تعرف على الطرق المجانية لتحويل MP4 إلى أي تنسيق فيديو مجانا

الصفحة الرئيسية
تعرف على الطرق المجانية لتحويل MP4 إلى أي تنسيق فيديو مجانا

 توضح هذه المقالة المعلومات العامة حول تنسيق ملف الفيديو MP4 والحلول المجانية تمامًا لتحويل تنسيق ملف فيديو MP4 إلى تنسيق آخر. تمت صياغته خصيصًا لأولئك المستخدمين الذين يسعون إلى تحويل ملف فيديو MP4 دون دفع أي تكلفة.

تنسيق ملف فيديو MP4

MP4 (MPEG-4 الجزء 14) هو تنسيق ملف فيديو قياسي لحاوية الوسائط المتعددة مع برنامج ترميز الفيديو الرئيسي مثل MPEG-4 و H.264 في المرئيات MP4. يُظهر تنسيق الملف القياسي التوافق مع الضغط والعناوين الفرعية وأنواع البيانات المتعددة والتدفق. يحدد تنسيق ملف الفيديو MP4 الضغط المرئي والصوتي وتخزين صوت MP4 والعرض ومحتوى الوسائط المتعددة عبر تنسيق قائم على ISO. يستخدم على نطاق واسع في توزيع الفيديو عبر الإنترنت بسبب النسبة الصحيحة بين جودة الفيديو والحجم والتدفق.

تحتاج إلى تحويل ملف فيديو MP4 إلى تنسيق آخر

على الرغم من أن MP4 هو تنسيق ملف وسائط قياسي متوافق مع العديد من مشغلات الوسائط والأجهزة ، إلا أن المستخدمين يواجهون أحيانًا مشكلات في تشغيل ملفات الفيديو MP4 الخاصة بهم على النظام أو الهواتف المحمولة أثناء محاولة الوصول إليها أو تحريرها بسبب مشكلات توافق البرامج أو برامج التشغيل. في هذه الحالة ، يمكن للمستخدمين محاولة تحويل تنسيق ملف الفيديو MP4 إلى تنسيق ملف فيديو آخر مثل WMV أو FLV أو أي تنسيق ملف فيديو آخر متوافق للوصول إلى ملف الفيديو أو تحريره مرة أخرى.

تفاصيل الحلول المجانية لتحويل MP4 إلى تنسيق ملف فيديو آخر

دائمًا ما تكون حلول محول الفيديو المجانية مغرية للمستخدمين ويرغبون في تجربتها مرة واحدة على الأقل قبل متابعة حلول محول الفيديو الاحترافية أو الخارجية. أخبرنا وفهم بعض حلول محول الفيديو MP4 المجانية المتاحة للاستخدام.

  • محولات فيديو مجانية عبر الإنترنت لتحويل ملف MP4 إلى تنسيق آخر

    هناك العديد من محولات الفيديو المجانية عبر الإنترنت المتوفرة في السوق والتي يمكنك من خلالها تحويل ملفات الفيديو MP4 إلى تنسيق ملف فيديو آخر تلقائيًا. يجب أن يكون لديك اتصال جيد بالإنترنت لهذا الغرض حيث يتوفر المحول عبر الإنترنت كارتباط تصفح للاستخدام وتحتاج إلى تحميل ملف الفيديو عبر الإنترنت وتصفحه من موقع مجلد محرك أقراص النظام. لدينا بعض الأمثلة على محولات الفيديو المجانية عبر الإنترنت لمستخدمينا.

    1. ConvertFiles.com - يمكنه تحويل تنسيقات ملفات الفيديو الشائعة مثل - MP4 و ASF و AVI و FLV و M4V و MKV و MOV و MPEG و VOB و WMV إلى تنسيق ملفات آخر مجانًا ولكنه يسمح بتحويل حجم ملف الفيديو حتى 250 ميجابايت فقط.
    2. FreeConvert.com - هي أداة تحويل مجانية عبر الإنترنت تدعم تحويل MP4 والمزيد من تنسيقات ملفات الفيديو الأخرى إلى جانب تسهيلات إعدادات تحويل الفيديو مثل ترميز الفيديو ومعدل الإطارات وحجم الشاشة والدقة وما إلى ذلك. يمكنها تحويل ملف فيديو بحجم يصل إلى 1 جيجابايت ولكن ليس أكثر من ذلك.
    3. Video.online-convert.com - يحول أكثر من 50 تنسيقًا لملفات الفيديو بما في ذلك MP4 إلى تنسيق ملف فيديو آخر مجانًا ويتضمن أيضًا خيارات متعددة لتحرير الفيديو مثل تغيير حجم الفيديو ، ومعدل الإطارات ، وقطع الفيديو ، وتدوير الفيديو ، ومرآة / انعكاس الفيديو ، والفيديو اختيار الترميز ، إلخ.

    لكنه يدعم التحويل المجاني لملف الفيديو بحجم يصل إلى 100 ميغا بايت فقط. بالنسبة للملفات ذات الحجم الأكبر ، يحتاج المستخدمون إلى شراء اشتراكها المتاح عبر الإنترنت.

  • ميزة تحويل برنامج VLC Media Player المجاني لتحويل ملف MP4 إلى تنسيق آخر

    VLC Media Player هو مشغل وسائط قياسي مجاني تمامًا متاح كحل لتحويل الفيديو في جميع الأنظمة والذي يمكن استخدامه لتحويل تنسيق ملف فيديو MP4 إلى تنسيق آخر بسهولة. إنه يدمج ميزة التحويل / الحفظ التي تتضمن تسهيلات لتحويل تنسيق ملف فيديو MP4 إلى تنسيق آخر متاح في المشغل للتحويل. عملية تحويل ملف الفيديو باستخدام VLC Media Player هي كما يلي.

    1. قم بتشغيل VLC Media Player على نظامك.
      تعرف على الطرق المجانية لتحويل MP4 إلى أي تنسيق فيديو مجانا
    2. انتقل إلى خيار الوسائط> تحويل / حفظ.
      تعرف على الطرق المجانية لتحويل MP4 إلى أي تنسيق فيديو مجانا
    3. انقر فوق خيار إضافة لتصفح وإضافة ملف MP4 للتحويل.
      تعرف على الطرق المجانية لتحويل MP4 إلى أي تنسيق فيديو مجانا
    4. بعد إضافة ملف فيديو MP4 ، انقر فوق خيار التحويل / حفظ للمتابعة.
      تعرف على الطرق المجانية لتحويل MP4 إلى أي تنسيق فيديو مجانا
    5. بعد ذلك ، حدد تنسيق الملف الهدف من القائمة المنسدلة.
      تعرف على الطرق المجانية لتحويل MP4 إلى أي تنسيق فيديو مجانا
    6. انقر فوق خيار استعراض ثم قم بتوفير موقع الوجهة لملف الفيديو المحول.
      أدخل اسمًا لملف الفيديو المحول وانقر فوق حفظ. بعد إضافة مسار وجهة الحفظ ، انقر فوق خيار البدء.
      تعرف على الطرق المجانية لتحويل MP4 إلى أي تنسيق فيديو مجانا
    7. ستبدأ عملية التحويل.
    8. عند الانتهاء ، يمكنك عرض ملف الفيديو المحول في موقع مجلد الوجهة المحدد.
    9. ومن ثم ، قمت بتحويل تنسيق ملف الفيديو MP4 الخاص بك إلى تنسيق آخر مجاني باستخدام VLC Media Player./li>

تعد الطرق المجانية لتحويل MP4 إلى تنسيق آخر مفيدة فقط عندما يتم تجاهل القيود المرتبطة مثل حجم الملف وتوافر التنسيقات المستهدفة وجودة الفيديو المطلقة. ولكن إذا كانت مخاوفك أو متطلباتك مختلفة مثل أن لديك ملفات فيديو MP4 ثقيلة للتحويل وتحتاج إلى تحويلها إلى تنسيق ملف فيديو فريد متوافق مع جهازك وبرامج التشغيل ، فأنت بحاجة إلى أداة تحويل فيديو احترافية لتحويل ملفات الفيديو MP4. .

جرب أداة محول الفيديو المذهلة والفعالة لتحويل MP4 وتقريباً جميع تنسيقات ملفات الفيديو الأخرى إلى أي تنسيق ملف فيديو من عدد كبير من تنسيقات ملفات الفيديو المتاحة للتحويل. وهو يدعم ملفات الفيديو من جميع الأجهزة والمواقع والموارد ويوفر تحويلاً آليًا للملفات في أي وقت من الأوقات. للحصول على رضا مسبق عن كفاءة أداة المحول وعملها ، يمكنك تجربة نسختها المجانية تمامًا (مع قيود التوفير) عن طريق تنزيلها من موقع الويب.

رابط التحميل من هنـــــا 


close
google-playkhamsatmostaqltradent