كيف تكتشف أي حساب مزيف او ذباب الكتروني على فيسبوك ؟

كيف تكتشف أي حساب مزيف او ذباب الكتروني على فيسبوك ؟

 الفيسبوك في الوقت الحاضر مليء بالآلاف من الملفات الشخصية. بمجرد أن يبدأ الناس في فهم عالم الإنترنت ، فإن أول شيء يفعلونه هو إنشاء ملف تعريف على وسائل التواصل الاجتماعي ، معظمها على فيسبوك . السبب الرئيسي وراء ذلك هو أنه يمكن صنعها مجانًا ، لذلك لا يضر الأشخاص بإنشاء العديد من الملفات الشخصية.

نعم ، يقوم البعض منا بإنشاء حساب وهمي على فيسبوك لأسباب مختلفة. دون أن ننسى أن نذكر أن هناك العديد من المزايا أيضًا. يمكن للأشخاص الترويج لأعمالهم ، والبقاء على اتصال مع الأقارب والأصدقاء البعيدين ، ومشاركة التذكارات ، والتواصل الاجتماعي مع أشخاص آخرين ، والعديد من الأشخاص الآخرين.

على العكس من ذلك ، تُستخدم الملفات الشخصية على فيسبوك أيضًا للقبض على الشركاء الغشاشين ، ومطاردة الحبيب السابق ، وما إلى ذلك. دعونا نتحدث عن كيفية اكتشاف ملف تعريف أو حساب مزيف على فيسبوك .

نصائح لاكتشاف حساب فيسبوك مزيف

تبدأ العملية بإنشاء حساب فيسبوك مزيف مع الجنس الآخر من حساب المشتبه به. ثم يتبع ذلك الحديث بطريقة مغرية ، فيقع المشتبه به في شرك. هنا ، سأوضح لك كيفية الإمساك بملف تعريف مزيف على فيسبوك لمنع نفسك من الوقوع في فخ المطارد الخاص بك. عندما تتلقى أي طلب صداقة غير معروف ، تحقق من هذه الأشياء الخمسة حول الملف الشخصي.

1. تحقق من عمر الملف الشخصي

هذه طريقة جيدة للبدء. تحقق من عمر الملف الشخصي. إذا تم إنشاؤه مؤخرًا ، فمن المحتمل أن يكون مزيفًا. لكنها ليست أرضية قوية للحكم.

2. تحقق من قسم حول الملف الشخصي

لا يبذل معظم أصحاب الحسابات المزيفة الكثير من الجهد في ملء قسم "حول" بشكل صحيح. إنهم يملأون أي شيء بشكل عشوائي في عجلة من أمرهم لإنشاء ملف تعريف مزيف على فيسبوك . إذا كان قسم حول غير مكتمل ، أو رأيت أي معلومات غريبة ، فهذا هو أول دليل على أن الملف الشخصي مزيف.

كيف تكتشف أي حساب مزيف او ذباب الكتروني على فيسبوك ؟

3. تحقق من الأصدقاء المشتركين

إذا رأيت أيًا من أصدقائك في هذا الملف الشخصي غير المعروف ، فاسألهم عما إذا كانوا يعرفون ذلك الشخص. إذا كان أصدقاؤك لا يعرفون ، فهذا دليل قوي على وجود ملف تعريف مزيف على فيسبوك .

4. تحقق من الصور والتعليقات والإعجابات

الشيء التالي الذي يجب أن تراه هو نوع الصور التي قام الشخص بتحميلها. إذا رأيت صورًا لفتيات مثيرات أو مشاهير أو مغنيات مثيرة ، فهذا هو الدليل الثاني لحساب مزيف.

يقوم بعض الأشخاص الأذكياء أيضًا بتحميل صورة لملف شخصي لأي شخص يبدو جيدًا بشكل عشوائي لجعلها تبدو صورة شخصية حقيقية. في هذه الحالة ، تحتاج إلى معرفة أنواع التعليقات المنشورة. إذا لم يكن الملف الشخصي مزيفًا ، فسترى تعليقات الأصدقاء توضح أسمائهم ، ويقولون كلمات ودية (أو كلمات مسيئة ، في حالة الأولاد ، الكالينجيون) لبعضهم البعض.

كيف تكتشف أي حساب مزيف او ذباب الكتروني على فيسبوك ؟ولكن ، إذا كان الملف الشخصي مزيفًا ، فسترى تعليقات غريبة مثل ، "مرحبًا" ، "كيف حالك" ، "صور جميلة" ، "هل ستكون صديقي؟" ، ومثل هذه التعليقات. يظهر أن المعلقين لا علاقة لهم بذلك الشخص. لا تحكم على هذا من خلال تعليق واحد أو اثنين ؛ تذهب من خلال جميع التعليقات.

5. تحقق من نوع المنشورات التي يشاركها الشخص

هذا أخيرًا وليس آخرًا. يمكن أن تساعدك أسهم الشخص أيضًا في تحديد ما إذا كان حسابًا مزيفًا أم لا. يمكّنك من التعرف على ذوق واهتمام الشخص. إذا لم تجد أي مشاركات ، فمن المحتمل أن يكون الملف الشخصي مزيفًا.

كيف تكتشف أي حساب مزيف او ذباب الكتروني على فيسبوك ؟

كلمات من الحكمة

ومن ثم ، لا يمكنك المضي قدمًا في التحدث إلى الشخص إلا بعد اكتشاف جميع المخاوف المذكورة أعلاه. كن حكيما ، كن يقظا. لا تفصح عن معلومات شخصية أو تغري بالمحادثات المستعجلة. إذا كانت لديك أي استفسارات بخصوص حساب فيسبوك مزيف ، فلا تتردد في سؤالي.

close
google-playkhamsatmostaqltradent