حصريا تحميل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر والهاتف PUBG Mobile Lite

الصفحة الرئيسية
حصريا تحميل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر والهاتف PUBG Mobile Lite

 أصبحت ساحة معركة Playerunknown ، والمعروفة أيضًا باسم PUBG ، لعبة مثيرة. إنها حاليًا لعبة Battle Royale الأكثر شعبية. تم إصدار اللعبة منذ حوالي عام وكانت رائجة. قد تصادف أشخاصًا يتحدثون كل يوم عن PUBG أو Pubg Lite. لقد وصلت اللعبة إلى كل شخص في جميع أنحاء العالم بسبب طريقة لعبها المذهلة. إنه يقع في فئة البقاء على قيد الحياة للألعاب ومتاح للتنزيل على أجهزة الكمبيوتر ، و أندرويد ، و iOS ، و Xbox ، و PlayStation ، وعدد قليل من وحدات التحكم الأخرى.

في البداية ، تم إطلاق اللعبة لعدد محدود من المنصة فقط. ومع ذلك ، نظرًا لشعبية اللعبة الهائلة ، سرعان ما وسعتها Tencent mobile لتشمل منصات أخرى للوصول إلى الجماهير. قد تندهش من معرفة أن PUBG هي اللعبة رقم واحد حاليًا على كل من الكمبيوتر الشخصي والجوال. لقد احتلت المرتبة الأولى في قائمة الألعاب ذات أعلى أرباح في متجر Google Play منذ اليوم الأول.


لقد توصلنا إلى هذا المنشور لشرح للمبتدئين طريقة اللعب في هذه اللعبة وكيف يمكنهم تنزيل PUBG وتثبيته على أجهزتهم المختلفة. لا داعي للقلق بشأن أي شيء ، فقد أعددنا هذا الدليل من الخدوش حتى يتمكن المستخدمون الذين ليس لديهم أي فكرة عن اللعبة من الانضمام إليها ويصبحوا لاعبين عاديين. بعد أن أوضحنا مدى شعبية اللعبة ، سننتقل الآن إلى تفاصيل لاعب اللعبة والأشياء الضرورية الأخرى التي تحتاج إلى معرفتها قبل تثبيتها على جهازك.


لدى معظم الناس فكرة خاطئة شائعة مفادها أن البحث عن لعبة كبيرة يمكن تنزيله وتثبيته فقط على الأجهزة المتطورة. ولكن هذا ليس صحيحا. PUBG هي لعبة لها قاعدة مستخدمين متعددة الاستخدامات وهذا هو سبب وجودها في جميع الأنظمة الأساسية. نعم ، عادة ما تحتاج إلى مواصفات مناسبة لتشغيل اللعبة دون أي مشكلة. ومع ذلك ، سنقدم PUBG lite في هذا المنشور والذي يمكن تشغيله حتى على الأجهزة منخفضة المواصفات. أولاً ، يجب ضبط أحزمة الأمان الخاصة بك في رحلة PUBG.

في هذا المنشور ، سوف نجيب على كل ما تحتاج لمعرفته حول PUBG. سنشرح لك كيفية تنزيل PUBG و PUBG lite-on للهواتف المحمولة والأجهزة الأخرى مثل الكمبيوتر الشخصي و Xbox. ستفهم أيضًا كيفية لعب اللعبة والاقتران مع أصدقائك من أجل اللعب في وضع اللعب الجماعي. لذا ، فلنبدأ بتقديم اللعبة.


نبذة عن لعبة ببجي لايت  PUBG Mobile

كما ذكرنا سابقًا ، تعد لعبة Playerunknown's Battle Ground لعبة البقاء على قيد الحياة. السؤال الأول الذي قد يتبادر إلى ذهنك هو ، ما هي لعبة البقاء على قيد الحياة؟ ألعاب البقاء على قيد الحياة هي ألعاب aaa حيث يتعين عليك محاربة الحيوانات مثل الزومبي واللاعبين الآخرين وقتلهم. يتم إعلان أن المسرحية التي تبقى حتى نهاية اللعبة هي الفائزة. وبالمثل ، فإن PUBG هي لعبة يتعين عليك فيها محاربة الأعداء والشعار هو البقاء على قيد الحياة حتى النهاية.

حصريا تحميل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر والهاتف PUBG Mobile Lite

ستبدأ اللعبة معك وعدة لاعبين آخرين على متن طائرة. يتم إسقاط اللاعبين بشكل جيد على جزيرة مجهولة بناءً على الخريطة التي تحددها. سيكون هناك العديد من البلدات والمدن المليئة بالمنازل. سيكون عليك الهبوط في هذه المنازل وجمع الأسلحة مثل البنادق والقنابل اليدوية وغيرها من العناصر التي ستساعدك على قتل الأعداء. بمجرد أن تكون مجهزًا بالكامل بالعناصر ، يمكنك الخروج واكتشاف اللاعبين الآخرين وقتلهم. إنها تشبه إلى حد بعيد ألعاب الرماية التي ربما لعبت في طفولتك.

ومع ذلك ، فإن طريقة اللعب مذهلة حقًا بسبب الرسومات الرائعة. سيكون عليك قتل الخصوم بإسقاطهم. يمكن للاعبين الاختباء داخل الغرفة واستخدام تدابير الحماية الأخرى مثل الدخان لمنع أنفسهم. علاوة على ذلك ، هناك مجموعة أدوات إسعافات أولية يمكن تطبيقها عندما تكون بصحة جيدة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك نطاقات يمكنك إضافتها إلى البنادق لقتل الحيوانات البعيدة.

شرح خريطة PUBG Mobile Lite وخرائط اللعبة

هناك أنواع مختلفة من المركبات والدراجات البخارية المتوفرة في اللعبة والتي يمكن استخدامها للتنقل من مكان إلى آخر. شيء آخر مهم يجب أن تعرفه قبل بدء اللعبة هو وجود خريطة في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة. ستجد دائرة بيضاء على الخريطة. تشير الدائرة البيضاء إلى المكان ويجب أن تكون داخل الدائرة.

حصريا تحميل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر والهاتف PUBG Mobile Lite

تجد الرجال أيضًا منطقة زرقاء اللون تستمر في الحركة في فترة زمنية معينة وتصل إلى الحد الخارجي للدائرة البيضاء. ما أهمية المنطقة الزرقاء في اللعبة؟ حسنًا ، هذا يشير إلى أنه يجب أن تكون داخل المنطقة البيضاء وإلا ستقلص المنطقة الزرقاء صحتك. إذا كنت في الجزء الأزرق من الخريطة ، فسوف تنخفض صحتك تدريجياً وستموت. وبالتالي ، من المهم جدًا أن تكون داخل المنطقة البيضاء في الوقت المحدد. هناك جهاز توقيت يستمر في إعطاء إشارة إلى حركة المنطقة الزرقاء. وبالتالي ، يمكنك التخطيط لتحركاتك وفقًا لذلك.


هناك العديد من الميزات المثيرة الأخرى التي ستجدها في كل من PUBG mobile و PUBG PC. هناك طقس ديناميكي خاص بـ PUBG في جميع الخرائط. لذلك ، في بعض الأحيان يكون الجو مشمسًا وفي المرة الأخرى يبدأ هطول الأمطار وقد ترى Fogg من حولك. هذا بجانب لعبة sim واقعية ويضيف إلى المتعة. إنها واحدة من أكثر الألعاب واقعية وإثارة للاهتمام التي ستجدها على الإطلاق. كما قاموا مؤخرًا بتقديم PUBG mobile lite و PUBG lite للكمبيوتر الشخصي. سنتحدث عن النسخة الخفيفة من اللعبة لاحقًا في هذا المنشور.

ما هي لعبة ببجي لايت Pubg Mobile Lite أو Pubg Lite للكمبيوتر الشخصي؟

كما أوضحنا سابقًا ، تتطلب اللعبة مواصفات عالية الجودة للتشغيل على كل من الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر. لقد كانت ملاحظة عامة أن الأشخاص الذين لديهم ذاكرة وصول عشوائي تبلغ 3 جيجابايت أو أكثر يمكنهم الاستمتاع باللعبة بسلاسة وسلاسة. ومع ذلك ، فإن الأشخاص الذين لديهم ذاكرة وصول عشوائي أقل من 3 غيغابايت لفقدان اللعبة الرائعة أو واجهوا مشاكل في الوقت الفعلي تتعلق بمشاكل إسقاط الإطارات. لذلك ، أطلقت Tencent mobile PUBG Lite. إنها ليست سوى الإصدار الخفيف من اللعبة الذي يمكن تشغيله على أجهزة ذات مواصفات أقل قليلاً.


هذا يعني بشكل مباشر أن مهمة إطلاق PUBG mobile Lite و PUBG Lite للكمبيوتر الشخصي هي الوصول إلى الجمهور الذي لديه أجهزة ذات جودة منخفضة. هناك العديد من الأشخاص خاصة في جنوب المحيط الهادئ آسيا ممن لا يستطيعون الوصول إلى أجهزة الألعاب المتطورة. وبالتالي ، فإن PUBG light هي طريقة ثورية للوصول إلى هؤلاء الأشخاص حتى على تلك الأجهزة التي لا تتمتع بمواصفات أعلى. هذه أخبار رائعة لجميع الأشخاص الذين لم يشتروا بعد جهازًا متطورًا للألعاب.

في هذا المنشور ، أوضحنا إجراءات تنزيل PUBG Lite على أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأنظمة الأساسية الأخرى. اقرأ واتبع الخطوات الواردة أدناه لتثبيتها وتشغيلها على جهازك. كل من PUBG و PUBG Lite مجانيان تمامًا للتنزيل واللعب. هل أنت متحمس لتنزيل الإصدار الجديد كليًا من اللعبة وتشغيله على هاتفك الذكي أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ اتبع التفاصيل الواردة أدناه لتثبيته على جهازك. يتساءل الكثير من الناس ، كيف تلعب PUBG lite وكيف تحصل عليها مجانًا؟ حسنًا ، لقد أجبنا على كل شيء في هذا المنشور.

هل تحميل لعبة ببجي لايت PUBG Mobile Lite مجاني؟

PUBG Mobile و PUBG Mobile Lite مجانيان تمامًا للتنزيل واللعب. ومع ذلك ، فإن هذه النسخة المجانية من اللعبة تقتصر على الهواتف الذكية فقط. كيفية الدفع للمستخدمين للحصول على اللعبة على جهاز الكمبيوتر. هذا يعني أن PUBG mobile و PUBG Lite للكمبيوتر الشخصي ليست مجانية. يمكن تنزيل النسخة المدفوعة من اللعبة من Steam وبعض المنصات الأخرى. ومع ذلك ، فقد أوضحنا إجراء تنزيل PUBG و PUBG Lite للكمبيوتر الشخصي مجانًا تمامًا. لذلك ، احصل على PUBG PC مجانًا باتباع الطريقة البسيطة الموضحة أدناه.

كيفية تحميل ببجي لايت PUBG Lite وتثبيته على جهاز الكمبيوتر مجانًا؟

لا يحب الكثير من الأشخاص الدفع مقابل الحصول على اللعبة ، إجازة غير ضرورية عندما يمكنك تنزيلها مجانًا. في الأصل ، يمكن شراء اللعبة من Steam أو منصات ألعاب أخرى عن طريق دفع رسوم الاشتراك. ومع ذلك ، فإننا نعتبر أنك تبحث عن PUBG Lite PC مجانًا. ومن ثم ، فقد توصلنا إلى دليل يشرح لك إجراء تنزيل أحدث إصدار من اللعبة مجانًا على جهاز الكمبيوتر. اتبع الدليل المفصل خطوة بخطوة واحصل عليه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مباشرة.

حصريا تحميل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر والهاتف PUBG Mobile Lite

تكمن الحيلة في الحصول على PUBG lite PC مجانًا في أنه سيتعين عليك تنزيل إصدار PUBG lite للجوال على جهاز الكمبيوتر. كيف يكون ذلك ممكنا؟ حسنًا ، من السهل حقًا تنزيل الألعاب المحمولة وتثبيتها على جهاز الكمبيوتر. قد تكون على دراية بأن البرنامج يسمى محاكيات أندرويد المتوفرة للتنزيل على جهاز الكمبيوتر. محاكيات أندرويد هي برامج خاصة تساعدك في تشغيل ألعاب وتطبيقات أندرويد على جهاز كمبيوتر دون أي مشاكل. علاوة على ذلك ، فهو تطبيق بسيط يمكن تنزيله مباشرة على جهاز الكمبيوتر مجانًا دون القيام بأي عمل غير قانوني.


كما ذكرنا سابقًا ، فإن PUBG Lite مجانية تمامًا لمستخدمي الهواتف الذكية. ومن ثم ، يمكنك اتباع الخطوات الواردة أدناه واستخدام Android Emulator لتنزيل إصدار الهاتف المحمول من اللعبة مجانًا على جهاز الكمبيوتر. لا داعي للقلق بشأن الرسومات لأنك لن تشعر حتى أنك تلعب النسخة المحمولة من اللعبة.

  • قم بتنزيل برنامج محاكي أندرويد  على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من هذا الرابط من هنـــــا     وأكمل إجراءات التثبيت باتباع الخطوات الواردة في صفحة الإعداد.
  •     الآن ، قم بتشغيل محاكي أندرويد على جهاز الكمبيوتر وستجد واجهة أندرويد كاملة. سيكون هناك متجر Google Play وجميع التطبيقات الأخرى المثبتة مسبقًا على أجهزة أندرويد .
  •     ما عليك سوى الانتقال إلى متجر Google Play وتنزيل PUBG mobile Lite مجانًا.
  •     بمجرد تنزيل اللعبة بنجاح ، سيتم تثبيتها تلقائيًا على المحاكي.
  •     الآن ، يمكنك ببساطة تشغيل اللعبة وتسجيل الدخول إلى حسابك ، وتشغيلها على جهاز الكمبيوتر ولوحة المفاتيح والماوس.
  •     طريقة اللعب مشابهة تمامًا لإصدار الكمبيوتر الشخصي من اللعبة.
  •     وبالتالي ، ستتمكن من الوصول إلى PUBG Lite مجانًا على جهاز الكمبيوتر دون دفع أي شيء.
  •     لاحظ أنه لا يمكنك الوصول إلى اللعبة إلا عن طريق تشغيل المحاكي ثم تشغيل اللعبة من هناك.
  •     استمتع بلعب الإصدار الخفيف من اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى لو لم تكن لديك مواصفات رائعة للغاية. سيعمل بسلاسة على الأجهزة التي تحتوي على معالج Intel i3 وأعلى مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت أو أكثر. يمتلك معظم المستخدمين جهاز كمبيوتر يعمل بنظام i3 ، وبالتالي يمكنهم الاستمتاع باللعبة دون أي مشاكل.


يعتقد العديد من المستخدمين أن اللعبة ستكون بطيئة إذا لعبوا على محاكيات أندرويد . ومع ذلك ، فقد اختبرنا شخصيًا واختبرنا برامج محاكاة مثل BlueStacks و NOX للألعاب المتطورة. علاوة على ذلك ، هناك العديد من مشغلي البث على YouTube الذين يلعبون إصدار Android Emulator من PUBG ويمكنك معرفة مدى كفاءة اللعبة. لذلك ، يجب أن تجربها اليوم بنفسها وتحصل على جهازك.

تحميل ببجي لايت Pubg Lite Mobile

إصدار الهاتف المحمول من اللعبة مجاني تمامًا للتنزيل ومتوفر على متجر Google Play ووقف تطبيق iOS على التوالي لنظامي أندرويد و ايفون . إنها حقيقة أن معظم اللاعبين يفضلون لعب اللعبة على الهاتف المحمول بدلاً من الكمبيوتر الشخصي ويتضح ذلك من إحصائيات التنزيل الخاصة بمتاجر التطبيقات المختلفة. كانت اللعبة متاحة للتسجيل المسبق على الموقع الرسمي. ومع ذلك ، فقد تم إطلاق اللعبة رسميًا الآن وهي متوفرة على متجر Google Play ومتجر iOS App Store للتنزيل.

حصريا تحميل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر والهاتف PUBG Mobile Lite

ومع ذلك ، أبلغ العديد من المستخدمين أنهم تلقوا خطأً بأن اللعبة غير متوفرة حاليًا في بلدهم. يواجه المستخدمون الهنود هذه المشكلة على متجر Google Play. ومن ثم ، فقد حصلنا على إجراء بديل لتنزيل PUBG Lite على الهاتف المحمول دون الحاجة إلى متجر Google Play. يمكن اتباع إجراء APK لتنزيل اللعبة وتثبيتها دون الحاجة إلى متجر Google Play. إنه إجراء جيد لجميع الأشخاص الذين لا يستطيعون الاستعداد لتنزيل الألعاب من playstore بسبب خطأ ما أو آخر. كيف يتم شرح الإجراء الكامل لتنزيل PUBG lite mobile APK على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد .

  • انتقل إلى الموقع الرسمي لـ PUBG وقم بتنزيل أحدث إصدار من PUBG mobile Lite APK على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام أندرويد 
  •     انتقل الآن إلى الإعدادات على جهازك وقم بتمكين الثقة بمصادر غير معروفة للمعلومات في قائمة إمكانية الوصول. سيضمن ذلك عدم تقييد تنزيل أي ملف جديد على الجهاز.
  •     ارجع إلى مدير الملفات على جهازك وحدد ملف APK للعبة التي تم تنزيلها
  •     انقر فوق تثبيت واتبع التعليمات الواردة على الشاشة لإكمال إجراءات التثبيت
  •     سيتم تنزيل اللعبة وتثبيتها بنجاح على هاتف أندرويد الذكي الخاص بك وهي الآن جاهزة للعب.
  •     انتقل عادةً إلى درج التطبيق وقم بتشغيل التطبيق.
  •     قم بتسجيل الدخول إلى حسابك وابدأ بلعب اللعبة كما ذكرنا سابقًا.

close
google-playkhamsatmostaqltradent