أفضل 5 تطبيقات مجانية لمشاهدة و تحميل الانمي مجانا

أفضل 10 تطبيقات مجانية لمشاهدة و تحميل الانمي مجانا

 ما هو أفضل من الأنمي للترفيه عن نفسك. بالنسبة لمعظمنا ، لا شيء أفضل منه. على الرغم من توفر العديد من مسلسلات الويب والأفلام في الوقت الحاضر على خدمات البث المختلفة ، إلا أن معظمنا لا يزال يحب أن يكون في جانب الأنيمي دائمًا. لكل فرد مجموعة متنوعة من الأذواق والتفضيلات. قبل إرسال الأفلام ، اعتادت اليابان على إنشاء عروض مسلية كشخصية مرسومة ، وهذا ما نسميه أنيمي. يتجه رسامو الرسوم المتحركة التقليديون حاليًا إلى مسار الرسوم المتحركة. علاوة على ذلك ، يوجد ما يقرب من 50000 مليون من عشاق الأنيمي في جميع أنحاء العالم وأكثر من 11000 عرض لأنمي متاح للوصول إليها.


ومع ذلك ، من الصعب بعض الشيء العثور على أفضل تطبيقات الرسوم المتحركة بهذه الأرقام المرهقة. ولكن ، لا تقلق ، فمن خلال هذه الكتابة ، يمكنك اختيار أفضل ما يناسبك. على النحو التالي ، شاركنا القائمة بأكملها لنفسه. لذلك ، دون إضاعة الكثير من الوقت ، فلنبدأ!

قائمة أفضل 10 تطبيقات مجانية لمشاهدة الأنمي للاندرويد والايفون

لحسن الحظ ، هناك العديد من التطبيقات والمواقع المتاحة التي تتيح لك مشاهدة الرسوم المتحركة دون أي تكلفة. على الرغم من أنها تسمح لك أيضًا بالوصول إليها في وضع عدم الاتصال. تريد أن تعرف عن هذه التطبيقات ، ثم تابع هذه الملاحظة المكتوبة. فيما يلي أفضل تطبيقات Anime المجانية لمنصتي أندرويد و آيفون .


1. Anime Lab


إذا كنت مهووسًا بالأنمي ، فإليك AnimeLab من أجلك الذي يجلب لك عروض Amine مباشرة من اليابان. والآن ، إذا كنت تعتقد أنك لا تعرف اليابانية ، فكيف تفهم اللغة. في هذه الحالة أيضًا ، يعرض Anime Lab الترجمة الإنجليزية لذلك لا داعي للقلق. إنه أحد أفضل تطبيقات البث المباشر لـ Anime لعام 2021.


المميزات:


  •     الآلاف من العروض مجانية تمامًا.
  •     مجهزة بوضع PIP (صورة داخل صورة).
  •     يتيح لك الإرسال سريعًا من Chromecast.
  •     يضيف أحدث العروض بانتظام إلى ردهة الفندق.

تحميل للأندرويد من هنــــــا 


2. Kitsu

أفضل 10 تطبيقات مجانية لمشاهدة و تحميل الانمي مجانا


انتقل إلى تطبيق آخر ، هذا التطبيق هو تطبيق تدفق الرسوم المتحركة الرائد لكل من أندرويد و آيفون . تساعدك واجهته سهلة الاستخدام على بث عروض الرسوم المتحركة بجودة عالية. علاوة على ذلك ، يعرض التطبيق أيضًا تاريخ إطلاق العرض وصفحة الغلاف ووصفًا موجزًا. وهذا شيء فريد من نوعه عن تطبيقات الرسوم المتحركة الأخرى. علاوة على ذلك ، يعرض هذا التطبيق أيضًا التقييمات والمراجعات حول سلسلة Anime حتى تتمكن من اتخاذ قرارك بسرعة كبيرة سواء كان Anime معينًا يناسب فاتورتك أم لا. من بين جميع التطبيقات الموجودة في هذه القائمة ، يعد هذا أحد أفضل التطبيقات لمحبي الرسوم المتحركة.


المميزات:


  •     يتيح لك إدارة ردهة المشاهدة في ثلاثة أقسام ، أي مشاهدة الرسوم المتحركة حاليًا ، وتريد المشاهدة ، وإكمالها.
  •     يأتي بواجهة سهلة الاستخدام للغاية.
  •     يعرض تاريخ الإطلاق والتقييمات والمراجعات وصفحة الغلاف ووصفًا موجزًا.
  •     يوصي بعروض الأنمي حسب ذوقك وخياراتك.


3. Tubi

أفضل 10 تطبيقات مجانية لمشاهدة و تحميل الانمي مجانا


Tubi هو أفضل تطبيقات الرسوم المتحركة المجانية التي يمكنك الحصول عليها من متجر Google Play ومتجر التطبيقات. من خلال هذا التطبيق ، لا يمكنك دفق الرسوم المتحركة فحسب ، بل يتيح لك دفق الرسوم المتحركة والأفلام ومسلسلات الويب الأخرى وغيرها الكثير. احصل على هذا التطبيق الآن لرفع مستوى حياتك الترفيهية. شاهد جميع أحدث الرسوم المتحركة في استوديو هوليوود المفضل لديك. سيأخذك هذا بالتأكيد في رحلة حنين لطفولتك.


المميزات :


  •     يقدم الآلاف من عروض الأنيمي الكلاسيكية.
  •     متوافق مع الأنظمة الأساسية الأخرى بما في ذلك أجهزة التلفزيون الذكية و Chromecast و PlayStations و Xbox Series.
  •     يتيح لك بث جميع عروض الرسوم المتحركة الكلاسيكية في وضع عدم الاتصال.
  •     يدعم العديد من مواقع التنزيل بحيث يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو فقط عن طريق إدخال الرابط.

تحميل للأندرويد من هنــــــا 

تحميل للآيفون من هنــــــا 


4. Netflix

أفضل 10 تطبيقات مجانية لمشاهدة و تحميل الانمي مجانا

ليس هناك أدنى شك في أن Netflix ليس هو المفضل لديك عندما يتعلق الأمر بمشاهدة الرسوم المتحركة. ولكن قد يكون هذا موقفك لأن التطبيق يضم مجموعة جيدة من الرسوم المتحركة بالإضافة إلى سلسلة الويب والأفلام والبرامج التلفزيونية. إنه يقدم أنيمي كبير بما في ذلك Naruto و Pokemon وما إلى ذلك. من المتوقع أن تتعاون Netflix مع استوديوهات الرسوم المتحركة اليابانية الكبيرة في السنوات القادمة. على Netflix ، يمكنك البحث عن الرسوم المتحركة التي تحبها وبثها عبر الإنترنت دون أي نوع من العوائق.


المميزات:


  •     يسمح لك بتنزيل الرسوم المتحركة والوصول إليها عبر الإنترنت.
  •     يعرض كلاً من الدبلجة الإنجليزية والترجمات لسهولة الاستخدام.
  •     يحافظ على تحديث مكتبة الرسوم المتحركة الخاصة به.
  •     يساعدك من خلال تقديم قائمة عروض التوصية حسب ذوقك وأصواتك.

تحميل للأندرويد من هنــــــا 

تحميل للآيفون من هنــــــا 


5. Crunchyroll

أفضل 10 تطبيقات مجانية لمشاهدة و تحميل الانمي مجانا

هل فكرت يومًا في تطبيق يمكنه حل جميع رغباتك في مشاهدة الأنيمي؟ نعم ، هذا التطبيق موجود واسمه CRUNCHYROLL ، وهو أحد أفضل تطبيقات الرسوم المتحركة وأكثرها شيوعًا التي تتيح لمستخدميه مشاهدة الرسوم المتحركة من أي نوع أو فئة. يحتوي هذا التطبيق على قائمة مخصصة لجميع الرسوم المتحركة حتى تتمكن من العثور على الرسوم المتحركة المفضلة لديك في أي وقت من الأوقات. يوفر هذا التطبيق أيضًا لمستخدميه إمكانية المشاهدة في وضع عدم الاتصال وخيار تخصيص قائمة مراقبتهم. تمتلك CRUNCHYROLL واحدة من أكبر مجموعات الرسوم المتحركة في العالم. أحد أفضل تطبيقات تدفق الرسوم المتحركة. إذن ما الذي تنتظره ، لتبدأ رحلة الأنمي الخاصة بك الآن مع CRUNCHYROLL.


المميزات:


  •     أكبر مجموعة أنيمي في العالم.
  •     سهولة المشاهدة دون اتصال للمستخدمين المميزين.
  •     قائمة مراقبة قابلة للتخصيص.
  •     أسرع تحميل للحلقات الجديدة.

تحميل للأندرويد من هنــــــا 

تحميل للآيفون من هنــــــا 


close
google-playkhamsatmostaqltradent