيديو الشخصية الخاصة بك عن طريق قفلها بحماية الدبوس والمصادقة ببصمة الإصبع والتشفير العسكري.


ميزات هذه التطبيقات هي: -


  1.     يُستخدم قفل الألبوم لتعيين رموز PIN فردية للوصول إلى ألبوم معين.
  2.      تأخذ التنبيهات المتقطعة صور المتسللين وتتبعهم حتى محاولات الاقتحام.
  3.     يمكن أن يدير أمان الصور لأكثر من 10000 عنصر في KeepSafe.
  4.     يحتوي أيضًا على موفر مساحة يضغط الصور ويحفظ الصور الأصلية في السحابة.
  5.     يصف استرداد التعطل أيضًا الصور التي حذفتها عن طريق الخطأ.


إنه أيضًا تطبيق إعلاني مجاني مع أغلفة ألبومات مخصصة حيث يمكننا تعيين الصور المصغرة للألبوم في صورة معينة.


تحميل التطبيق 

 Apex launcher


أفضل الطرق لإخفاء التطبيقات على هاتفك (2021)


آخر تطبيق في قائمتي هو Apex launcher وهو بديل لمشغل طرف ثالث تم تطويره بواسطة Android Does Team لمنصة أندرويد . يوفر هذا التطبيق شاشة رئيسية قابلة للتخصيص وتطبيقًا لحجم الشبكة ، والرموز المخصصة ، والسمات ، و App Hider ، والتسميات الخاصة بالاختصارات والمجلدات.


يحتوي هذا التطبيق على العديد من الميزات المثيرة بالإضافة إلى بعض ميزات إخفاء التطبيق الأساسية. يحتوي على واجهة مستخدم سهلة للغاية مما يجعله خيارًا شائعًا للعديد من المستخدمين. إنه تطبيق خفيف الوزن يعمل بسلاسة دون أي خلل.

 سيساعدك هذا التطبيق أيضًا في تنظيم التطبيقات الأخرى بحيث يكون هاتفك خاليًا من الفوضى. هذا التطبيق هو بديل لإطلاق الأسهم والذي يستخدم لإضافة خيارات جديدة للتخصيص وميزات إضافية لهواتفك الذكية.


يحتوي هذا التطبيق على ميزة التعديل الإضافي لشاشة الهاتف بالإضافة إلى أنه يحتوي على تنظيم التطبيق بداخله. كما أنه يعزز الخصوصية من خلال السماح للمستخدمين بإخفاء التطبيقات في نظام أندرويد . هذا التطبيق هو أداة الكل في واحد لتخصيص واجهة هاتفك لاحتياجاتك.


إنه أحد أكثر التطبيقات تفضيلاً بين الشباب.


تحميل التطبيق 

الخلاصة 

أخيرًا ، أود أن أستنتج أنه بمساعدة هذه التطبيقات ، يمكنك تأمين الصور ومقاطع الفيديو الشخصية المخفية عن الآخرين ويمكنك مشاركة هاتفك المحمول بسهولة دون أي خوف. أتمنى أن تعجبك هذه المقالة ، لذا يرجى مشاركة إعجابك والتعليق علينا بشأن التطبيق الذي يعجبك أكثر.

close
google-playkhamsatmostaqltradent