أفضل 10 تطبيقات لزيادة حجم الصوت لهواتف الأندرويد

الصفحة الرئيسية
أفضل 10 تطبيقات لزيادة حجم الصوت لهواتف الأندرويد

 لا شك في أن الجميع يحب مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية ومقاطع فيديو يوتيوب على هواتفهم الذكية التي تعمل بنظام أندرويد . ليس فقط الأفلام ، ولكن الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد مصنوعة جيدًا أيضًا للاستماع إلى الموسيقى. ومع ذلك ، هناك مشكلة واحدة نتعامل معها غالبًا أثناء تشغيل الموسيقى ومشاهدة مقاطع الفيديو - فالكثير من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد ليست عالية الصوت بدرجة كافية.


نتيجة لذلك ، لم يُترك للمستخدمين أي خيار آخر بخلاف استبدال الجهاز. ومع ذلك ، فإن استبدال هاتف ذكي يعمل بنظام أندرويد فقط بمستوى صوت منخفض ليس خيارًا مثاليًا. فماذا يمكننا أن نفعل؟ حسنًا ، أنشأ مطورو التطبيقات عددًا قليلاً من التطبيقات التي يمكنها زيادة سعة الصوت بجهازك. ابحث فقط عن "Volume Booster" في متجر Google Play ، وستجد الكثير من التطبيقات هناك.


قائمة أفضل 10 تطبيقات لزيادة حجم الصوت لهواتف الاندرويد

لذلك ، في هذه المقالة ، قمنا بتجميع عدد قليل من أفضل تطبيقات تعزيز حجم أندرويد التي يمكن أن تجعل صوت أندرويد أعلى. لذا ، دعنا نستكشف قائمة أفضل تطبيقات Volume Booster.

1. Volume Booster GOODEV

أفضل 10 تطبيقات لزيادة حجم الصوت لهواتف الأندرويد


يختلف Volume Booster GOODEV قليلاً عن جميع التطبيقات الأخرى المدرجة في المقالة. التطبيق خفيف الوزن ومباشر. إنه تطبيق مجاني يدعي أنه يعزز مستوى صوت مكبر الصوت أو سماعة الرأس ، وهو ما يفعله من خلال إجراء بعض التغييرات على ملفات النظام. ومع ذلك ، لا يعمل Volume Booster GOODEV على أجهزة أندرويد التي تعمل بنظام أندرويد 4.2 أو الإصدارات الأقدم على الجانب السلبي.

2. VLC for Android

أفضل 10 تطبيقات لزيادة حجم الصوت لهواتف الأندرويد


تطبيق مشغل الوسائط الشهير لسطح المكتب ، بالطبع ، VLC ، متاح لنظام أندرويد أيضًا. الشيء الجيد في VLC لنظام أندرويد هو أنه يدعم جميع تنسيقات الوسائط تقريبًا. والأهم من ذلك أنه يتيح لك زيادة إخراج الصوت إلى أقصى مستوى. ومع ذلك ، فإن زيادة الصوت فوق المستوى الافتراضي قد يؤدي إلى تلف السماعات أو حتى أذنيك.

3. Precise Volume

أفضل 10 تطبيقات لزيادة حجم الصوت لهواتف الأندرويد


إذا كنت تبحث عن مركز تحكم في مستوى الصوت كامل الميزات لجهاز أندرويد ، فقد يكون Precise Volume هو الخيار الأفضل لك. خمين ما؟ باستخدام Precise Volume يتخطى حد الصوت البالغ 15 خطوة ، مما يعطي 100 مستوى صوت مختلف. يتم توصيله بأمان بالنظام الصوتي بجهازك لتوفير المزيد من خيارات التحكم في مستوى الصوت.

4. Equalizer FX

أفضل 10 تطبيقات لزيادة حجم الصوت لهواتف الأندرويد


إذا كنت تبحث عن طرق لتحسين جودة إخراج الصوت بجهاز أندرويد ، فأنت بحاجة إلى تجربة Equalizer FX. إنه أحد تطبيقات التعادل الأعلى تقييمًا والمتوفر للهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد . يتيح لك Equalizer FX ضبط مستويات المؤثرات الصوتية حتى تتمكن من الاستفادة بشكل أفضل من موسيقاك. بشكل افتراضي ، يوفر لك Equalizer FX 12 إعدادًا مسبقًا مختلفًا لتحسين جودة الصوت. الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو أنه يمكنك حتى إنشاء إعدادات الصوت الخاصة بك مسبقًا باستخدام هذا التطبيق.

5. Viper4Android

أفضل 10 تطبيقات لزيادة حجم الصوت لهواتف الأندرويد


إذا كان لديك هاتف ذكي يعمل بنظام أندرويد ، فقد يكون Viper4Android هو الخيار الأفضل لك. خمين ما؟ يحتاج Viper4Android إلى الوصول إلى الجذر لتطبيق مرشحات الصوت على النظام ككل. مع ذلك ، يمكن الشعور بالتأثيرات الصوتية المحسّنة من أي تطبيق أندرويد تستخدمه. يتمتع Viper4Android بميزة تُعرف باسم وضع eXtra Loud الذي يمتد من مستويات القوة الطفيفة إلى القصوى. ليس ذلك فحسب ، بل يقدم Viper4Android أيضًا عددًا قليلاً من خيارات تحسين السماعات التي يمكن أن تساعدك على تحقيق جودة صوت أفضل من مكبر الصوت في هاتفك.

6. Super High Volume Booster

أفضل 10 تطبيقات لزيادة حجم الصوت لهواتف الأندرويد


حسنًا ، يحظى هذا التطبيق بشعبية كبيرة على متجر Google Play ، ولكن تظل طريقة عمله دون إجابة. تشير قائمة متجر Google Play إلى أنه يمكن زيادة الحجم بنقرة واحدة فقط ولكنها لا تقدم أي تفاصيل حول كيفية القيام بذلك. لا يوفر التطبيق للمستخدمين معادل صوت يمكن استخدامه لتحسين نغمات الصوت.

7. Volume Booster PRO

أفضل 10 تطبيقات لزيادة حجم الصوت لهواتف الأندرويد


يدعي هذا التطبيق أنه يزيد من حجم جميع وسائط الموسيقى ، بما في ذلك صوت الفيديو ، وصوت اللعبة ، وصوت الموسيقى ، وما إلى ذلك. إذا لم يكن ذلك كافيًا بالنسبة لك ، دعني أخبرك أن التطبيق يدعي أيضًا زيادة مستوى صوت النظام بالكامل مثل صوت نغمة الرنين والإشعار حجم ، إلخ. يعمل التطبيق على كل من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد والتي لها جذر وغير جذر ، وهو أفضل تطبيق لتقوية الصوت يمكنك استخدامه الآن.

8. Super Loud Volume Booster

أفضل 10 تطبيقات لزيادة حجم الصوت لهواتف الأندرويد


على الرغم من أن قائمة متجر Google Play لا تخبرنا كثيرًا عن تطبيق Super Loud Volume Booster ، إلا أنه لا يزال يعمل. يستخدم التطبيق الآن ملايين المستخدمين حول العالم ، ويحتاج إلى أقل من 10 ميغا بايت من المساحة لتثبيته على هاتفك الذكي. بدلاً من إجراء تغييرات على إعدادات النظام ، يتيح لك Super Loud Volume Booster ضبط مساراتك الصوتية لتحسين إخراجها. التطبيق سهل الاستخدام للغاية ، ويمكن أن يساعدك على تعزيز مكبرات الصوت بهاتفك الذكي.

9. Speaker Boost

أفضل 10 تطبيقات لزيادة حجم الصوت لهواتف الأندرويد


حسنًا ، يختلف هذا التطبيق قليلاً مقارنة بكل تطبيق آخر مدرج في المقالة. بدلاً من الاعتماد على المعادل وملف الصوت ، فإنه يعزز مستوى الصوت عن طريق إزالة ضوضاء التشتيت. بصرف النظر عن ذلك ، يوفر مكبر الصوت Boost أيضًا مضخمًا للموسيقى. يعمل تطبيق أندرويد على كلٍ من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد والتي لها جذر وغير جذر.

10. Sound Amplifier

أفضل 10 تطبيقات لزيادة حجم الصوت لهواتف الأندرويد

حسنًا ، يعد Sound Amplifier من Google أفضل تطبيق آخر لزيادة حجم الصوت يمكنك استخدامه الآن. يهدف التطبيق فقط إلى تحسين الصوت من جهاز أندرويد الخاص بك باستخدام سماعات الرأس. تشمل الميزات الأساسية لمضخم الصوت تعزيز الهدوء وتقليل الأصوات الصاخبة وتخصيص تجربة الاستماع وتقليل الضوضاء غير المرغوب فيها أو المشتتة للانتباه.

هام: يمكن أن يؤدي تشغيل صوت عالٍ للغاية والاستماع إلى مستوى صوت عالٍ لفترة طويلة من الوقت إلى تدمير كل من مكبرات الصوت أو السمع. لذلك ، إذا كنت ستشوه الصوت ، فتأكد من خفض مستوى الصوت. أبلغ الكثير من المستخدمين عن مكبرات صوت وسماعات أذن مدمرة. لذا ، تأكد من استخدام هذه التطبيقات على مسؤوليتك الخاصة.


إذن ، هذه هي أفضل عشرة تطبيقات Android Volume Boosters التي يمكنك استخدامها الآن. إذا كنت تعرف أي تطبيقات أخرى مثل هذه ، فأخبرنا بذلك في مربع التعليقات أدناه. آمل أن يكون هذا المقال قد ساعدك! يرجى مشاركتها مع أصدقائك أيضا.

close
google-playkhamsatmostaqltradent