سيتوقف واتسب WhatsApp عن العمل على هذه الهواتف اعتبارًا من 1 يناير 2021

الصفحة الرئيسية
سيتوقف واتسب WhatsApp عن العمل على هذه الهواتف اعتبارًا من 1 يناير 2021

 إذا كان علينا اختيار أفضل تطبيق مراسلة فورية لنظام أندرويد ، فسنختار واتسب WhatsApp دون أي تفكير. واتسب WhatsApp هو الآن أفضل تطبيق مراسلة فورية ورائد متاح لأجهزة أندرويد و iOS. مقارنةً بجميع تطبيقات المراسلة الفورية الأخرى ، يوفر واتسب WhatsApp للمستخدمين المزيد من الميزات والخيارات.

في الآونة الأخيرة ، أدخلت نظام دفع جديدًا يستخدم معرف UPI الحالي لإرسال المدفوعات. ومع ذلك ، لدينا خبر سيء لك. تمامًا مثل كل عام ، سيتوقف واتسب WhatsAppعن العمل على بعض هواتف iPhone و أندرويد الذكية اعتبارًا من 1 يناير 2021.

هذا لأن دعم واتسب WhatsAppينتهي للهواتف الذكية التي تعمل على نظام تشغيل قديم. لا يزال بإمكان بعض مستخدمي الأجهزة الأقدم الوصول إلى واتسب WhatsAppعن طريق التحديث إلى أحدث البرامج. ومع ذلك ، بالنسبة لبعض الأجهزة ، سيصبح الوصول إلى واتسب WhatsAppغير ممكن بشكل دائم اعتبارًا من 1 يناير 2021 فصاعدًا.

سيتوقف واتسب WhatsApp عن العمل على هذه الهواتف الذكية اعتبارًا من 1 يناير 2021

سيتوقف واتسب WhatsApp عن العمل على هذه الهواتف اعتبارًا من 1 يناير 2021


لذلك ، إذا كنت تتساءل عما إذا كان جهازك سيدعم واتسب WhatsAppأم لا ، فراجع قائمة الأجهزة المدعومة / غير المدعومة التي تمت مشاركتها أدناه.

للأندرويد 

اعتبارًا من 1 يناير ، سيتوقف واتسب WhatsApp عن العمل على كل هاتف ذكي يعمل بإصدار أندرويد أقدم من 4.0.3. بمعنى آخر ، ستظل جميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد والتي تعمل على الإصدار 4.0.3 من أندرويد أو أحدث متوافقة مع واتسب WhatsApp.


تشتمل الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد على إصدار أقدم من أندرويد على HTC Desire و Motorola Droid Razr و Samsung Galaxy S2 و LG Optimus Black وما إلى ذلك.

لذلك ، إذا كنت تقوم بتشغيل إصدار أقدم من أندرويد ، فتأكد من تحديث نظام تشغيل الهاتف المحمول.

للأيفون 

بدءًا من 1 يناير ، سيتوقف واتسب WhatsAppعن العمل على كل iPhone يعمل على برنامج أقدم من iOS 9. وهذا يعني أن جميع طرز iPhone حتى iPhone 4 ستفقد دعم واتسب WhatsApp.

من ناحية أخرى ، يمكن تحديث iPhone 4s و iPhone 5 و iPhone 5s و iPhone 5c و iPhone 6 و iPhone 6s إلى iOS 9 لمواصلة دعم واتسب WhatsApp.

يمكن للمستخدمين الذين يستخدمون iOS 9 أو أحدث استخدام واتسب WhatsApp دون القلق بشأن أي شيء.

كيفية اكتشاف نظام التشغيل الذي يعمل على جهازك

من السهل جدًا التحقق من نظام التشغيل الذي يعمل به هاتفك. بالنسبة لهواتف أندرويد ، توجه إلى الإعدادات> حول الهاتف. سيعرض قسم حول الهاتف إصدار نظام التشغيل.

يحتاج مستخدمو iPhone إلى التوجه إلى الإعدادات> عام> المعلومات للتحقق من إصدار iOS.

إذن ، هذه هي الهواتف الذكية التي سيتوقف واتسب WhatsAppعن العمل فيها اعتبارًا من 1 يناير 2021. آمل أن يساعدك هذا المقال! يرجى مشاركتها مع أصدقائك أيضا.

close
google-playkhamsatmostaqltradent