طريقة مشاهدة فيديوهات يوتيوب بدون الإعلانات المزعجة

الصفحة الرئيسية
طريقة مشاهدة فيديوهات يوتيوب بدون الإعلانات مزعجة

 أصبح يوتيوب أفضل أداة لإنشاء مقاطع الفيديو عبر الإنترنت في هذا العصر. نحن مهتمون جدًا باستهلاك المحتوى المرئي على محتوى النص. هذا ممكن فقط بسبب توفر الإنترنت في جميع أنحاء العالم. ولكن مع زيادة عدد المستخدمين ، بدأت إعلانات يوتيوب أيضًا في الزيادة. إنه أمر مزعج بعض الشيء إذا كنت لا تستخدم خدمات يوتيوب Premium. مشاهدة فيديوهات اليوتيوب بدون إعلانات ما يطلبه الجميع. إذا لاحظت بعناية أثناء الانتقال ، فإن هذه الإعلانات تسبب أيضًا الكثير من الإلهاء.

يوتيوب هو نظام أساسي مجاني لإنشاء محتوى الفيديو ، لذا لا يمكننا أن نتوقع أن يجعله يوتيوب خاليًا من الإعلانات للجميع. تتغير التكنولوجيا وفقًا لسلوك الإنسان وعلم نفس استهلاك المحتوى. لذلك علينا أن نجد طرقنا للتعامل مع كل عقبة في هذا السيف ذو الوجهين. لقد وجدت مؤخرًا بعض الحلول لإصلاح إلهاء إعلانات يوتيوب الخاصة بك.

كيف تشاهد مقاطع فيديو يوتيوب بدون إعلانات على الهاتف والكمبيوتر ؟


هناك الطرق التالية:


  •     اشترك في خدمة يوتيوب بريميوم. (دفع)
  •     استخدام متصفح UC Turbo (مجانًا)
  •     عن طريق إضافة (.) بعد .COM من URL على سبيل المثال: youtube.com./video (مجانًا)
طريقة مشاهدة فيديوهات يوتيوب بدون الإعلانات مزعجة

1. الاشتراك في خدمة يوتيوب Premium (مدفوعة):


يوتيوب Premium هي خدمة رائعة أستخدمها شخصيًا. إنه لا يزيل فقط جميع الإعلانات من محتوى الفيديو الخاص بك ولكنه يوفر لك أيضًا المزيد من الأشياء ذات القيمة المضافة مثل يوتيوب Music و PiP (صورة داخل صورة) وتشغيل مقاطع فيديو يوتيوب في الخلفية على الهاتف المحمول وما إلى ذلك. أوصيت بشدة بهذا لأنه سهل للغاية مع مزايا غير متجانسة . إنه أرخص ومتاح للتجربة المجانية حسب موقعك.

طريقة مشاهدة فيديوهات يوتيوب بدون الإعلانات مزعجة

2. استخدام متصفح UC Turbo (مجانًا):

يعد متصفح UC Turbo لنظام أندرويد طريقة أخرى للتخلص من الإعلانات في أي مقاطع فيديو على يوتيوب . يمكنك استخدام هذه الطريقة فقط على هاتف أندرويد . يحتوي UC Turbo على العديد من الميزات الأخرى مثل يمكنك تشغيل مقاطع الفيديو في الخلفية باستخدام أيقونات الموسيقى في نفس الصفحة. باستخدام متصفح UC Turbo ، يمكنك بسهولة تجنب جميع أنواع الإعلانات على فيديو يوتيوب الخاص بك وستتمكن من مشاهدة محتوى عالي الجودة دون انقطاع.

ملاحظة: إذا لم يكن UC Turbo متاحًا لبلدك في متجر Play ، فيمكنك تنزيل UC Turbo من هنا

3. عن طريق إضافة (.) بعد .COM من الرابط 

على سبيل المثال: youtube.com./videourl (مجانًا)


تحديث: يبدو أن Google أصلحت هذه المشكلة ولم تعد تعمل.

هذا اكتشاف مثير للاهتمام حقًا بواسطة مستخدمي Reddit. وفقًا له ، إذا كنت ترغب في مشاهدة يوتيوب دون أي إعلانات على هاتفك المحمول وجهاز الكمبيوتر ، فعليك إضافة DOT (.) بعد .COM لأي عنوان URL على يوتيوب . ضع في اعتبارك هذا المثال ، إذا كان لدي عنوان URL هذا: https://www.youtube.com/watch؟v=gFsBpL_Uy6Y ، فيجب أن أقوم بتحريره على هذا النحو -> https://www.youtube.com./watch؟ ت = gFsBpL_Uy6Y

باختصار ، لا أحد يرغب في رؤية الإعلانات أثناء استهلاك محتوى الفيديو ، ولكن

[غرد "الإعلانات هي أكسجين للعديد من ناشري المحتوى عبر الإنترنت لتوفير محتوى مجاني لجمهورهم."]

لذلك لن يقاطعوها ولكن يمكنك بسهولة تخطي إعلانات فيديو يوتيوب باتباع أي من الطرق المذكورة أعلاه. إذا واجهت أي مشكلة أثناء تنفيذ الأشياء المذكورة أعلاه ، فأخبرنا بذلك في التعليقات سيساعدك على التخلص من إعلانات الفيديو الخاصة بك من يوتيوب .

close
google-playkhamsatmostaqltradent