ما هو أفضل هاتف ذكي؟ نختار 16 من الهواتف المفضلة لدينا لعام 2022.

الصفحة الرئيسية
ما هو أفضل هاتف ذكي؟ نختار 16 من الهواتف المفضلة لدينا لعام 2021.


 ما هو أفضل هاتف ذكي؟ نختار 16 من الهواتف المفضلة لدينا لعام 2022.

لقد مر عام كامل في عالم الهواتف مع الشركات في جميع أنحاء العالم التي تعاني من مشكلات في سلسلة التوريد وتأخر إطلاق الأحداث والعديد من المشكلات الأخرى الناتجة عن جائحة كوفيد.


يعد الاختيار المتزايد بمثابة نعمة للمستهلكين حيث يوجد الآن هاتف مصمم خصيصًا لكل نوع من المستخدمين يمكنك التفكير فيه. يتضمن ذلك كل شيء لهواتف الألعاب ذات الشاشة العملاقة للاعبي CoD المتعطشين لبعض هواتف الكاميرا الأكثر تقدمًا التي اختبرناها على الإطلاق


لقد رأينا أيضًا عددًا من الميزات الرئيسية الرائعة مثل اتصال 5G وشاشات معدل التحديث السريع التي بدأت أخيرًا بالتدفق إلى أسفل وأسفل نهاية سوق الهاتف ، وهي أخبار رائعة للمشترين ذوي الميزانية المحدودة.


    أفضل هاتف: iPhone 12 Pro / Pro Max

    الأفضل للشحن السريع: Oppo Find X2 Pro

    أفضل هاتف iPhone من جميع النواحي: iPhone 12 / iPhone 12 mini

    أفضل هاتف أندرويد: Samsung Galaxy S20 / S20 Plus

    أفضل عرض: OnePlus 8 Pro

    الأفضل للأداء: OnePlus 8T

    أفضل هاتف جوجل: Pixel 5

    5G الأفضل قيمة: Realme X50 5G

    أفضل قيمة لجهاز iPhone: iPhone SE 2

    أفضل قيمة Samsung: Samsung Galaxy S20 FE

    أفضل مظهر للحارس المتوسط: Motorola Edge

    أفضل هاتف كبير: Samsung Galaxy Note 20 Ultra

    الأفضل مع البرامج النظيفة: Google Pixel 4a

    أفضل كاميرا: Huawei P40 Pro Plus

    أفضل هاتف أندرويد بميزانية محدودة: Moto G8

    أفضل هاتف ألعاب اقتصادي: OnePlus Nord


إذا كان لديك بالفعل ميزانية محددة في الاعتبار ، فيجب عليك التحقق من أفضل الهواتف الذكية متوسطة المدى وأفضل الهواتف الذكية ذات الميزانية المحدودة. هناك الكثير من الأجهزة ذات الأسعار المعقولة للاختيار من بينها في هذه الأيام ، لذلك قمنا بالفرز بينها جميعًا لنقدم لك أفضل الهواتف من حيث القيمة حتى تتمكن من تحقيق أقصى استفادة لك. بدلاً من ذلك ، إذا كنت ترغب في التقاط صور على هاتفك الذكي ، فإن أفضل دليل هاتف مزود بكاميرا يقدم تفصيلاً مفصلاً لجميع أفضل الهواتف المزودة بكاميرات لعام 2020.


بالطبع ، يتم الإعلان عن الهواتف الذكية المتطورة على مدار العام ، لذلك يمكن أن تتغير هذه القائمة مع أي إصدار هاتف جديد. تأكد من وضع إشارة مرجعية على هذه الصفحة والتحقق مرة أخرى قبل أن تستقر على الترقية التالية ، لتجنب فقدان أحدث وأفضل ما يقدمه عالم الهاتف. لقد اقترب إعلان Apple السنوي عن iPhone 12 و iPhone 12 Pro ، ويمكن أن يزيل أحد هذه الهواتف من قاعدته. اعتبارًا من الآن ، تعد الهواتف الموجودة في هذه القائمة هي الأفضل على الإطلاق لهذا العام.

close
google-playkhamsatmostaqltradent